تعرف على طريقة

تجسس واتساب
ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
برامج

تحميل برنامج zoom للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون اخر اصدار 2024

تحميل برنامج zoom

تحميل برنامج zoom للكمبيوتر بالعربي، أولا برنامج زووم zoom لعقد الاجتماعات هو برنامج صادر لأجهزة الحاسوب و للهواتف الذكية على شكل تطبيق يمكنك من التحدث مع اشخاص اخرين بجودة عالية من حيث الصوت ودقة الفيديو، ويستخدمه العديد من الشركات والمدارس والمؤسسات في حالة عدم توفر إمكانية الحضور الى الاجتماعات المهمة او ندوات او لتلقي الدروس وما إلى ذلك.

شرح و تحميل تطبيق Zoom Cloud Meeting للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون
شرح و تحميل تطبيق Zoom Cloud Meeting للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون

كيفية تنزيل برنامج zoom مجانا للكمبيوتر و الجوال برابط مباشر

يتوفر البرنامج على أدوات و مميزات مختلفة يمكنك استخذامها بليونة و تحكم بها أثناء الاجتماع وهي نسخة أساسية ومجانية، البرنامج يختصر عليك العديد من الجهد والكثير من الوقت ويعتبر ايضا تطبيق الرسمي لاجراء اتصال فيديو أثناء الاجتماعات ، شاهد أيضا برامج مراقبة واتساب.

يمكنك التطبيق من عمل الاتصال بالفيديو مع أفراد فريقك في العمل، و هدفه تقريب لتواصل فيما بينهم، أو حتى عدد من الأصدقاء يعملون مجموعة خاصة بهم لغرض ما، و يمكن ان يصل عدد الأفراد المجموعة الواحدة الى 100 شخص.

 لتطبيق العديد من المميزات سوف نتطرق الى شرحها و عرضها في القسم الخاص بمميزات التطبيق، مع عرض بعض من عيوبه و طريقة تثبيته بالنسبة لاجهزة الكمبيوتر و ايضا طريقة تثبيت تطبيق  زووم للمحاضرات بالنسبة للاجهزة الاندرويد و الايفون.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

ولكن في حالة حاجتك إلى رفع عدد الأشخاصفوق 100 شخص او زيادة الوقت بداخل تطبيق Zoom يمكنك الحصول على ذلك من خلال قيامك بشراء النسخة المدفوعة من برنامج زووم zoom لعقد الاجتماعات اون لاين مقابل 15 دولارا أمريكي.

مميزات برنامج زوم ZooM cloud Meeting الاجتماعات

  • البرنامج متوفر لجميع النسخ سواء لأجهزة الكمبيوتر اي الويندوز او الاندرويد او الايفون.
  • يعد افضل تطبيق المحادثات الفيديو او الصوت و ميزة أخرى و هي تمكينك من تسجيل شاشة سطح الموبايل او الكمبيوتر الخاص بك و مشاركتها على المكالمة الفردية أو جماعية كمشاركة ملف PDF مفتوح على حاسوبك ليتابع معك البقية.
  • يمكنك أيضا من مشاركة ملفات المرفقة و ارسالها للاخرين دون حدود قصوى للحجم و يدعم العديد من الصيغ كديغة .doc و .pdf و .zip و غيرها من الصيغ المتداولة بكثرة.
  • امكانية مشاركة بطريقة تفاعلية سريعة أو فقط يمكنك متابعة أحدث مباشر مثل المباشر على منصة اليوتيوب.
  • التطبيق يوفر لك جودة فيديوا عالية جدا أثناء اجرائك الاتصال، ويدعم ايضا الشبكات الانترنت الضعيفة.
  • توجد ايضا امكانية المراسلات الكتابية بداخل التطبيق، و ايضا يمكنك استغلالها من اجل التواصل الفردي مع اصدقائك عليه.
  • هذا التطبيق يختصر عليك الوقت وايضا الجهد من أجل التنقل الالزامي الى قاعة الاجتماعات، كمثال فهو يغنيك تماما عن التنقل من مكان إلى مكان اخر لكي تلتقي بزملائك أو بموظفيك.
  • تطبيق Zoom زووم يمتاز بخاصية تقسيم الشاشة الانيق وبشكل الرائع وعملي للغاية.
  • برنامج زووم منظم بشكل جيد بحيث يتم اخراج صوت المتحدث في تلك اللحظة على شاشة التطبيق وذلك لتجنب اختلاط الأصوات في ما بينها بدون احساس بفارق الوقت.
  • يعمل برنامج زوم Zoom مع كافة أنواع الشبكات الانترنت و بكفائة عالية سواء بنسبة للواى فاى WIFI او شبكات الفور جي 4G و ثري جي 3G.
  • يتيح لك التطبيق امكانية التواصل مع 100 شخص في نفس اللحظة، أي بمجموعة واحدة، مع فترة زمنية لاتتجاوز في كل اجتماع 40 دقيقة فقط، ومن اجل اضافة العديد من الأشخاص وايضا زيادة الفترة الزمنية لكل اجتماع ستحتاج الى دفع 15 دولار من أجل الحصول على نسخة المدفوع كما سبق الذكر.

مشاهدة تطبيق zoom cloud meeting

YouTube video

تحميل برنامج Zoom Cloud Meetings للكمبيوتر و الهواتف بالعربي مجانا برابط مباشر

رابط تحميل برنامج زوم على جوال اندرويد من على متجر تطبيقات بلاي ستور من هنا، أما بنسبة لأجهزة الويندوز لينك تحميل من هنا، و في الأخير إن كنت أحد مستخدمي أجهزة الأيفون فيمكنك النقر هنا لتحميل التطبيق من على متجر أب ستور.

عيوب التطبيق هي ضعف الامن بعض شيء، فمؤخرا ثم اكتشاف بعض الثغرات الامنية بعد الكم الهائل من المستعملين اليوميين عليه أثناء الموجة الوبائية العالمية.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤