ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
التواصل الإجتماعيانستقرام

زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بدون باسوورد مجانا 2024

زيادة مشاهدات ستوري انستقرام

رشق مشاهدات ستوري مجانا، العديد منها يجد صعوبة أو يجد مشكلة في قلة المشاهدات على ستوريات الخاصة به بحيث لا تتجاوز 100 مشاهدة على الأكثر مع تواجد صلة بين عدد مشاهدات الستوري و عدد المتابعين أو عدد الزوار حسابك  و الهاشتاقات و إضافة موقعك الجغرافي إن كان حسابا عما، ولكن من خلال هذه المقالة سوف نتعرف معا على طريقة زيادة مشاهدات اسطوري بطريقة جنونية و مجربة و بدون دفع النقود لنيل هذه الخدمة بالمجان.

زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بدون باسورد
زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بدون باسورد

موقع تركي زيادة مشاهدات ستوري انستقرام

زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بدون حساب وهمي، فمؤخرا تلقيت عدة اسئلة على حسابي على انستقرام و أغلبية هذه الاسئلة كانت كيف ازيد مشاهدات ستوري الانستقرام؟، لذلك ارتئيت إلى كتابة هذا المقالة الخاص بشرح مفصل حول هذا الموضوع، من أجل الإجابة على هذا التساؤل وتوفير الطرق الصحيحة لإرسال مشاهدات ستوري انستقرام بدون ريسك و بدون الخوف من خسارة حسابك، مع العلم أن هناك طرق تطلب منك تسجيل دخول إلى حسابك على انستقرام لتزويد الستوريات التابعة لك بمزيد من المشاهدات المجانية، و نصيحة خاصة تجنب قدر الإمكان تسجيل الدخول إلى حسابك على أي موقع تصادفه، و حتى و إن شرحت الطريقة لك، فالخيار الأول و الاخير تابع لك، و لست مسؤولا على اغلاق او تبنيد حسابك مستقبلا، و هذه النصيحة لن تجدها على أي شرح لأنهم لا يكترثون الى هذه النقطة بالأخص(لاتقلق سأفر لكم موقعا بدون تسجيل الدخول الى حسابك الى حسابك).

في هذه المقالة ان شاء الله كما سلف الذكر، سوف نتعرف على طريقة زيادة مشاهدات الستوري انستغرام من خلال مواقع مجانية تمكنك من ارسال مشاهدات بطريقة فعالة ، وهي مواقع موثوقة لن تحتاج الى الدخول بحسابك في بعضها ، لكي تتمكن من إرسال المشاهدات الدستوري من خلال استعمال حساب وهمي.

فكل ما سوف تقوم به هو رابط الحساب الذي تريد ارسال المشاهدات استوري عليه، (مشاهدات قصص انسقرام)، سوف اترك لكم رابط زيادة مشاهدات انستقرام، أي مواقع زيادة مشاهدات ستوري في أسفل الموضوع، ولكن تعرف معي على الطريقة قبل توجهك اليها، وقد سبق لنا وان شرحنا طريقة زيادة مشاهدات فيديو انستقرام سوف اترك لكم رابط التدوينة بالأسفل أيضا.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

طريقة زيادة مشاهدات ستوري انستقرام مجانا بطريقة شرعية

قبل الشروع في شرح المواقع دعنا نتعرف على طريقة لجلب منها مشاهدات بطريقة شرعية فقط من خلال الانستقرام نفسه، وسوف تعرف طريقة الصحيحة التي يمكنك او تمكن من زيادة الكثير والكثير من مشاهدات ستوري انستقرام بدون الحاجة الى استعمال مواقع التي قد تؤدي حسابك.

الطريقة الاولى او أول خطوة وهي خطوة معروفة لدى جميع مستعملين الشبكات التواصل الاجتماعي، وهي كلما قمت بمشاركة الكثير من المشاركات بتسلسل و بنشاط مستمر، أي يوما بعد يوم كلما زادت عدد المشاهدات بالتدريج، فالعناكب الخاصة بمنصة الانستقرام تصنف حسابك على انستقرام على انه موقع نشيط وينصح بنشر أربع قصة أو قصتين كحد أدنى كل يوم، وسوف تلاحظ نتائج رهيبة على حسابك يوما بعد يوم، باختصار كلما كنت نشيطا على حسابك كل ما ارتفع قيمة الحساب لديك، و هذه المعادلة معروفة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي .

الخطوة الثانية انصحك بعمل هاشتاق ليستوريات الخاصة بك ولكن قم بختيار الهاشتاقات الأكثر نشاطا في تلك الفترة، فكمثال قم بعمل استوري على شكل شالنج وقم بعمل هاشتاق challenge وعند قيامك بهذا يمكنك أيضا زيادة Tage لحساب صاحب الشالنج فيمكنك أن تستفيد من العديد من المشاهدات والعديد من الاشتراكات في حاله قام صاحب challenge بعمل مشاركة الستوري الخاص بك على حسابه أيضا.

الخطوة الثالثة التي ينصح بها الخبراء هي اضافة المدينة أو البلد على قصص ستوري، هذه الطريقة تمكنك من اضافة المزيد من المشاهدات لأن القصة الخاصة بك سوف تظهر من بين القصص الخاصة بالمدينة او البلد التي قمت بإضافته على الستوري.

موقع زيادة مشاهدات انستقرام مجانا 1

مواقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام مجانا

والآن حان الوقت لتعرف على المواقع الرهيبة من أجل زيادة المشاهدات الستوري، ولكن الموقع الاول سوف تحتاج فقط الى حساب وهمي ويمكنك رشق حسابك او اي حساب تريد بمزيد من المشاهدات عليه، وهذا الموقع يعطيك إمكانية زيادة المشاهدات كل ربع ساعة أي كل 30 دقيقة سوف تتمكن من إرسال المشاهدات و هو غير محدود الاستعمال.

أما الموقع الثاني عند الضغط على الرابط الخاص به اسفل الموضوع سوف تختار زر خدمات اخرى ثم تقوم بعدها بالضغط على زر مشاهدات القصة وبعدها سوف تنتظر ست ثواني تقوم بالضغط على كلمة خذ الرابط عندها تقوم بكتابة اسم الحساب في مربع البحث وبالطبع سوف تقوم بكتابة الحساب الذي سوف تقوم بزيادة المشاهدات استوري عليه وتضغط موافق بعدها سوف يظهر معك مربع آخر تقوم بكتابة 100 وهذا الرقم يمثل العدد المحدود MAX.

سوف تقوم بزيادة مشاهدات كل خمس دقائق من خلال هذا الموقع (الموقع الثاني)، ولكن كملاحظة لاني قمت باستعمال الموقع مسبقا لا تقوم بكتابة اسم حسابك على طريقة النسخ أي COPIER/COLLER، لأنك في هذه الحالة الموقع يشك بأنك روبوت وليس انسان عادي لذلك انصحك بكتابة اسم حسابك بالطريقة العادية أي حرف بعد حرف.

موقع تركي زيادة مشاهدات ستوري انستقرام
موقع تركي زيادة مشاهدات ستوري انستقرام

روابط مواقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام

قم بضغط على زر لكي تنتقل الى موقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام مباشرة.

يمكنك قراءة مقالة زيادة مشاهدات انستقرام، لزيارة رابط الموقع الاول buyinstastoryviews و هو موقع زيادة مشاهدلت ستوري انستقرام بدون حساب وهمي، و لينك موقع instafollowers و هو موقع تركي زيادة مشاهدات ستوري انستقرام.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤