القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع ساخنة

موقع اعادة صياغة المقالات الانجليزية مجانية لجعل المقالات حصرية

موقع اعادة صياغة المقالات الانجليزية مجانية لجعل المقالات حصرية


لماذا نحتاج إلى مواقع إعادة الصياغة؟

العديد من المدونين واصحاب المواقع الالكترونية يبحثون عن موقع يوفر لهم ميزت اعادة صياغة المقالة الإنجليزية وجعلها حصرية 100% بدون دفع أي اشتراكات أو رسومات من اجل الحصول على هذه الخدمة ، و الكثير من المدونين في وقتنا الحالي يلجئون إلى إنشاء موقع اجنبي وسبب هذا الاختيار يكون راجع الى تكلفة النقرة الإعلانات بالنسبة للمحتوى الاجنبي وايضا نسبة الترافيك الضخم الذي يمثل نسبة كبيرة.

لكن كما تلاحظ ان المواقع المنافسة تكون أغلبيتة مقالاتها تتجاوز عتبات 1000  كلمة في كل مقال على الاقل فكيف يعقل ان تنافسهم في لغتهم الأم بموضوع اذا كتبته انت 100%  وتطمح الى ايصاله الى 1000 كلمة فكم سيستغرق منك الأمر  من اجل اكمال هذه المقالة بدون الأخذ بعين الاعتبار مستواك في اللغة الانجليزية.

اعادة صياغة المقالات الانجليزية

لذلك نجد العديد من المدونين المبتدئين يقومون فقط بعمل  سرقة مواضيع من  مواقع عربية ويقومون بعمل ترجمة لهذه المقالات من العربية إلى الإنجليزية ورفعها على مواقعهم لكنهم لم يسلموا بعد من متابعة صاحب المقال في حالة ما اذا كان موقعه يدعم الارشفة بعدة لغات او اذا قام بإضافة الخاصية مستقبلا.

و الفئة الاخرى تنسخ مقال أجنبي و تتوجه الى موقع جوجل الخاص بالترجمة ويقومون بحيلة تغيير الموضوع الى عدة لغات بالتتابع من أجل الحصول على موضوع حصري لكن هذا الاخير نجده كله اخطاء وفي حالة الدخول اي شخص اجنبي الى هذه المقالة يكتشف بأن صاحب هذا الموقع بدون خبرة في لغة الإنجليزية او انه يسرق المو اضيع لاغير ، بعدها يقوم بالخروج من موقعك بدون تصفح باقي المواضيع ، و مستقبلا إذا ظهر له موقعك على محرك البحث فلن ينقر على عليه لأنه فقد الثقة بك.

والحل في هذه التدوينة سوف اقدم لكم قائمة لافضل المواقع التي تخول لك الحصول على موضوع حصري من خلال تغيير الكلمات بمفرداتها بدون أخطاء لغوية مع العلم هناك اضافة يمكنك تثبيتها على متصفحك جوجل كروم والتي تمكنك من تصحيح العبارات والكلمات الخاطئة.

فهذه المواقع يمكنك الاعتماد عليها بنسبة كبيرة في إعادة صياغة اي مقال أصلي وجعل الجمل الحصرية ومن الصعب على محرك البحث ان يكتشف ان هذا المقال منسوخ لكن لا استثني وجود بعض الأخطاء في السياقة وفي المعنى ومن أجل تفادي ذلك ساقوم بوضع رابط أدات التصحيح في نهاية المقال.
و يمكنك بعد الانتهاء منالمقال القيام بترجمته إلى اللغة العربية إذا كنت مبتدئ فى الانجليزية لتفهمه  و تعرف عن ماذا يتحدث.

قائمة افضل مواقع مجانية لاعادة صياغة المقالات الإنجليزية.

  1. موقع Spinbot.
  2. موقع Almaqalah.
  3. موقع Smallseotools.
  4. موقع Articlerewritertool.
  5. موقع Seotoolstation.
سنشرح كل موقع باختصار مع ذكر أهم نقاط قوته و مميزاته لتسهيل عملية الإختيار عليك مع اضافة روابط كل موقع.

1 - موقع Spinbot.

يحتوي الموقع على ادات اعادة صياغة جيدة و التي تجعل من اضافة مقال جديد على موقعك أمرا جد سهل فقط انسخ مقال او الفقرة الاصلية في المكان المخصص لها و تحصل على مفال حصري يمكنك اضافته الى موقعك بعدها بدون الخوف من اكتشاف محرك البحث لذلك.
للموقع أفضل خوارزمية فريدة من نوعها و جد متقدمة و سريعة و الأهم أنها مجانية.

يمكنك زيارة موقع spinbot.

2 - موقع Almaqalah.

موقع عربي يحمل اسم المقال الحصري، يعمل الموقع على اعادة صياغة المقالات من اللغة العربية و جعلها حصرية و خاصة بك و الفكرة هي اعادة صياغ مقال باللغة العربية و اعادة ترجمته الى اللغة انجليزية و يمكنك اما تصحيح الاخطاء من خلال ادات تصحيح الاخطاء أو اعادة صياغته مجددا ثم تصحيحه لاحقا.
و الموقع يمكن لاصحاب المواقع العربية استعماله لاكن مؤخرا اصبح مدفوعا من اجل الحصول على المزيد من الادوات و لحصول على أفصل ادات عليه و تبلغ قيمة الغشتراك 5 دولارات لشهر اضن ان المبلغ جيد ، و سبب اضافتي له أنه يتوفر على ادات مجانية و سابقا كان مجانا تماما.

رابط زيارة موقع Almaqalah.

3 - موقع Smallseotools.

من ابرز المواقع المشهورة و المجانية و التي يستخذمها العديد من المدونين و المشرفين على المواقع و المدونات من أجل الحصول على مواضيع حصرية لعد القيام بغعادة صياغتها بشكل إحترافي و جيد ، و الموقع يدعم نسخ المباشر او اصافة المقال مكتوب داخل ملف من أحد الصيغ التالية Txt,Doc,Docx.
بجانب عدة أدوات أخرى قد تحتاج اليها أكثر من شخص أخر كادات اكتشاف هل المقال حصري او مسروق و ادات تصحيح الاخطاء اللغوية باللغة الإنجليزية ، و ما يمزه هو سهولة استخذامه و ترتيب الادوات على صفحته الرئيسية يجعل من السهل الوصول اليها عند الحاجة.

تفضل بعمل زيارة موقع Smallseotools فأنا انصحك به.

4 - موقع Articlerewritertool.

واجهة بسيطة لاكن ادات اعادة صياغة عليه هيا ادات رائعة تستحق التجربة ، فلا تاخذ بعين اعتبارك واجهت الموقع فهي كلاسيكية للغاية تتكون من مكان ادخال و اخراج المقال و زر تشغيل الادات لا غير مع امكانية تحديثها مستقبلا.
ما يهمنا هو ما يقدمه ، من ناحية سرعة اخراج المقال الحصري بدون كابتشا و حل العمليات الحسابية المملة.

اطلع على موقع Articlerewritertool.

5 - موقع Seotoolstation.

موقع يوفر أدوات فحص السيو كأولوية ، لاكن مع اذماج ادات اعادة ضياغة و تصحيح المقالات الإنجليزية و تحويل الكتابة الى صوت ، ترسانة من الأدوات المفيدة بالمجان و بعضها لإشتراك بريميوم لاكنه موقع خرافي ستحتاج اليه.

رابط موقع Seotoolstation.

أداة تصحيح الاخطاء.

عبارة عناضافة لمتصفح و موقع ايضا لاكن ليست الوحيدة توجد عدة موافع أخرى لتحيح الاخطاء اللغوية بعد انتهاء من إعادة صياغة المقال باللغة انجليزية فكل ما عليك القيام به هو اضافة الادات من خلال الصغط على الرابط اسفله ، أو توجه الى أحد المواقع الثلاث المتخصص هي الاخرى في تصحيح الاخطاء


أتمنى ان يكون الشرح قد نال إعجابكم و لا تنسى اضافة تعليق محفز بالاسفل أو استفسار أو لحل مشكلة واجهته سنكون سعدين للقيام بذلك ، نحن هنا لمساعدة بعضنا و شكرا لك.
reaction:

تعليقات