رمضان كريم 🌙 صلي على الحبيب قلبك يطيب ❤

ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
الربح من الأنترنت

أفضل 20 شركة اعلانات بديل ادسنس للربح من بلوجر و ووردبريس 2024

مواقع منافسة لجوجل أدسنس، أفضل بدائل جوجل أدسنس للربح من موقعك 2024.

أفضل بديل لجوجل ادسنس، هل فكرت يومًا في طريقة تحقيق الربح من موقعك؟، و تسائلت عن افضل الشركات الإعلانية المتوفرة و عن أهم شروطها؟.

شركة اعلانات بديل ادسنس للربح

سمعت الكثير على شركة اعلانات بديل ادسنس للربح التي تمكنك من تحقيق الدخل من خلال موقع الويب وما زلت غير متأكد عن الاتجاه الذي يجب اتخاذه وماذا يجب عليك القيام به و ما هي الشركة إعلانية المناسبة لك ؟، إذا كان الأمر كذلك، فانتظر و قم بقراءة هذا المقال فهو يخصك، ففي هذا المقال نتعمق في في الشركات الاعلانية وسأخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته لإنقاذك و تسهيل اختيار عليك.

ما هو تحقيق الدخل من موقع الويب؟

تحقيق الدخل من موقع الويب عبارة عن استثمار مربح لك من خلال موقعك على الويب، و يختلف الدخل حسب المصدر فهناك من يعتمد على التعامل بالعمولة انشاء موقع به منتجات تابعة لمنصات أخرى أمازون و البعض يقوم باضافة اعلانات من شركات و البعض يقوم ببيع مناطق من موقعه لأفراد من اجل اعلان على موقعه و البعض يقوم ببيع و شراء المنتجات الرقمية.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

ما يهمنا حاليا هو تحقيق الربح من موقعك من خلال شركة اعلانات بديل ادسنس للربح لتحقيق الدخل من مواقع الويب، أصبح لناشرين ومالكي مواقع الويب عبر الإنترنت اليوم العديد و العديد من الفرص لكسب المال من مواقعهم الإلكترونية، ومدوناتهم و أيضا لأصحاب الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال شركات الربح من الانترنت الصادقة.

يظن العديد من المبتدئين في مجال الربح من إيرادات من الإعلانات أن جوجل أدسنس – Google Adsense هو الطريقة الوحيدة الموجودة من أجل تحقيق الأرباح من المواقع الإلكترونية، ولا يعرفون أن هناك عددا كبيرا من بدائل لجوجل أدسنس – Google Adsense، لذا نجد أن العديدين منهم يريدون إنشاء مواقع والسعي لتحقيق الربح من شركة الإعلانيين جوجل أدسنس – Google Adsense.

لكن بعد مرور فترة من الوقت تأتي لحظة إنشاء حساب Adsense و تقدم الى المسؤولين، وستشعر بخيبة أمل في حالة ردو عليك بالرفض لطلبك للحصول على حساب Adsense، أو تم حظر حسابك من Google Adsense بسبب انتهاك بعض الأحكام و سياسات المتفق عليها قبلا، و لسوء الحظ، بسبب هذا الرفض توقف العديد عن نشر محتوى جديد على مواقعهم و مدوناتهم على بلوجر، وشعروا أنها نهايتهم في مجال تحقيق الربح من الإنترنت.

قد تكون شبكة إعلانات Google AdSense – جوجل أدسنس، الشركة الرائدة في السوق في تحقيق الدخل من الإعلانات، يستخدم كل ناشر ناجح تقريبًا أدسنس – AdSense، أو يبدأ بحد أدنى من أرباح عليه ويتقدم إلى Ad Exchange، ومع ذلك لا يربح الكثير لأنه لا يملك زيارات كثيرة.

إذن ماذا يفعل المرء بمجرد أن يتمكن من استخدام الشبكة الاعلانية من أجل لاستثمار حركة المرور الخاصة به؟ ربما لم تحصل على موافقة من طرف برنامج جوجل أدسنس – AdSense، أو أنك مشغول في الطعن في حظر الحساب بسبب نشاط النقرات غير الشرعية، و ترغب في اضافة مجموعة من الوحدات الإعلانات على المواقع الخاصة بك لزيادة الإيرادات.

بغض النظر عن السبب، لم نفقد كل شيء، يمكن أن يكون AdSense أيضًا الرائد في السوق و الرقم واحد في الاعلانات و الربح من الاعلانات، ولكن هناك العديد من المنافسين وبدائل Google AdSense التي ستوفر الك تكلفة عالية لكل ألف ظهور عن طريق إضافة الإعلانات لموقعك.

أضفنا لكم في هذه القائمة أفضل 20 بديل جوجل ادسنس – AdSense أدناه كما هو مستخدم وموصى به من قبل فريق تحسين الإعلانات العالمي. دعونا نلقي نظرة على أفضلها و مميزات كل واحدة منها على حدة، وأنصحك بتخصيص 10 دقائق من وقتك للتعرف على كل منها على حدة.

قائمة أفضل 20 بديل ادسنس للربح من بلوجر و ووردبريس 2024.

  1. شركة اعلانات Real Content Network بديل ادسنس.
  2. شركة اعلانات Trion بديل ادسنس.
  3. شركة اعلانات Media.net بديل ادسنس.
  4. شركة اعلانات DivisionD بديل ادسنس.
  5. شركة اعلانات Infolinks بديل ادسنس.
  6. شركة اعلانات AdMaven بديل ادسنس.
  7. شركة اعلانات PropellerAds Media بديل ادسنس.
  8. شركة اعلانات Leo.Cash بديل ادسنس.
  9. شركة اعلانات PopAds بديل ادسنس.
  10. شركة اعلانات PopCash بديل ادسنس.
  11. شركة اعلانات Viewdeos بديل ادسنس.
  12. شركة اعلانات Epom بديل ادسنس.
  13. شركة اعلانات Velis Media بديل ادسنس.
  14. شركة اعلانات Brightcom بديل ادسنس.
  15. شركة اعلانات Primis بديل ادسنس.
  16. شركة اعلانات Chitika بديل ادسنس.
  17. شركة اعلانات Adversal بديل ادسنس.
  18. شركة اعلانات Yllix Media بديل ادسنس.
  19. شركة اعلانات Revenue Hits بديل ادسنس.
  20. شركة اعلانات Adsterra بديل ادسنس.

1 – شركة اعلانات بديل ادسنس للربح Real Content Network.

بديل جوجل ادسنس تقدم شبكة إعلانات Real Content Network للناشرين سوقًا محليًا الفيديو والمحتوى، و تحتوي شبكتهم حاليًا على أكثر من مليار مرة ظهور شهريًا ويعمل بها العديد من الناشرين البارزين. تقريبًا مثل AdSense، فإنهم يوفرون معدل تعبئة 100٪ ويعملون مع شركاء مباشرين وآليين للحصول على عائدات إعلانية أفضل للناشرين.

بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر محتوى فيديو متميزًا يمكن للناشرين الذين ليس لديهم محتوى فيديو الاستفادة منه، يمكن للناشرين استخدام منصتهم لإنشاء مخزون فيديو جديد من مقالاتهم، و يتمتع الناشرون بالتحكم الكامل في الإعلانات التي يتم عرضها على مواقعهم للتأكد من الجودة وحماية علامتهم التجارية، انقر هنا لتسجيل بموقع Real Content Network كناشر.

2 – شبكة الإعلانات بديل ادسنس Trion.

إذا كان لديك عدد كبير من زيارات الجوال، فعليك اختبار شبكة إعلانات Trion، بحيث تركز هذه الشبكة على حركة مرور الهاتف المحمول وتحقيق الدخل من شبكة الويب التي تستند إلى الجوال.

وهي تساعد الناشرين على زيادة أرباح الإعلانات إلى أقصى حد أثناء عرض الإعلانات التي توفر تجربة مستخدم رائعة غير تدخلية، و لديهم ميل لتوريد التكلفة لكل ألف ظهور أعلى من متوسط ​​الصناعة بنسبة 2-3x وقد تعمل مع تطبيقات الجوال من جميع النطاقات، انقر هنا لتسجيل بموقع Trion كناشر.

3 – شبكة الإعلانات بديل ادسنس 2024 Media.net.

عادة ما تتم الاشارة الى Media.net من قبل البعض بأنها أفضل خيار بديل لجوجل أدسنس AdSense، وأعلى خيار دفع في الصناعة الإعلانات. تتكون هذه الشبكة من محركات البحث Bing و Yahoo. يستخدمون مزيجًا من الإعلانات المدمجة مع المحتوى، والإعلانات الصورية، والإعلانات السياقية لتقديم تجربة إعلانية فريدة للمستخدمين.

يستخدم العديد من الناشرين المميزين شبكتها، بما في ذلك مواقع مثل CNN ،WebMD، رويترز، وأنهم يقدمون منصة برمجية مع تقديم عروض أسعار للناشرين الأكثر تقدمًا.

انقر هنا لتسجيل الدخول إلى Media.net وكسب 10٪ إضافية من عائدات الإعلانات لمدة 3 أشهر بديل جوجل ادسنس.

4 – شركة الإعلانات بديل ادسنس DivisionD.

يساعد Division-D الناشرين على تحقيق أرباح من الإعلانات من خلال إنشاء وحدات الإعلانية عبر الأنظمة الأساسية مع القليل من الصيانة للناشرين والإعلانات غير التداخلية، من خلال شبكتها، ستتمكن من الوصول إلى العلامات التجارية للمعلنين الأكثر تميزا، و مجموعة كبيرة من الإعلانات الجديدة والمبتكرة، وتحقيق الدخل من حركة المرور على مستوى عال، ودعم العملاء الممتاز.

 يعمل فريق Division-D مباشرةً مع الوكالات الإعلانية ويسعى لإرفاقها بالجمهور المستهدف، يتضمن نوع الوحدات الإعلانية التي توفرها إعلانات صورية وفيديو نموذجية ووحدات جذب أخرى مثل البث المباشر والفيديو خارج البث والجوّال والصوت، انقر هنا لتسجيل الوصول إلى Division-D.

5 – شبكة الإعلانات بديل ادسنس Infolinks.

توفر Infolinks  للناشرين محلًا شاملاً لتحقيق الدخل من جميع زياراتهم من أي نظام أساسي تقريبًا من خلال مجموعة واسعة من الوحدات الإعلانية. تقدم خوارزميتهم إعلانات مدفوعة النية للمستخدمين في الوقت الفعلي وتقوم بذلك على 100000 موقع ويب حول العالم.

تتكون شبكة إعلاناتهم حاليًا من 240 مليون مستخدم فريد ، و 1.5 مليار مشاهدة للإعلان شهريًا ، وبالتالي ثالث أكبر سوق إعلانات، انقر هنا لتسجيل الوصول إلى Infolinks.

6 – شركة الإعلانات بديل ادسنس 2024 AdMaven.

قد يكون Admaven شبكة إعلانية متميزة تساعد الناشر على جني الأموال من موقع من خلال اضافة إعلانات منبثقة وأنواع أخرى من الإعلانات.

لبدء مع شركة Admaven الإعلانية ، أولاً وقبل أي شيء ،وجب عليك التسجيل على المنصة كحساب كناشر و ليس معلن، وبمجرد التسجيل ،ستتلقى رسالة الموافقة على بريدك الالكتروني على الفور وستتمكن من الوصول إلى لوحة تحكم و هي سهلة الاستخدام. يحدد Ad Maven نوع موقعك ويعرض الإعلانات المفضلة لدى زوارك، مما يزيد من أرباحك، بعد إكمال عملية تسجيل الدخول، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وإضافة عنوان URL لموقع الويب الخاص بك.

يمنحك Ad Maven أيضا ميزة تجنب Adblock ، مما يسمح لك بتوجيه الإعلانات إلى أعلى قيمة، مما يزيد من أرباحك بلشكل ملحوظ تصل إلى النصف – بديل جوجل ادسنس، انقر هنا لتسجيل الوصول إلى Admaven.

7 – شبكة الإعلانات PropellerAds Media بديل ادسنس.

شبكة الأعلانات PropellerAds Media هي شبكة البديلة لجوجل أدسنس- Adsense الأكثر تميزا. تأسست الشركة في سنة 2011 وتحسنت بشكل كبير حتى أصبحت من بين أهم شبكات الاعلانية. يمكنك تحقيق أكبر استفادة من الموقع و تحقيق الارباح من خلال النوافذ المنبثقة ، وأيًا كان مجال موقعك ستجد قبولًا مع هذه الشركة.

ستستفيد أيضًا من ذلك عن طريق عرض لافتات داخل موقعك ، ولكن الاقتصاص هو الأفضل . أيضًا إذا كان معظم زوارك موقعك من الجوال ، فإن هذه الشركة هي واحدة من أبسط بدائل Google Adsense لأنها تعمل على تزويدك بالقدرة على عرض الإعلانات على تطبيقات الجوال التي يمكنك ببساطة الحصول على عائد صادق على كل ألف ظهور، انقر هنا لتسجيل الوصول إلى PropellerAds Media.

8 – شبكة الاعلانات leo.cash بديل ادسنس.

Leo.Cash هي شبكة إعلانية تقدم خدماتها للمعلنين و الناشرين حول العالم. لعتبارها شبكة إعلانات Google Adsense البديلة ، فإنها تقدم إشعارات دفع للناشرين التي سيعرضونها لزوار موقعك من اجل لكسب أموال إضافية.

تعد  الاعلانات المنبثقة من بين اقوى و اروع الإعلانات و أإبرزها. يعمل بشكل مختلف تماما عن الإعلانات القديمة و التقليدية. كما أنها أكثرها ربحا من مختلف أنواع الإعلانات الأخرى الموجودة. لذا ، إذا كنت تحاول العثور على بديل أفضل لكسب المال ، فقد يكون Leo.Cash خيارا رائعا بالنسبة لك.

  • طرق الدفع المتوفرة : بيتكوين أو التحويل المصرفي، فيزا – visa أو ماستر كارد mastrcard…
  • الحد الأدنى لملدفوعات : 50 دولارًا.
  • يتم إرسال الأرباح إليك كل يوم جمعة من كل أسبوع.

انقر هنا لتسجيل الوصول إلى Leo.Cash.

9 – شبكة الإعلانات PopAds بديل ادسنس.

قد تكون PopAds شركة إعلانات معروفة في الإعلانات المنبثقة.و معدل الربح كبير ، ويمكنهم الاستفادة من مجمل زوارك ، بغض النظر عن بلدانهم ، سواء كانت عربية أو أجنبية.

واحدة من الميزات الجيدة لشركة الاعلانات PopAds هي أنها تدفع لك يوميًا في حالة أن أرباحك هي 5 دولارات و يمكن ان تكون اكثر من ذلك.و ايضا مستوى إعلاناتها جيد، و يوفرون العديد من الإعلانات بما في ذلك Pop Under ، وغيرها من طرق الربح. تم اعتماد حسابك بالتأكيد وبالتالي تظهر الفوائد على موقعك بعد دقيقتين فقط من إضافة الرموز، انقر هنا لتسجيل الوصول إلى PopAds .

10 – شركة الاعلانات بديل ادسنس PopCash.

PopCash هي شبكة ممتازة أخرى و الفي الغالب تعطي نتائج جيدة للغاية. تقوم شبكة PopCash بتشغيل نظام الإعلان PopUnder مع CPM عالي، و لديهم العديد من العروض لجميع دول حول العالم.

 ينكنك طلب استلام ارباحك من خلال حساب عضويتك، فالشركة سيدفعونه لك باستخدام Paypal أو Payza أو Paxum. بعدها سيتم تحويل أموالك في 48 ساعة تقريبا، انقر هنا لتسجيل الوصول إلى PopCash.

11 – شركة الاعلانات Viewdeos بديل ادسنس.

باستخدام Viewdeos ، ستصل إلى شريحة أخرى مربحة من الإعلانات الرقمية ، إعلانات الفيديو. من خلال شبكة إعلانات الفيديو Viewdeos ، ستتمكن من الوصول إلى مستودع إعلانات الفيديو المتميز. ستقوم أيضًا بإنشاء مخزون فيديو جنبًا إلى جنب مع المحتوى الخاص بك وزيادة زيادة التفاعل ومشاهدة الصفحة من المستخدمين.

تساعد Viewdeos أيضًا الناشرين على زيادة أرباحهم الإعلانية من خلال مراقبة أفضل الإعلانات أداءً وزيادة التفاعل مع إعلانات الفيديو الأصلية المستهدفة بشكل أفضل، انقر هنا لتسجيل و الوصول إلى Viewdeos.

12 – شبكة الاعلانات Epom بديل ادسنس.

تساعد شبكة إعلانات Epom مجموعة كبيرة من الناشرين على استثمار حركة المرور الخاصة بهم من أجل اكتساب نقود، سواء أكانت عبارة عن مواقع ويب أو تطبيقات. توفر خيارات لتحقيق الدخل عبر مجموعة كبيرة من الأجهزة وأشكال الإعلانات المتنوعة حسب نوع جهاز الزائر.

تستخدم شبكة اعلانات Epom عددا كبيرا من الادوات للناشر، مما يوحي بأن الناشرين يمكنهم الوصول إليها. كما أنهم يستخدمون الخوارزميات التي تساعد في زيادة التكلفة الفعلية للارباح لكل ألف ظهور للناشرين للتأكد من أن عائدات الإعلانات مرتفعة قدر الإمكان.

يمكنك أيضًا توقع على حافة معدلات تعبئة إعلان 100٪ ودعم أكثر من رائع من اجل تحقيق الدخل الشهري لك – بديل جوجل ادسنس، انقر هنا لتسجيل الوصول إلى Epom.

13 – شركة الاعلانات Velis Media.

مع Velis Media ، يحصل الموزعون على فرصة الارتباط بأهم المكاتب والعلامات التجارية من خلال مركز تجاري ترويجي ممتاز. يستخدمون الذكاء الاصطناعي لتعزيز نتائج الترويج للموزعين والرعاة.

ينصب اهتمامهم على التكيف متعدد الاستخدامات وتعزيز اعلانات الفيديو. بالنسبة إلى الاستخدامات المتعددة ، فإنها تضمن تقديم العروض الترويجية المطبقة للعملاء من جميع الأدوات ذات التكلفة العالية لكل ألف ظهور ومعدلات التعبئة قوية.

بالنسبة للفيديو ، يستطيع الموزعون الذين يتوفرون على مواقع أو تطبيقات تقدير معدلات التحويل العالية والتكلفة لكل ألف ظهور غير العادية من خلال مشغلات الفيديو القابلة للتعديل والإعلانات أثناء البث، أنقر هنا للانضمام إلى Velis Media.

14 – شبكة الاعلانات بديل ادسنس Brightcom.

تركز Brightcom Media على تلبية جميع احتياجات التكيف للموزعين. يدفعون الموزعين على خيارات الأسهم وتحسين المحتوى والمزيد لتوسيع دخلهم الترويجي.

سيحصل الموزعون على قبول في مرحلة الترويج للإعلانات الشركة، حيث تكون سلامة الموقع أمرًا أساسيًا للقبول. إذا كنت تبحث عن مؤسسات يمكن الاعتماد عليها ، وموثوقة في الدفع، و ارسال اموالك تلقائيا على حسابك ، فإن Brightcom هي ما تبحث عنه.

علاوة على ذلك ، فإنها تقدم تكلفة فعلية لكل ألف ظهور بمعدلات تعبئة 100٪ ، وإمكانية الوصول إلى العلامات التجارية المتميزة ، وقائمة غير مهمة من وحدات الترويج ، ورئيس تسجيل ملتزم، انقر هنا للانضمام إلى Brightcom Media.

16 – شركة الاعلانات Primis.

Primis هو شركة اعلانات آخرى ينصب اهتمامها حول إعلانات الفيديو والقيم التي تنقلها للعملاء في الوقت المثالي. تتمحور حول إعطاء تجربة استثنائية للعملاء وتوسيع RPMs.

يستخدمون ترقيات الفيديو المحلية التي يمكن رؤيتها والتي تكون قابلة للتكيف تمامًا لتناسب أي حجم لوحدة إعلانية مع وصف تسجيلات إضافية لتوسيع التداول. من خلال التنسيق المنطقي والمنطق من صنع الإنسان والتركيز على الجمهور ، يتم اختيار التسجيلات من مكتبة الفيديو Primis لنقل إعلانات الفيديو الأكثر قابلية للتطبيق على موقعك، انقر هنا للانضمام إلى شركة الاعلانات Primis.edia.

17 – شركة الاعلانات Adversal بديل ادسنس.

Adversal هو أفضل برنامج اختياري و بديل لجوجل أدسنس – Google Adsense. لديهم عامل نقر رائع ونشط ، ويحسنونه بشكل دائم  من اجل الحصول على اروع النتائج و الارباح. من الواضح أن هذا العرض الترويجي يعطي انطباعًا بأنه أفضل لأولئك الذين يبحثون عن نظام آخر يشبه Google AdSense.

ملاحظة، يتطلب نظام Adversal موقعًا يحصل على 50000 ظهور شهري لصفحات موقعك،. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على أكثر من 500 الى 1500 دولار شهريًا على كاراتب الشهري دائم.

  • طرق الدفع المتوفرة على المنصة : باي بال ، تحويل بنكي أو على شكل شيك…
  • أقل مبلغ للدفع : 20 دولارًا.
  • احصل على حساب الآن وابدأ في الاستفادة من موقع انقر هنا.

18 – شبكة الاعلانات بديل ادسنس Yllix Media.

شبكة yelix Media هو نظام ترويجي بارز انتشر بشكل قوي مؤخرًا. يعمل مع حساب تكلفة الربح  لكل ألف ظهور و يتوفر على العديد من الخيارات المختلفة، و لكن لوحة التحكم ضخمة ولديها العديد من التفاصيل الدقيقة من اجل تحكم كامل.

يحتوي Ylex على اعلانات تضهر على شكل اعلانات منبثقة و ايضا روابط تحويل الخاصة  بالجوال ، وشعارات ، وإعلانات صفحة كاملة. أيضا ، العديد من النماذج الترويجية الأخرى التي تؤدي إلى ارتفاع نسبة النقر إلى لكل 1000 ظهور. بالتأكيد اختيار لائق للمبتدئين و الأشخاص الذين يعانون من اغلاق حساباتهم على أدسنس.

 ماذا تنتظر انضم الأن، أنقر هنا لالإنتقال الى الموقع بديل جوجل ادسنس.

19 – شبكة الاعلانات Revenue Hits بديل ادسنس.

إن Revenue Hits هي نظام إعلانات قوية للغاية لفترة طويلة  بالعمل في هذا المجال. كان رفيقي يعمل معهم لمدة عام في هذه المرحلة وكانت نتائجه استثنائية. يحتسب الدخل و الارباح عن طريق CPA.

عنصر آخر عظيم هو توفرهم على إعلانات مميزة و و معلنين اوفياء و يدفعون بشكل مستمر لها.و يمكنك تركيب عدة الإعلان مختلفة، Popads، Banner، انقر هنا لتسجيل الوصول إلى Revenue Hits.

20 – شركة الاعلانات بديل ادسنس Adsterra.

Adsterra هو نظام استثنائي للموزعين مع كميات هائلة من المعلنين، تسلط المنظمة الضوء على مجموعة واسعة من الاعلانات الترويجية لكل من الضيوف المتنوعين و المناطق المختلفة في جميع أنحاء العالم.

تتضمن مجموعات الترويج الخاصة بهم مجموعة واسعة من الأنواع مثل الإشعارات ، وإعلانات النوافذ المنبثقة ، والاتصالات المباشرة ، وما إلى ذلك.

يسمح لك إطار عملهم بتحديد أفضل العروض الترويجية التي تحتاج إلى عرضها على موقعك من اجل الحصول على أكبرتكلفة لكل ألف ظهور للإعلانات على مواقعك.

لقد دفعوا حتى الآن للعديد من الأشخاص و بدون مشاكل ، وهو نظام قوي و مستمر في التوسع، انقر هنا لتسجيل الوصول إلى Adsterra.

استنتاج حول بديل ادسنس.

كما ترى ، هناك العديد من شركة اعلانات بديل ادسنس للربح للاختيار من بينها. ومع ذلك ، يظل AdSense أحد أفضل شبكات الإعلانات المتاحة ، إن لم يكن كذلك. إنها قادرة على ملء مساحة إعلانية أكبر ، وتقديم تكلفة أعلى لكل ألف ظهور ، وتحقيق نتائج أفضل من معظم شبكات الإعلانات الأخرى.

يمكن أن نقول ان AdSense هو أكبر شبكة إعلانات تحقق أرباحًا بينما يحصل ناشر آخر على نتائج أفضل من مواقع اخرى منافسة لاندسنس.و تظل الحقيقة هي أنك بحاجة إلى اختبار شبكات الإعلانات وتنسيقات الإعلانات وتنفيذ عروض تسعير والمزيد من الاعدادات.

كل هذا يستغرق الكثير من الوقت ، وهناك مساحة كبيرة للخطأ. لماذا لا تضع تحسين إعلانك في أيدي الخبراء من اجل تحسين إعلاناتك ، ومساعدتك على زيادة عائدات إعلانك و هناك العديد من الشركات لعمل ذلك – بديل جوجل ادسنس.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

‫3 تعليقات

  1. موضوع جميل جدا، سأقوم بتجربة شركة Admaven نظرا لكوني أعجبت بخصائص هذه الشركة التي تطرقت لها في شرحك الوافي
    هل قمت بتجريبها فعليا أو تعرف صديقا قام بتجربتها ؟
    مشكور عزيزي

  2. مرحبا، شكرا على التعليق أولا أخي، نعم تبقى شركة محترمة من بين الشركات المشهورة و البديلة لجوجل أدسنس، لكن أخي كما نعلم جميعا تحتاج ألى زوار كثر لربح مبالغ مهمة يوميا، نعم لي أصدقاء جربوها لكن الأفضل لك تجربة شركة Ezoic، و سيكون شرح مفصل لها قريبا انشاء الله على موقعنا.
    مرحبا بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤