تعرف على طريقة

تجسس واتساب
ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
برامج

افضل 10 تطبيقات استعادة الصور و الملفات المحذوفة

أفضل تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة للأندرويد و الأيفون

برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد، من منا لم يقع قبل في مشكلة ازالة صورة أو ملف عن طرق الخطأ بدون قصد ولا يجد أمامه إلا الصبر أو إعادة تحميل الصورة أو الملف إذا أمكنه فعل ذلك ، و سابقا لم يكن سوى هذه الحلول أو تحميل تطبيق استرداد الصور و الملفات لكن معظمها إذ لم نقل أن أغلبية هذه التطبيقات سالفا كانت تحتاج إلى هاتف عليه روت من أجل استرداد ما حذف ، أو القيام بمسح شامل للصور قبل بيع الهاتف لأحد الغرباء و الذي قد يهددك بصورك مستقبلا.

تطبيق استعادة الصور و الملفات المحذوفة للاندرويد

تحميل برنامج استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف، في هواتفنا تقوم بنقل الصور و معلوماتنا إلى مكان مخفي لا يظهر لنا لكن مع انقاص من جودة الصور و الفيديوهات لكي لا تملأ مساحة الهاتف ،فالأمر يشبه لحد ما سلة المهملات الموجودة على نظام الويندوز لكنها لا تظهر على سطح ونظام هواتفنا ، و دور هذه التطبيقات هو الوصول إليها و جلب الصور و الملفات و مقاطع الفيديو المتواجد بداخلها ، و كملاحظة فصور القديمة يتم مسحها بشكل نهائي بعد مرور الوقت و مع المزيد من استهلاك من المساحة.

لكن حاليا توجد عدة تطبيقات تمكنك من القيام بذلك حتى بدون روت على هاتفك و  و شرح بسيط عن الروت – Root لمن لا يعرف معنى هذا المصطلح هي عملية إزالة القيود التي يطبقها عليك نظام من أجل تمتع بصلاحية الوصول الى كل العناصر و تمتع بمميزات الأدمن كإزالة التطبيقات التي تكون مدمجة مع نظام و لا يمكن إزالتها، كنا هذا شرح مبسط عن ما هو الروت.

لنعد إلى موضوعنا ، في هذه المقالة سوف أقدم لكم أفضل التطبيقات استعادة الصور و الملفات المحذوفة للأندرويد بدون روت طبعا مع شرح مميزات و عيوب كل تطبيق منها على حدة مع رابط تحميل مباشر من أجل تسهيل الأمر عليك و لتسهيل عملية اختيار التطبيق الذي يناسب حاجاتك.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

قائمة تطبيقات استعادة الصور و فيديوهات و الملفات المحذوفة بعد الفورمات.

  1. برنامج EaseUS MobiSaver لاسترجاع الملفات المحذوفة.
  2. برنامج imyfone لإستعادة النسخ احتياطي لأجهزة الأيفون (أفضل خيار).
  3. برنامج استرجاع الصور المحذوفة.
  4.  برنامج استعادة الملفات المحذوفة DiskDigger photo recovery.
  5. تطبيق استرجاع الصور المحذوفة  Wonder Share Dr.Fone.
  6.  برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات Restore Image.
  7. استرجاع الصور المحذوفة  Photo Recovery.
  8.  برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات Deleted Photo Recovery by Workshop.
  9.  برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات AlpacaSoft.
  10. استرجاع الصور المحذوفة  RecycleMaster.

1 – تحميل تطبيق EaseUS MobiSaver لاستعادة الصور.

قم بتثبيت EaseUS MobiSaver لاسترداد الملفات المحذوفة على أجهزة الأندرويد و الأيفون، كما نعلم جميع اصبحت الهواتف هي الأجهزة الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم.

EaseUS MobiSaver استعادة الصور و الملفات المحذوفة

نظام الأندرويد هو الأكثر استعمالا، لأن نظام التشغيل هذا مدعوم من قبل العديد من الشركات مثل Samsung و Sony و HTC والعديد من الشركات الأخرى، بسبب هذه الشعبية الواسعة النطاق، هناك حاجة لبرامج وطرق لاستعادة الملفات المفقودة على هذه الأجهزة بشكل واضح.

لدينا اليوم أحد أكثر البرامج فاعلية لاسترداد البيانات  استعادة الصور و الملفات المحذوفة من الأندرويد و حتى الأيفون و هو EaseUS MobiSaver لنظام Android و IOS لأنه يكفي أنه تم تطويره بواسطة EaseUS المشهور بإصداره للبرامج على الكمبيوتر والذي يسمح لك باسترداد الملفات المفقودة على محركات الأقراص الثابتة USB و محركات الأقراص المحمولة وبطاقات الذاكرة.

استرجاع الصور المحذوفة من سنين مع EaseUS MobiSaver.

الميزة الرئيسية الفريدة لبرنامج EaseUS MobiSaver لنظام Android هذا، والذي نستخدمه في الوقت الحالي، هو أنه مجاني تمامًا ويمكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر، كما أنه سهل الاستخدام للغاية في طريقة الاسترداد.

إنه قادر على استرداد أي نوع من الملفات بغض النظر عما إذا كانت ملفات فيديو أو صور مضغوطة أو رسائل SMS، كما أنه لديه القدرة على استرداد الأسماء المحذوفة والملفات الصوتية ومستندات Office وملفات PDF والمزيد بنقرة واحدة فقط.

البرنامج قادر على التعامل مع كل مشكلة قد تؤدي إلى حذف الملفات، مما يعني أنك ستتمكن من استعادة الملفات المحذوفة من هواتف أندرويد التالفة وحتى الملفات التالفة بسبب الإصابة بالفيروسات على ذاكرة هاتفك، و حتى الملفات المحذوفة عند إجراء إعادة ضبط المصنع للهاتف، أو بعد التهيئة.

يعتمد المفهوم الكامن وراء استخدام برنامج EaseUS MobiSaver لنظام Android على توصيل الجهاز الذي ترغب في استعادة الملفات المحذوفة منه إلى الكمبيوتر حيث تم تثبيت البرنامج باستخدام كابل USB.

عند توصيل الهاتف الذكي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيقوم البرنامج بإجراء فحص شامل لذاكرة الهاتف للعثور على جميع الملفات المحذوفة نيابة عنك ثم عرضها في قائمة الجرد حتى تتمكن من استعادة تلك الملفات بنقرة واحدة، تحقق من الصورة أدناه ، والتي تشرح بإيجاز كيفية عمل البرنامج.

استرجاع الصور المحذوفة من سنين مع EaseUS MobiSaver.

يمكن لتطبيق EaseUS MobiSaver Android استعادة الملفات المفقودة في الذاكرة الداخلية لهاتفك أو حتى من بطاقة SD الخارجية لأنه يبحث بشكل جد معمق.

كما ذكرت في الفقرة السابقة، فإن البرنامج متوافق مع جميع الشركات المصنعة لهواتف اندرويد و ايضا مع اصدارات الأيفون، بغض النظر عما إذا كانت هذه الهواتف مصنعة من قبل Samsung وكذلك Google Sony و HTC وهواتف Huawei وغيرها الكثير.

  • المطور: EaseUS.
  • متوافق مع Windows XP و vista 7 و 8 و 10.
  • الحجم: 21.11 ميجا بايت.
  • رقم الإصدار 5
  • الترخيص: مجاني، يمكن شراء النسخة المدفوعة.

2 – أفضل برنامج استعادة صور و الملفات المحذوفة imyfone (أفضل خيار).

إذا كنت ترغب في استرداد مقاطعك و صورك المفقودة من جهاز الكمبيوتر أو جهاز الأيفون iPhone أو جهاز الأندرويد Android الخاص بك، فنحن نقترح بشدة استخدام أفضل برامج استعادة البيانات والصور، والذي يتميز بمعدل استرداد مرتفع للبيانات وفي مجموعة متنوعة من الظروف.

برنامج imyfone لإستعادة النسخ احتياطي لأجهزة الأيفون

نقع في بعض الأخطاء أو بعض الظروف الغير متوقعة مثل إعادة ضبط المصنع أو تلف الهاتف أو فقدانه، حينها يأتي دور برنامج imyfone، ويمكن لهذا البرنامج استرداد مقاطعك و الصور المفقودة بدون نسخة احتياطية.

يمكن لـ D-Back استرداد كل نوع من المواد التي فقدتها بشكل انتقائي، بما في ذلك جهات الاتصال والرسائل النصية والصور ورسائل واتساب WhatsApp والمرفقات والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو وسجل المكالمات والمستندات وغيرها من الملفات، علاوة على ذلك.

لا يمكّنك لهذا البرنامج من رؤية البيانات القابلة للاسترداد فحسب، بل يتيح لك أيضًا اختيار استعادة البيانات التي تحتاجها، بدلاً من كل ذلك دفعة واحدة، رابط تنزيل برنامج و الشروع في استعادة الصور و الملفات المحذوفة، رابط الموقع من هنا.

3 – برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة بجودة عالية.

تطبيق من أسمه يمكنك استنتاج ما يقوم به ، فالتطبيق يعيد الصوة المزالة حتى و لو بعد قيامك بعمل فورمات و يدعم استعادة الصور من ذاكرة التخزين الداخلية و الخارجية معا فالتطبيق حصد على أزيد من 10 مليون عملية تحميل و تقييمه على متجر جوجل بلاي 4.2.

مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة.

  • ميزة مسح الصور من على الذاكرتين بضغط زر واحدة.
  • واجهة بسيطة و جذابة.
  • سريع و يثق به العديد من مستخذميه.
  • يدعم استعادة العديد من صيغ الصور jpg,jpeg,png.
  • لا يحتاج الى روت للعمل.

عيوب برنامج استعادة الملفات المحذوفة.

  • اعلانات داخل التطبيق.
  • تظهر بعض الصور في نتائج مع انها غير محذوفة.
  • يأخذ بعض الوقت عند القيام بالمسح.

تحميل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة.

تحميل هذا التطبيق للسماح له بمسح الذاكرتين الداخلية والخارجية لهاتفك لإستعادة ما ثم حذفه من صور، أنقر هنا تنزيل التطبيق.

4 – تطبيق استعادة صور و الفيديوهات المحذوفة DiskDigger photo recovery.

تطبيق خاص  باسترجاع الصور المحذوفة من ذاكرة التخزين الداخلية ، يدعم استعادة وإعادة ضبط المصنع بهاتفك (فورمات) يساعدك التطبيق على احتفاظ بصورك عليه أو استردادها من على Google Drive أو Dropbox ، التطبيق حاصل على 3.9 من تقييمات تستعمليه مع 100 مليون تحميل لاكن توجد عيوب بالتطبيق.

مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة DiskDigger photo recovery.

  • استعادة الصور و تنظيف الهاتف من صور.
  • تطبيق عملي مع واجهة سهلة.
  • ميزة Wipe free space تمكنك من حذف الكاش (لايمكن لأي كان استعادة أي شيء و لو صورة واحدة خيار جيد لمن ينوون بيع هاتفهم).

عيوب برنامج استعادة الملفات المحذوفة DiskDigger photo recovery.

  • يحتاج الى روت لمسح الهاتف 100% فقط مسح محدود للهواتف العادية (عيب كبير).

تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديوDiskDigger photo recovery.

لتحميل التطبيق ، تفضل بضغط هنا لتحميل برنامج استعادة الصور هذا.

5 – تطبيق استعادة فيديوهات و صور المحذوفة إسترجاع جميع الصور.

تطبيق مشهور و حظى بإقبال العديد ، التطبيق يستعيد الصور و مقاطع الفيديو و استعادة الرسائل لكن مع وجود الروت بنسبة للرسائل و جهة الإتصال ،  و العجيب في الأمر أن التطبيق تقييمه الحالي على متجر التطبيقات جوجل 2.8 و تجاوزت عمليات تحميلات 10 مليون تحميل مع 8 ميجا بحجم إجمالي لتطبيق.

مميزات برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد Dr.Fone.

  • يدعم العديد من صيغ الصور JPG, PNG,TIF,TIF.BMP, GIF.
  • يدعم صيغ الفديوا الأتية 3GP, PG, WMV, ASF, FLV,M4V, 3G2, SWF,MOV, AVI, RM/RMVB.
  • استرداد سريع للمحذوفات و واجهة سهلة التعامل معها.

عيوب برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد إسترجاع جميع الصور.

  • تمتع بصلاحيات الروت لاسرداد الرسائل و جهات الإتصال.
  • استرداد الرسائل في حدود 100 رسالة.
  • تحميل التطبيق.
  • انتقل الى رابط التالي لتحميل تطبيق Wonder Share Dr.Fone.

تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو إسترجاع جميع الصور، أنقر هنا لبدأ التحميل.

6 – تطبيق استرجاع الصور المحذوفة Restore Image.

تطبيق جيد في استعادة الصور التي فقدتها عن طريق الخطأ مع أداة استرداد الكاملة لأخر الصور المحذوفة الخاصة بهواتف الاندرويد – Android ، إنه مجاني تماما و لا يتطلب روت لاستعادة ، التطبيق لقي إقبالا جيد و حصل على تقييم 4.0 على متجر جوجل بلاي مع أزيد من 10 مليون تحميل.

مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة Restore Image.

  • بدون اعلانات مزعجة.
  • تحديد مجلد أو مسار أو ذاكرة محددة للقيام بالمسح.
  • يدعم استعادة الصور من ذاكرة الخارجية SD.

عيوب برنامج استعادة الملفات المحذوفة Restore Image.

  • يدعم صيغتين من صور png,jpg فقط.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد APK Restore Image.

تفضل بزيارة الرابط التالي من اجل تحميل تطبيق Restore Image، إضغط هنا لتنزيل.

7 – استعادة الملفات المحذوفة Photo Recovery.

تطبيق أنيق لاسترجاع ما حذفه من الصور لأجهزة الأندرويد ، من خلال بعض الخطوات و قليل من النقرات استعد صور التي فقدتها عمدا أو عن طريق الخطأ ، تصميم التطبيق بسيط بواجهة مفهومة ، ثم تحميله أكثر من 5 مليون مرة مع تقييم 3.2 من أصل 5.

مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة Photo Recovery.

  • يعمل بخوارزميتين لاستردا الصور.
  • نظام تصفح الصور بداخل التطبيق.
  • نقل / تحميل الصور من داخله بسرعة.
  • امكانية استرداد بعض الفيديوهات ان عثر عليها.

 عيوب برنامج استعادة الملفات المحذوفة Photo Recovery.

  • اعلانات بداخل التطبيق.
  • لا يعمل مع بعض أنوع الهواتف حتى و لو بنظام الأندرويد في انتضار تحديثات.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد APK Photo Recovery.

لتحميل تطبيق استعادة الصور اصغط هنا.

8 – تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف Deleted Photo Recovery.

تطبيق رائع كان علي من لازم أن أذكره بين أفضل تطبيقات استعادة الصور هذه ، فهو تطبيق و قوي لاسترداد ما ضيع منك من صور لهاتفك الأندرويد ، ليس الصور فقط فأيضا الملفات جهات الإتصال المحذوفة عمدا أو مجرد خطأ ، مع تقييم 4.0 من أصل 5 و أزيد من 5 مليون تحميل مع حجم لا يتعدى 1.7 ميجا.

مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة Deleted Photo Recovery.

  • نظام اشتغال التطبيق عالي الجودة.
  • ادات مسح الذاكرتين بضغطة زر واحدة.
  • تغيير مسار حفظ الملفالت و الصور المسترجعة.
  • يدعم عدة تنسيقات JPEG BMP, JPG,TIFF,PNG, GIF.
  • تبلغ نسبة نجاح استرداد 90%.

عيوب برنامج استعادة الملفات المحذوفة Deleted Photo Recovery.

  • توجد أدوات مدفوعة عليه لاستخذامها.

تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديوDeleted Photo Recovery.

تطبيق يستحق التحميل ، يمكنك التوجه الى صفحة تحميل التطبيق من خلال النفر هنا.

9 – برنامج استرجاع الصور بعد حذفها من الهاتف AlpacaSoft Restore Image.

تطبيق يشتغل بوجود روت أو من عدمه ، لكن أحد التطبيقات السابقة في حالة وجود الروت تستطيع استرداد جهات الإتصال والرسائل النصية المحذوفة و هو حل شامل استعادة صورك المحذوفة ، يدعم جميع اصدارات الأندرويد ابتداء من 2.3 ، مع 5 مليون تثبيت و تقييم 3.1 على متجر التطبيقات جوجل بلاي.

مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة AlpacaSoft Restore Image.

  • استرداد الصور و الفديوهات.
  • عرض الصور و الفديوهات المستعادة و دعم أغليبة التنسيقات MP4 ، 3GP ، AVI ، MOV, JPG / JPEG ، PNG ، GIF ، BMP ، TIF / TIFF.
  • خيار المسح النهائي للملفات المسترجعة.
  • استرداد من ذاكرتين الداخلية و الخارجية.
  • استرداد / نسخ احتياطي لجهات اتصال.

عيوب برنامج استعادة الملفات المحذوفة AlpacaSoft Restore Image.

  • يحتاج للروت لستعادة الرسائل و جهات اتصال.
  • بعض الادوات مدفوعة.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد APK.

حل مشكلة ضياع ما حذفته بتحميل التطبيق من رابط التالي، إضغط هنا لتنزيل.

10 – أفضل برامج استرجاع الصور والملفات المحذوفة RecycleMaster.

التطبيق الأخير معنا هو تطبيق رائع هو الاخر في استعادة الصور و الرسائل و جهات الاتصال ،ـ و عند تثبيت التطبيق ستحصل على اضافة هامة على هاتفك و هي سلة المهملات و هي مشابهة لسلة مهملات mac مستقبلا أس شيئ تحذفه و تريد استرداده ستجده في هذه السلة الى حين تفريغها نهائيا و الغريب في الامر أن التطبيق حصل على تقييم على 2.6 من أصل 5 لا أعلم هل كانت نسخة قديمة منه سيئة او أنها مؤامرة عليه من طرف منافسيه ، مع 5 مليون تثبيت.

مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة RecycleMaster.

  • تنظيف التلقائي لهاتفك.
  • ثواني قليلة و يجلب لك الصور المحدوفة من قبل.
  • دعم استردا الملفات الاخرى.
  • نسخ احتياطي لاستعادة ملفاتك.
  • دعم القفل بكلمة سر قوية لضمان خصوصياتك.

عيوب برنامج استعادة الملفات المحذوفة RecycleMaster.

  • يتضمن تطبيقات بداخله.
  • بعض الادوات مدفوعة.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد APK RecycleMaster.

اذا اقنعك التطبيق يمكنك تحميله من خلال الضغط على الرابط هذا.

كانت هذه أفضل التطبيقات لاستعادة الصور و الفديوهات و الملفات الحساسة كجهات الإتصال و الرسائل المحذوفة.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤