تعرف على طريقة

تجسس واتساب
ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
ألعابألعاب الحاسوب

تحميل لعبة بيس 24 efootball للكمبيوتر الأصلية مجانا

تحميل لعبة بيس 24 مع رابط تحميل بيس 24 للكمبيوتر هو موضوعنا اليوم، كل سنة تعود إلينا اللعبة المشهورة و الأسطورية بيس 2024 للكمبيوتر – Pro Evolution Soccer في أوائل شهر أيلول بإصدارها الـ 20 بعدة مميزات جديدة كالعادة و لعل أول شيء سوف تلاحظه هو تغيير طفيف أو زيادة كلمة ٍeFootball على الاسم والذي أصبح بإسم  eFootball 2024.

تحميل و طريقة شراء لعبة بيس 22 للكمبيوتر
تحميل و طريقة شراء لعبة بيس 22 للكمبيوتر

تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر

كما ذكرت مسبقا هنالك العديد و العديد من التغييرات أيضاًًً على طريقة اللعب هذا ما سنتكلم عنه في السطور المقبلة من تدوينتي فتابع القراءة، و من بين تلك التغييرات هامة هذه الاثناء لاسيماً أن المنافسة مع لعبة FIFA صارت شديدة في أعقاب فقدان تلك الأخيرة للعديد من الحقوق للنوادي و بطولات و إصرار الدائم لشركة Konami للرجوع و بشدة إلى الواجهة و بقوة.

التغييرات المحدثة على اللعبة بيس 2024

  1. عودة Master League إلى لعبة من جديد في نسخة بيس 2024.
  2. تم إدخال تغييرات عديدة و شاملة على Master League والذي يتصدره في هذه الأثناء والذي يسمح للاعبين المنافسة واختيار الردود التي تناسب شخصياتهم من أجل توليد قصة Master League خاصة بهم على ذوقهم.
  3. لعبة مجانية مع تواجد نسخة المدفوعة ستجد رابطها بالأسفل.
  4. دقة كبيرة وجرافيكس عالي جدا.
  5. إمكانية اللعب أونلاين مع اشخاص اخرين و منافستهم.
  6. تكوين فريق من لاعبيك المفضلين و متكامل من خلال الأندية من مختلف الدول من خلال البيع والشراء من المزاد.
  7. الجماهير اصبحت اكبر دقة ممكنة و أكثر تفاعلا من الإصدارات الفائتة.
  8. أصبح الواقع أكثر دقة من إصدار بيس 20.
  9. قوائم اللعبة اصبحت بشكل رائع و جميل.
  10. يُمكنك أختيار معلقك مع تواجد قائمة من أفضل المعلقين المشهورين.
  11. إضافة عدة لاندية والمُنتخبات متاحة في هذا الإصدار بعكس الاصدار السابق (بيس 20).
  12. إمكانية تحكم كامل للعبة بما يتناسب (الوقت ، الملعب،طقس…..).
  13. لعبة حتى 4 لاعبين من أصدقائك من خلال جهاز واحد فقط.
  14. توفر بعض الاندية والمنتخبات الغربية في الاصدار 20 من اللعبة.
  15. الكثير والعديد من الأندية المعروفة متاحةً الان مثل فرق اليوفي و البايرن.
  16. الإمكانيات في هذه اللعبة مطابقة تماماً و بشكل كبير للاعبين في الواقع.

ملاعب بيس 24 للكمبيوتر

  • (برشلونة) كامب نو.
  • الامارات (آرسنال).
  • أليانز باركي (بالميراس).
  • المونومنتال (ريفر بليت).
  • لا بومبونيرا (بوكا جونيورز)…إلخ.
تحميل لعبة بيس 2022 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2022 للكمبيوتر

نسخ لعبة بيس 24 الرياضية العالمية و المقارنة بالنسخة السابقة

تعد لعبة بيس هى الأضخم و الأشهر فى جميع أنحاء العالم و من  بين الألعاب الرياضية جميعها، حيث أنه لحد الآن تم إصدار عدد كبير و لا بأس به من الإصدارات والتحديثات لهذه اللعبة الأسطورية، و يعود تاريخ إنشاء أول إصدار أول نسخة إلى سنة 1996 ميلاديا، و بالأسفل سوف نذكر لكم بعض من هذه الاصدارات التى أطلقتها شركة كونامى على مدار مسيرتها كلاعبة عالمية، لا تزال شركة كونامي تقوم بتطوير هذه اللعبة من أجل إصدار النسخة التالية للأعوام القادمة.

اللاعبين وحراس المرمى بللعبة بيس 2024

تعرض لعبة بيس 2024-efootball 2022 الحديثة بتقديم اللاعبين الدوليين والمحليين و المشهورين أو الغير المشهورين، كل على حسب مستواه فى الحقيقة و مستواه المهاري، حيث أصدرة لكل لاعب قيمته ومستوياته القريبة جدا إلى مستواه كما هو هو بالعالم الواقعي، كمثل اللاعب المشهور كليونيل ميسي وهو الأفضل لاعب باللعبة يبلغ الماكس افل له 98، و كذلك أيضا اللاعب كريستيانو رونالدو – CR7 ثاني الافضل لاعب باللعبة بماكس افل يصل إلى 97.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

تقوم لعبة بيس الجديدة لعام 2024 بتقليد الحركات التي يقومون بفعلها علىالملاعب، وقد منحت لعبة بيس 2024 اللاعب  ليو ميسى – messi الأفضلية في اللعبة على باقى اللاعبين نظرا إلى مستواه المعروف، و لا ننسى حراس المرمى حيث تقوم لعبة بيس 24 -efootball 24 بتمثيل ما يقومون بتفصيل فى الحقيقة عند صدهم للكرة، و أيضا القفزات على الكرة وإنقاذ الهجمات و العديد و الكثير من الحركات التي يقومها حراس المرمى بفعلها في الواقع على الميادين في عالمنا الواقعي.

المدربين فى لعبة بيس 2024 – efootball 2023

المدربين فى لعبة بيس 2024 – efootball 2023 الحديثة يقومون بنفس تلك التعبيرات و أيضا التحركات و الإنفعالات التى تحدث فى الواقع،حيث يقوم المدرب الخاص بفريقك بالتحرك على الخط الجانبي للتماس بطريقة مميزة و مختلفة على أرضية الملعب، ويقوم المدرب بالقاء توجيهات و إرشادات للاعبين على الملعب كأنه واقعي كأنك تشاهد مباراة حقيقية، ويقوم المدربين باجراء نفس التغيرات كما يحدث فى الواقع تماما عندما تقوم باللعبة كمنافس للكمبيوتر ستكتشفها بنفسك.

سوف تلاحظ عدة تغييرات بمجرد لعب، وصور و جرافيكس المدربين فى لعبة بيس 2023 – efootball 2024 خيالي للغاية، و كأنه هو مصور بدقة 3D، كملاحظة خاصة في لعبة بيس 2024 لم تترك شئ فى الواقع إلا وقد قامت بتقليدها طبق الاصل وتمثيله والاقتراب كثيرا من الواقع فى اللعبة، وذلك ما جعل الناس يقومون بتحميلها منذ إعلان أطلقها، و يمكنك تجربة ديمو demo efootball 2023 بيس 2024 الرياضية الحديثة قبل اقتناء النسخة الكاملة للعبة بيس 24.

المدربين فى لعبة بيس 2021
المدربين فى لعبة بيس 2021

تحركات اللاعبين وانفعالاتهم فى لعبة بيس 2023 – efootball 2024

لعبة بيس 2024 الرياضية الحديثة قد أضافة العديد من التطورات والتى جعلت منها لعبة رياضية الكروية المتشابه و بشكل كبير إلى بالواقع، فتبدو انفعالات اللاعبين وكأنها واقعية بصدق وكأنها تحدث بشكل حقيقى و بالمباشر كأنها مباريات منقولة على شاشة التلفاز، و بنفس الإحتفال عند إحراز الأهداف، فإن اللاعبين يقومون بعمل ما يقوم بعمله من إحتفالاتهم فى الحقيقة.

نفس الأمر عند المشاجرة يقوم اللاعبين بابداء حركات للخناق و التعارك مع بعضهم البعض مع اللاعب الآخر من الفريق المنافس، ويقوم اللاعبين فى لعبة بيس 2023 – efootball 2024 بتقليد الحركات والمهارات المشابهة بكثير لما يقومون به من مهارات فى المبارايات هم بالواقع، حتى فى بداية المباراة أو قبل انطلاق صافرة البداية، وكذلك يقوم الحكام فى لعبة بيس 2024 – efootball 2022 الجديدة بعمل نفس التعبيرات المرسومة على محياهم و الحركات المشهورة التى تحدث فى مباراة واقعية بنفس الطقوس.

من الأفضل efootball 2024 أو FIFA 2024 الجديدة على الكمبيوتر؟

لعل المنافسة أصبحت الآن الشرسة التي تجري على قدم وساق بين أشهر لعبتي كرة قدم في تاريخ الألعاب و تدفعنا لمعرفة من يتفوق على الآخر ولكني اعتقد ان المستفيد من كل هدا هو المستخدم، فكل واحدة تمتاز على أخرى في شيء وكل شخص يختار ما يميل إليه في آخر الأمر.

المدربين فى لعبة بيس 2021
المدربين فى لعبة بيس 2021

متطلبات تشغيل لعبة بيس efootball 2024 علي الكمبيوتر.

أقل شيء لتشغيل بيس 24 للكمبيوتر

  • نظام تشغيل 46 بت Requires a 64-bit processor and operating system.
  • OS: Windows 7 SP1/8.1/10 – 64bit.
  • معالج يعادل أو يفوق : Processor : AMD Athlon X4 870K / Intel i3 6300T.
  • ذاكر تخزين المؤقتة : Memory : 8 GB RAM.
  • كارت الشاشة : Graphics : NVIDIA GeForce GTX 670 / AMD Radeon R9270X.
  • DirectX : Version 11.
  • مساحة القرص الصلب الفارغة : Storage : 50 GB available space.
  • Additional Notes: Resolution FULL HD x 2K.

الموصى به لتشغيل بيس 24 للكمبيوتر

  • Requires a 64-bit processor and operating system.
  • OS: Windows 11/10 – 64bit.
  • Processor: Intel Core i7-5th / AMD Ryzen™ 5 .
  • Memory: 12 GB RAM.
  • Graphics: NVIDIA GTX 760 / AMD Radeon R9 270X.
  • DirectX: Version 11.
  • Storage: 50 GB available space.
  • Additional Notes: Resolution 2K x 4K.

شراء و تحميل لعبة efootball 24 للكمبيوتر

بإمكانك الان تحميل لعبة بيس 2024 – efootball 2023 الجديدة التي صدرت الأن من الروابط التالي ، إضغط هنا لزيارة موقع konami.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤