رمضان كريم 🌙 صلي على الحبيب قلبك يطيب ❤

ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
برامج

برنامج حذف متابعين انستقرام دفعه واحده للاندرويد و الايفون 2024

تنزيل برنامج حذف متابعين انستقرام للايفون و اندرويد 2024

برنامج حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة. تعرف على طريقة حذف متابعين انستقرام دفعه واحدة أو احذف فقط من لا يتابعك على انستقرام من خلال تنزيل أفضل البرامج للاندرويد و الايفون، أو باستعمال طرق ازالة المتابعين بدون برامج.

برنامج حذف متابعين انستقرام
برنامج حذف متابعين انستقرام للاندرويد و الايفون 2024

I – برنامج حذف متابعين الانستقرام الذين لا يتابعونك للايفون والاندرويد.

هل تعبت من البحث على تطبيق يمكنك من حذف جميع الحسابات للأشخاص الذين لا يتابعونك على انستقرام و جربة العديد من التطبيقات و لكن بدون جدوى أو أنها محدودة.

لماذا نحتاج إلى تحميل برنامج الغاء متابعة من لا يتابعني على الإنستقرام؟.

اداة حذف متابعين انستقرام، تعتبر منصة الإنستقرام – Instagram مكانًا رائعًا من اجل الترويج لشغلك أو لعملك أو لنشاطك اليومي أو لابداعك والحصول على متابعين كثر على حسابك ، ولكن ، لتحقيق أكبر استفادة من الإنستقرام ، ستحتاج إلى استخدام بعض أدوات المفيدة والمساعدة في تسيير حسابك و اخبارك بالتفاصيل الدقيقة عليه من أجل إنشاء محتوى ناجح و قادر على جذب العديد من المتابعين و العملاء المحتملين إلى حسابك أو نشاطك.

الكثير منا يقوم بمتابعة حسابات على انستقرام من أجل رد المتابعة و الوصول إلى عدد من متابعين جيد ، و يجد نفسه قد تابع أزيد من 1000 واحد كمثال و رد المتابعة 100 واحد فقط و لا يجد الوقت و الجهد من أجل إزالة المتابعون 1000 أو فقط المتابعين الذين لا يتابعونه ، و لحل هذه المشكلة ظهرت عدة تطبيقات لإزالة المتابعين على إنستقرام و من ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

1 – برنامج حذف متابعين الانستقرام الذين لا يتابعونك للاندرويد

تطبيق ازالة المتابعين Unfollow Insta للأندرويد ، فهو عبارة عن تطبيق  لإدارة حسابك على الانستقرام و توفير المزيد من المعلومات على متابعيك و معرفة الكثير عليهم ، و يعد تطبيق إزالة المتابعين – Unfollow Insta أفضل تطبيق من ناحية إزالة المتابعين ، فالتطبيق يتوفر على أداة قوية لحذف متابعين الانستقرام الذين لا يتابعونك ، و يعطيك معلومات عن المتابعين الذين قاموا بإلغاء المتابعة لحسابك ، و يعرفك على أفضل المتابعين النشطين على حسابك ، و بتأكيد يظهر لك المتابعين الغير نشطين و الغير المتفاعلين ،و أهم ميزة و التي تهمنا حاليا هي ميزة تعرف على من تتابعه ولا يتابعك على انستقرام.

مميزات برنامج حذف متابعين انستقرام الذين لا يتابعونك.

  1. قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب على انستقرام Instagram الخاص بك للتعرف على من لغى متابعتك والمتابعين الجدد.
  2. يمكنك حذف جميع الحسابات الغير المتابعين لك دفعة واحدة.
  3. تعرف على الأشخاص الذين تتابعهم والأشخاص الذين لا يتابعونك على انستقرام – Instagram.
  4. تعرف على أقوى المتابعين لك على انستقرام Instagram.
  5. معالجة ازيد من 100 حساب متابع على انستقرام.

شرح برنامج إلغاء متابعة من لا يتابعنك انستقرام.

بعد تحميل التطبيق من رابط اسفه ، قم بفتح التطبيق و سجل الدخول إلى حسابك على انستقرام.

افضل برنامج حذف متابعين انستقرام

بعد تسجيل دخولك الى التطبيق عبر حسابك على انستقرام سيفتح معك التطبيق على هذا الشكل.

برنامج حذف الاشخاص الذين تتابعهم ولايتابعوك في الانستقرام
  1. من أجل تحديث المعلومات كعدد المتابعين.
  2. عدد المتابعين الحاليين.
  3. ازالة المتابعين.
تحميل برنامج حذف الاشخاص الذين تتابعهم ولايتابعوك في الانستقرام
  1. إذا وضعت قلب على حساب فالتطبيق لن يزيل متابعتك له.
  2. ازلة المتابعة كل واحد على حدة.
  3. ازلة 15 متابع دفعة واحدة.
  4. ازالة 30 متابع دفعة واحدة (لكي لا يحظرك الروبوتات من ازالة المتابعة ، و هو غير محدود).
حذف الذين تتابعهم ولا يتابعونك

رابط تحميل برنامج حذف جميع المتابعين في الانستقرام من هنا.

2 – برنامج  حذف متابعين الانستقرام الذين لا يتابعونك للأيفون.

تطبيق Instagram for Unfollow Mass برنامج خرافي يحتوي على ادوات مفيدة في تسيير حسابك و يعطيك معلومات و احصائيات دقيقة لإدارة حسابك على انستقرام ، فتعرف على من لا يتابعك و أنت تتابعه و تعرف على متابعيك الجدد و ما هي اهتماماتهم و المنشورات التي يتفاعلو معها و حذف المتابعين الذين لا يتابعونك أو حذف متابعين دفعة واحدة بنقرة زر ، بدون تضييع  الساعات في إلغاء متابعة المتابعين يدويا ، و حذف الأصنام الذين لا يتابعوك و لا يعلقون و لاشيء و اغلبيتهم تكون حسابات غير نشطة ، و مميزات التطبيق مشابهة لمميزات التطبيق السابق.

صور من داخل برنامج Unfollow Mass لحذف من لا يتابعك على انستقرام للايفون.

حذف المتابعين الذين لا يتابعونك في الانستقرام للايفون

رابط تنزيل برنامج حذف متابعين الانستقرام لايتابعونك ايفون من هنا.

II – برنامج حذف متابعين الانستقرام دفعة واحدة.

تود حذف الحسابات التي تتابعها على الانستقرام بدون جهد انا هنا لساعدك يوء اتريد استعمال تطبيق او برنامج حذف المتابعين دفعة واحدة او عن طريق خدعة رائعة و هي ازالة المتابعين عن طريق تطبيقات النقر التلقائي أي بدن تسجيل الدخول و بدون باسوورد.

سوف نتعرف في ما يلي على طرق حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة من خلال برنامج أو بدونها و بشكل سريع للغاية ومضمون 100% و بشرح مبسط .
وايضا سنتعرف معا على طريقة حذف متابعين انستقرام عن طريق تطبيقات النقر التلقائي ، وهذه الطريقة اعتبرها جيدة ، عندما لا تريد حذف المتابعين و تخاف ان تفقد حسابك غن كان حسابك به الكثير من المتابعين فعند استخدام طريقة حذف المتابعين دون برناج يبقى بالك هاني (مقولة المغربية).

شاهد الفيديوا لتتعرف على طريقة حذف متابعين الانستقرام دفعة واحدة.

YouTube video

لتنزيل برنامج حذف متابعين الانستقرام للايفون دفعة واحدة أنقر هنا، و رابط تنزيل برنامج حذف متابعين الانستقرام للاندرويد دفعة واحدة من هنا.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤