القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع ساخنة

أفضل 10 تطبيقات تسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد لنظام الأندرويد

أفضل 10 تطبيقات تسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد لنظام الأندرويد


برنامج تسريع الالعاب للاندرويد بدون روت.

قد لا تكون سعيدًا بلعب على هاتفك الاندرويد بسبب وجود مشاكل السرعة في الأداء، و على الرغم من أن أداء اللعبة يعتمد بشكل كبير على قوة جهازك، إلا أنه لا يزال بمقدورك القيام ببعض الحيل التي سوف تمكنك من تحسين السرعة و سلاسة الألعاب لجهازك الأندرويد - Android.

لا تعد الألعاب ذات التفاصيل الرسومية الأقل مشكلة على الهواتف الضعيفة و المتوسطة، ولكنك بالتأكيد بحاجة إلى الأفضل حينما يتعلق الأمر الالعاب الكبيرة و من بين التطبيقات الشهيرة في تسريع الالعاب هو تطبيق Game Booster.

أفضل 10 تطبيقات لتسريع الالعاب لنظام الأندرويد
أفضل تطبيق تسريع الالعاب لنظام الأندرويد

فهناك العديد و العديد من التطبيقات المجانية على متجر الالعاب و بعضها يكون مدفوعا، والتي يمكنها تحسين أداء جهازك بشكل كبير أثناء اللعب.

من أجل توفير الوقت و الجهد و تضيع الوقت في البحث و تنزيل بدون جدوى و بدون الحاجة الى تجارب كثيرة لتطبيقات تسريع الألعاب، قمنا بتجميع قائمة تضم أفضل التطبيقات تسريع الألعاب لهواتف وأجهزة ذات نظام تشغيل الأندرويد - Android.

1 - تطبيق تسريع الألعاب Game Booster - Speed Up Phone.

يعد تطبيق الأندرويد  Android Game Booster - Speed Up Phone تطبيقا  قويًا للغاية لتسريع الالعاب و الهاتف، ولكن هذا لا يؤخذ في الاعتبار، لأن كل ما تحتاجه هو لمسة واحدة من أجل  حصولك على أفضل أداء للألعاب. يعمل التطبيق بطريقة مخصصة للغاية في تحرير مساحة التخزين على الهاتف الخاص بك وإغلاق كل المهام وتطبيقات التي تشتغل في الخلفية و الغير الضرورية، حتى أنه يوجد وضع لعبة حيث يمكن للمستخدمين اختيار وضع خاص على هاتف معينة للعبة لعبتهم المفضلة.

سيجعلك تطبيق تسريع Free Game Speed Booster تعيش تجربة الألعاب من نوع خاصة، يمكنك تنزيله الان من متجر Google Play.

تطبيق تسريع الألعاب - متجر Google Play

2 - تطبيق Cleaner For Android :Phone Booster & RAM Optimizer‏.

قد يبدو الاسم طويلا و مربكًا  شيئا ما، لكن Systweak Android Cleaner من بين أروع تطبيقات تسريع الألعاب و الأكثر ملاءمة لنظام الهواتف الأندرويد - Android.

لأن التطبيق يقدم مجموعة متنوعة من الوظائف و الأدوات لتحسين سرعة الألعاب، وتشمل هذه الأدوات أداة تنظيف الملفات الغير المرغوب فيها، و أيضا أداة مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات المستعملة من قبل، وتحسين عمر البطارية و انقاص استهلاكها مؤقتا في حالة عدم التوفر على شاحن و افضلها هي اداة  تسريع الألعاب.

كل ما عليك فعله هو فتح اللعبة المثبة على جهازك من خلال واجهة تطبيق  Android Systweak Cleaner للحصول على تجربة لعب خالية و رائعة بدون لاج وخالية من التقطيع و البطئ.، قم بتنزيل التطبيق الأن.

تطبيق تسريع الألعاب - متجر Google Play

3 - تطبيق DU Speed Booster لتسريع الألعاب.

سمعت عن تطبيقات لتسريع، فمن المحتمل أنك تعرف اسم تطبيق DU Speed Booster الخاص بتسريع الهاتف، وهو أيضًا عبارة عن تطبيق كامل يقوم بتنظيف جهازك الاندرويد الخاص بك، و يقوم بتسريعه للحصول على أداء أفضل.

يمتلك تطبيق DU Speed Booster إمكانات كبيرة من أجل تنظيف هاتفك Android الخاص بك تمامًا لتحقيق أقوى و أعلى جودة ممكنة من الأداء، و يمكنك التأكد تماما انك في حالة تثبيت هذا التطبيق أنك ستحصل على تحسين كفاءة الجهاز وحل مشاكل السرعة البطيئة في الالعاب.

ثبت التطبيق الآن و استمتع بألعابك المفضلة بدون مشاكل مزعجة وانقطاع التيار الكهربائي مع تطبيق DU Speed Booster للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد Android.

تطبيق تسريع الألعاب - متجر Google Play

4 - تطبيق تسريع الألعاب All-In-One Toolbox.

كما يوحي اسم الخاص بتطبيق الأندرويد، يأتي هذا التطبيق مع مجموعة من الأدوات المتكاملة مثبتة مسبقًا عليه و مع مجموعة من أكثر من 20 أداة يمكنك استخدامها من داخل التطبيق من أجل تحسين سرعة و اداء العام لهاتفك الذكي، مع وظائف مثل اداة السرعة، و اداة تحسين البطارية، وبرودة المعالج، و ادات مدير التطبيقات ...إلخ.

يضمن لك تطبيق تسريع ألعاب الأندرويد هذا عدم وجود خدمة أو عمليات تبطئ جهازك أو تشغل مساحة تخزين غير ضرورية من جهازك، مع ميزة أخرى رائعة بالتطبيق من غير ميزة مجموعة من أدوات الكل في واحد، وهي ميزة تسريع بدء التشغيل، والذي يوفر تحكمًا كاملاً في التطبيقات التي يجب أن تبدأ تلقائيًا عند بدء تشغيل هاتفك و التي لا يجيبها فعل ذلك.

تطبيق تسريع الألعاب - متجر Google Play

5 -  برنامج لتسريع الالعاب Game Booster PerforMAX.

لا يعمل تطبيق تسريع الألعاب هذا على تسريع جهازك فحسب، بل يعمل أيضًا على ما يسمى بتحسين استجابة وحدة التحكم الخاصة بك، و بحيث يمكن تشغيل الألعاب دون تأخير و لاج.

لتحسين سرعة ألعاب الأندرويد كل ما عليك سوى بدء ألعابك من داخل تطبيق PerforMAX لتسريعها إلى أقصى درجة ممكنة، فهو يزيل مشاكل البطئ بشكل فعال مثل امتلاء ذاكرة التخزين المؤقت، و اغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية، وأنشطة الشبكة التي لا تتحكم فيها التطبيقات المثبتة لتحرير ذاكرة الوصول العشوائي مثل البلوتوث و غيرها.

سيساعدك هذا التطبيق ألعابك على العمل بشكل أروع و اسرع من أي وقت مضى على الرغم من قيود الأجهزة العديدة و قيود نظام تشغيل. و في الأخير لتحقيق أقصى استفادة من جهاز الأندرويد Android في لعب الألعاب ، ستحتاج حتما  إلى تشغيل ألعابك المفضلة باستخدام تطبيق تسريع Speed ​​Booster هذا، يمكنك الأن تحميل برنامج تسريع الالعاب.

تطبيق تسريع الألعاب - متجر Google Play

6 - تطبيق تسريع الألعاب  Game Booster.

أطلق العنان لالعابك على جهازك باستخدام هذا التطبيق الموصى به من قبل العديد، يعمل تطبيق Game Booster على تحسين أداء هاتفك الذكي إلى حده الأقصى، بحيث يمكنك من استخدام الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي للعبة المفضلة لديك، حتى إذا كانت لعبة الأندرويد - Android الخاصة بك تتطلب خدمة خلفية نشطة دوما، فإن هذا التطبيق يعمل تحت إدارة معالج نظام Linux، بحيث يمكنك الاستمتاع بألعابك المفضلة دون أن تزعجك اي مشكل.

على الرغم من أنه يعمل بنفس الطريقة على جميع أجهزة الأندرويد Android، إلا أنه يوفر أيضًا مزايا إضافية للهواتف الذكية ذات الروت، فقم بزيادة السرعة إلى أقصى حد لزيادة لإمكانات الألعاب لجهازك بما يتجاوز الحد المسموح به عندما تريد الاستمتاع بالألعاب بتفاصيلها.

تطبيق تسريع الألعاب - متجر Google Play

7 - تطبيق تسريع الأندرويد Droid Optimizer.

إليك تطبيق شائعة أخر لتحسين سرعة ألعاب و هو تطبيق Android Droid Optimizer، يحتوي هذا التطبيق على أدوات حصرية لن تجدها في تطبيقات الأخرى مثل خاصية Android Cleaner و RAM Booster.

بالنسبة للمبتدئين، يحتوي على وحدة نظام لتصنيف ليمكن المستخدمين من استخدامها لتحديد الترتيب العام بناءً على استخدام هواتفهم الذكية، إذا كان جهازك يحتوي على العديد من الملفات الزائدة والعناصر الغير الضرورية، فقد تكون مساحته صغيرة. لذلك، فإن الهدف الرئيسي من تطبيق تسريع الألعاب هذا هو تحسين هاتفك يومًا ومسح تخزين جهازك مؤقتًا للحصول على الأداء المطلوب.

تطبيق تسريع الألعاب - متجر Google Play

8 - تطبيق Game Booster & Launcher.

عبارة على تطبيق اندرويد سهل و بسيط ولكنه قوي للغاية في مجال تسريع الألعاب، ثم تصميمه من أجل تحسين وظائف وأداء الألعاب في هاتفك الخاص الذكي.

يحرر التطبيق مساحة تخزين لهاتفك من العمليات و التطبيقات التي تعمل في الخفاء و الغير الضرورية حتى تتمكن من الاستمتاع بالألعاب بدون بطئ. العملية سهلة للغاية، قم بتثبيت وتشغيل التطبيق، وحدد اللعبة التي تريد لعبها في تلك اللحظة و بأداء محسن، واضغط على أيقونة اللعبة لبدء اللعبة.

على عكس من غالبية التطبيقات الخاصة بتسريع الالعاب لنظام الأندرويد - Android، يعمل هذا التطبيق أيضًا مع التطبيقات غير المتعلقة باللعبة أي تطبيقات التواصل الإجتماعي و غيرها، حتى تتمكن من استخدام أي تطبيق خاص بالأندرويد Android بسلاسة وبدون مشاكل في التأخير.

تطبيق تسريع الألعاب - متجر Google Play

9 - تطبيق تسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد Dr. Booster – Boost Game Speed.

تطبيق Dr. Booster هو عبارة عن تطبيق خاص بتسريع الألعاب و هو مفيد في تحرير ذاكرة التخزين المؤقت وذاكرة الوصول العشوائي لهاتفك حتى تتمكن من لعب ألعاب الأندرويد - Android المفضلة لديك دون إبطاء و لاج.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر التطبيق على أداة إزالة الفيروسات الخبيثة والبرامج الضارة من جهازك الأندرويد  Android الخاص بك، مما يؤدي الى تحسن الأداء بشكل ملحوظ و كبير. يمكن لتطبيق Dr. Booster فرز جميع الألعاب و التطبيقات المثبتة و جعلها منظمة بعناية حتى تتمكن من الوصول إليها بسرعة عند الحاجة إليها. و من دون شك، قم بتنزيل Dr. Booster، لأنه أحد أفضل تطبيقات تعزيز الألعاب في السوق حاليا، و له أكثر من 10 مليون مرة تحويل  حول العالم. كما يقدم لك أدوات مذهلة لإدارة ملفاتك على جهازك.

تطبيق تسريع الألعاب - متجر Google Play

10 - تطبيق تسريع الالعاب Game Booster – One Tap Advanced Speed Booster.

باعتباره من بين أحد التطبيقات الأكثر شهرة و اناقة و نجاحا في مجال تحسين ألعاب الأندرويد - Android، فإنه يوفر لك تجربة لعب مثالية للغاية و يقوم لحل مشكلات تأخر اللعبة و بطئها.

التطبيق لديه مجموعة متنوعة من الميزات و الأدوات لزيادة الذاكرة لأقصى أداء لها، فقد تم تصميم Speed Booster للعبة الألعاب مع أقصى قدر من FPS والدقة وتجنب اللاج و التأخير في إعدادات الرسومات الالعاب، بالإضافة إلى كل هذا، يقوم بضبط بيانات الهاتف وأيضا البلوتوث والإعدادات الأخرى للهاتف بحيث لا يتأثر أداء الألعاب لديك بما يشتغل في خلفية الهاتف.

إنه مدير ألعاب القوى و الأفضل و التطبيق ت يعمل على تسريع ما يمكنه و يحل المشكلات الخاصة يتباطأ الهواتف الذكية الشائعة لدى غالبية مستعملي الهواتف بنقرة واحدة.

تطبيق تسريع الألعاب - متجر Google Play
reaction:

تعليقات