ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
برامج

احصل على رقم امريكي جاهز مجانا لسنة 2024

أفضل 3 مواقع مع برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب مع كود مجاني وهمي.

 رقم امريكي، مرحبا، في هذا المقال سنتعرف معا على كيفية الحصول على رقم امريكي وهمي جاهز مجانا للواتساب بنسبة لجميع الأجهزة الأندرويد و الأيفون من خلال الإستعانة بتطبيقات وبرامج و مواقع توفر لك أرقام مجانية مؤقتة أو فقط لتسلم الرسائل SMS fأونلاين و قبل التطرق في الشرح أكثر دعنا نتعرف على الفرق بين رقم أمريكي مؤقت و بين المحجوز و أيضا بين مواقع أرقام الأمريكية لتسلم رسائل SMS أونلاين.

احصل على رقم امريكي جاهز مجانا

أنواع الخدمات التي توفرها مواقع و برامج الحصول على رقم امريكي.

أول نوع و هي مواقع أرقام الأمريكية أونلاين لتسلم رسائل SMS، باختصار شديد يتم استغلال هذه المواقع في إنشاء حسابات تطلب أرقام أجنبية بشكل عام و لا ينصح باستخدام هذه المواقع لإنشاء حسابات الفيسبوك أو واتساب لأنها في متناول الجميع و ستجد أنها سبق لأشخاص عديدين باستخدامها لإنشاء مثل هذه الحسابات.

و هي عبارة عن سيرفور ثم تخصيصه و تثبيت أرقام وهمية من جميع البلدان العالم الأكثر بحثا على الإنترنت مع تصميم واجهة موقع تظهر رسائل الواردة على هذه الأرقام بشكل مباشر، و لثاني مرة لا ينصح بإنشاء حسابات شخصية و حساسة عليها لتفادى تعرضك لسرقة حساباتك.

ثاني نوع من المواقع أو برامج رقم امريكي جاهز مع كود و هو موقع يوفر أرقام أمريكية وهمية بشكل عام للبيع أو الحجز لمدة من شهر إلى أكثر من سنة، و مثل هذه المواقع تمتاز بجودة الأرقام و بتجديد الأرقام بشكل مستمر و بعض هذه المواقع يوفر لك باقة لعدد من الأرقام الأمريكية أو غيرها من بلدان بأثمنة مقبولة لحد ما.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

يستغل هذا النوع من موقع الأرقام الأشخاص التي تشتغل في مجال ديجيتال على إيباي أو لإنشاء حسابات بايبال الأمريكية و غيرها من المواقع التي تستوجب أرقام وهمية جديدة لم يتم تبنيدها من طرف روبوتات لتفادي اغلاق الحساب بسرعة.

أخر نوع نجد مواقع أرقام الأمريكية لمدة محدودة مجانا مع إمكانية شراء الرقم في المستقبل، و لنكن واقعيين أكثر لا توجد مواقع أرقام مجانية تماما فلا تنخدع بالعناوين المزيفة و الخادعة نحن هنا لتوضيح الأمور على حقيقتها و بشكل مبسط و سهل الاستيعاب و هذا شعار موقع مبسط للتقنيات.

فمثل هذه المواقع و البرامج هي ما تهمنا لأنها تعطيك الرقم مجانا و للإستخدام الشخصي لكن انتبه أن تنتهي الفترة المحددة قبل أن تزيل الرقم حساب يهمك مثل الفيسبوك، المشكل الذي قد تصادفه على هذه المواقع و برامج رقم امريكي من أن يكون الرقم قد استخدمه شخص قبلك و بتالي تتلقى رسائل من أرقام لا تعرفها و قد وقعت معي شخصيا.

I – أقوى 3 موقع للحصول على رقم امريكي جاهز مجانا.

1- أفضل موقع ارقام أمريكية وهمية جاهزة مجانا للواتس اب و غيره.

الموقع الدي سنتحدث عنه و سنعتمد عليه في طريقة الحصول على رقم أمريكي بشكل خاص، فالموقع يوفر أرقام للعديد من البلدان و يتوفر على ثلاث محطات، و هي محطة أسيا و أوروبا و أمريكا, و من أبرز البلدان التي يوفرها الموقع هي المملكة المتحدة و اسبانيا و سويد و كندا و استراليا و ايطاليا و نمسا و بكل تأكيد يوفر رقم امريكي و هذا ما يهمنا حاليا.

طريقة انشاء واتساب أمريكي سهلة للغاية، أولا توجه الى الموقع من الرابط أسفله و اختر أحد المحطات العالية و اختر رقما أمريكيا و نسخ الرقم و لصقه على الواتساب لتستلم رسالة إثبات مع كود تفعيل على واجهة الموقع.

موقع رقم امريكي

رابط موقع رقم امريكي جاهز مجانا من هنا.

2- موقع getfreesmsnumber للحصول على رقم أمريكي.

الموقع الثاني هو موقع مشابه للموقع الأول من ناحية طريقة عمله، و هو أيضا صالح أكثر لتفعيل حسابات التي تتطلب أرقام أجنبية و قد أثبت لنا هذا الموقع كفائته و تمكن العديد من الأشخاص منذ اطلاق الموقع من الحصول على رسائل SMS لتفعيل حساباتهم بأرقام أجنبية.

الموقع سهل الاستخدام، فبعد توجه الى الموقع من الرابط أسفله ستجد قائمة لعديد من البلدان و الأرقام و بطبيعة الحال توجد أرقام أمريكية، و بمجرد ضغط على أحد الأرقام ستظهر معك صفحة جديدة تحمل في طياتها مكان مخصص لقراءة رسائل SMS المستلمة.

موقع رقم امريكي

رابط التوجه إلى موقع الأرقام الأجنبية من هنا.

3- احصل على رقم امريكي وهمي جاهز مع كود مع موقع freephonenum.

موقع أرقام هواتف المؤقتة يوفر لك أرقام أمريكية لتفعيل حساباتك مجانا بدون شراءأرقام قد تكلفك بعض الدولارات من أجل انشاء حساب على إحدى المواقع التي لاتدعم الدول العربية أو تطلب بالخصوص التوفر على رقم لإحدى الدول بشكل محدد و نجد أبرز هذه الدول هي أمريكا – USA.
و كباقي المواقع المشروحة سلفا فبعد النقر على الرابط أسفله ستفتح معك صفحة موقع توفر لك رقام أمريكية و يمكن حينها النقر على ما تشاء و استفادة من الحصول على كود تفعيل عبر رسالة SMS.

موقع رقم امريكيرابط زيارة موقع الحصول على رقم امريكي جاهز مع كود مجاني من هنا.

II – أفضل برنامج رقم امريكي جاهز مع كود لهواتف اندرويد و الأيفون.

1- تطبيق textPlus للحصول على رقم امريكي جاهز مجانا للأندرويد.

برنامج textPlus هو تطبيق للحصول على رقم هاتف في دولة كندا أو أمريكا و هو تطبيق يشتغل على هواتف الأندرويد الذكية و التابلت التي تعمل بنظام اندرويد، و برنامج مصمم بشكل احترافي للعمل على هذه الأجهزة بشكل سلس و سهل، و من خلاله ستتمكن من ارسال رسالة و اتصال أيضا من خلال الرقم الأمريكي عبر الويفي أو الشبكة الخلوية لأي شخص في دولتين USA – CANADA لكن هذه الميزة تستوجب شراء بعض المزايا بداخل التطبيق.

من بين مميزات برنامج الحصول على رقم امريكي يمكنك البرنامج من الحصول على مجانية استخدام بعض الأرقام لاستلام رسائل و يمكنك استقبال مكالمات واردة و عمل اتصال برقم بداخل التطبيق مع توفر رموز تعبيرية EMOJI وملصقات و GIT لميزة ارسال رسائل عند شراء نسخة PRO منه.

رقم امريكي جاهز مع الكود

لتوجه الى صفحة تحميل برنامج رقم امريكي للاندرويد من على بلاي ستور إضغط هنا.

2 – برنامج TextPlus أحصل على رقم امريكي للايفون مجانا.

يوفر لك برنامج textplus لأجهزة الآيفون ميزة الحصول على رقم امريكي مجانا لإرسال واستلام رسائل SMS مجانا مع رقم هاتف امريكي جاهز للإستخدام بالمجان، و يستطيع أحد الأقرباء والأصدقاء من عمل مكالمة من داخل الولايات المتحدة مباشرة إلى رقم هاتف الأمريكي على تطبيق TEXT PLUS.

و يشتغل التطبيق على جميع اصدارات IOS الأخيرة و على أجهزة الآيفون و أيباد و أيفون، و تبلغ قيمة الإشتراك بريميوم السنوية ابتداء من  0.99 دولار الى 29.99 دولار بدون احتساب تعبئات الخط و ستتمكن من عمل قفل للرقم لمدة سنة مقابل دولار واحد مع ازالة للإعلانات و غيرها حسب نوع الخطة، مع العلم أن تطبيق لا يدعم 911.

لينك برنامج رقم امريكي جاهز مجانا للايفون من هنا.

III – أفضل مواقع شراء أرقام أمريكية.

سوف أشارك معكم أفضل 15 موقع شراء أرقام هواتف أمريكية أو لأي دولة أجنبية بأسعار معقولة لإنشاء حسابات EBAY و بايبال الأمريكي بدون الوقوع في مشكل الحظر المبكر بمجرد ادخال رقم سبق و أن تم حظره من على هذه المواقع، رابط تحميل ملف عليه جميع مواقع شراء الأرقام الأمريكية من هنا، كلمة السر هي mobasatinfo.

يمكنك مشاهدة الفيديوا التوضيحي لطريقة اشتراك في تطبيق أرقام الأمريكية بطريقة صحيحة لتفادي المشاكل و صعوبات :

YouTube video
كان هذا موضوعنا اليوم و يمكن قراءة المزيد من المقالات من خلال زيارة الصفحة الرسمية لموقع مبسط للتقنيات أو من خلال التوجه للأسفل، و إن واجهتك أيمشكلة بخصوص موضوع الحصول على رقم أمريكي مجاني فلا تنسى كتابته في تعليقات و مرحبا بكم.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

‫2 تعليقات

  1. مرحبا، نشاء الله راح أنزلها قريبا على الموقع مع شرح بالفيديوا، فقط تابع أحد مواقع التواصل اجتماعية الخاصة بنا لتتواصل بجديدنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤