ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
برامج

تحميل أفضل 5 برنامج تعديل الصوت لغناء و صوت المسجل أندرويد 2024

برنامج لتعديل الصوت وتحسينه للاندرويد 2024

برنامج تعديل الصوت للغناء و صوت المسجل، كما نعلم الهواتف الذكية أصبحت من ان ابرز الاجهزة في عصرنا الحالي ويلجأ إليها العديد من الأشخاص اتحرير مقاطعهم وتحرير الصور وتحذير الصوت وفيه ثم المقال سوف نتطرق الى تطبيقات تحرير و تحسين الصوت وتعديل وإضافة طبقات عليه وتصفيته . سوف اعطيك افضل خمس تطبيقات لتعديل الصوت التي يمكنك تثبيتها على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام الاندرويد.

برنامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد

فمن خلال تثبيتك لهذه التطبيقات أو فقط تطبيق واحد منها ستتمكن من إنتاج مقاطع صوتية عاليه الجودة وايضا انتاج موسيقى بحقوق استعمالها على فيديوهاتك على اليوتيوب اذا كنت من منشئي المحتوى عليه او على الفيسبوك وغيرها من المواقع التواصل الاجتماعي ودمج مقاطع صوتية مع بعضها البعض وبدون ان اتحدث عن هذه التطبيقات بلا باقة سوف اتطرق الى شرحها تطبيقا  تلوى الاخر.

لكن الترتيب لا يعني ان الاول افضل من التطبيق  الأخير جميعها تطبيقات جيدة لتحرير الصوت و تعديله للاندرويد فقط يوجد بعض المميزات في بعضها ولا توجد في الآخر كل حسب احتياجاته وحسب التطبيق الذي  يناسبه و قد سبق لنا و أن تحدثنا على أفضل تطبيقات مونتاج للاندرويد، يمكنك زيارة الموضوع ان اردت ، و الان تعرف على أفضل برنامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد.

1 –  برنامج لتعديل الصوت Lexis Audio Editor 2024.

تطبيق رائع من افضل التطبيقات الموجودة من أجل تحرير الصوت وهو متاح لجميع الانظمة تقريبا سواء انظمة ويندوز او الاندرويد او الايفون ويقدم لك هذا التطبيق على نظام الاندرويد الصوت ويمتاز تطبيق Lexis Audio Editor بواجهة استخدام سهلة للغاية.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

أنصح بهذا التطبيق للمستخدمين المبتدئين لانه سهل لكن لا انقص من إمكانية التطبيق وفر على أدوات ومميزات قوية لكن معقدة بعض الشيء ، وهذا البرنامج يمكنك التسجيل من عليه وتعديل سرعة الصوت ومن بين هذه المميزات ايضا ميزه ازاله التشويش والضوضاء وتغيير نمط الصوت واضافة فلاتر عليه والعديد من المميزات الأخرى التي سوف تتعرف عليها بعد تحميلك لهذا البرنامج .

رابط تحميل برنامج تعديل الصوت المسجل Lexis Audio Editor من هنا.

2 – تطبيق MP3 Cutter  لتحرير و معالجة صوت المسجل.

هذا التطبيق الرائع يستعمله العديد من الأشخاص في تحرير الصوت فاذا كنت تبحث عن تطبيق شامل في تحرير الصوت فهذا هو خيارك الافضل فيمكنك من خلال هذا البرنامج الذي يعتبر برنامج مكتملا ومتكامل في تحرير ملفات الصوتية وهو يدمج العديد من الادوات الاداء القص أداة دمج وغيرها من الادوات المميزة والتي يمتاز بها تطبيق MP3 Cutter.

لا داعي لتثبيت برامج جانبيه من أجل حفظ الملف الصوتي فهذا البرنامج يحتوي ايضا على ميزه رائعه في قائمه من اجل اخراج الملف الصوتي بعد اكتمال التعديل عليه لعدة  صيغ ومسارات وايضا لا تحتاج الى مشغل الملفات الصوتية داخل التطبيق يمكنك تشغيلها .

لتحميل تطبيق استديو تعديل الصوت MP3 Cutter يرجى النقر هنا.

3 – برنامج تعديل الصوت المسجل Voice Pro.

تطبيق آخر جيد للغاية يمكنك من الوصول الى العديد من المميزات من اجل تسجيل صوت بجودة عالية و يتوفر على نسخة البريميوم أيضا ، فبعد حصولك على هذه النسخة تضاف إليك العديد من المميزات الأخرى التي لا تتواجد بنسخة العادية وفي حالة ما لقي هذا الموضوع إقبالا سوف اقوم بشرح طريقة الحصول على النسخة  المدفوعة مجانا لكم.

ستتمكن من بعد تثبيتك لهذا البرنامج على هاتفك الى تشفير ملفاتك الصوتية إلى حوالي 100 التنسيق مختلف لحفظ أعمالك ومن المميزات الاخرى ايضا انه يمكنك النسخ ولصق وتعديل نبرة الصوت والتسجيل من داخله ايضا وبالنسبة لاناس التي تبحث عن تطبيق مدفوع وجيد وبهذا التطبيق وثمنه حوالي 10 دولار على متجر التطبيقات متجر جوجل بلاي .

لتنزيل برنامج معالجة الصوت Voice Pro إضغط هنا.

4 – تطبيق تعديل الصوت المسجل WavePad Audio Editor أندرويد .

يعتبر افضل تطبيق مجاني لتحرير الصوت لنظام الاندرويد ويصنف على أنه اروع محرر الصوتيات وحاصل على تعليقات جيدة من طرف المستخدمين على متجر جوجل بلاي فبعد اصدار التطبيق لاول مره كان يتوفر على بعض المميزات الرئيسيه فقط ومع التحميلات الكثيرة و تلقيه إعجابا من لدى مستخدميه تم تطوير التطبيق واضافة ادوات خرافية عليه، من بين هذه المميزات هي اداة المشاركة.

بحيث يمكنك مشاركة اعمالك من غيرك واضافه مؤثرات صوتيه على  مقاطعك ،وامكانيه حفظ أعمالك بعدة تنسيقات تقوم انت باختيارها ،و يمكنك ازالة الضوضاء والحد منه و استعادة الصوت وتحليل الصوت ، وتطبيق ايضا يمكن لمستخدمي ويندوز تحميل النسخة الخاصة  من برنامج من على موقعه الرسمي .

تحميل تطبيق برنامج تعديل صوت الفيديو WavePad Audio Editor إضغط هنا.

5 – تنزيل برنامج تعديل الصوت للغناء Best Maker أندرويد 2024.

تطبيق صالح لمن يبحث عن تعديل الموسيقى وإنتاج موسيقى خاصة به بدون حقوق من اجل استغلالها على مقاطع الفيديو التي ينتجها فيمكنك هذا التطبيق من تعديل على مقاطع الموسيقى بإضافة طبقات عليها او اضافه الطبل ميزه الهيب هوب والعديد من الادوات الموسيقي وكل هذا من اجل انتاج موسيقى من تاليفك وتفادي متابعه مالك الحقوق.

من خلال هذا التطبيق سوف تنتج عينات ومقاطع عالية الجودة مثل منتجين المحترفين للموسيقى فمكتبة التطبيق تتوفر على العديد من التأثيرات التي يمكنك دمجها باي تريد لحد 5 تأثيرات على مقطع صوتي واحد من بين هذه الادوات اداة التاخير والتشويه والتعديل والايقاعات ومشاركة الموسيقى مع غيرك ويتوفر التطبيق على نسخة بريميوم التي يمكنك اقتنائها من على متجر التطبيقات من اجل اضافة ادوات اخرى وهو صالح للمبتدئين او المتقدمين في مجال الصوتيات.

تحميل تنزيل برنامج تعديل الصوت للغناء اندرويد Best Marker أنقر هنا.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤