تعرف على طريقة

تجسس واتساب
ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
الربح من الأنترنت

مواقع إعادة صياغة المقالات العربية عن طريق الذكاء الإصطناعي 2024

افضل مواقع لعمل اعادة صياغة المقالات والمواضيع العربية والاجنبية

موقع إعادة صياغة المقالات العربية، العديد من المدونين واصحاب المواقع الالكترونية يبحثون عن موقع يوفر لهم ميزة إعادة صياغة المقالة الإنجليزية وجعلها حصرية 100% بدون دفع أي اشتراكات أو رسومات من اجل الحصول على هذه الخدمة ، و الكثير من المدونين في وقتنا الحالي يلجئون إلى إنشاء موقع اجنبي وسبب هذا الاختيار يكون راجع الى تكلفة النقرة الإعلانات بالنسبة للمحتوى الأجنبي وايضا نسبة الترافيك الضخم الذي يمثل نسبة كبيرة.

لكن كما تلاحظ ان المواقع المنافسة تكون أغلبيتها مقالاتها تتجاوز عتبات 1000 كلمة في كل مقال على الأقل فكيف يعقل أن تنافسهم في لغتهم الأم بموضوع اذا كتبته انت 100% وتطمح الى ايصاله الى 1000 كلمة فكم سيستغرق منك الأمر من اجل اكمال هذه المقالة بدون الأخذ بعين الاعتبار مستواك في اللغة الانجليزية.

اعادة صياغة المقالات الانجليزية

لذلك نجد العديد من المدونين المبتدئين يقومون فقط بعمل سرقة مواضيع من مواقع عربية ويقومون بعمل ترجمة لهذه المقالات من العربية إلى الإنجليزية ورفعها على مواقعهم لكنهم لم يسلموا بعد من متابعة صاحب المقال في حالة ما اذا كان موقعه يدعم الارشفة بعدة لغات او اذا قام بإضافة الخاصية مستقبلا.

الفئة الاخرى تنسخ مقال أجنبي و تتوجه الى موقع جوجل الخاص بالترجمة ويقومون بحيلة تغيير الموضوع الى عدة لغات بالتتابع من أجل الحصول على موضوع حصري لكن هذا الأخير نجده كله اخطاء وفي حالة الدخول اي شخص اجنبي الى هذه المقالة يكتشف بأن صاحب هذا الموقع بدون خبرة في لغة الإنجليزية أو أنه يسرق المواضيع لاغير ، بعدها يقوم بالخروج من موقعك بدون تصفح باقي المواضيع ، و مستقبلا إذا ظهر له موقعك على محرك البحث فلن ينقر على عليه لأنه فقد الثقة بك.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

الحل في هذه التدوينة سوف اقدم لكم قائمة لأفضل المواقع التي تخول لك الحصول على موضوع حصري من خلال تغيير الكلمات بمفرداتها بدون أخطاء لغوية مع العلم هناك اضافة يمكنك تثبيتها على متصفحك جوجل كروم والتي تمكنك من تصحيح العبارات والكلمات الخاطئة.

فهذه المواقع يمكنك الاعتماد عليها بنسبة كبيرة في إعادة صياغة اي مقال أصلي وجعل الجمل الحصرية ومن الصعب على محرك البحث ان يكتشف ان هذا المقال منسوخ لكن لا استثني وجود بعض الأخطاء في السياقة وفي المعنى ومن أجل تفادي ذلك ساقوم بوضع رابط أداة التصحيح في نهاية المقال.

يمكنك بعد الانتهاء من المقال القيام بترجمته إلى اللغة العربية إذا كنت مبتدئ فى الانجليزية لتفهمه و تعرف عن ماذا يتحدث.

قائمة افضل مواقع مجانية لاعادة صياغة المقالات الإنجليزية.

  1. موقع  اعادة صياغة Spinbot.
  2. أفضل مواقع إعادة الصياغة للمقالات Almaqalah.
  3. موقع  اعادة صياغة Smallseotools.
  4. أفضل مواقع إعادة الصياغة للمقالات Articlerewritertool.
  5. موقع  اعادة صياغة Seotoolstation.

سنشرح كل موقع باختصار مع ذكر أهم نقاط قوته و مميزاته لتسهيل عملية الإختيار عليك مع اضافة روابط كل موقع.

1 – موقع Spinbot.

للموقع أفضل خوارزمية فريدة من نوعها و جد متقدمة و سريعة و الأهم أنها مجانية، و يحتوي الموقع على اداة اعادة صياغة جيدة و التي تجعل من اضافة مقال جديد على موقعك أمرا جد سهل فقط انسخ مقال او الفقرة الاصلية في المكان المخصص لها و تحصل على مقال حصري يمكنك إضافته إلى موقعك بعدها بدون الخوف من اكتشاف محرك البحث لذلك.

الموقع يمتلك حاليا أفضل خوارزمية فريدة من نوعها و جد متقدمة و سريعة و الأهم أنها مجانية في صياغة مقالات، و يمكنك زيارة موقع اعادة صياغة المقالات spinbot من هنا.

2 – موقع Almaqalah.

موقع عربي يحمل اسم المقال الحصري، يعمل الموقع على اعادة صياغة المقالات من اللغة العربية و جعلها حصرية و خاصة بك و الفكرة هي اعادة صياغ مقال باللغة العربية وإعادة ترجمتها إلى اللغة الإنجليزية و يمكنك إما تصحيح الاخطاء من خلال أداة تصحيح الأخطاء أو اعادة صياغته مجددا ثم تصحيحه لاحقا.

الموقع يمكن لأصحاب المواقع العربية استعماله لكن مؤخرا اصبح مدفوع من أجل الحصول على المزيد من الأدوات و للحصول على أفضل أدات عليه و تبلغ قيمة الاشتراك 5 دولارات لشهر اضن ان المبلغ جيد، و سبب اضافتي له أنه يتوفر على أدوات مجانية و سابقا كان مجانا تماما، رابط زيارة موقع اعادة صياغة المقالات Almaqalah من هنا.

3 – موقع Smallseotools.

من أبرز المواقع المشهورة و المجانية و التي يستخدمها العديد من المدونين و المشرفين على المواقع و المدونات من أجل الحصول على مواضيع حصرية لعدم القيام بإعادة صياغتها بشكل إحترافي و جيد ، و الموقع يدعم نسخ المباشر او اضافة المقال مكتوب داخل ملف من أحد الصيغ التالية Txt,Doc,Docx.

بجانب عدة أدوات أخرى قد تحتاج إليها أكثر من شخص أخر كادت اكتشاف هل المقال حصري او مسروق و أداة تصحيح الأخطاء اللغوية باللغة الإنجليزية ، وما يميزه هو سهولة استخدامه و ترتيب الأدوات على صفحته الرئيسية يجعل من السهل الوصول إليها عند الحاجة، تفضل بزيارة موقع اعادة صياغة المقالات Smallseotools فأنا انصحك به، أنقر هنا لتوجه للموقع.

4 – موقع Articlerewritertool.

واجهة بسيطة لكن اداة اعادة صياغة عليه هي اداة رائعة تستحق التجربة ، فلا تأخذ بعين اعتبارك واجهت الموقع فهي كلاسيكية للغاية تتكون من مكان ادخال و اخراج المقال و زر تشغيل الاداة لا غير مع امكانية تحديثها مستقبلا، وما يهمنا هو ما يقدمه، من ناحية سرعة اخراج المقال الحصري بدون كابتشا و حل العمليات الحسابية المملة، أنقر على الرابط أسفله لزيارة موقع اعادة صياغة المقالات Articlerewritertool، رابط الموقع من هنا.

5 – موقع Seotoolstation.

موقع يوفر أدوات فحص السيو كأولوية ، لكن مع إدماج اداة اعادة صياغة وتصحيح المقالات الإنجليزية و تحويل الكتابة الى صوت ، ترسانة من الأدوات المفيدة بالمجان و بعضها لإشتراك بريميوم لاكنه موقع خرافي ستحتاج إليه، رابط زيارة موقع Seotoolstation من هنا.

أداة تصحيح الاخطاء اللغوية والاملائية.

عبارة عن اضافة لمتصفح وموقع ايضا لكن ليست الوحيدة توجد عدة مواقع أخرى لتصحيح الأخطاء اللغوية بعد انتهاء من إعادة صياغة المقال باللغة انجليزية فكل ما عليك القيام به هو اضافة الاداة من خلال الضغط على الرابط أسفله ، أو توجه إلى أحد المواقع الثلاث المتخصص هي الأخرى في تصحيح الاخطاء.

رابط الاداة Grammarly for Chrome.

رابط موقع grammarcheck.
رابط موقع gingersoftware.
رابط موقع onlinecorrection.

 أتمنى ان يكون الشرح قد نال إعجابكم و لا تنسى اضافة تعليق محفز بالاسفل أو استفسار أو لحل مشكلة واجهته سنكون سعدين للقيام بذلك ، نحن هنا لمساعدة بعضنا و شكرا لك.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤