تعرف على طريقة

تجسس واتساب
ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
برامج

مواقع الحصول على رقم أمريكي مجاني 2024

موقع الحصول على رقم امريكي للواتس اب 2024

موقع الحصول على رقم امريكي، العديد منا قد تواجهه مشكلة على أحد المواقع التي تطلب منه ادخال رقم امريكي من اجل انشاء حساب عليها ، والبعض الاخر يريد الحصول على رقم هاتف امريكي من اجل عمل حساب على الواتساب من أجل التفاخر بين اصدقائه او من اجل اغراضه الشخصية وفي وقتنا الحاضر أصبح الحصول على رقم خاص بالولايات الأمريكية أمر ليس بالصعب كما كان في سالف.

فحاليا توجد مواقع تعطيك اي رقم حول العالم لكن فقط لاستلام رسائل التفعيل وبعضها الآخر يعطيك رقم خاص بك ويمكنك تجربة هذا الرقم مجانا لمدة 14 يوم وفي حالة احتياجك إلى أكثر من ذلك يمكنك شراء هذا الرقم لمده سنه او سنتين او فقط شهر  ، الأمر يشبه شيئا ما شراء دومين لموقع.

رقم امريكي مجاني
رقم امريكي مجاني

والآن سوف نستعرض لكم أفضل المواقع والتطبيقات والشركات التي تخول لك الحصول على رقم الأمريكي صالح للاستخدام و تفعيل رقم امريكي للواتس اب ، و الان لنتعرف على كل واحدة منها على حدة.

1 – برنامج رقم امريكي للأندرويد Text Free.

تطبيق Text Free
تطبيق Text Free

هو تطبيق مجاني يمكنك هذا التطبيق من الحصول على رقم هاتف امريكي بسهوله كام وبدون اشتراكات شهرية فهو مجاني تماما ، فبعد تحميلك للتطبيق من رابط بالأسفل قم بتثبيت هذا الأخير على هاتفك وفي بعض البلدان العربية للأسف ستحتاج إلى تثبيت تطبيق VPN يمكنك تحميله من الرابط أسفله، بعدها افتح التطبيق و قم بتسجيل في تطبيق عبر الضغط على زر Sing Up ، ستظهر لك صفحة تطلب منك ادخال رمز رقم بلدك +XXX ثم اضغط على زر Confirm .

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

قم بادخال بريدك الكتروني و معلوماتك الشخصية ووافق على شروط و صغط على زر Accept، بعدها سيعطيك التطبيق رقم اجنبي مجاني صالح للإستخذام الشخصي و توصل برسائل SMS و تفعيل حساباتك و و تفعيل رقم امريكي للواتس اب.

رابط تحميل تطبيق الحصول على رقم أمريكي على بلاي ستور من هنا.

2 – برنامج رقم امريكي للأندرويد voxox.

تطبيق voxox لحصول على رقم أمريكي
تطبيق voxox – رقم أمريكي

تطبيق جيد و رائع للحصول على رقم امريكي صالح لاستلام الرسائل النصية القصيرة و اجراء مكالمات و كأنك تستخذم رقم هاتف امريكي مسجل باسمك بشكل رسمي.

من أجل الحصول عليه قم بتحميل التطبيق من الرابط اسفله أو من على متجر جوجل بلاي و اب ستور ، فبعد تحميلك و تثبيته للتطبيق قم بفتحه و كالتطبيق السابق اضغط على زر Sing up من اجل انشاء حساب على تطبيق و قم بادخال بياناتك الشخصية في أماكن المخصص لها و اهم شيئ هو كتابت كود الدولة و رقم هاتفك الحالي صحيحية لان التطبيق سيرسل لك رمز عبر رسالة SMS من اجل تفعيل حسابك عليه.

و بعدها أفتح التطبيق مرة ثانية او توجه الى الصفحة الرئيسية للتطبيق و ضغط على زر SignMe هذه المرة و أدخل اسم المستخذم و كلمية المرور و انتظر وصول رمز التفعيل و بعد حصولك عليه ادخله في الخانة المخصصة له و بعد حصولك عليه قم بدخول لحسابك.

لمعرفة رقمك على التطبيق توجه الى قسم More و سيظهر لك رقم +1.. هو رقمك أمريكي، و المفاجئة ان التطبيق يمنحك 1 دولار مجانا لك يمكنك استفادة من اتصالات دولية خاج الولايات الامريكية المتحدة و هي هدية و فرصة لتجربة التطبيق من أجل تشجيع الأشخاص من شحن مقابل الحصول على خيار اتصال من داخل التطبيق أما رسائل القصيرة فهي مجانية للإستلام.

فالتطبيق سيشتغل و كانه تطبيق Call الموجود على هاتفك من اجل اصدار مكالمات و تلقيها وكأنك مقيم بامريكا ، مع خيار عمل حساب واتساب أمريكي.

3 – موقع للحصول على رقم امريكي receive-smss.

واحد من افضل مواقع المميزة و رائعة و القوية في مجالها ، يوفر لك الموقع عدة ارقام امريكية و اخرى لدول عالمية كفرنسا و انجلترا و هولاندا و غيرها من دول الأوروبية.

فبعد ولوجك للموقع Receive SMSS سوف يظهر لك الموقع عدة أرقام لدول عديدة كما سبق ذكر و ما يهمنا حاليا هو الرقم الأمريكي قم بضغط عليه لتظهر معك صفحة تشبه تطبيق SMS و هي خاصة للحصول على الرسائل القصيرة ، فبعد اضافتك للرقم على أحد المواقع و أرسل إليك كود التفعيل توجه الى هذه الصفحة ستجد أن رسالة قد تم استلامها بالفعل.

الموقع صالح لتفعيل الحسابات و ليس لتطبيقات و مواقع التواصل الإجتماعي كالفيسبوك و الواتساب و غيرها و لا ينصح بذلك لتفادي تعرض حسابك للسرقة بسهولة لأن الأرقام معروضة للإستخذام من طرف الجميع.

موقع : receive-smss com

4 – موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب GET free sms number.

موقع هو الأخر للحصول على رقم لاي دولة يكثر الطلب عبلى الحصول على رقمها ، و هو كسابقه يمكن من استلام رسائل التفعيل لرقم هاتف أمريكي.

فط توجه الى الموقع GET free sms number من هنا ، و اختر دولة امريكا اضن ان رقمها هو رقم 16 حاليا ، ستفتح معك صفحة لتسجيل يمكنك القيام بذلك عبر الضغط على Register User Only ثم SING UP أدخل معلواتك (بريدك ، اسم المستخذم ، كلمة المرور ، تاكيد كلمة المرور ، رمز التحققق).

توجه الى صفحة تسجيل الدخول و ادخل اسم المستخذم و كلمة المرور و مبروك عليك، لمعلرفة أرقام الامريكية قم بالعودة الى صفحة الارقام و نسخ الرقم لإستعماله ، و لاستلام رسائلك و قرائتها توجه إلى صندوق الرسائل الواردة عبر ضغط على Check Phone.

موقع : getfreesmsnumber com

 مواقع أخرى للحصول على رقم امريكي وهمي مجاني للواتس اب 2024.

5 – موقع رقم امريكي وهمي freephonenum.

موقع لإستقبال الرسائل القصيرة على الإنترنت مجانا ، لزيارة الموقع.

موقع :freephonenum com

6 – موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب Receive SMS Online For Free.

يوفر لك خاصية استلام رسائل القصيرة الخاصة بتفعيل الحسابات و المواقع مجنا ، لزيارة الموقع.

موقع : receive-sms-online com

7 – موقع يعطيك رقم امريكي مجاني receive a sms.

موقع جيد لاسغلاله في تفعيل حساباتك على المواقع التي تشترط عليك رقم أمريكي.

موقع : receive-sms-online info

مواقع عديدة و كل شهر أو أقل يظهر  واحد جديد لذلك قدمت لكم أفضل موقع و تطبيق للحصول عى لرقم هاتف لدولة أمريكا و يمكنك استشارة معي او في حالة ما واجهتك مشكلة تواصل معي او يمكنك ترك تعليق تحفيزي ، و مرحبا بك في اي وقت.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤