ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
الربح من الأنترنت

قائمة لأفضل مواقع الربح من النت المضمونة لسنة 2024

كيفية ربح المال من الانترنت 2024

مواقع الربح من الانترنت الصادقة لسنة 2024، مواقع الربح من النت المضمونة كل ما تحتاجه هو حاسوب او هاتف متصل بالإنترنت يوجد نوعان من طرق العمل على الانترنت: الطريقة الاولى الا وهي المداخيل النشطة “Active Income” و تعني أنك تأخذ عمولة مقابل عمل تقوم به.

كيفية ربح المال من الانترنت

الطريقة الثانية و هي المداخيل المتغيرة “Passive Income” و هي الأكثر استهدافا و التي تعني انك تأخد العمولة كلما أقبل عليك زوار إذ كلما . حسنا في هذه التدوينة سأضيء على بعض المواقع حيث يمكنك بالفعل الحصول على مداخيل ثانوية محترمة ولم لا مداخيل كبيرة إن كنت بالفعل مهتم بالامر.

في بعض هذه المواقع يمكنك ان تربح مئات الدولارات أو أكثر، فالأمر متعلق بك و بقدرتك على المواصلة والصبر والعمل الجاد على تحقيق أهدافك.حزت على مشاهدين اكثر كلما زادت مداخيلك و العكس صحيح أي كلما قالوا تقل المداخيل والجيد في الامر انك تستمر في تحقيق الأرباح ما دام عملك يلقى اعجاب الناس و في غالب الأمر ما يحقق مداخيل جيدة.

هذه المواقع التي سأعرض عليكم اليوم هي مواقع ذات ترتيب عالمي مهم يكفيك أن تشرع في العمل الجاد تغير من وضعك المادي.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

الموقع الاول موقع الربح من الانترنت UPWORKS.COM.

و هو موقع للعاملين الأحرار عن بعد “Freelancers” فيجب عليك ان تتوفر على مهارة أو مهارات مسبقة تقوم بتسويقها و لتقوم بعرض خدماتك على هذا الموقع أو على مواقع مشابهة له لتستفيد من مهاراتك و تحويلها الى خدمة و بذلك الى عمولة كتابة المقالات أو احتراف استعمال برامج خاصة افتر افكت او فوتوشوب لإدارة الصور و الفيديوهات او البرمجة او برمجة التطبيقات أو العديد من المهارات التي يمكنك أن تجد تصنيفاتها على مستوى الموقع.

الموقع الثاني موقع الربح من الانترنت YOUTUBE.

يمكنك بالفعل تحقيق أرباح من يوتيوب ،وإذا كنت بالفعل عازما على تحقيق أرباح من يوتيوب فعليك ان تصل الى الحد الادنى المشاهدات والاشتراكات الذي فرضه الموقع في سياسته على المستعملين اجدد ألا وهو 40000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك في الأشهر 12 الاخيرة ،عندما تصل هذا الحد يمكنك تمويل قناتك حسب نوعية و إقبال المشاهدين على فيديوهاتك بدون اي سقف الأرباح التي يمكنك أن تجنيها منها و كلما حافظت أعمالك على رتبتها كلما ادرت لك العمولة ،والمحتوى دور كبير في ذلك.

الموقع الثالث موقع الربح من الانترنت AMAZON.

الشركة التي بدأت ببيع الكتب، الآن تبيع في الغالب كل شيء يمكن أن تفكر فيه ،و الذي يمكنك من استثمار ثلاث طرق للربح منه.

امازون ميكانيكال تورك AMAZONMTURK.

و هو يشبه الموقع الاول حيث تقوم بخدمات مقابل العمولة وكلما أتقنت خدمة كلما بات أداؤك وسرعتك في انجازها أفضل، و يمكنك ايضا من الاستفادة من مهاراتك اللغوية بترجمة فيديوهات او نصوص بالاضافة الى تعديل الاصوات و ما الى ذلك

موقع الربح من الانترنت AMAZONKINDLE PUBLISHING .

و هي ترتكز على كتابة الكتب وبيعها، فان كان بامكانك استغلال وقت فراغك في الكتابة،استفد منها، أو اذا كنت مهتما تستطيع الاستفادة من أشخاص آخرين في الكتابة و هي خدمة مجانية من امازون و لك الاختيار في البحث أكثر في الموضوع.

موقع الربح من الانترنت AMAZON ASSOCIATES PROGRAM.

هذه أكتر شهرة و طريقة سهلة للاستفادة من آمزون عن طريق الاشتراك في البرنامج و يصبح بامكانك الاختيار ما بين الالاف من المنتوجات من آمزون لبيعها على موقعك و البدا في العمل ،آمزون يعطيك رابطا خاصا للمنتوج لتضعه في موقعك و كل مرة يشتري شخص من رابطك تحصل على عمولة بين 5 و 10 في المئة بدون القلق على جودة الخدمات ،الامر الوحيد ان آمزون تدفع لك بعد 60 يوما و تكون عن طريق بطاقة آمزون أو عن طريق حساب بنكي أمريكي فقط.

الموقع الرابع موقع الربح من الانترنت CLICKBANK.

هو سوق عالمية للمنتجات والخدمات، متاح للعاملين على النت و اصحاب الكورسات ” الدروس التعليمية ” لبيعها للأشخاص المهتمين.

هذا الموقع يبيع فقط المنتجات الرقمية، لكن أجمل ما في الأمر أن العمولة مقابل خدمة اعادة البيع أعلى بكثير من نظيرتها في امازون فقد تصل إلى 75 في المئة وقد تكون أقل من 5 في المئة و ذلك راجع للمنتوج.

الموقع الخامس موقع الربح من الانترنت FLIPPA.

هو موقع لتسويق مهاراتك الخاصة و تقييمها، يمكنك من بيع بروفايلات، حسابات آمزون و غيرها من الحسابات، بيع مواقع، تطبيقات…إلخ.

الموقع السادس موقع الربح من الانترنت SHUTTERSTOCK.

اساسا هو منصة لبيع و شراء الصور و الفيديوهات و الملفات الصوتية، و بهذا فاذا كنت مصورا جيدا يمكنك الموقع من بيع صورك و فيديوهاتك، حتى لو كنت ماهرا في المونتاج.

الموقع السابع موقع الربح من الانترنت SKILLSHARE.

يمكنك ان تعرض في هذا الموقع دروسا عن اي مهارة تتقنها لتلقنها للآخرين، الشيء نفسه بالنسبة للموقعين الربح من الانترنت UDEMY & TAKELESSONS.

الموقع الثامن موقع الربح من الانترنت FIVERR.

موقع معروف جدا بجودة الخدمات المتاحة فيه ،المونتاج ، التصميم ،البرمجة ،و العديد من الخدمات الرقمية.

الموقع التاسع موقع الربح من الانترنت SHOPIFY.

و الذي يعتمد الدروبشيبين ،يعني بيع منتوجات أشخاص آخرين في متجرك الخاص مقابل عمولة ،دون التدخل في عمليات البيع الخاصة بالطرف الآخر.

كانت هذه هي قائمة لأفضل مواقع الربح من انترنت لسنة 2024 و الذي يستغلها العديد من أجل الربح منها أموال طائلة.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

‫2 تعليقات

  1. مشكور عزيزي على هذه المواضيع الرائعة
    المرجو الإهتمام أكثر بمواضيع الربح عن طريق الإعلانات لأن العديد من ملاك المواقع العربية يتشوقون لمعرفة المزيد في هذا الباب
    باركك الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤