تعرف على طريقة

تجسس واتساب
ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
التواصل الإجتماعيانستقرام

أفضل 10 مواقع زيادة لايكات انستقرام مجانا مجربه (500 لايك يومياً) 2024

زيادة لايكات انستقرام ، نعلم جميعا أن الحصول على المزيد من لايكات انستا ليس بالأمر الهين إن كان حسابنا لا يعرف تفاعلا كبيرا ، و بالتالي فالفرصة لظهور صور و فيديوهات على الإكسبلور منعدمة ، ومن جهة أخرى منا لا يرتاح نفسيا حتى يرا عدد لايكات مرتفع ، و نحن هنا لمساعدتك على حل المشكلة عن طريق أفضل موقع زيادة لايكات انستقرام ، و هذا هو موضوعنا اليوم.

زيادة لايكات انستقرام

طريقة زيادة لايكات انستقرام ؟

اللايكات هي طريقة لطيفة ليخبرك بها الأشخاص أنهم أحبوا الصورة أو الفديوا الخاص بك ، ولكن أكثر من ذلك ، فهي مؤشر مهم على منصة انستقرام و بالأخص خوارزمية أن المحتوى مهم و يهتم الزوار لأمره و تمكنك حينها من ظهور لأشخاص أخرين ، إن كان حسابك عام.

كما سلف ذكر ، في هذه المقالة ستتعرف على أفضل مواقع زيادة لايكات انستقرام مجانا و أهم مميزاتها و طريقة التعامل معها بحذر لتجنب فقدان حسابك و طريقة الصحيحة لإرسال أزيد من 1000 لايك الانستقرام لصورك و فيديوهاتك على انستا بسهولة تامة مع قائمة تضم 12 موقع تزويد لايكات انستا بدون باسورد.

لقد سبق لي وأن قدمت لكم شرحا حول موضوع أشرح لكم فيه أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا لسنة 2024 ، و في هذا المقال سيكون الأمر أكثر تخصصا و سنتحدث فقط على أفضل مواقع زيادة لايكات انستقرام مجاناً بدون دفع نقود أو القيام بشرائها.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

لمعلوماتكم ظهرت العديد من المواقع التي تقوم بزيادة لايكات انستقرام في الأواني الأخيرة ، و بالمقابل توجهت فئة عريضة من مستعملي انستقرام إلى هذا الخيار مع أنه لا يوجد فرق بين شراء لايكات استقرام و القيام بذلك بمفردك ، وهو ما سأشرح لكم في الأسطر التالية ، وبعد بحث طويل على مواقع صادقة ولها قاعدة مستخدمين كبير و بالفعل تمكنك من زيادة لايكات انستقرام مجانية.

قائمة أفضل مواقع زيادة لايكات انستقرام

1. موقع زيادة لايكات انستقرام Traffup

الموقع أكثر من رائع في رشق لايكات انستا والتعليقات إلى صورك على انستقرام ، مؤخرا أصبح الموقع يميل إلى الاستعانة بتطبيقات تزويد اللايكات و التطبيق صالح لأجهزة الأندرويد و الأيفون ، وبعد زيارتك للموقع يمكنك تحميل تطبيق و رشق صور بالايكات ، و هو موقع موثق لكن من الأفضل الدخول بحساب مزيف وليس عبر حسابك الرسمي تفاديا للمشاكل و عدم المخاطرة بحسابك.

الموقع يعمل مع أشخاص حقيقيين وليس وهميين و جميع اللايكات التي ستحصل عليها راجعة لحسابات حقيقية ، لأن الموقع يقوم فقط بعملية تبادل لايكات انستقرام بين الحسابات ، يمكن الأن زيارة رابط زيادة لايكات انستقرام مجانا.

2. موقع تزويد لايكات انستا Kingdomlikes

موقع رائع أستخدمه عدة مرات في زيادة لايكات انستقرام على حسابي ، ليس فقط لايكات بل يمكنك أيضا من ارسال متابعين و تعليقات و زيادة مشاهدات الفيديوهات و مشاهدات IGTV و مشاهدات Reels وتعليقات ، موقع أكثر من رائع سيفيدك كثيرا لكن أهم شيء يهمنا هو لايكات انستا ، أما بالنسبة لمتابعين ، الموقع يرسل فقط 10 متابعين لكل ساعة.

3. موقع زيادة لايكات انستقرام 2024 مجانا Like4Like

احصل على 100 لايك انستقرام مجانا بمجرد دخولك إلى الموقع من حسابات حقيقية وليست وهمية وليست لايكات انستا من الروبوتات أو حسابات وهمية ، بعد التوجه إلى موقع من خلال الرابط أسفله سجل دخولك عبر حسابك الوهمي و ليس الرسمي ، بعدها قم بتجميع النقاط عبر آعجاب بصور الآخرين أو مشاهدة فيديوهات يوتيوب و غيرها.

الموقع يقدم لك لايكات انستقرام مجانا لأول تسجيل دخول ، أرسل أزيد من 1000 من لايكات انستقرام دفعة واحدة فقط ، تفاعل مع صور الاخرين وتحصل بالمقابل على نقطة تساوي لايك على صورتك بالمثل، أعتبر هذا الموقع موقعا موثوقا به وتفاعل عليه طبيعي ، حتى انستا لن يلاحظ أنك تستعين بموقع زيادة لايكات انستقرام.

4. موقع تزويد لايكات انستا BossLike

موقع BossLike موقع زيادة لايكات انستقرام يسمح لك برفع عدد لايكات انستا على صور و فيديو مجانا ، و هو آمنة تماما على حسابك ، و لا بأس بالولوج إليه بحساب وهمي و هو االخيار الأفضل.

التفرد الذي يميز BossLike هو أنه موقع زيادة لايكات انستقرام يمنحك مكافأة على أول تسجيل دخول عبارة عن نقاط يمكنك تحويلها إلى لايكات ، النقاط المكتسبة من قبل المستخدمين المسجلين لأداء المهام على الموقع يمكنهم تحويلها الى أي شيء على الموقع.

لا تحتاج إلى شراء أي شيء على الموقع ، بدلا من ذلك استغل وقت فراغك في اكتساب بعض اللايكات ، الشرط الوحيد للمستخدمين هو إكمال المهام التي يقدمها المستخدمون الآخرون ، و تكون عبارة عن تبادل لايكات على مختلف مواقع التواصل الإجتماعية أو المشاهدات أو التعليقات أو الإشتراك و المتابعة الحسابات الأخرى وكسب النقاط في المقابل ثم استخدامها للترويج لمحتوى صفحتهم الشخصية.

5. موقع زيادة لايكات انستقرام Seritakipci

هذا الموقع ليس أقل قيمتا من سابقيه ، وهو موقع تركي والذي يهدف إلى تزويد لايكات انستا ، هذا الموقع يتطلب تسجيل الدخول بحساب انستقرام ، و هنا ننوه إلى عدم التسجيل بحسابك الرئيسي ، نوصي بإنشاء حساب باسم مزيف والاشتراك في الموقع ، ولكن لا تقم بالتسجيل في حسابك الأساسي.

موقع Seritakipci
(الموقع حاليا غير أمن لزيارته)

6. موقع تزويد لايكات انستا  Megafamous

إلى هنا نكون قد اللا الموقع السادس من قائمتنا التي تقدم لكم من أفضل مواقع زيادة لايكات انستقرام مجانا بدون باسوورد حسابك، و في حقيقة الأمر توجد الكثير من المواقع ، لكن بعضها ليس أمنا للإستخدام و ليس موثوقا فنجد أن الموقع يخبرنا على أنه يرسل 100 لايك و عند زيارة حسابنا نجد 10 إعجابات فقط.

لكن موقع Megafamous ليس من هذه المواقع فالموقع صادق في ارسال لايكات انستا و يمكنك على حصول على 50 لايكات لصورك و فيديوهاتك بالمجان.

7. موقع زيادة لايكات انستقرام bosslike

مثل المواقع السابقة ، موقع bosslike يقدم لك خدمات عديدة لمواقع التواصل الإجتماعية و من بينها تزويد لايكات انستا بالمجان ، الموقع روسي الأصل ، ملاحظة الموقع لم يعد يقدم لايكات انستا مجانا بعد التحديث الجديد للأسف ، في انتظار رجوع هذه الميزة.

فإنه يسمح لك أن تزيد بشكل كبير لايكات Instagram بثمن معقول ، و أيضا التعليقات والآراء و ميزة المشاركات ، ينتج عن هذا زيادة المشاركة وتسريع عملية ظهور مقاطعك و صورك في أماكن عديدة على انستقرام.

مع المزيد من لايكات لمنشوراتك ، يمكنها المساعدة في تنمية عملك بطريقة رائعة ، والتي ستحافظ على رفع نسبة التفاعل على حسابك إلى مستوى أعلى ، ستكون هذه الميزة مفيدة لأصحاب المشاريع والمدونين وكذلك المسوقين والأفراد.

(ملاحظة هامة : الموقع حاليا لا يوفر لايكات مجانية يمكنك التوجه اليه على أمل رجوع هذه الميزة)

8. موقع تزويد لايكات انستا TurkeyFan

الموقع الشهير التركي TurkeyFan ،  يقدم الموقع ميزة تزويد 250 لايك ،  كل ذلك مجانا عند تسجيل الدخول إلى الموقع ، ببساطة ستتمكن من استخدام مجموعة متنوعة من ميزات الموقع و أدوات متتعددة عليه.

يمكنك أيضا شراء حزم لايكات و المتابعين و المشاهدات بتكلفة قليلة جدا ، أنا أعتبر هذا الموقع ليكون البديل لمواقع شراء مثل هذه الخدمات المشهورة.

موقع TurkeyFan
(الموقع يعرف الأن صيانة)

9. موقع زيادة لايكات انستقرام LikeInsta

هذا أيضا من أبرز مواقع تزويد لايكات انستا ، يمكنك LikeInsta من الوصول إلى المويد من لايكات انستا بعد تسجيل الدخول ، سوف تكون قادرة على الاختيار من بين خيارين الأول هو الحصول عليها مجانا و ثاني شراء باقة لايكات.

الموقع يطلب منك تسجيل الدخول عليه لتفتح معك ميزة رشق لايكات انستا ، و اريد منك أن تكون منتبها إلى أمر مهم ، و هو عدم الإدلاء بمعلومات حساباتك الحساسة أو خلال عملية شراء ، لأن الموقع لم أقم بتجربته شخصيا.

10. موقع تزويد لايكات انستا Hublaagram

هذا الموقع يتيح للمستخدمين كسب العديد من لايكات انستا ، كما يوفر الموقع فرص لإضافة بعض التعليقات على المنشورات ، الأمر الذي جعل الموقع في قائمتنا هذه التي تضم أفضل مواقع زيادة لايكات انستقرام ، و هو من بين الأكثر مواقع  شعبية والأكثر شهرة.

سوف نشرح بعض الخطوات التي يتم اتخاذها عند تسجيل الدخول إلى الموقع:

  • في النافذة الأولى ، سترى الخيار الأول اسمه (liker) هذا الخيار يمكن المستخدم من زيادة عدد الإعجابات لايكات على المنشورات.
  • بالنسبة للخيار الثاني  ، يظهر الاسم التالي (commenter) ، حيث يتيح لك هذا الخيار زيادة عدد التعليقات في المنشور.
  • أخيرا ، يظهر الخيار الثالث (follower) ، هذا الخيار المسؤول عن زيادة عدد المتابعين .

كل هذه لايكات انستجرام والتعليقات والمتابعين ستكون من حسابات حقيقية وليست مزيفة كما تفعل أغليبة المواقع.

خلاصة مواقع لايكات انستا

يمكنك كسب المزيد من الإعجابات على صورك على الانستقرام فقط من خلال الهاشتاقات الأكثر استخداما على الإنستقرام ، و من الأفضل اضافة هاشتاقات تكون قريبة من عنى الصورة أو الفيديو و يوجد الكثير من الهاشتاقات لإضافتها إلى صورك ويمكنك الاستعانة بهذا الموضوع أفضل هاشتاقات انستقرام.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية الموضوع الذي حاولنا فيه مشاركة أفضل مواقع زيادة لايكات انستقرام مجانا ، نتمنى ان يكون المقال نال اعجابكم و عم عليكم بالإفادة ، إن كان أي استفسار أو ملاحظة يمكنكم التعليق أسفله.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤