التواصل الإجتماعيانستقرام

برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين للاندرويد والايفون 2024

أفضل برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا لسنة 2024

برنامج زيادة متابعين انستقرام، هل تعبت من البحث و تجربة تطبيقات زيادة متابعين انستقرام؟، و لكن بدون جدوى، أو أن التطبيق لم يقنعك الى درجة كبيرة؟، في هذا المقال سنتطرق الى شرح مفصل إلى أفضل برامج زيادة متابعين انستقرام المتوفرة على متجر تطبيقات جوجل بلاي و متجر تطبيقات آب ستور.

برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين للاندرويد و الأيفون

تجدر الإشارة أني لا أدعم أحد من هذه التطبيقات أو تقوم بإشهار لها بالمقابل أو أقول لك إن هذه التطبيقات ترسل لك الألاف من المتابعين في دقيقة أو شيء من هدا القبيل، و أأسف كثيرا على بعض صناع المحتوى الدين يجعلون من أنفسهم أضحوكة من أجل جلب نقرات و ضحك على زوارهم.

سنتعرف معا الأن على أفضل 3 تطبيقات لزيادة متابعين انستقرام لأجهزة الأندرويد و بعدها سنباشر في شرح لأفضل برامج رشق متابعين انستقرام لهواتف الأيفون، و يمكن أيضا التعرف على أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام.

1 – أفضل 5 برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا للاندرويد.

1 – 1 : برنامج Real Followers‏ لزيادة متابعين انستقرام مجانا.

تطبيق متوفر على متجر تطبيقات التابع لجوجل، و ما يلفت انضار هو أن تطبيق حائز على تقييم خرافي و هو 4.8 من أصل +160000 تصويت، و مع تعليقات ايجابية و نجد من بينها تعليقات عربية و بدكر هذه الأخيرة التطبيق يتوفر على قاعدة مستخدمين كبيرة و نجد مستخدمين عرب بأعداد كبيرة مما يعني أنك ستحصل على بعض المتابعين العرب على حسابك على انستقرام.

بعد تثبيتك للبرنامج على هاتفك الأندرويد و فتحه سيطلب منك تسجيل الدخول بحسابك على الفيسبوك أو على انستقرام اختر ما يناسبك، تقوم بعمل لايك او متابعة للحسابات الأخرى تجميع النقاط أو يمكنك شراء النقاط و يبدأ السعر من 0.99$ لكل 5 نجوم و يمكنك تحويلها الى 200 عملة بعدها و من كل 100 عملة ستحل على 50 متابع أو زيادة لايكات انستقرام أيضا مثلا، مع اني لا أنصحك بشراء النقاط و للإشارة يمكن قراءة المقال الذي تطرقنا فيه الى أفضل موقع شراء متابعين انستقرام بأقل الأسعار.

لتحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام Real Followers أنقر هنا.

1 – 2 : برنامج Get Real Followers for instagram : taghash‏ زيادة متابعين انستقرام.

تطبيق زيادة متابعين انستقرام مع أزيد من 100 ألف تنزيل نشيط و تقييم 4.8 من أصل +50000 تصويت على متجر تطبيقات جوجل، يعتبر التطبيق الثاني في لائحة أفضل تطبيقات رشق متابعين لكن ليس ترتيبه الفعلي حقا، فجميع التطبيقات على هذه القائمة متساوية فيما بينها في الوقت الحالي و جميعها رائعة، و هدا تطبيق متشابه مع التطبيق الأول إلى حد كبير في طريقة اشتغاله، و هو كدلك يمكنك من زيادة متابعين و لايكات انستقرام بشكل مجاني من خلال متابعة و تفاعل مع حسابات الأخرين أو عن طريق شراء باقات النقاط.

تجدر الإشارة إلى أن رنامج زيادة متابعين انستقرام هذا يطلب من مستخدميه التصويت ب 5 نجوم للحصول على 50 عملة مجانية و أد الأمر ليس فيه شيء من مصداقية لأن معظم التصويتات و تعاليق هي من مستخدمي يركضون وراء الحصول على 50 عملة، هذا لا ينقص شيئا من التطبيق فهو ناجح في زيادة متابعين انستقرام.

نجد أن 50 عملة يمكنك تحويلها الى 25 لايك لصورة أو فيديوا، و 100 عملة تخول لك الحصول على 25 متابع على حسابك على انستقرام.

1 – 3 : برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين Fast Followers and Likes Pro‏.

مع أزيد من 1 مليون تنزيل و 4.4 تقييم ألزم علينا هدا التطبيق إدراجه في هذه القائمة التي تضم أفضل تطبيقات زيادة متابعين انستقرام على متجر جوجل بلاي، تطبيق Fast Followers and Likes Pro‏ متشابه في فكرة تبادل متابعين بين المستخدمين مع التطبيقات السالف ذكرها.

التطبيق اسم على مسمى، التطبيق بعد استخدام لأقل من ساعة تمكنت من زيادة 30 متابع بسرعة و بدون جهد فقط تابعة بعض الحسابات و تفاعلت مع اخرى و جمعت نقاط و قمت بتحويلها الى متابعين لحسابك على انستقرام، و كنصيحة و كالعادة انصحك بتسجيل بحسابك الوهمي و ليس الرئيسي و لا تقلق أغلبية التطبيقات تدعم خاصية رشق حساب انستقرام عبر كتابتك لاسم الحساب أو عن طريق رابط المنشور بنسبة لميزة زيادة لايكات انستقرام لصور و الفيديوهات، و هذه الأخيرة تستوجب شرط أن يكون الحساب مفتوح و ليس خاص.

1 – 4 : تطبيق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين 4K Followers — followers& Likes for Instagram‏.

تطبيق قوي لزيادة متابعين انستقرام مجاني من أجل حصول على عدد لابأس به من المتابعين، و هدا التطبيق جيد للحسابات الضعيفة صاحبة عدد متابعين أقل من ألف متابع، مصممون للتطبيق يقولون أن تطبيق سيوصلك الى أربعة الاف متابع بسهولة مع مدة استخدام تتراوح بين 10 إلى 30 يوم.

يخول لك تطبيق زيادة لايكات انستقرام أيضا، في حقيقة الأمر أجد هذا التطبيق متواضع للغاية و هدا ما لفت انتباهي أن التطبيق لايقول لك ستحصل على 100 ألف متابع انستقرام بمجرد تنزيلي و تثبيت، و في وصف التطبيق يخبرك أنك ستحصل على عدد قليل من لايكات و المتابعين و لايبيع لك الأوهام.

رابط تنزيل تطبيق زيادة متابعين انستقرام 4K Followers.

1 – 5 : برنامج زيادة متابعين الانستكرام Followers & Unfollowers.

تطبيق يزيد متابعين و يقوم بإلغاء متابعة 50 حساب دفعة واحدة، تطبيق بميزة تطبيقين بحيث تعتبر ميزة إلغاء المتابعة التي يمتاز بها هذا التطبيق ميزة غاية في روعة و ما يميزها أكثر هي امكانية الغاء متابعة حسابات الإنستقرام التي لا تقوم بمتابعة حسابك بشكل مخصص.

بعد تنزيل التطبيق من رابط اسفله ستتمكن من الحصول على متابعين حقيقيين على حسابك على منصة انستقرام، و الية عمل التطبيق لا تتغير فهي نفسها كباقي التطبيقات السابقة.

رابط تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين من هنا.

2 – أفضل برامج زيادة متابعين انستقرام مجانا للايفون.

2 – 1 : برنامج Unfollowers & Followers track لزيادة متابعين انستقرام للايفون 2024

برنامج رشق متابعين انستقرام للأيفون من تصميم عربي خالص، التطبيق بتصميم بسيط و معاصر تستطيع من خلاله زيادة متابعين انستقرام من هاتفك الأيفون، و التطبيق بدون قيود على دول أو على الأعمار (+4).

ستتمكن من الحصول على العديد من المتابعين الجدد على حسابك، و من خلال تثبيت تطبيق  Unfollowers & Followers track تستطيع أيضا من زيادة لايكات و مشاهدة إحصائيات حسابك على هاتفك IOS.

رابط تحميل Unfollowers & Followers track برنامج زيادة متابعين انستقرام 2024 حقيقيين للايفون من هنا.

2 – 2 : أفضل برنامج زيادة متابعين انستقرام للايفون Crowdfire.

يساعدك هذا التطبيق على نمو حسابك مع زيادة متابعين انستقرام مجانيين و حقيقيين و بدون تعقيدات مع واجهة استخدام جدابة و مرتبة بشكل جيد حتى من لا يمتلك خبرة في هذا المجال سيتمكن من استخدام التطبيق بشكل سريع.

التطبيق حاصل على 3 نجوم من أصل 5 نجوم على منصة تطبيقات اب ستور، و المشكلة أن منصة تطبيقات هذه معقدة و صارمة في التطبيقات المسموحة بنشرها عليها، و كما نعلم نظام IOS يعد نظاما مغلق على نفسه لن تستطيع تثبيت أي تطبيق من خارج المنصة الوحيدة و الرسمية و هي APP STORE و من كل هذا فلن تجد تطبيقات ترسل متابعين بشكل خيالي على الأيفون.

لينك تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام للايفون من هنا.

الى هنا نكون قد انتهينا من شرح لأفضل برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا للأندرويد و الأيفون و يمكنك مشاهدة المزيد من المقالات الخاصة بزيادة متابعين انستقرام و مشاهدات انستقرام و لايكات انستقرام و مشاهدات ستوري و أيضا العديد من الطرق كطريقة الغاء متابعة جميع الحسابات على انستقرام و كل هذا من خلال النقر على قسم انستقرام.

ولاتنسى مشاركة المقال والتعليق ان واجهت أي مشكل أو كان احد الروابط معطوب و شكرا لكم من القلب💓.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤