برامج

أفضل 5 تطبيقات لإنشاء صور متحركة GIF علي الايفون و أندرويد

برنامج لعمل الصور المتحركة والكتابه عليها للاندرويد و الأيفون

أصبحت صور Gifs الفورا واحدة من أكثر الطرق المعروفة بين لأفراد للتواصل الإجتماعي. هذا على أساس أنه يتطلب فرصة مثالية للرؤية أقل من الفيديو، ولكنه في الوقت نفسه أكثر تعبيرًا من الصورة كثيرة مجتمعة.

يمكنك مصادفة Gifs في جميع أنحاءعلى شبكة الإنترنت والإنترنت عندما يقال كل ما تم القيام به. بعضها لا يصدق أيضًا. إذا كنت تفكر في أي وقت في إنشاء صورة gif بنفسك ، فلديك خياران. الأول هو تطبيق الكاميرا الذي يحول مقطع فيديو قصير إلى صورة gif، و الخيار الآخر هي مواقع تصميم gif الذي تجعلك تصنعه من أشياء أخرى. و في هذه المقالة سنكتشف أفضل تطبيقات لصانعة gif على Android.

تطبيقات مجانية لإنشاء الصور المتحركة GIF على أندرويد

1 – تطبيق GIF Maker لصور متحركة.

تطبيق Camera MX هو واحد من العديد من تطبيقات gif Creator التي تعد أيضًا من تطبيقات التقاط صور من للكاميرا. يمكنك تسجيل مقتطفات قصيرة من الفيديو أو العديد من الصور. يمكن للتطبيق تحويل كل ذلك إلى صور GIF لك.

ليس من الرائع إنشاء مقاطع عشوائية من مقاطع فيديو على سبيل المثال على YouTube. ومع ذلك ، إنها طريقة جيدة لتصوير نفسك.و إنه أيضًا تطبيق كاميرا لائق لميزة GIF.

YouTube video

تحميل تطبيق GIF Maker من على متجر جوجل بلاي من هنا.

2 – تطبيق Video to GIF, GIF Editor.

يعد تطبيق GIF Maker واحد من أفضل التطبيقات GIF. يمكنك قص وتسجيل التسجيلات على شاشتك من أجل لإنشاء ملفات GIF. ويمكنه أيضًا استخدام حوالي 200 صورة.
يمكنك أيضًا تضمين ملصقات أو نص أو تعديل ملفات GIF الموجودة. يجب أن تتخلص من ملفات GIF من معظم المواقع في وقت لاحق. تحتاج إلى التفكير في المواد لإنشاء ملف GIF بنفسك، و على الرغم من وجود أخطاء بتطبيق. فإنه هناك أيضًا منحنى تعليمي سيتعين عليك التعامل معه.

تحميل تطبيق  Video to GIF, GIF Editor من على متجر جوجل بلاي من هنا.

3 – تطبيق تصميم صور المتحركة Motion Stills.

Stills هو تطبيق صانع ملفات GIF من Google. يمكنك الاستفادة منه.فهو يلتقط الفيديو الأساسي كمقطعً قصير من الفيديو.و يمكنك تحويله إلى ملف GIF من خلال الأدوات التي يوفرها لك.
ويتيح لك وضع الملصقات و تصوير فيديو معتدل الحركة. و يمكنك من مشاركة الصور الثابتة كرسوم متحركة أو تسجيلات. يعتمد فقط على ما تحتاجه.
يحتوي التطبيق على عدة مشاكل. ومع ذلك ، فهو تطبيق أكثر حداثة. من المرجح أن يتم حل هذه المشاكل بعد مرور بعض الوقت. التطبيق مجاني بدون أي إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق. من الصعب للغاية السيطرة عليها في بعض الأحيان.

YouTube video

تحميل تطبيق Motion Stills  من على متجر جوجل بلاي من هنا.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤