رمضان كريم 🌙 صلي على الحبيب قلبك يطيب ❤

ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
بلوجر

أفضل مواقع تشفير و فك تشفير أكواد JavaScript أونلاين

أفضل خمس مواقع لتشفير أو فك تشفير أكواد JS

ما هو تشفيرو فك تشفير الاكواد من خلال مواقع التشفير أونلاين؟، التشفير وفك التشفير أكواد، بسهولة تشفير الأكواد هي عملية تبديل صياغة و رموز الأكواد مع الحفاظ على نفس العمل و الدور الذي تقوم به و فك تشفير هي العملية المعاكسة له ، فنفس الصيغة التي ثم التشفير بها بالاول هي نفسها القادرة على استعادة الكود كما هو في الأصل. و هناك عدة الانواع من التشفير.

و لمعلوماتكم يوجد أيضا نوع الآخر يقوم المطورين و المصممون القوالب باستعانة به بعد تشفيرها للأكواد و هو التشويش للمرة الثانية لجعل أمرأ صعب.

أفضل مواقع فك تشفير و تشفير أكواد JavaScript أونلاين

و الهدف من كل هذا هو الحفاظ على حقوق القالب أو يقومون باضافة سكربتات و لا يريدونك أن تحذفها و للأسف توجد بعض الاكواد و السكربتات لا تفيدك بل تضر موقعك، لذلك في هذا المقال سنتعرف على مواقع تشفير أكواد جافا سكربت و أيضا فك تشفير من أجل ازالة الحقوق و ازالة الإضافات و السكربتات التي لا تحتاجها و تريد التخلص منها ، وبنسبة لمصممين يمكنهم استغلال هذه المواقع تشفير الأكواد.

اليوم سأقدم لكم مواقع قوية و مميزة من أجل تشفير و فك تشفير أكواد الجافا سكريبت بليونة ، لإستعادة الكود كما هو بالأصل و كما كتبه المبرمج في اول مرة أو من أجل تشفير أكواد سكريبت في مشروعك.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

يمكنك أيضا زيارة مقال : مواقع ضغط اكواد css و Html و JS لتسريع موقعك.

1 – موقع فك تشفير و تشفير أكواد UnPacked.

أعتبره أفضل مواقع لتشويش و فك تشويش أكواد الجافا سكربت JS بسهولة و بسرعة بعد نسخ الكود المشفر توجه إلى هذا الموقع ألصق الكود المشفر في مكانه المخصص و بعد ضغط على زر فك التشفير سيظهر معك الكود و الأصلي، و الموقع يمتلك أداة قوية لكسر أي تشفير كيفما كانت قوته و مهما بلغت درجة تشفيره ، و بنسبة لأصحاب المشاريع و المصممين فهذا الموقع جيد في تشفير، يمكنك زيارة موقع UnPacked من هنا.

2 – موقع فك تشفير و تشفير أكواد Javascriptobfuscator.

ثاني موقع معنا في القائمة لا يعني ان الموقع الاول افضل منه في تشفير و فك تشفير ، فهذا الموقع له مميزات رائعة هو الآخر في فك تشفير أكواد الجافا سكربت بسهولة ، و مع واجهة منظمة و رائعة ، مع خيارات رائعة بنسبة الأشخاص الراغبين في تشفير الأكواد، تفضل بزيارة موقع Javascriptobfuscator من خلال النقر هنا.

3 – موقع فك تشفير و تشفير أكواد jscompress.

موقع متخصص أكثر في ضغط الاكواد مع نسبة تشفير ضعيفة نسبيا يمكن لأي شخص القيام بعكس العملية من خلال هذا الموقع و فك تشفير و ضغط الكود بسهولة، لذلك لا أنصح المصممين و مبرمجي المواقع في استعمال هذا الموقع في تشفير الاكواد لان تشفيره سهل تفكيكه ، أما من يرغب في ك تشفير أكواد الجافا يمكنك تجربته فهو رائع في فك تشفير الأكواد الغير المعقدة ، مع ميزة ضغط الاكواد التي يمكن الاستعانة بها ضغط اكواد js، اضغط هنا لزيارة موقع jscompress.

4 – موقع فك تشفير و تشفير أكواد 0xcc.

موقع يجمع بين الميزتين السابقتين معا ، فالموقع يقوم بتشفير و فك تشفير أكواد جافا مع ميزة الضغط للحصول على كود مشفر و مضغوط ، كل ما عليك فعله سواء ضغط او تشفير أو العكس هو نسخ و لق الكود بالموقع و سيتكفل هذا الأخير بالباقي، يمكنك زيارة موقع 0xcc الآن عبر النقر هنا.

5 – موقع فك تشفير و تشفير أكواد beautifier.

موقع ضغط أكواد الجافا سكربت و HTML و CSS مع ميزة تشفير وفك تشفير لكن ليست بتلك القوة ، أقوم بذكر مواقع الضغط أيضا لان بعض الأشخاص يظن أن الكود مشفر و هو مضغوط لا غير و التفريق بينهم فمعظم أكواد المشفرة تبدأ ب eval(function أو function، تفضل بالولوج إلى موقع beautifier عبر الضغط هنا.

تشويش أو فك تشفير الاكواد مصطلحين يدلين على نفس الفعل والغرض من كل هذه الأدوات هو الحفاظ على حقوق التصميم القالب و من خلال استعمال هذه المواقع الخمس يمكنك القيام بإزالة حقوق قوالب بلوجر بسهولة و  نزعها من على قوالب بلوجر بطريقة صحيحة ، توجد مواقع أخرى بالطبع و هده المواقع هي الأفضل فيما بينها في تشفير و فك التشفير.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤