تعرف على طريقة

تجسس واتساب
ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
برامج

برنامج تحميل ستوري الانستقرام 2024

طريقة حفظ ستوري انستقرام للاندرويد 2024

أفضل برنامج تحميل ستوري الانستقرام، سنتناول اليوم حل لمشكلة احتفاظ بفيديو مباشر و ستوري، و سنفسر لك كيفية تنزيل مقاطع فيديو Instagram المباشرة و ستوريات على هاتفك المحمول.

إذا تمكنت من حفظه، فهذا جيد لك ولكن ماذا لو فاتك خيار الحفظ وأردته. ستوفر لك هذه الحيلة الصغيرة جزءًا من خلال تنزيل تطبيق واستعادة مقاطع الفيديو المباشرة الخاصة بك، إليك كيفية تنزيل مقاطع الفيديو المباشرة من انستقرام التي نسيت حفظها عندما طلبو منك ذلك.

إذا شاركت مقاطع فيديو مباشرة من قبل حفظها ، فلا توجد طريقة لاستعادتها مباشرة من Instagram ، فقد ذكرنا بالفعل ذلك من قبل، و حاليا  وجدنا شيئا نفعله أخيرًا. يمكنك الآن حفظ مقاطع فيديو أو قصص مباشرة من ملفك الشخصي على Instagram أو أي شخص تتابعه.

قبل البدء ، ستحتاج إلى هذا التطبيق المسمى in Grabber‏ لـ Instagram سأترك لكم رابط تحميله المباشر بالأسفل أو يمكنك تحميله من متجر Google Play.و نتأسف لمستخذمي IOS، فهذا التطبيق غير متاح لأجهزة iPhone.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

تنزيل أفضل برنامج تحميل ستوري الانستقرام Instagram Live Videos.

لنبدأ التطبيق بمجرد الانتهاء من التنزيل و تثبيته، افتحه وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك من عليه و لا تقلق فهو أمن، و من داخله يمكنك تحديد أي قصة تريد تنزيلها على هاتفك. لكننا سنقوم بتنزيل مقاطع الفيديو الحية التي لم يتم حفظها في البداية.
انقر على زر البحث أعلاه وابحث عن اسم المستخدم الخاص بك، أدخل ملف التعريف الخاص بك ، وانقر على القصة.

حدد القصة المباشرة التي تريد تنزيلها بالنقر عليها مرة واحدة. سيتم حفظ الفيديو المباشر الخاص بك في المعرض في المجلد المسمى باسم مستخدم Instagram الخاص بك، ستكون مقاطع الفيديو المباشرة مرئية بمجرد الانتهاء من الفيديو ومشاركته بواسطة الحساب.

تحميل أفضل برنامج تحميل ستوري الانستقرام أندرويد.

يمكنك تحميل التطبيق من على متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي، أنقر هنا لتحميل تطبيق تحميل ستوري انستقرام من على بلاي ستور.

نكون قد وصلنا الى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قد افدناك و شكرا لك على المتابعة.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤