تعرف على طريقة

تجسس واتساب
ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
الربح من الأنترنت

مواقع زيادة مشتركين اليوتيوب 2024

موقع زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب مجانا 2024.

موقع زيادة مشتركين يوتيوب مجانا، العديد منا ينشئ قناته على اليوتيوب و يقوم بترويج لها مع الأصدقاء على الفيسبوك و الواتساب فتصل القناة تقريبا الى 30 متابع و تستقر عند هذا العدد بدون زيادة في عدد المشتركين.

مواقع زيادة مشتركين اليوتيوب
مواقع زيادة مشتركين اليوتيوب

ذلك راجع لعاملين ، و هما أن القناة فارغة أي بدون محتوى و لم تنشر عليها أي مقطع فيديوا عليها و سبب الثاني قد يكون هو المحتوى هزيل و بدون فائدة ، و في لحقيقة يوجد عامل ثالث هو عدم القدرة و المعرفة في ضبط فيديوهاتك و ترويج لها بشكل سليم و هذا العامل أعتبره شخصيا عاملا يدفع بالعديدين الى ترك فكرة البدأ في انشاء قناة و الربح منها.

و في هذا المقال ساساعدكم في تعرف على التعرف على أفضل 3 مواقع إلكترونية من أجل زيادة مشتركين يوتيوب على قناتك على اليوتيوب، هل تبحث عن طريقة زيادة مشتركين يوتيوب على قناتك على اليوتيوب 2024؟، تابع الشرح معنا.

نعلم جميعا أن الأشخاص في حقيقتهم يميلون الى الأشياء التي تجلب و تعجب البقية و لنفترض أنك تتصفح على منصة اليوتيوب و وجدت فيديو تابع لقناة تظم أزيد من 500 ألف متابع و لديها محتوى جيد فهذا الرقم لوحده 40% سيجعلك تشترك أيضا بالقناة ، و هل فكرة لماذا من قبل ؟ الجواب معك الان.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

و العكس صحيح اذا كنت تنشر كل يوم فيديوا جديد و محتواه ممتع و غني بالمعلومات و قناتك لم تتجاوز عتبة 10 الاف متابع من المنتظر انك ستحصل على مشاهدات كثيرة بدون مشتركين جدد للاسف حتى و لو أخفية عدد متابعي قناتك.

لاننسى أن نذكر أن شروط القبول في أدسنس بالنسبة لصناع المحتوى على منصة اليوتيوب هي توفر القناة على 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك لأخر 365 يوم اي 12 شهر (سنة)، و الان دعونا نتعرف على مواقع زيادة عدد مشتركين على قناتك على اليوتيوب.

1 – موقع Growviews زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب 2024.

موقع Growviews موقع كبير و يتوفر على عدد كبير من الزوار و المستخذمين يوميا و العدد يتجاوز حاليا 474.630 مستخذم ، فبعد دخولك الى الموقع من الرابط أسفله ستفتح معك صفحة تسجيل بالموقع ، قم بكتابة الإميل و كلمة السر و الأسم و النسب ثم اضغط على زر التسجيل و توجه الى بريدك الإلكتروني ستجد رسالة تحتوي على ؤابط تفعيل حسابك.

بمجلرد تفعيلك له ستجد 50 نقطة مجانية و للإشارة فالموقع يعمل بنظام جمع النقاط من المهام و يمكنك أيضا استغلاله لزيادة عدد مشاهدات الفديوهات و لايكات.

يمكنك الان زيارة موقع زيادة المتابعين و المشاهدات للقناتك على اليوتيوب من هنا.

2 – موقع زيادة مشتركين اليوتيوب مجانا vto.pe.

موقع vto.pe عبارة عن موقع روسي لتبادل المتابعين و المشاهدات و لايكات بين اصحاب القنوات على اليوتيوب فهو يجمع بين هائلاء من اجل تسريع نمو قنواتهم بسرعة، فهو يتشابه الى حد كبير مع الموقع السابق من ناحية طريقة عمله فهو أيضا يعمل بنظام تجميع النقاط و تحويلها الى مشاهدات و متابعين اليوتيوب.

الموقع يضم العديد من الاعضاء النشيطين فبمجرد وصولك الى أقل عدد من نقاط حولها الى متابعين على الفور ، لتتاكد من مصداقية عمل الموقع.

تفضل بزيارة موقع vto.pe لزيادة المشتركين على اليوتيوب من خلال النقر هنا.

3 – زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً viewtrader.

هو موقع تبادل و زيادة مشتركين يوتيوب بين مستخدمي اليوتيوب من خلال تبادل مشتركين يوتيوب عن طريق جمع النقاط و تحويلها الى مشتركين و مشاهدات و المستخذم الاخر يعمل نفس الشيء فنظام النقاط يكون هو الوسيط فيما بينكم، هو موقع كسابقيه قم بتسجيل عليه و باشر في زيادة مشتركي قناتك على اليوتيوب.

رابط تسجيل في موقع زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً viewtrader من خلال النقر هنا.

ملاحظة هامة، نحن لا نحرض على استخذام هذه المواقع ضد قنوات اخرى فاستخذام الخاطئ لها لا نتحمل اية مسؤولية عليه ، نحن فقط نشرح هذه مواقع زيادة مشتركين يوتيوب لزوارنا الكرام.

ثاني امر يجب عليك الاطلاع عليه هو استخذام هذه الطرق قد يعرض حسابك لتعليق من طرف ادسنس في حالة تفعيلك للغعلانات على قناتك ، و بنسبة للاشخاث الذين لم يقبلو بعد قد يكون سببا في رفض قنواتهم.

ثالث امر هو أن أغلبية مستخذمي هذه المواقع يقومون بازالة اشتراك على قناتك بعد مرور فترة من الموقت و يضيع جهدك بدون الحصول على نتيجة لذلك ادعوك لإطلاع على المقال الذي يتكلم على طريقة الحصول على مشاهدات و متابعين بشكل طبيعي على قناتك على اليوتيوب.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

‫6 تعليقات

  1. حاول كسب اشتراكات حقيقية و تشجيع المشاهدين على متابعتك بداخل فديوهاتك مع نشر محتوى جيد و اتمنى لك توفيق اخي، تابع هدفك.

  2. راسلنا على مواقع التواصل اجتماعية التابعة لنا لمزيد من التفاصيل حول طريقة زيادة مشتركين يوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤