رمضان كريم 🌙 صلي على الحبيب قلبك يطيب ❤

ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
بلوجرقوالب بلوجر

أفضل قالب بلوجر لعمل متجر إلكتروني احترافي لسنة 2024

أفضل قالب بلوجر لعمل متجر الكتروني احترافي لسنة 2024

قالب بلوجر لعرض المنتجات مجاني 2024.

قالب بلوجر لعرض المنتجات، سوف اقدم لكم في هذه التدوينة قالب بلوجر احترافي معرب بالكامل مجانا جاهز من اجل انشاء متجر الكتروني رائع لتعرض عليه منتجاتك لبيعها الخاصة او من اجل عرض منتجات لشركات أخرى إذا كنت من محبي التجارة الالكترونية والربح عن طريق التسويق بالعمولة.

قالب بلوجر لعمل متجر الكتروني احترافي

 يمتاز هذا القالب بمميزات خرافيه وثاني شيء انه قالب المجاني معرب تعريبا سليم وخالي من الاخطاء ولوحته تسهل عليك التحكم بالقالب بشكل كامل بخصائص القالب، وهو من بين أروع وأجمل القوالب المعربة لعمل متجر الكتروني وهو صالح لعض جميع المنتجات، سواء تعلق الأمر بمنتجات الرقمية او منتجات تسويقية كالملابس والأحذية والمعدات الالكترونية الحواسيب و الهواتف ومستلزماتها وما الى ذلك  تعرف على افضل قالب متجر الكتروني بلوجر 2024.

مميزات قالب المتجر الكتروني.

  • قالب متجاوب مع جميع الاجهزة.
  • قالب معرب ومنسق تنسيقا جيدا.
  • خالي من الاخطاء والاكواد الغير اللازمة.
  • يتوافق القالب بشكل مثالي مع السيو و محركات البحث.
  • يمكنك وضع الشفرات الاعلانية في اي مكان توده.
  • قالب سريع التحميل على جميع المتصفحات.
  • يمكنك إضافة أزرار حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك والانستقرام وغيرها.
  • يمكن للمشترين الدفع عن طريق الباي بال بشكل سهل ولين في التعامل معه و يمكنك ربطه على حسابك على الباي بال (لكن تحتاج الى خبرة متقدمة في الأمر).
  • قالب سريع الأرشفة على محركات البحث المشهورة.
  • يمكن للزائرين وضع مشترياتهم اثناء التسوق في عربة التسوق الخاصة بهم ريثما يكملون التسوق ثم يتوجهون إلى صفحة الدفع.
  • القالب يقوم بتعديل حجم الصورة على حسب مقاسات المختلفة للشاشات و بشكل تلقائي والي.
  • خطوط القلب خطوط أنيقة وجذابة.
  • العديد من المميزات يمكنك التعرف عليها بعد تحميلك القالب من الرابط اسفله.

طريقة تركيب قالب متجر الكتروني بلوجر.

بعد تحميلك للقالب من الرابط اسفله وتحميل قالب التنظيف سوف تقوم بفتح قلب التنظيف اولا وتنسخ محتواه بالكامل، ثم تتوجه الى حسابك على بلوجر ثم إلى الموقع الذي تود عمل متجر الكتروني عليه، تتوجه بعدها الى القسم الخاص بالمظهر ثم تضغط على رمز التعديل Html وتقوم بتحديد الكل عبر الضغط على Ctrl + A.

تقوم بمسح الكل وتنسخ مكانه محتوى قالب التنظيف واضغط على حفظ المظهر وتتوجه الى ملف الخاص بقالب المتجر الإلكتروني وتقوم بنفس العمل الذي قمت به مع قالب التنظيف وفي الاخير تقوم بحفظ المظهر ومبروك عليك القالب الجديد.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

وما سوف تباشر بعمله بعدها هو ضبط الاضافات وتغيير الروابط الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي ، وايضا لا تنسى ربط القالب مع حسابك على البايبال ثم تباشر بعدها بعرض منتجاتك لكن سوف اعطيك طريقه نشر المنتجات لكي تتماشى مع عرض القالب.

التعديل على القالب متجر الإلكتروني بلوجر.

كما سلف الذكر سهل للغاية لاكن بعضها وجب علي شرحها لك و من بين هذه الأمور هو ربط القالب مع الباي بال و لكي تقوم بربطه توجه إلى التخطيط ثم إلى و سائل الدفع ةو بعدها patpalemail ثم تضيف الايميل الخاص بحسابك على البايبال.

ثاني شيء طريقة اضافة المنتجات و الاسعار أ,ل شيء تقوم بتوجه الى المشاركات ثم اضافة منشور جديدة و بعدها تقوم بإضافة منتجك و صورة له و من أجل اضافة السعر تقوم بكتابة price/$59.00 و من أجل اضافة الخصم تكتب off/-35% و يفضل أن تكون الصورة واحدة بالمقابل تكون هي أول شيء وثاني هو السعر و ثالث شيء الخصم والاخير راجع لك ثم تكتب وصف للمنتج بعدها.

صور لقالب متجر الكتروني على بلوجر.

قالب بلوجر متجر إلكتروني حديث معرب بالكامل
تحميل قالب بلوجر متجر الكتروني مجاني

رابط تحميل قالب متجر الالكتروني بلوجر 2024.

رابط معاينة القالب بلوجر متجر إلكتروني من هنا، و رابط تحميل قالب التنظيف بلوجر من هنا، و هو ضوري قبل تركيب أي قالب جديد، رابط تحميل قالب متجر الكتروني بلوجر من هنا، كلمة السر هي mobasatinfo.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

‫14 تعليقات

  1. لا شكرا على واجب – قريبا سأضيف لكم قالب جميل خاص بالمتاجر الإلكترونية على بلوجر حاليا في طور البحث عن أخطاء و في تعريب بتوفيق للجميع

  2. راسلنا على أحد المواقع اجتماعية الخاصة بنا أو على صفحة اتصل بنا لحل المشاكل التي قد تواجهونها بخصوص قالب متجر الكترني بلوجر.

  3. القالب رائع وجميل تسلم ايدك
    بس انا عندي استفسار مهم انا عدلت بعض الاشياء على القالب ليتوافق معي ولكن هناك امر لا اعرف فعله وهو لحظة الدفع لا اريد ان تتم عمليه الدفع فقط اريد لزر الخاص بعمليه الدفع ان يرسل لي الفاتورة الى الايميل فكيف يمكنني ذلك وايضا اريد تغيير العمله لم استطيع الصراحة التغيير

  4. شكرا لك على تعليق، سأفيك بحل للمشكلة قريبا انشاء الله، فقط راسلني على مواقع تواصل اجتماعية أو من خلال صفحة اتصل بنا، مرحبا بك مجددا.

  5. اخي الكريم قمت بتحميل القالب وكل شيء يخصة ولكن فيما يتعلق بطريقة الدفع سجلت حساب البي بال(الايميل)ولكن عندما يريد العميل شراء الخدمة تاتي معه صفحة 404 حاولت ولم اقدر اصلاح الخطأ
    وجزاك الله خير على ما تقدمة
    الرجاء الرد عاجلا للاهمية
    في انتظارك………

  6. نعم أخي، المشكلة عامة و يواجهها الكل، و ذلك لكون منصة بلوجر ليس منصة للتجارة بل فقط لعرض التدوينات أو المنتجات، أما طريقة الدفع فتكون سواء عن طريق تفاوض بينكم أو عن طريق استخذام المواقع الأخرى المكملة.
    اذا كنت حاب تفاصيل اكثر أو تريد انشاء موقع تجاري بأرخص سعر تواصل معنا على الواتساب المتواجد على صفحتنا على الفيسبوك.
    شكرا لك على التعليق و مرحبا بك.

  7. مرحبا اخي كيف يمكن اضافة الدفع عند الاستلام.عندما يدخل الزبون للشراء يملأ استمارة الاسم و العنوان و الهاتف.هل يمكن شرح لاضافة هده الخاصية؟

  8. للأسف بعد التحديث الأخير لبلوجر لاأعرف كيف، أنصحك بتوجه الى مواقع الوساطة و توجيه زوارك عبلر رابط الشراء من موقعك الى هده المواقع من أجل الدفع عليها فهي أمنة و لكن تأخد منك حصتها من المبيعة.

  9. انصحك بعمل موقع على ووكمرس على ووردبريس سيكون أفضل لك، و ستتمكن من اضافة طرق الدفع و المنتجات عليه بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤