تعرف على طريقة

تجسس واتساب
ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
الربح من الأنترنت

مواقع تنزيل الموسيقى بدون حقوق ملكية مجانية لليوتيوب 2024

تنزيل الموسيقى بدون حقوق

تحميل أغاني بدون حقوق ملكية، في هذه التدوينة سنقدم لكم أشهر المواقع تحميل موسيقى للمونتاج بدون حقوق ملكية MP3، (تحميل اغاني بدون حقوق ملكية) واستغلالها في صناعة محتوى خال من حقوق الملكية، ستتمكن في نهاية من الحصول على موسيقى بدون حقوق الملكية سواء أكنت من صانعي المحتوى على اليوتيوب أو الفيسبوك أو من مالكي القنوات الخاصة بروميكس على اليوتيوب.

مواقع لتنزيل الموسيقى بدون حقوق ملكية مجانية لليوتيوب
مواقع لتنزيل الموسيقى بدون حقوق ملكية مجانية لليوتيوب

مواقع موسيقى بدون حقوق طبع ونشر اليوتيوب

الموسيقى في معظم الأوقات تدفع بالمشاهد إلى البقاء لمدة أطول في مشاهدة الفيديو الخاص بك و جذب إنتباهه مع أنها تضيف لمسة إحترافية لمقاطعك، و في نفس الوقت تكون جزء من أجزاء التعبير عن إبداعك، كمثال الموسيقى الحماسية تتماشى مع مقطع الفيديو في أغلبية الأمر، فيستغلها أصحاب المحتوى الخاص بالألعاب لإضفاء الإثارة على الفيديو و جعل المشاهد يدخل في أجواء ، شاهد أيضا موقع ترجمة محتوى و نصوص.

مما لا يدعو لا شك فأنت أو أنت كصانع محتوى سبق و أن تعرضت للمطالبة مالك أحد المقاطع الصوتية على أحد فيديوهاتك و تقول مع نفسك ما الحل ؟

الحل سهل للغاية تابع معي الشرح و تعرف على أفضل المواقع لتحميل موسيقى / أغاني / مؤثرات صوتية بدون حقوق الملكية، فالموسيقى المحمية بحقوق الملكية لا تربح منها ولا 0 $ على الفيديو من قبل أدسنس و تجد أمامك حلين أو ثلاثة حلول، و أولها هو مسح الفيديو من على قناتك و اعادة رفعه من جديد (إهدار للوقت و جهد)، أو تعديل عليه بإضافة مقطع صوتي على الفيديو بأكمله من خلال ستوديو يوتيوب أو أن تتركه (لن يصل إلى مراكز متقدمة و مشاهدات كثيرة و لن تربح منه ).

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

ما هي الموسيقى بدون حقوق طبع ونشر ؟

الموسيقى بدون حقوق ليس كما يعتقد معظم منشئي المحتوى أنها موسيقى مجانية، نعم أغلبيتها و ليس مجملها، و لا تخلط بينها و بين الموسيقى منزوعة الحقوق، فالموسيقى منزوعة الملكية هي موسيقى يجب عليك دفع رسوم ترخيصها مرة واحدة فقط أو الحصول عليها مجانا حسب المصدر المنشئ لها وبمجرد شرائك لها أو الحصول عليها مجانا يمكنك استغلالها في أي وقت توده وفي أي عمل تريد إضافتها عليه.

الفرق بين الموسيقى بدون حقوق ملكية المجانية و المدفوعة؟

1- موسيقى بدون حقوق ملكية المجانية

  • مجانية تماما للتحميل والاستخدام.
  • ليس لها تراخيص.
  • تستخدم لأغراض تجارية لطالما لم يقم المؤلف بترخيصها لتصبح مدفوعة.

2- موسيقى بدون حقوق ملكية مدفوعة

  • تقوم بشراء لمرة واحدة فقط.
  • تستخدمها في أي وقت أردت.
  • صالحة في حالة ما إذا كنت تريد القيام بتعديلها قبل استخدامها، أو تود موسيقى عالية الجودة.

في ما يلي قائمة لأروع و أشهر و أفضل المواقع لتحميل موسيقى بدون حقوق.

موقع Newgrounds  للحصول على موسيقي بدون حقوق ملكية

موقع يستضيف المحتوى الخاص بالألعاب، و هو أحد المواقع لتحميل موسيقي بدون ملكية الموقع يوفر لك موسيقى من نوع الهيب هوب والروك والبودكاست….إلخ.

معظم الموسيقى على الموقع محمية برخصة Creative Commons من نوعين:

  1. CC-BY-NC-SA :أي رخصة Share Alike بمعنى أنه يمكنك الحصول على الموسيقى وتعديلها مع نشرها بنفس الترخيص.
  2.  CC-Attribution : يمكنك استخدام الموسيقى مع ذكر مصدرها في وصف الفيديو. C00.

موقع Free Music Archive لتنزيل الموسيقى بدون حقوق ملكية

موقع شهير تابع لمحطة الراديو الأمريكية المسمات WFMU و هو صاحب الموقع سالف الذكر و هو عبارة عن مكتبة موسيقى عالية الجودة، و أعتبره أفضل موقع للحصول على موسيقى بجودة عالية لكن معظم الموسيقى على الموقع محمية بحقوق من نوع CC (Creative Commons) موسيقى حماسية بدون حقوق, CC0 ,CC3.

  • CC-BY-NC – لا تستخدمها على مشروع تجاري و ربحي.
  • CC-BY-NC-ND – لا تملك الحق من أجل التعديل على الموسيقى.

موقع Bensound تحميل الموسيقى بدون حقوق ملكية

الموقع يوفر لك قائمة من الموسيقى المتنوعة يمكنك تحميلها و استغلالها بشكل مجاني، يوجد شرط وحيد فقط هو أن تضع رابط الموقع في وصف الفديوا في حالة ما قمت بستخدام مقطع صوتي تابع له، رابط الموقع من هنا.

موقع YouTube Audio Library تنزيل موسيقى للمونتاج بدون حقوق

مكتبة موسيقى يوتيوب مجانية، الغني عن تعريف لكن وجب ذكره للأشخاص الذين لم يسمعو به أو صادفوه من قبل، فالمنصة تابعة لشركة Youtube الغنية عن التعريف، و مكتبة YouTube Audio Library  تظم ملفات كثيرة من الصوتيات التي يمكنك استماع إليها أو تحميلها بشكل مباشر على جهازك فقط بالنقر على زر التحميل يبدأ بتحميل معك.

مواقع أخرى  للحصول على موسيقي بدون حقوق ملكية

موقع موسيقى بدون حقوق ملكية Josh Woodward ، لينك موقع موسيقى بدون حقوق ملكية يوتيوب storyblocks ، أما بنسبة لموقع تنزيل الموسيقى بدون حقوق Epidemic Sound ، رابط موقع تحميل الموسيقى بدون حقوق Envato Elements.

قنوات اليوتيوب توفر موسيقى بدون حقوق ملكية مجانا

القناة الأولى  : Free Music Audio Library
القنات الثانية : Audio Library — Music for content creators

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤