تعرف على طريقة

تجسس واتساب
ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
إضافات بلوجربلوجر

إضافة صندوق إنضمام إلى أعضاء في بلوجر بشكل رائع 2024

إضافة بلوجر – إضافة إنضمام إلى أعضاء في بلوجر2024

إضافة بلوجر ، من منا لا يود ان تظهر مدونته على بلوجر بشكل احترافي و جذاب من خلال تنصيب قالب جذاب و اضافة اضافات مميزة و شكل المدونة منظم و كل اضافة في مكانها المخصص مع الحفاض على سرعة المدونة.

في هذه المقالة ساقدم لكم أفضل اضافة لتشجيع زوار الموقع لإنضمام الى مدونتك على بلوجر و يمكن لأصحاب مواقع ووردبريس أيضا اصافتها الى موقعهم الخاص لتحفيز زوارهم للضغط على الرابط الذي سيقومون بإضافته الى كود HTML مع تغيير العبارات.

إضافة إنضمام إلى أعضاء في بلوجر (بشريط متحرك)

لمن لايعرف ما فائدة انضمام الى متابعين المدونة ، انضمام المدونة يساعد اصحاب المدونات على الحفاظ على زوارهم من اجل زيارة مدونتهم مرة اخرى لاكن ليس عن طريق ارسال رسائل الى صناديق البريد الإلكتروني او ارسال إشعارات على متصفحاتهم لاكن فقط عند دخول المتابع الى حسابه على بلوجر يجد قائمة لمواضيع عديدة و هي مواضيع تابعة للمدونات التي يتابعها.

حقيقتا هذه اضافة غير مفيدة شيئا ما لحدود الساعة في انتظار التفات مطوري منصة بلوجر الى هذه اضافة و اعطائها المزيد من المزايا كارسال اعلام بنشر مقال جديد ، ما علينا يمكنك استغلال الفرصة و اضافة الألاف من المتابعين الى مدونتك من خلال اضافة إنضمام إلى أعضاء بلوجر.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

طريقة إضافة تنضم إلى متابعين في بلوجر 2024.

اتبع الخطوات التالية لإضافة إضافة انضمام الى بلوجر بشكل سريع بدون الوقوع في مشال أو عدم التمكن من ضبطها.

  1. توجه الى حسابك على بلوجر ، و ختر المدونة تالتي تريد اضافة انضمام بلوجر اليها.
  2. قم بدخول الى قسم التخطيط
  3. اختر المكان الذي تعتبره الأمثل لتثبيت إضافة.
  4. بعد اختيارك اياه سواء في الهيدر أو الشريط الجانبي أو حتى في صفحة منفصلة أضغط على رمز اضافة أداة جديدة ستظهر معك قامة من الأدوات اختر HTML/javascript.
  5. في خانة العنوان اكتب ما تحب مثل “انضم الينا أو تابعونا …”.
  6. انسخ الكود أسفله و الصقه في المكان المخصص له مع انتباه الى التغييرات المشار اليها أسفله.

رابط معاينة الإضافة من هنا، لتحميل اضافة بلوجر هذه أنقر هنا، كلمة سر هي mobasat-Site-1234.

تعديل على إضافة إنضمام إلى أعضاء في بلوجر 2024.

يرجى تغيير اسم “مبسط للتقنيات” باسم مدونتك على بلوجر، غير 0000000000 بمعرف مدونتك، معرف المدونة هو الرقم الموجود في رابط مدونتك و تجدهذ بعد blogID=0000000000000000000 و يتكون من 19 رقما في الغالب.

نكون الأن قد انتهينا من اضافة ميزة  إنضمام أعضاء لمدونتك على بلوجر ، في انتظار استفساراتكم و تعليقاتكم و يمكنك التعرف على العديد من اضافات بلوجر مميزة.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤