ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
التواصل الإجتماعي

كيف تتجسس واتساب لأي شخص آخر من هاتفك لسنة 2024

تتجسس واتس اب لأي شخص آخر من هاتفك؟ ، و كيف تتجسس على واتساب حبيبتك؟ ، في الكثير من الاوقات نحتاج الى مراقبة احدهم من اجل سلامته ، و خصوصا اذا كان عمره لا يتجاوز السن القانوني ، مراقبة واتس اب اولادنا او احد افراد الاسرة أصبح امرا ضروريا حتى وان كان في الامر شيء من التطفل على حياته الشخصية لكن كل هذا من أجل حمايتهم ، وفي موضوعنا اليوم سوف نقدم لكم طريقة مراقبة أي شخص على الواتساب.

كيفية التجسس على محادثات واتس اب WhatsApp لأي شخص آخر من هاتفك
تجسس على واتساب

كيف تجسس على واتساب

يعتبر تطبيق الواتساب من بين التطبيقات الأكثر شعبية في وقتنا الراهن وذلك راجع لمميزاته الرائعة مثل مشاركة مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية وصور ، وأهم ميزة نستعملها على الواتساب هي ميزة المحادثات او المكالمات عبر الصوت أوعبر الفيديو فالواتساب تطبيق يشتغل على جميع انظمة التشغيل سواء الاندرويد أوالايفون و حتى الويندوز. 

WhatsApp هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا في العالم ، مع ملايين المستخدمين حول العالم ، في السنوات الأخيرة أثيرت مخاوف بشأن إمكانية مراقبة الواتس للأفراد و قراءة رسائل الواتس اب مع ان واتساب يقوم بتشفير محادثاتك لكن هذا ليس كافيا في ظل تواجد ثغرات كبيرة.

ستستكشف في هذه المقالة الطرق التي يمكن من خلالها استخدام التكنولوجيا لمراقبة محادثات WhatsApp وتتبعها ، وسوف نناقش الطرق المختلفة المتاحة حاليا لملااقبة حبيبتك أو زوجتك أو طرق مراقبة واتساب الأطفال مجانا مع استعانتنا ببرامج الطرف ثالث.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

كيف تتجسس على واتساب حبيبتك

في العديد من الأحيان نحتاج إلى برنامج مراقبة واتس اب شخص ما و مشاهدة رسائله و مع من يتحدث من اجل وقايته حتى و لو دفع بنا الأمر الى تجسس عليه بدون علمه وخاصة الشؤون الأبوية ، وفي ما يلي سننقدم لكم أبرز الطرق لمراقبة شخص على واتس آب بغض النظر عن حاجتك الى هذا الأمر.

1 – الطريقة الأولى – برنامج Mspy مراقبة هاتف أندرويد و الأيفون (أفضل خيار تجسس)

واحد من بين أفضل و أقوى برامج مراقبة أجهزة الأندرويد و أيفون عن تجربة شخصية هو تطبيق M spy ، برنامج مراقبة واتس اب الأبناء و أي شخص تود تجسس عليه و مراقبة تصرفاته و مكانه الفعلي و جميع الرسائل التي يتوصل بها و صور التي يلتقطها و المكالمات الصادرة و الواردة عليه و يدعم تطبيقات عديدة من بينها ماسنجر و واتساب و سناب شات وغيرها من تطبيقات الأكثر شيوعا بين رواد مواقع تواصل اجتماعي.

تنزيل برنامج mspy مجانا
تنزيل برنامج mspy مجانا

تطبيق Mspy أو مراقب الهواتف أو برنامج الرقابة الأبوية لهواتف أيفون و الأندرويد هو برنامج أمن يخول لك ميزة أكثر من رائعة تكمن في مراقبة تصرفات أبنائكم على وجه الخصوص و القصار الذين اصطدموا بعصر أصبح فيه استخدام الهواتف شيئا ضروريا و من روتين اليومي لأي فرد عادي ، و للأسف هذه الرقمنة و عصر تكنولوجيا يحمل في طياته العديد من المخاطر على هذه الفئة على وجه الخصوص ، و لحسن الحظ ظهرت برامج و تطبيقات تعمل على حماية هذه الفئة الهشة و الأكثر عرضة للخطر ، أفضل برنامج مراقبة هواتف أندرويد وآيفون من جهتي هو برنامج M spy أنصح به بشدة.

مميزات برنامج Mspy لمراقبة واتساب و موبايل

مميزات تطبيق M spy عديدة و من أبرزها عمل تطبيق بشكل مخفي و من الصعب على أي كان معرفته لأنه يعمل مثل تطبيق خاص بنظام التشغيل ، ثاني شيء يشتغل بدون اشعارات و نوافذ منبثقة ليس كبقية البرامج المجانية مع سهولة جلب صور و رسائل اليك عبر لوحة التحكم الخاصة بك و هي الأخرى سهلة التعامل و بواجهة جميلة و رائعة ، و لا قلق عليك بياناتك و معلومات الشخص المراقب في أمان تام ، في ما يلي أبرز مميزات برنامج Mspy.

  • تحديد المكان و المنطقة الجغرافية للشخص المراقب.
  • مراقبة الواتساب بشكل شامل و نفس شيء لباقي البرامج كماسنجر و غيرها.
  • مراقبة المكالمات الواردة و الصادرة و عدد المكالمات بتفصيل مع وقت المكالمة و مدتها.
  • سهولة تثبيت و ضبط البرنامج في أقل من 10 دقائق لتثبيته و انتهاء من تعقب أي هاتف يقع في يدك.
  • برنامج موثوق و أمن و يستخدمه العديد من الأشخاص حول العالم للإطمئنان على من يحبون.
  • صالح أيضا للإطلاع على التنبيهات و عند اغلاق الهاتف أو وقوع شيء خطير.
  • يمكن أيضا استعانة بتطبيق لمراقبة الهاتف في حالة المسروق أو ضياع و تعرف على مكانه الفعلي.
  • فريق دعم على مدار الساعة عند اشارتكم على مدار الأسبوع لمساعدتكم و الإجابة على تساؤلاتكم و محاولة حل المشاكل التي يمكن أن تواجهها.
  • أفضل سعر اشتراك في سوق مع مزايا أكثر من رائعة كانت هذه بعض من مميزات برنامج Mspy لا غير.

طريقة اشتراك و تثبيت برنامج مراقبة واتساب و الهاتف Mspy

في حقيقة الأمر مسؤولين الموقع يتابعونك و يشرحون لك خطوات بخطوات الى حين الانتهاء من إعداد البرنامج على الهاتف المراقب ، و لتبسيط الأمر و اعطائك نظرت كامل على الأمر من تجربتي الشخصية يمكن تلخيص الأمر في بعض خطوات.

  1. قم بتوجه للموقع من رابط أعلاه و اختر الإشتراك الأنسب إليك.
  2. بعد الإشتراك بالموقع اختر لغتك المفضلة (لغة واجهة المسؤول الخاصة بك).
  3. اتبع الخطوات التي تظهر ولعل أبرز خطوات هي تثبيت برنامج مراقبة واتس اب على الهاتف المراقب ، بعدها افتح متصفح على الهاتف المراقب و ادخل الرابط و قم بتنزيل التطبيق و إعطاء الصلاحيات المطلوبة مع كود التأكيد الذي سيظهر معك في الفقرة ما قبل الأخيرة على واجهة المسؤول.

كيفية تثبيت mSpy على الهاتف المستهدف 📲 | الدليل الكامل بالفيديوا

YouTube video
تثبيت mSpy على الهاتف المستهدف

2 – الطريقة الثانية – أسهل طريقة التجسس على الواتس اب بدون برامج

الطريقة الثانية هي طريقة بدون برنامج مهكر ودون تعقيدات فقط تطبيق واتساب و هاتفك أو حاسوبك مع متصفح مثبت عليه ، تابع معي الشرح :

  1. أولا : نحتاج الى هاتف أو حاسوب متصل بالأنترنت.
  2. ثانيا : متصفح أنترنت مثبت عليه لا يهم المتصفح فاي متصفح يفي بالغرض كروم ، أوبرا ، سفاري …إلخ.
  3. ثالثا : شيء هو الوصول الى هاتف الشخص المستهدف و الذي تود التجس على الواتساب الخاص به فقط لمدة دقيقة فهي كافية.

1 – الخطوة الاولى تجسس على واتس

افتح متصفح الأنترنت على هاتفك أو على حاسوبك و توجه إل الرابط التالي  Whatsapp-Web.

مراقبة هاتف زوجي واتساب
مراقبة هاتف زوجي واتساب

ملاحظة إذا كنت تستعمل متصفح الأنترنت على هاتفك فقم بتحويل العرض من اصدار الهاتف إلى إصدار الحاسوب ليظهر موقع الواتساب بشكل صحيح كما يظهر اسفله.

مراقبة واتساب أي شخص في الواتساب من دون تطبيقات
مراقبة واتساب أي شخص في الواتساب من دون تطبيقات
مراقبة هاتف زوجي عن بعد مجانا
مراقبة هاتف زوجي عن بعد مجانا
طريقة تجسس على الواتس اب للاندرويد
طريقة تجسس على الواتس اب للاندرويد

2 – الخطوة الثانية التجسس على واتس اب

بعدها افتح تطبيق واتساب على هاتف طفلك ، و افتح القائمة من خلال الضغط على ثلاث النقاط الموجودة بالأعلى.

واتساب ويب تجسس
واتساب ويب تجسس

اختر Whatsapp Web واتساب ويب تجسس سيطلب منك التطبيق عمل scanne QR المتواجد على الموقع الذي طلبت لك فتحه في الخطوة الأولى.

واتساب ويب تجسس
واتساب ويب تجسس

3 – الخطوة الثالثة تجسس الواتس

من خلال الخطوتين السابقتين تمكنا من التجسس و مراقبة طفلك على حساب الواتساب، و هذه الخطوة الثالثة ضرورية لنجاح التجسس و المراقبة، فعند قيامنا بالتجسس و مراقبة تظهر لطفلك رسالة تخبره بأن أحدهم يقرأ رسائلك و أن حسابه نشيط على متصفح ، اذن سنقوم بتعطيل اشعارات الواتساب.

لعمل ذلك اضغط مطولا على تطبيق الواتساب حتى تظهر قائمة، اختر معلومات التطبيق – Informations de l’application أو توجه الى الإعدادات ثم التطبيقات و بحث على تطبيق الواتساب.

اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب بدون برامج
اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب بدون برامج

اختر الإشعارات – Notifications و قم بتعطيلها كما يظهر في الصور أسفله.

اسهل برنامج تجسس على الواتس اب
اسهل برنامج تجسس على الواتس اب
برنامج مراقبة واتس اب مجانا
برنامج مراقبة واتس اب مجانا
مراقبة الواتس اب من خلال الرقم
مراقبة الواتس اب من خلال الرقم

و هكذا لن تظهر له اي اشعارات و نكون قد انتهينا من شرح أسهل طريقة للتجسس و المراقبة على الواتس اب بدون برامج.

كيفية التجسس على الواتساب
كيفية التجسس على الواتساب

3 – الطريقة الثالثة – تجسس و مراقبة اطفالك على محاثات الواتساب

هذه الطريقة تعتمد على موقع خارجي تقوم بالإشتراك عليه و قيمة الإشتراك هي 7 دولارات مع وجود كود خصم 20% ، و الموقع يقوم بدور وسيط بينك و بين حساب الذي تريد التجسس عليه (حساب طفلك) فيقوم بأخذ المحادثات و المكالمات و الستوريات و أي شيء يقوم به الشخص المستهدف و يعمل على مشاركتها معك كما هي ، فما عليك فعله هو بتبيت تطبيق و هذا الأخير لا يظهر بين التطبيقات المثبتة ، فقط اتبع الخطوات أسفله ، و التطبيق يدعم نظام التشغيل الاندرويد و IOS.

برنامج مراقبة الواتس
برنامج مراقبة الواتس
  1. توجه إلى موقع clevguard  و افتح حسابا عليه و اشترك في أحد الباقات ، انت و حاجيات كود الخصم هو : TTE-SED-AFE k.
  2. الموقع يدعم معظم طرق الدفع سواء بايبال و ماستر كارد و فيزا كارد وغيرها ، بعد انتهاء من علية الشراء قم بتحميل التطبيق الخاص بالموقع التطبيق تحت اسم KidsGard for Whatsapp.
  3. بعد تحميل التطبيق قم بتثبيته على هاتف الشخص أو طفلك ، قم بفتح التطبيق و سجل معلومات دخول إلى حسابك عليه و أكمل المعلومات التي سيطلبها منك التطبيق كإسم الشخص أو الطفل و عمره في حدود 18 سنة.
  4. سيطلب منك التطبيق اعطائه بعض الصلاحيات ، و الغاء بعض المزايا على هاتفك ، بعدها يتم تفعيل التطبيق و تتم العملية بنجاح ، مع اختفاء الهاتف.
  5. لمشاهدة معلومات و مراقبة ابنك توجه الى الموقع و فتح قسم My Products لتجد واجهة رائعة لمراقبة حساب أو عدة حسابات واتساب و هذه بعض الصور من داخلها.
تحميل اخطر برنامج تجسس على الواتس اب
تحميل اخطر برنامج تجسس على الواتس اب
تحميل برنامج يكشف محادثات الواتس اب
تحميل برنامج يكشف محادثات الواتس اب

رجاء لا تستعمل هذه الطريقة لإيذاء الغير ، و اعلم أنك أنت مسؤول الوحيد على تصرفاتك.

أسئلة حول طريقة التجسس على محادثات الواتس اب

ما هو برنامج تجسس واتس اب؟

برنامج تجسس عبارة عن برنامج يتم تثبيته على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي دون موافقة صاحب الجهاز مسبقا ، وبرنامج تجسس يقوم بمراقبة وتسجيل أنشطة المستخدم دون علمه و دون أخذ إذنه.

ما هي الأغراض الشائعة لاستخدام برامج التجسس واتساب؟

من بين أبرز الأغراض الشائعة ، التجسس على الشريك العاطفي (زوجة) ، مراقبة أنشطة الأطفال على الإنترنت و مراقبتهم ، التجسس على موظفين الشركات إن كان الهاتف تابع للشركة بالطبع.

ما هي أنواع برامج التجسس واتساب؟

تشمل الأنواع برامج مراقبة المستخدمة بكثرة ، برامج التجسس على الهواتف المحمولة بالكامل ، وبرامج التجسس على الكمبيوتر ، وبرامج التجسس على الإنترنت.

كيف يمكن للمستخدم اكتشاف وجود برنامج تجسس واتساب على جهازه؟

بعض العلامات و إشارات الدالة والتي قد تشير إلى وجود برنامج تجسس تشمل مايلي ، بطء في أداء الجهاز بشكل ملحوظ ، ظهور رسائل غير معتادة بهاتفك ، استنفاد البطارية بسرعة ليس بالمعتاد ، وظهور تطبيقات غير معروفة على الجهاز أن بحثت في قائمة البرامج المثبتة.

ما هي التدابير التي يمكن اتخاذها للوقاية و تفادي برامج التجسس واتساب؟

بعض التدابير الوقائية تشمل ، تحديث البرامج بانتظام مع مراقبة البرامج المثبتة مع تثبيت برامج مضادة للتجسس لحمايتك من أي تسريب مع تجنب فتح روابط أو ملفات غير معروفة المصدر ، وعدم تثبيت تطبيقات غير موثوق بها ، و انتبهمن ترك هاتفك بدون كلمة مرور لفتحه ، ولاتترك هاتفك لشخص لا تثق به.

ما هي العواقب القانونية لاستخدام برامج التجسس؟

قد تتضمن العواقب القانونية لإستخدام برامج التجسس واتساب الغير قانونية و الغير المصرح بها الغرامات المالية ، السجن ، والتشهير القانوني.

ما هي الأسس القانونية لاستخدام تطبيقات المراقبة؟

غالبًا ما يسأل الأشخاص عن الشروط القانونية التي يجب أن تتوفر لإستخدام تطبيقات مراقبة واتساب بشكل قانوني ، بما في ذلك موافقة الشخص (إذا كان الفرد بالغًا) أو كيف يمكن للوالدين استخدام هذه التطبيقات لمراقبة أطفالهم بطريقة تحترم خصوصيتهم ولكن تضمن أيضًا سلامتهم التي يخولها لهم القانون.

في هذا المقال توجد ثلاث طرق لمراقبة حساب واتساب أي شخص ، الثانية طريقة مجانية وثالثة و الأخيرة مدفوعة 7 دولارات للسنة ، و هذا الوضوع مهم للأباء أكثر من الاشخاص الذين يبحثون على التجسس على خصوصية الغير و هذا الامر يعاقب عليه  لنكون واقعيين فالتطبيقات التي يخبرونك انها تقوم بالتجسس على أي حساب على الواتساب لاتوجد و تعرضك للخطر و لتسريب معلوماتك لا غير ، و لا تستخذم أي تطبيق غير رسمي من الواتساب فمطوروه مجهولين و من الارجح اي يقوموا بنسخ ورفع معلوماتك على سيرفورات خارجية لإستغلالها فيما بعد ، لا أحد يعلم فكل شيء ممكن.

في الاخير ، فالواتساب من بين تطبيقات الاكثر تحميلا والاكثر استعمالا حول العالم وسبب ذكري لهذه الفقرة السابقة هو ان اقول لكم بان التطبيق يضم بعض المستخدمين المخادعون و سبامر يمكنهم تشكيل تهديد على خصوصياتكم ، ويقلق الاباء واولياء الامور على أطفالهم ويبحثون على الطرق التي تمكنهم من معرفة نشاطات اولادهم وأطفالهم على الانترنت بدون  سلطة زائدة و تشديد عليهم و هم بالطبع  لا يدركون مدى خطورة الأمر عليهم وماذا خوف آبائهم عليهم.

كانت هذه نصيحة مني لا غير لتوعية الناس ، لأن الهاتف انتشر بشكل كبير بين صفوف أطفال دون سن 15 سنة و احصائيات الأخيرة تؤكد ما سبق ذكره ، فقد ارتفعت معدلات تعرض المخاطر عبر الإنترنت بوتيرة جد تصاعدية في سنوات 5 الأخيرة ، خذ قرارك الأن و بدأ في مراقبة الواتس اب من خلال الرقم.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

‫6 تعليقات

  1. بالنسبة لي ، لم يكن Whatsapp مطلقًا برنامج مراسلة آمن. لذلك ، عندما بدأ الأطفال في استخدام برنامج المراسلة هذا ، قمت بتثبيت تطبيق mSpy ، والذي أعجبني أكثر. هناك الكثير من تطبيقات الرقابة الأبوية التي يمكن العثور عليها الآن ، ولكن ليست جميعها سهلة الاستخدام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤