ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
منوعات

أفضل 20 مواقع بريد مؤقت وهمي 2024

افضل 20 مواقع بريد مؤقت وهمي لعمل ايميل مؤقت 2024

موقع  بريد مؤقت، ها خدمة عبر الإنترنت تسمح لك بتلقي البريد الإلكتروني على عنوان لفترة مؤقتة ، ثم التدمير الذاتي بعد مرور وقت معين، وهو معروف أيضًا بالعديد من الأسماء مثل البريد الإلكتروني المؤقت ، والبريد الإلكتروني لمدة 10 دقائق ، والبريد الإلكتروني الباهت ، والبريد المزيف ، أو البريد المجمّع ، والعديد من الأسماء المماثلة ، ولكن بالمعنى الأخير.

بريد مؤقت
بريد مؤقت

أفضل جزء هو أن خدمات البريد الإلكتروني المؤقتة أو غير المستخدمة لا تتطلب منك التسجيل في الموقع أو فتح حساب لاستخدام خدمة البريد المؤقت.

ستنتهي صلاحية معظم عناوين البريد الإلكتروني تلقائيًا بعد فترة زمنية محدودة. لا تحتاج أيضًا إلى كلمة مرور للوصول إليها ، وهي مجانية ، وقد جمعت في هذه المقالة قائمة بأفضل 20 خدمة بريد إلكتروني مؤقتة على الإنترنت. تتيح لك خدمة البريد الإلكتروني المؤقتة هذه إنشاء أسماء مستعارة متعددة.

فيما يلي بعض خدمات البريد الإلكتروني المؤقتة الأكثر شيوعًا على الأنترنت التي ستساعدك في إنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤقت في غضون بعضثواني معدودة.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

قائمة أفضل مواقع الحصول على بريد إلكتروني المؤقت :

1. موقع البريد مؤقت Guerrilla Mail.

  1. موقع بريد مؤقت Guerrilla Mail.
  2. موقع بريد مؤقت DeadAddress.com.
  3. موقع بريد مؤقت AirMail.
  4. موقع بريد مؤقت TempEMail.net.
  5. موقع بريد مؤقت Temp Mail.
  6. موقع بريد مؤقت SharkLasers.com.
  7. موقع بريد مؤقت 10 Minute Mail.
  8. موقع بريد مؤقت Mailnesia.com.
  9. موقع بريد مؤقت YOPmail.
  10. موقع بريد مؤقت 20minutemail.com.
  11. موقع بريد مؤقت Mailinator.
  12. موقع بريد مؤقت mytrashmail.com.
  13. موقع بريد مؤقت Fake Mail Generator.
  14. موقع بريد مؤقت myTemp.email.
  15. موقع بريد مؤقت ThrowAwayMail.com.
  16. موقع بريد مؤقت TempSky.com.
  17. موقع بريد مؤقت MintEmail.com.
  18. موقع بريد مؤقت MeltMail.com.
  19. موقع بريد مؤقت FakeInbox.com.
  20. موقع بريد مؤقت IncognitoMail.com.

خذمة Guerrilla Mail هي واحدة من أروع خدمات البريد الإلكتروني المؤقتة ، وأكثرها استخدامًا على الإنترنت هذه الأيام. و يوفر لك عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه. ليست هناك حاجة للتسجيل. ما عليك سوى الانتقال إلى Guerrilla Mail ، ويمكنك إعطاء عنوان عشوائي. يمكنك أيضًا اختيار عنوانك. إنها واحدة من أفضل خدمات البريد الإلكتروني المؤقتة.

2. موقع البريد مؤقت DeadAddress.com.

سيقوم DeadAddress.com على الفور بإنشاء عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه والذي يجب استخدامه عندما يمكنك التحقق من التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني. بعد إنشاء حساب بريد إلكتروني فوري ، يمكنك التحقق من وجود رسائل واردة جديدة بمجرد تحديث صفحة الويب التي تم إنشاؤها تلقائيًا، وأفضل جزء هو أن عنوان البريد الإلكتروني مع الرسائل المرتبطة به سيختفي إلى الأبد عند حذفه.

3. موقع البريد مؤقت AirMail.

موقع AirMail هو 3 خدمة بريد إلكتروني مؤقتة مجانية معنا على القائمة ، و التي تمنحك عنوان بريد إلكتروني عشوائي يمكنك استعماله عند التسجيل في مواقع ويب جديدة أو اختبار خدمات غير موثوق بها على الانترنت. و يتم عرض جميع رسائل البريد الإلكتروني التي تم تلقيها بواسطة خوادم AirMail تلقائيًا على صندوق البريد الوارد الخاص بك وولولوج اليه من خلال متصفحك عبر الإنترنت.

4. موقع البريد مؤقت Tempemail.

موقع TempEMail.net هو المكان الذي تحصل عليه فيه مجانًا على بريد مؤقت ،و كسابقيه يمكن التخلص منه و ايضا يعطيك عنوان البريد الإلكتروني مجهول ، فقط حافظ على عنوان بريدك الإلكتروني خالي من البريد الغير مرغوب فيه وخالي من الفيروسات.

5. موقع البريد مؤقت Temp Mail.

خدمة البريد المؤقتة هذه لا تخزن عنوان IP الخاص بك. مما يعني أنك محمي بشكل جيد من جميع الإجراءات غير المصرح بها التي ستعرض معلوماتك للخطر وتهدد خصوصيتك للخطر، يتم حذف جميع رسائل البريد الإلكتروني والمعلومات المحفوظة مؤقتًا على خوادمها نهائيًا بعد 25 دقيقة من انشاء البريدك الإلكتروني.

6. موقع البريد مؤقت SharkLasers.com.

على هذا الموقع يتوفر عنوان بريدك الإلكتروني العشوائي ، و كالعادة بدون تسجيل الدخول أو التسجيل، و كتجربة قمت بمحاولة إرسال بريد إلكتروني إليه ، فكانت النتيجة ان الرسائل تصل الى البريد الإلكتروني الجديدة على الفور إلى بريدك الوارد. استخذمه في المواقع و البرامج الغير الموثوقة ، وابتعد عن الرسائل غير المرغوب فيها.

7. موقع البريد مؤقت 10 Minute Mail.

ستظهر أي رسائل بريد إلكتروني يتم إرسالها إلى هذا عنوان الذي انشاته تلقائيًا على صفحة بريد الويب الوارد، يمكنك قراءتها والنقر على الروابط وحتى الرد عليها اذا أردت و هي ميزة رائعة ،و ستنتهي صلاحية عنوان البريد الإلكتروني بعد 10 دقائق ولهذا يطلقون عليه بريدًا مدته 10 دقائق.

8. موقع البريد مؤقت Mailnesia.com.

في أي وقت احتجت فيه إلى التسجيل على أحد المواقع ويب ،و ايضا لا ترغب في ذكر عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي الأساسي ، استخدم أي عنوان @mailnesia.com كبديل و استغله في هدا الأمر.وقم بزيارة حسابك للتحقق من وصول البريد الإلكتروني الى صندوقك.

9. موقع البريد مؤقت YOPmail.

خدمة YOPmail هي خذمة مجانية والسريعة للغاية ، ولديها ادوات رائعة تحميك من الرسائل غير المرغوب فيها ، والتصيد و تلاعب الاحتيالي ، وغيرها من الانتهاكات التي تقع عبر الإنترنت. قم بحماية بريدك الإلكتروني المؤقت باسخذام هذه الخذمة، وبدلاً من ذلك استعمال بريد YOPmail القابل للتسجيل حيثما أردت. تقوم YOPmail بإنشاء صناديق وارد مؤقتة لك على الفور. استعملها الآن وابقى محمي.

10. موقع البريد مؤقت 20minutemail.com.

يتم تخزين محتوى رسائلك البريد الإلكتروني على الخادم لمدة 20 دقيقة فقط كما يدل اسم الموقع ، أو عند تنشيط رمز إعادة التنشيط لمدة أسبوع. سيوفر لك الوصول إلى بريدك الإلكتروني المؤقت ولمدة مؤقت فقط.

يتم إنشاء ملف تعريف ارتباط لتخزين جلسة كل الشخص على حذة، ولكن عندما يقوم الشخص بإغلاق الجلسة ، يكون ملف تعريف الارتباط قد تمت إزالته ،و تقوم خدمة إعادة التوجيه بتخزين البريد الإلكتروني للمستخدم لإعادة توجيه الرسائل في قواعد البيانات ، ومع ذلك ، فإنها لكن لا تخف فلا يتم تعقب محتوى رسائل البريد الإلكتروني المعاد توجيهها الى قاعدة التخزين.

11. موقع البريد مؤقت Mailinator.

Mailinator هو بريد لأي عنوان بريد إلكتروني موجه إلى أي مجال يصل إلى خوادم موقع Mailinator ، ويسمح لأي شخص بقراءته و اطلاع عليه. ليست هناك حاجة للتسجيل كالعادة للحصول على حساب أو المصادقة بكلمة مرور لفتح حساب. الغرض الوحيد منه هو بتزويد المستخدمين بعنوان بريد إلكتروني مجهول قصير الفترة ، للحد من البريد العشوائي على الأنترنت.

12. موقع البريد مؤقت mytrashmail.com.

استخدم خدمة البريد الإلكتروني اغيلر المعروفة هذه ، لديها ميزة الحماية لعنوان بريدك الإلكتروني الخاص من التعرض للرسائل الغير المرغوب فيها، و في حين أن أداة حظر البريد العشوائي القياسية تحميك من رسائل البريد الإلكتروني العشوائية الواردة الى صندوقك ، فإن myTrashMail.com يدافع عنك من البريد الإلكتروني العشوائي بشكل جيد.

13. موقع البريد مؤقت Fake Mail Generator.

Fake Mail Generator هو كسابقيه عبارة عن نظام بريد إلكتروني مجاني تمامًا بدون تكاليف و تسجيل دخول ، يمكن التخلص منه في اية لحظة ، و بمجرد زيارة هذا الموقع ، يتم تنشيط العنوانك الإلكتروني ، و الموقع يتطلب التحقق من البريد الإلكتروني ، وعندما يتم الحصول على البريد الإلكتروني ، سيظهر على الفور على صفحة الويب.

14. موقع البريد مؤقت myTemp.email.

myTemp.email هي موقع البريد إلكتروني مؤقتة مجانية ، تمنحك عنوان بريد إلكتروني عشوائي يمكنك استخدامه عند التسجيل لمواقع ويب جديدة أو التحقق من الخدمات المشبوهة و غير معروفة الهوية ، و يتم عرض جميع رسائل البريد الإلكتروني التي يتم تلقيها بواسطة خوادم myTemp.email بشكل أوتوماتيكي في البريد رسائل الواردة الخاص بك.

15. موقع البريد مؤقت ThrowAwayMail.com.

ThrowAwayMail موقع يقدم لك عنوان بريد إلكتروني و يمكن التخلص منه. في كل مرة تزور فيها الموقع ، يتم إنشاء عنوان بريد إلكتروني جديد لك فقط. يمكن أن يتلقى عنوان البريد الإلكتروني الذي تم إنشاؤه على الفور بريدًا إلكترونيًا ، وسيظهر أي بريد إلكتروني مستلم على صفحة الويب الرئيسية. فقط سترى البريد الإلكتروني المستلم.

16. موقع البريد مؤقت TempSky.com.

يوفر TempSky عنوان بريد إلكتروني مؤقتًا يجب استخدامه للحصول على بريد إلكتروني من الأشخاص / مواقع الويب / المنظمات التي لا تريد تقديم عنوان بريدك الإلكتروني الحقيقي لها. أنت تحاول تقديم خدمة البريد الإلكتروني المؤقتة الوحيدة والأكثر موثوقية عبر الإنترنت.

17. موقع البريد مؤقت MintEmail.com.

MintEmail.com هو نظام للتخلص من البريد الإلكتروني بنقرة واحدة. بمجرد زيارة هذا الموقع ، يمكنك تعيين عنوان بريد إلكتروني مؤقت. قم بتطبيقه على موقع ويب يتطلب التحقق من البريد الإلكتروني ، وعندما يتم تلقي البريد الإلكتروني ، يمكن أن يظهر على الفور في هذا المربع. بمجرد الحصول على بريدك الإلكتروني ، سيتم تحديث شريط العناوين.

18. موقع البريد مؤقت MeltMail.com.

Melt Mail هي خدمة إعادة توجيه بريد إلكتروني مؤقتة معروفة. تجنب الرسائل الاقتحامية باستخدام تطبيق عنوان البريد الإلكتروني المتاح. إنه مجاني ، وتحتاج أيضًا إلى استخدامه على جهازك المحمول الذي يعمل بنظام iOS أو Android. قم بإنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤقت يعيد التوجيه إلى عنوانك الحقيقي. بعد فترة محددة ، من المحتمل أن يختفي هذا العنوان المؤقت.

19. موقع البريد مؤقت IncognitoMail.com.

يسمح لك بريد التصفح المتخفي بالتسجيل في مواقع مختلفة دون التخلي عن عنوان بريدك الإلكتروني. بدلاً من ذلك ، قم بإنشاء حساب بريد إلكتروني آمن ومجهول وقصير وقابل للتخلص منه ، والذي سيستمر 60 دقيقة فقط. ما يكفي من الوقت لتلقي رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على روابط التنشيط أو التنزيل ، وللرد على رسائل البريد الإلكتروني التي تطلب التأكيد.

20. موقع البريد مؤقت FakeInbox.com.

يتيح لك البريد الإلكتروني المتاح مرة واحدة لمواقع الويب عبر موقع ويب منح المستخدمين عناوين بريد إلكتروني يمكن التخلص منها ، تنتهي صلاحيتها بعد وقت محدد. يمكن للمستخدم قراءة والرد على رسائل البريد الإلكتروني التي يمكن أن تكون على عنوان البريد الإلكتروني المؤقت طوال الإطار الزمني المحدد.

اتمنى لأن نكون قد أفدناكم و كالعادة شاركنا بتعليق محفز أو استفسار عن مشكلة واجهتك، موقع مبسط للتقنيات.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤