رمضان كريم 🌙 صلي على الحبيب قلبك يطيب ❤

ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
إضافات بلوجربلوجر

كود منع الزيارات الوهمية و النقرات الغير شرعية بلوجر

إضافة كود منع الزيارات الوهمية و النقرات الغير شرعية 2024

كود منع الزيارات الوهمية لمدونة، هل تبحث على طريقة لإضافة كود منع الزيارات المزيف لأو ما يصطلح عليها بالزيارات الوهمية إلى موقعك وتحويلها إلى زيارات أتية من محرك البحث جوجل.

حيث أصبحت هذه المشكلة سائدة بكثرة مؤخرا لدى أغليبة مالكي المواقع الالكترونية أو المدونات على بلوجر ، و من أجل تجنب ارتفاع الذي قد يعرفه معدل الإرتداد لموقعك و للحفاظ على موقعك بدون حظرك من طرف أدسنس أو تعرض لمخالفة ، وجب عليك دوما التحكم في المؤشر الخاص بالنسبة المئوية للزيارات التي تتلقاها مدونتك أو موقعك اليومية.

فعلى سبيل المثال قد نفترض أن عدد الزيارات هي 2000 إلى 3000000 كمثال ، لكن و بعد مرور فترة قضيرة من الوقت ، تتفاجئ بوجود عدد الزيارات قد تضاعف الى ضعفين أو أكثر من ذلك بكثير و في بعض الأحيان نجده قد وصل إلى 250.000 زيارة دفعة واحدة أو في فترة لا تتجاوز يوم واحد.

كود منع الزيارات الوهمية لمدونة بلوجر
كود منع الزيارات الوهمية لمدونة بلوجر

هذا الرقم الزائد عن المعتاد يدفعك الى الشك في وجود زيارات غير شرعية من مواقع الزيارات الوهمية التي تؤدي إلى مدونتك أو ان احد الاشخاص قام بإضافة موقعك إلى أحد المواقع لتبادل حركة المرور الغير الشرعية من أجل لإغلاق حسابك على ادسنس ، و دفع بمحركات البحث التي يتواجد عليها موقعك الى الشك في مصداقية الموقع و تعرض الى خسارات قد تكون كبيرة للغاية و يضيع عملك و مجهودك في رمشة عين.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

و في هذه المقالة سوف نجيب عن تساؤل التالي : طريقة إضافة كود منع الزيارات الوهمية و الغير الشرعية لموقعك وتحويلها إلى زيارات اتية من محرك بحث جوجل.

هل تريد التعرف على مصادر الزيارات غير الصالحة و تود بشدة حل هذه المشكلة من خلال تحويل هذه الزيارات المزيفة إلى زيارات وكأنها من من محركات البحث جوجل ، فكل ما عليك فعله هو مراقبة موقعك باستمرار وخصوصا منطقة الاحصائيات الخاصة بمصادر الزيارات للتعرف بشكل أدق على مصادر زوارك وفي حالة وجود أحد المواقع المشتبه فيها والتي من المرجع انها ترسل الى موقعك العديد والعديد من هذه الزيارات المزيفة.

الخطوة التالية سوف تكون عبر ارسال رسالة الى لمشرفين على جوجل ادسنس تخبرهم بان موقعك تعرض الى هجوم من طرف أحد الاشخاص المجهولين وأن أحدهم قد قام بوضع رابط مدونتك على احد مواقع الخاصة بتبادل الزيارات أو البرامج المتخصصة في إرسال الزيارات الوهمية وكل هذا من أجل كسب ثقة جوجل ادسنس ورفع التهمة من عليك ، لانك في حالة عدم إخبارهم بالأمر سوف يشككون فيك بصفتك صاحب هذه المدونة او هذا الموقع والمسؤول عليه و لمسؤول على كل ما يقع فيه.

والخطوه الثانية سوف تكون كالاتي وهي اضافة كود منع الزيارات الوهمية التي تؤدي الى مدونتك وجعل الإحصائيات تعتبرها زيارات أتية من محرك البحث جوجل.

لكن وجب الانتباه الى عدد هذه الزيارات في حاله تعرض موقعك لهذا الهجوم بشكل مفرط بمعنى اصح ارسال الكثير من هذه الزيارات الى موقعك و حتى ولو تم اعتبارها كأنها زيارات الأتية من محركات البحث فسوف تشكل مصدر قلق بالنسبة اليك اذا كنت من احد الناشرين لمنصة الاعلانات جوجل ادسنس.

طريقة إضافة كود منع الزيارات الوهمية الى مدونتك بلوجر 2024.

اولا قم بالدخول الى المدونة التي تريد اضافة كود منع الزيارات المزيفة عليها ، وتوجه قسم المظهر ثم الى تعديل html ولكن قبل إضافة الكود عليك ملئ مكان ##### برابط الموقع الذي يرسل اليك الزيارات الوهمية من اجل تحويلها الى زيارات جوجل فهذه الخطوة سوف تحمي مدونتك من هذا الموقع الخبيث.

فبعد تغيير علامات الهاشتاق برابط الموقع قم بنسخ الكود بالكامل ثم توجه الى تحرير القالب ثم ضغط على اختصار ctrl +f ثم قم بالبحث على وسم </head> أو head/ ثم ضع الكود اسفله.

حل لمشكلة الزيارات غير الصالحة في مدونات بلوجر
حل لمشكلة الزيارات غير الصالحة في مدونات بلوجر

رابط تحميل كود منع زيارات الوهمية بلوجر من هنا، كلمة السر هي mobasatinfo.

يمكنك ايضا اضافة العديد من الروابط للمواقع الخاصة بارسال الزيارات غير الصالحة لكن ضع فاصلة بين هذه المواقع كما هو مبين صوره اسفله، الان اليك ابرز المواقع التي تقوم بارسال الزيارات الوهمية والتي يمكنك اضافتها الى هذا الكود لتفادي التعرض للزيارات المزيفة مستقبلا .

تحميل ملف مواقع تبادل الزيارات المزيفة لمنعها من ارسال زيارات من هنا، كلمة السر mobasatinfo.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤