رمضان كريم 🌙 صلي على الحبيب قلبك يطيب ❤

ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
إضافات بلوجربلوجر

اضافة بلوجر رائعة واحترافية للترحيب بشهر رمضان المبارك 2024

إضافة بلوجر رائعة و احترافية للترحيب بشهر رمضان المبارك 2024

أفضل إضافة بلوجر لترحيب بشهر رمضان.

اضافات بلوجر 2024، اضافة جميلة من أجل تقاسم فرحة و أجواء شهر رمضان مع متابعيك و زوارك على مدونة بلوجر، و في هذه التدوينة راح أقدم لكم اضافة شهر رمضان و الخاصة بمدونات Blogger و راح تجعل زوار المدونة مبتهجين و يتذكرون مدونتك وذلك من خلال جلب انتباههم بشيء لا يصادفها على اغلب المدونات و المواقع العربية بالطبع.

اضافة بلوجر رائعة و احترافية للترحيب بشهر رمضان المبارك
لترحيب بشهر رمضان المبارك

وبمناسبة حلول هذا الشهر المبارك أحببت أن أقدم لكم هذه الاضافة كهدية مني لكم بمناسبة دخول على الشهر المبارك و هي اضافة بلوجر مميز في هذه الاضافة الخاصة بترحيب بشهر رمضان انها سهلة التركيب و لا تبطئ المدونة خفيفة للغاية و راح اقدم لكم اضافة رمصان على شكلين مختلفين انت و ذوقك و ما يناسبك.

إضافة بلوجر لشهر رمضان – الأولى.

اضافة على شكل صورة شفافة تبقى في الخزء الايمن السفلي من المدونة، و لا تتحرك من مكانها حتى مع نزول الزائر و ليست بمعزجة بنسبة للزائر.

اضافة شهر رمضان blogger

طريقة تركيب اضافة بلوجر شهر رمضان.

طريقة تركيب سهلة للغاية توجه الى قسم التخطيط ثم الى اسفل القسم أو بالقائمة الجانبية ثم اختار اضافة أداة جديدة للمدونة ثم اضافة HTML ثم قم بنسخ و لصق الكود اسفله، لتحميل الكود أنقر هنا، كلمة سر mobasatinfo.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

إضافة بلوجر لشهر رمضان – الثانية.

الاضافة الثانية عبارة عن فانوس متدلي من اعلى المدونة و بضبط بجهة اليسرى في القسم العلوي من المدونة و به كتابة متحركة بمضمون رمضان كريم و هي اضافة خفيفة و طريقة تركيبها سهلة و كسابقتها تماما كل ما عليك فعله الآن هو تحميل أو نسخ الكود اسفله و تتبع طريقة تركيبه كما سبق الذكر بالأعلى.

اضافة ترحيب بشهر رمضان المبارك

لتحميل كود ترحيب بشهر رمضان المبارك هذا أنقر هنا، كلمة السر هي mobasatinfo.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤