تعرف على طريقة

تجسس واتساب
ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
التواصل الإجتماعيفيسبوك

استرجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية 2024 (مع نموذج رسالة استرجاع)

استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله بدون هوية 2024

كيف استرجع حسابي بدون تأكيد الهوية، استعادة حسابك علي الفيسبوك هو أمر سهل للغاية و في وقتنا الحاضر، يقوم الفيسبوك بتعطيل الحسابات بدون سابق إنذار في حالة وجود أي نشاط مشبوه و مريب على حسابك كارسال و استلام الكثير من طلبات الصداقة أو التفاعل مع المنشورات بشكل مبالغ فيه و العديد من الأمور التي تدفع بحسابك على الفيسبوك للإغلاق و تعطيل.

استرجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية

استرجاع حساب فيس بوك معطل، “تم تعطيل حسابك الشخصي – يرجى التحقق من هويتك لاستعادة حسابك” ، هاتين الصفحتين من الأكثر الصفحات إزعاجًا على إطلاق، ويظهر لنا فيسبوك – Facebook كم هو صارم في تعطيل الحسابات أحيانًا.

شاهد أيضا : كيفية استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة نهائيا.

هناك العديد من حسابات الفيسبوك – Facebook المعطلة و بأعداد كبيرة ، فبدأ الأشخاص في البحث على محرك البحث جوجل / Google على طرق فتح حساب فيسبوك معطل و استعادته.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

لهذا السبب يبحث العديد من المستخدمين يبحثون على “طريقة استعادة حساب فيسبوك – Facebook معطل” بعد البحث في هذا الامر وتعمق أكثر فيه و تجربة كل الحلول الممكنة ، تمكنا من إيجاد بعض الطرق الفعالة في فتح حسابك على الفيسبوك Facebook من جديد.

لكن لن تنجح هذه الطرق مع فئات اخرى و ليس من المؤكد أنهم سيتمكنون من استعادة حساباتهم بالمرة. لكن يوجد احتمال ضئيل ، وهذه الطرق هي الطرق الوحيدة و المجربة من قبل و التي يمكنك تجربتها من أجل استرجاع حسابك المعطل.

ليست مهمة سهلة و ليس في أسرع وقت ، لأن الأمر يحتاج بعض الوقت فانا هنا لا أقوم بتسهيل الامور اكثر من لازم من اجل الحصول على مشاهدات أو للحصول على المزيد من اعجابات ويقوم بمونتاج الفيديو و اخبرك في الأخير أن عملية استرجاع الحساب المعطل لحسابي على الفيسبوك تمت بنجاح و عند قيامك بتطبيقها لن تعمل معك و لن تستعيده .

من اجل استعادة حساب الفيسبوك – Facebook المعطل. سأشرح لك طرق لاسترداد حساب فيسبوك جربتها و طبقها غيري و استعادوا حساباتهم في الاخير.

كل ما يتطلبه الأمر هو ملء نموذج طلب الاستئناف القرار و طعن في القرار الذي أصدر في حقك عن طريق الفيسبوك – Facebook، بعد ملئ الطلب انتظر ردهم بالقبول أو رفض سأشرح لك لاحقا طريقة ملئه بشكل صحيح لرفع احتمالية قبول قرار الطعن في القرار و استعادة حساب الفيسبوك.

قد قامت مؤخرا فيسبوك بإنشاء نموذج تحت إسم Facebook Disabled In والذي يمكن أن يساعد المستخدمين الذين تعرضوا بتعطيل حسابهم بسبب شكوك فيسبوك بحساباتهم أو تعرضوا للعديد من بلاغات أو بسبب انتهاكها بيان الحقوق والمسؤوليات الخاص بـالفيسبوك – Facebook.

مؤخرا قامت الفيسبوك – Facebook برفع مستوى الأمان لاقصى حد ممكن لحماية مستخدميها و التهديدات التي تتعرض لها يوميا اختراق أنظمتها ، و تسبب رفع مستوى الأمان هذا بتعطيل الكثير من الحسابات الوهمية بأعداد كبيرة، فبدأ بالأشخاص الذين يستخدمون أسماء وهمية أو التي تدل على العنف أو الكراهية على حساباتهم ، فهائلاء يفقدون حساباتهم دون أي تحذير مسبق.

يعد \الفيسبوك – Facebook واحد من أبرز مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم ، و في بعض الأوقات ، يقومون بتعطيل و حذف حسابات الفيسبوك – Facebook الخاص بنا بشكل جماعي ، و سبب راجع للأسباب كثيرة في الحقيقة ، لكن سنبدأ في شرح موضوعنا المهم و هو البحث على طريقة فتح حساب فيسبوك – Facebook معطل لأن هذا هو شغلنا الشاغل.

فإذا كنت تواجهك نفس المشكلة ، فإليك هذا الدليل و تبعه خطوة بخطوة من أجل التمكن من إعادة تنشيط حسابك على الفيسبوك – Facebook المعطل.

إذا حدث معك نفس الشيء ، فلا تقلق و لا تتحسر على ضياع حسابك. نحن هنا في هذه المقالة لإنقاذ حسابك من الحذف النهائي ، و سنشارك معك كل شيء موجود عن هذا الموضوع على الانترنت . إذا كان حسابك قديمًا جدًا و به أشخاص و معلومات تخشى فقدانهم ، فمن المهم جدًا لك استعادة الوصول إلى حسابك على فيسبوك ، لذا ، كل ما عليك فعله هو اتباع هذا الدليل بعناية.

1 – طريقة استرجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية.

إذا كنت شخصا يمتلك هوية شخصية و لمن لا يعرف هوية وأقصد بها بطاقة التعريف الوطنية و يمكن أيضا للتلاميذ استخدام بطاقة المدرسية بإختصار أي ورقة أو بطاقة تأكد هويتك بشكل واضح وتكون صادرة من الحكومة و يظهر اسمك و تاريخ الإزدياد بشكل واضح.

في حالة عدم التوفر على هوية أو لا تريد استخدامها لاستعادة حسابك فتوجه الى رابط التالي : أنقر على رابط استرجاع حساب معطل بدون هوية من هنا.

تقوم بإدخال جميع المعلومات التي يطلبونها منك إدخال بريدك الإلكتروني واسمك … إلخ ، و في اخر الصفحة عليك وصف المشكلة و هذه الخانة هي أهم شيء فعليك كتابة كلام يصف المشكلة بوضوح مع إقناع القارئ أنك لا تتوفر على هوية يمكن كتابات انك في سفر الى بلد نائي و لا تتوفر على هوية ، أو انك مهاجر ، أو فقدت هويتك مؤخرا بسبب من الأسباب.

كما أشرت سابقا يمكنك الإستعانة ببطاقات عديدة لتأكيد حسابك مثل بطاقة الناخب و ورقة الاكتراء باختصار أي ورقة صادرة من حكومة استعن بها لتأكيد حسابك على الفيسبوك كان أفضل.

هذه الخطوات لا تضمن استعادة حسابك المعطل 100% ، و لا أعتبرها ناجحة فقط أشرت إليها و الأن إليك الطريقة 2.

رابط استرجاع حساب معطل احترازي
  1. أكتب اسمك الكامل.
  2. اكتب رسالة تصف فيها المشكلة (يوج نموذج باسفل هذا المقال).
  3. أدخل عنوان لريدك الإلكتروني (يستحسن إدخال بريدك الإلكتروني نفسه المرتبط مع حسابك الفيسوك المعطل).
  4. عند انتهاء اضغط إرسال.

2 – طريقة استرجاع حساب معطل بهوية – استرجاع حساب فيس بوك معطل.

استرجاع حساب فيس بوك معطل، هذه الطريقة ناجحة لكن بشروط ، أول شرط اسمك على الفيسبوك هو نفس الاسم الموجود على الهوية ، ثاني شرط تاريخ الإزدياد مطابق لنفس التاريخ الولادة على الفيسبوك مع شرط ثالب لكن ليس بأهمية سابقيه هي الصورة الواضحة على بطاقة الهوية.

عند توفر هذه الشروط على حساب ستتمكن من استرداده 99% ، لذلك عند قيامك بإنشاء حساب جديد على الفيسبوك انتبه فقط لهذه الثلاث الشروط و ادخل معلوماتك الحقيقة و لا تخف بعدها من فقدان حسابك ، و نصيحة من اخ لا تستخدم أسماء الحسابات و تواريخ المزيفة فزمن هذه الأمور قد مر و أصبحت من الماضي (أقصد أصحاب الاسماء : الجلاد…،وحش….) و الاسماء المزخرفة، توجه إلى رابط التالي  من أجل استرجاع حساب الفيس بوك بدون إيميل وبدون رقم هاتف، أنقر هنا لزيارة الرابط.

أكتب اسمك الكامل كما هو مكتوب على حسابك على الفيسبوك ، مع عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المرتبط مع حساب ، بعدها قم برفع صورة ملتقطة لهويتك مع الانتباه إلى مسألة وضوح الصورة الملتقطة.

ثاني أهم شيء يجب أخذ الحذر منه لقبول طلب استرداد حسابك هو ظهور الإسم وتاريخ الميلاد في صورة ، نجد في بعض الهويات الاسم في جهة الأمامية و تاريخ الميلاد في جهة الخلفية في هذه الحالة قم بأخذ صورتين للواجهتين معا و قم بعمل دمج لهما من خلال تطبيقات دمج الصور ، لان النموذج لايقبل منك الى صورة واحدة فقط.

بعد انتهاء من ملء جميع الخانات قم بإرسال نموذج طلب استرجاع حساب الفيسبوك المعطل و سيتم الرد على طب عبر البريد الإلكتروني الذي أدخلته سلفا و يستغرق الامر 48 ساعة متوسط الرد على طلبات لأن عملاء فيسبوك هم من يتحققون من طلبك و ليس الروبوتات فإن كانت الطلبات كثيرة من الممكن أن تتجاوز 48 ساعة و العكس صحيح ، و رسالة الرد تون عبر إرسال رسالة تخبر ان حسابك قد تم استرداده و يمكنك تسجيل الدخول إليه و في حالة عدم القبول إما سيرسلون إليك رسالة يخبرونك ان حسابك تم قفله و لا يمكنك ابدا استرداده لأنه ينتهك الخصوصية أو يطلبون منك المزيد من المعلومات كأخذ صورة جيدة لهويتك ، لذلك أشرت إلى أهمية أخذ صورة واضحة و سهلة القراءة.

استرجاع حساب معطل بهوية
استرجاع حساب فيس بوك معطل
  1. أكتب بريدك الإلكتروني المرتبط بحسابك المعطل.
  2. اسمك الكامل كما هو موجود بحسابك بنفس اللغة.
  3. قم بتحميل صور هوية.
  4. عند انتهاء يمكنك ارسال طلب استرداد حساب فسبوك عبر الضغط عللى زر الغرسال الموجود بالاسفل.

نموذج محتوى الرسالة من اجل مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب.

مرحبا فيس بوك – Facebook انا اسمي (اكتب اسمك الكامل هنا الإسم و نسب) ، و أنا من مستخدمي منصة الفيس بوك منذ عدة سنوات ، واليوم بعد محاولة تسجيل دخولي الى حسابي انصدمت لأني وجدت ان حسابي إنعطل ، انا لم اقم بأي شئ يثير الشكوك ولم أخالف سياستكم ، ودائما ما أشاهد فيديوهات على الفيس بوك و مجمل محادثاتي مع اصدقائي تكون عبر الفيسبوك ، لذلك اطلب منكم اعادة تنشيط حسابي على فيسبوك إن امكنك ذلك ، ساقوم بإرفاق هويتي الحقيقة لكن أعلمكم أنها مختلفة عن معلومات الموجودة على حسابي على فيس ، وذلك راجع إلى عدة أسباب ، أذكر لكم منها ما يلي :  لا احب استخدام اسمي حقيقي على فيس لأن جميع اصدقائي ينادوني باسمي (لقبي) الذي اشتهرت به منذ مرحلة طفولة والجميع أصبح يناديني بهذا الاسم في حياتي الشخصية ، لذلك طلب مني أقربائي و بالأخص عائلتي أن استعمل هذا اسم على حسابي في فيسبوك ، لذلك ألتمس منك إعادة تنشيط حسابي في اقرب وقت لكي اكمل مسيرتي و لا اخسر اصدقائي و محادثاتي المهمة ، و ما يحزنني هو تواجد ذكريات رائعة لي على حسابي هذا ، و أعدكم اني سوف اقوم بتغيير اسمي الى الحقيقي عندما اتمكن من استرجاع حسابي ، او يمكنكم انتم تقوموا بتغييره بالإسم كما هو موجود على بطاقة هويتي التي ارفقتها لكم في هذا الطلب ، لانه حاليا لا يمكنني وصول الحساب كما تعلمون مع اطيب تحياتي لكم . (أكتب اسمك الحقيقي كامل).

انتبه نموذج رسالة استرجاع حساب فيسبوك هذا ليس للنسخ، بل هو مثال لاغير لما عليك ارساله و يمكنك التفن في الكتابة الطلب باسلوبك الخاص و هذا النموذج لإعطاء المزيد من الافكار و للإشارة إلى المعلومات المهمة ، لأنه ي حالة نسخ و لصق الجميع لهذا النموذج سيصبح مرفوض من البداية.

حقيقة ثغرة استرجاع الحساب المعطل 2024.

لن اطيل عليكم ليست هناك أي ثغرات و حتى ان كانت في السابق فحاليا لا توجد ، في بداية هذا المقال اخبرتكم أن فيسبوك أصبحت جد صارمة و من بين الجوانب التي طورتها فيسبوك هو الجانب الأمني ، في منصة الفيس بوك تتوفر على فريق من التقنيين والخبراء الأمن المعلوماتي يؤمنون و يغلقون جميع الثغرات إن وجدت.

لا أنكر أن منصة الفيس بوك كانت مليئة بالثغرات في بدايتها لكن الان لا تفكر في وجود ثغرة و لا تصدق لمن يروجون لأكاذيب ، في منصة الفيس بوك تقوم بمنح مبلغ مالي ضخم لمن يعثر على ثغرة و يخبرها بذلك ، لنكن عقلانيين هل سيظل هذا الشخص اخبارك بالامر بدلا من كسب مبلغ مالي.

ما الفرق بين حساب فيسبوك معطل وحساب فيسبوك محذوف؟.

كما نعلم جميعا فإن عدد مستخدمين الحاليين على منصة فيس بوك قد تجاوز 2 مليار مستخدم في سنة 2024 ، و و هذا العدد الهائل من حسابات الفيسبوك يِدي إلى اِرْتِفَاع عدد الحسابات الوھمیة في تواجد ھذا العدد الكبير.

ولھذا تلجأ شركة فیسبوك إلى عمل حملات متواصلة تعطيل أو حذف عدة حسابات الوھمیة بين الفينة والأخرى. وتطلب من المستخدمين  إرسال ھویاتهم لإثبات حساباتهم وأن حساباتھم لیست حسابات وهمية  ليتمكنوا من استعادتھا.

إن عبارة تعطيل حساب فيسبوك (Disabled Account) تعني أنه يزال بمقدور استرجاع حسابك المعطل ، أما بالنسبة لعبارة حذف حساب فيسبوك (deleted Account) تعني اغلاق نهائي لحسابك ، وعدم التمكن بثاثا من استرجاعه إلى الأبد. أغلبية الأمور التي تدفع بحسابك على الفيسبوك للحذف بشكل نھائي تكون بوجود انتهاكات ومخالفات كثيرة على حسابك ، كمثال نشر منشورات التي تدل العنف المبالغ فيه  و المنشورات الإباحية أو قيامه بجريمة الالكترونیة الابتزاز أو انتحال شخصية مرموقة و استغلالها في سرقة أو نصب على سبیل المثال.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

‫2 تعليقات

  1. لو طلبوا منك تحقيق الهوية ارسلها لهم، ممن تواصل معنا على خاص و تقولي لنا سبب لو حابب و راح نقاش لموضوع مع بعض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤