ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
إضافات بلوجربلوجر

كود تسريع ظهور اعلانات ادسنس على مدونة بلوجر 2024

كيفية تسريع ظهور اعلانات ادسنس في بلوجر 2024

تحسين وتسريع ظهور إعلانات ادسنس، فالعديد منا يواجه مشكلة بطئ اعلانات ادسنس على مدونة على بلوجر وبالتالي يخسر العديد من الأرباح بالمقابل ، لأنه وببساطة الزائر عندما تفتح معك الصفحة يجد مشكة بطئ في تحميلها اولا ، وثاني شيء هي الاعلانات تكون بطيئة للغاية ، فيقوم الزائر بتمرير الاعلانات الاولى التي تكون متواجدة في راس الصفحة أو في بداية المقالة بدون أن يشاهدها.

كود تسريع ظهور اعلانات ادسنس على مدونة بلوجر
كود تسريع ظهور اعلانات ادسنس على مدونة بلوجر

لذلك العديد من المدونين يبحثون عن كود لتسريع ظهور اعلانات ادسنس على مدوناتهم ، فإما يحصلون على كود جيد و فعال و يحل المشكلة ، يضعون كود تسريع على مدوناتهم و هذا الأخير باصلاح المشكلة جزئيا اولا يادي هذا الكود أي دور يذكر و لا ينفع في شيء، وفي هذه المقاله سوف نتعرف على افضل كود تستعمل العديد من المدونات على مواقعهم للحصول على السرعة المطلوبة لظهور الإعلانات.

لكن أول شيء عليك التحقق منه هي سرعة المدونة بدون اعلانات ، وللتأكد من الأمر قم بازالة الاكواد الخاصة بالاعلانات أدسنس وقم باختبار سرعة المدونة على الموقع الخاص بجوجل الاختبار سرعة المواقع يمكنك زيارة هذا الموقع من هنا، وينصح بأن تكون سرعة المدونة على الكمبيوتر تتجاوز 85 او 90 بالمئة على الهاتف في معدلها يجب أن يتجاوز الخمسين او 60 وان كان رقم اعلى من هذا فهو أمر جيد.

في حالة اكتشافك رقم أقل من 70% على أجهزة الكمبيوتر فأنصحك بالبحث عن قالب بلوجر سريع ، ويمكنك الاستعانة بقالب السيو بلس سواء في نسخته المجانية أوالنسخة المدفوعة منه ، أو يمكن استخدام قالب مبسط لتقنيات القديم الذي كنت استعمله شخصيا على مدونتي و هو قالب كلاسيكي و سريع و يساعدك في الإرتقاء بموقعك على محركات البحث كما حصل معي.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

والان سوف اقوم بمشاركة كود لتسريع ظهور إعلانات أدسنس على مدونات بلوجر و مجرب من قبل بكل تأكيد ، وبدون اخطاء من اجل حل مشكلة بطئ اعلانات عند تحميل الصفحة ، مما ينتج عليه ارتفاع نسبة الأرباح وبالأخص نسبة RPM و CTR.

ويكمن دور الكود في اعطاء الاولوية الاعلانات اسفل قبل تحميل الصور والنصوص وسوف تلاحظ ظهور اعلانات ادسنس اولا قبل الصور وقبل أي شيء موجود على الصفحة من الإضافات و غيرها من المرجح أنك لن تلاحظ الامر لأنه يمر بسرعة ، ولا تقلق عزيزي لان هذا الامر غير مخالف وهي طريقة شرعية.

طريقة إضافة كود تسريع ظهور إعلانات أدسنس على بلوجر.

اول شيء قم بالدخول الى مدونتك ثم الى قسم المظهر بعدها قم بالضغط على زر تعديل HTML قم بالضغط في وسط الاكواد نضغط على Ctrl + F من اختبارات لوحة الكتابة سوف يظهر معك مربع البحث تقوم بكتابة وسم /head ثم Enter، وبعد ظهور الوسم فوقه مباشرة قم بإضافة الكود الموجود بالاسفل ثم حفظ القالب وبعدها تحقق من نجاح عملية تسريع إعلانات الأدسنس بنفسك ستجد فرقا كبيرا قبل و بعد اضافة كود التسريع.

طريقة إضافة كود تسريع ظهور إعلانات أدسنس على بلوجر.
طريقة إضافة كود تسريع على بلوجر.

رابط تحميل كود تسريع الإعلانات أدسنس بلوجر 2024، من ميديا فاير من هنا، كلمة السر هي mobasatinfo، و شكرا لكم على لزيارة و يمكنكم اكتشاف المزيد من المواضيع تفيدك على موقعنا، و لا تنسى تعليق على الموضوع كتعليق محفز أو كاستفسار لمشكلة تواجهك ، و سنكون سعيدين بالرد على تعليقاتكم.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤