ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
برامج

تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف 2024

تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر

تشغيل الواتس اب على الحاسوب بدون هاتف

تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر، فكما نعلم واتساب من بين أفضل التطبيقات الحالية للتواصل الإجتماعي حيث أصبح رقم 1 في مجال المحادثة و دردشة و البقاء على اتصال بين الأصدقاء و الأقارب، في الواتساب كما يعلم الجميع هو تطبيق للهواتف الذكية لكن الشركة المكلفة أصدرت صفحة ويب من أجل المحادثة أو اتصال من حاسوبك لكن هذه الطريقة تعتمد على أن يكون هاتفك أو بأدق أن يكون تطبيق الواتس اب المثبت على هاتفك متصل بالإنترنت.

كيفية تشغيل أكثر من حساب واتس آب WhatsApp على الكمبيوتر
تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر

واتساب على الحاسوب بدون هاتف، هذا ما سنحاول الإجابة عنه من خلال هده التدوينة أيضا، بالإضافة الى طريقة تمكنك من تشغيل أكثر من حساب واحد على حاسوبك.

1  – طريقة فتح أكثر من حساب واتساب على نفس حاسوب

في شرحنا اليوم سوف نعتمد على برنامج خاص بأجهزة الكمبيوتر سواء التي تستعمل نظام الويندوز – windows أو الماك – mac OS هو برنامج جيد و سري للغاية، تستطيع من خلاله فتح أكثر من حساب واحد للواتساب، و به عدة مزايا الواتساب العادي نذكر منها إمكانية تغيير خلفية وواجهة البرنامج والعديد من الأمور اتركك لتكتشفها بنفسك.

وفي حالة أنك لا تتوفر على هاتف محمول، ففي هذه الحالة عليك القيام بتحميل محاكي الأندرويد على حاسوبك، من خلال تحميل المحاكي يمكنك أنداك القيام بتثبيت الواتس اب عليه واستعماله بشكل عادي كأنك تتوفر على هاتف محمول، سأدع لك رابط تحميل محاكي الأندرويد الذي يناسبك بأسفل المقال.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص
YouTube video

2  – فتح الواتس اب على الكمبيوتر بشكل طبيعي

طريقة تشغيل الواتس اب، للقيم بالأمر توجه إلى أسفل المقالة و فتح موقع الواتساب على أحد المتصفحات المثبتة بحاسوبك سواء كروم أو أوبرا و سفاري و غيرها من المتصفحات، و عند ولوجك للموقع المذكور سلفا ستلاحظ وجود كود عليك بعمل سكان له من داخل تطبيق واتساب المثبتة بهاتفك.

للوصول إلى أداة عمل السكان المدمجة بتطبيق واتساب إضغط على ثلاث النقاط المتواجدة أعلى التطبيق، ثم انقر فوق Whatsapp Web، لتفتح معك أداة تشغيل الكاميرا الخلفية للهاتف، صوب لقطة الشاشة نحو الكود الذي يظهر على موقع واتساب المفتوح على حاسوبك، و بعدها سيفتح حسابك على الكمبيوتر بشكل عادي، ولكن لا تقطع اتصال الإنترنت على هاتفك المحمول ليظل حساب واتساب مشتغلا على الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية تشغيل أكثر من حساب واتس آب WhatsApp على الكمبيوتر
كيفية تشغيل أكثر من حساب واتس آب WhatsApp على الكمبيوتر

إلى هنا يتبادر إلى ذهننا سؤال، إذا كنت لاأمتلك هاتف محمول ما العمل لفتح حساب واتساب على الكمبيوتر؟

3 – تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف

في حقيقة الامر العملية سهلة للغاية بدون تنزيل أي برنامج فقط تواجد أكثر من متصفح على جهاز الكمبيوتر يفي بالغرض لفتح أكثر من حساب واتساب على نفس الحاسوب، و في حالة عدم التوفر على متصفحك أو أكثر إفتح نافذة خاصة على نفس المتصفح و فتح الحساب الثاني عليها، و الطريقة نفسها لفتح أكثر حسابين واتساب على حاسوب واحد.

لمن لايتوفر على هاتف لتفعيل حساب واتساب قم بتحميل أحد المحاكيات لتجاوز المشكلة الى حين اصدار برنامج واتساب رسمي من الشركة المالكة بدون الحاجة إلى هاتف محمول، وإلى ذلك الحين يبقى هذا الخيار هو الحل الوحيد، لمن يعرف حلا جذريا آخر لا تتردد بمساعدة البقية من خلال التعليق بالحل بالأسفل.

لعلمك ستحتاج إلى هاتف في البداية فقط لتستلم رمز تفعيل الواتساب الذي سيصلك عبر رسالة SMS، أو عبر مكالمة صوتية، ولن تحتاج إلى هاتف بعدها.

روابط تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف

تحميل محاكي الاندرويد حسب مواصفات حاسوبك، و رابط موقع web whatsapp واتساب على الكمبيوتر.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤