رمضان كريم 🌙 صلي على الحبيب قلبك يطيب ❤

ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
منوعات

مواقع إرسال رسائل SMS مجانا 2024

كيفية ارسال رسائل نصية SMS من الانترنت للجوال مجانا

هل تعبت من البحث على موقع ارسال رسائل SMS بشكل مجاني من خلال حاسوبك أو هاتفك المحمول؟، و تريد ارسال رسائل من أرقام وهمية بشكل احترافي مع توفر إمكانية ارسال الرسائل باللغة العربية؟، إذن أنت في المكان المناسب بحيث أني سأوفر عليك الوقت وتعب في البحث عن هذه المواقع مع توفير لك لثمانية مواقع مجانية توفر خذمة ارسال رسائل SMS بسرعة و باسم الشركة لو أحببت ذلك.إرسال رسائل SMS مجانا

تتعدد الأسباب و الدوافع في الحصول على خدمة إرسال الرسائل بالمجان من شخص إلى أخر، و لكن تبقى الغاية التي تجمع الكل هي الحصول على موقع موثوق لإرسال الرسائل الى المستلمين على الفور و دون تأخر، و تفادي مشكلة عدم توصل الجهة المرسل إليها بأي رسالة و بدون تكاليف، و مع الطلب المتزايد على طرق ارسال رسائل اس ام اس الى البلدان الخارجية أو نفس البلد أضحى الجميع يبحث على كيفية ارسال رسائل SMS مجانية من خلال النت مع إزالة رقم المرسل للحفاظ على خصوصية المرسل.

و لهذا تطرقت الى هذا الشرح الذي أرجوا منه مساعدتكم على التخلص من هذه المشكلة من خلال مشاركة 5 مواقع لإرسال رسائل SMS إلى جميع الدول بدون استثناء، و أرجوا منكم استغلال هذه الأخيرة في الخير و ابتعاد كل البعد على تضليل الغير و نية السيئة، و أنا لست مسؤول على استعانة بإرسال الرسائل بالمجان في الأعمال الغير المرغوب فيها.

بدون اطالة سنتعرف معا على أفضل 5 مواقع أرسال رسائل SMS – اس ام اس مجانا من دون رسوم وتكاليف الخدمة، فتابع الشرح معنا للتعرف على مميزات و عيوب كل موقع على حدة.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

إرسال رسائل SMS مجانا لأي رقم في جميع انحاء العالم مع أفضل 5 مواقع.

1 – موقع Afreesms لإرسال رسالة SMS مجانا.

من بين أفضل المواقع وأروعها في  ارسال رسائل اس ام اس حول العالم بالمجان، فهو يعد خيارك الأول في استفادة من هذه الخدمة بدون مقابل و رسوم اشتراك، مع واجهة استخدام سهلة للغاية لن تجد أدنى صعوبة في تحقيق مرادك في ارسال رسائلك بالمجان إلى أي رقم حول العالم.

بعد التوجه إلى الموقع من خلال الضغط على الربط أسفله ستنبثق معك صفحة تطلب منك إختيار البلد و إدخال رقم هاتف المستلم مع كتابة رسالة التي تريد ارسالها، و بعد انتهاء أكتب رمز التحقق و أنقر فوق زر الإرسال و مبروك عليك ثم ارسال رسالة SMS بالمجان، رابط موقع ارسال رسائل SMS مجانا من هنا.

2 – موقع  send anonymous لإرسال رسائل SMS مجانا.

موقع هو الآخر يقدم لك خدمة ارسال رسائل اس ام اس بالمجان الى جميع أرقام حول العالم تقريبا، في الموقع يرسل أزيد من 100 ألف رسالة كل 24 ساعة و يعرف الموقع مستخدمين يوميين تفوق أعدادهم 50 ألف زائر ، و يمتاز موقع send anonymous في واجهته البسيطة و رائعة في استخدام بنسبة للأشخاص المبتدئين.

بمجرد توجه للموقع من خلال الرابط بالأسفل تظهر معك صفحة ويب تطلب منك إدخال رقم الهاتف المرسل إليه و البلد مع أفضل ميزة على اطلاق وهي كتابة أي رقم بنسبة للجهة المرسلة و بتالي يمكنك ارسال رسائل مجهولة بأرقام مجهولة للحفاظ على خصوصية المرسل للغير و يرجى تفادي استخدام الغير اللائق للميزة تفاديا للوقوع في المشاكل، رابط موقع send anonymous إرسال رسائل للجوال مجانا بدون رقم من هنا.

3 – موقع ارسال رسائل SMS مجانا seasms.

موقع يوفر لك إرسال 5 رسائل يومية بالمجان مع إمكانية العمل بـ IP مختلف لزيادة العدد إلى الأضعاف عن طريق استعانة بميزة VPN، و هو موقع كسابقيه بواجهة سهلة للعمل عليها و جميع الأدوات مرتبة بشكل جيد لن تجد صعوبة خلال العمل على الموقع.

 الموقع يقدم لك ميزة فريدة من نوعها و هي ارسال الوسائط كالصور أيضا الى متسولين مع إمكانية إضافة إرسال رسائل SMS مجانا برقم هاتفك حتى و يمكنك ادخال أي رقم حول العالم كونه المرسل و يمكنك، و بالتالي الحفاظ على خصوصيتك، فقط توجه للموقع و أ دخل رقم هاتف المرسل له مع رسالتك و اختيار رقم كيفما كان كونه المرسل و تمتع بإرسال رسائل بالمجان، رابط موقع seasms لإرسال رسائل اس ام اس مجانية من هنا.

4 – ارسال رسائل مجانا مع موقع sendsmsnow.

مع واجهة سهلة و خدمة مجانية تماما نجد أن موقع sendsms now من بين أبرز خياراتك في الاستفادة من ميزة ارسال SMS الى أي شخص في جميع بقاع العالم بالمجان، و ما يمزه فعلا هو إمكانية تلقي رسائل SMS عن طريق التسجيل بالموقع بالمجان و الحصول على صندوق الرسائل الواردة.

ميزة إرسال رسائل SMS بشكل مجهول متوفرة أيضا على هذا الموقع، فمن خلال استخدام كمبيوتر أو هاتف المحمول تمتع بإرسال رسائلك، كل ما عليك فعله هو الولوج الى الموقع و ملئ الخانات المطلوبة كبقية المواقع السابقة وانقر فوق إرسال رسالة لإرسال رسائل مجانية من النت الى الموبايل بدون اظهار الرقم، رابط موقع sendsmsnow من هنا تمتع بإرسال رسائل sms مجانية عبر الإنترنت.

5 – TextEm موقع إرسال رسائل مجانية.

موقع TextEm ثم إطلاق الموقع للعمل سنة 2006، وأجده واحد من بين أفضل الخيارات للحصول على مجانية ارسال رسائل SMS  مع خاصية ارسال رسائل مجهولة المسل و حتى بدون الحاجة إلى  تسجيل للإستفادة منها، يخول لك موقع تضمين صور في رسالة و إرسالها لأي مكان حول العالم، فقط توجه لهذا الموقع و تمتع برسائل SMS مجانية عبر الإنترنت، رابط TextEm موقع إرسال رسائل مجانية من هنا.

بهذا نكون قد انتهينا من المواقع ارسال رسائل SMS الأكثر استخداما حول العالم و أتمنى أن يكون المقال قد أفادكم في شيء، و يرجى الملاحظة أن بعض المواقع عند محاولة ارسال رسالة اس ام اس الى رقمك من أجل التجربة تأخذ بعض الوقت و قد حدثت معي، و هناك بعض شركات الإتصال تحارب رسائل SMS المرسلة بواسطة أرقام مجهولة المصدر أو أنها اكتشفت في وقت سابق أن الرقم المرسل عبارة عن سيرفر إرسال لا غير و قامت بحذفه.

في حالة عدم اشتغال أحد الروابط أو توقف أحد هذه المواقع عن العمل رجاء اتركوا لنا تعليقا حول الأمر للقيام بحلها، كما يمكنك إرسال رسائل أو مشاركة مشاكل تواجهك لمحاولة حلها معا و شكرا لكم على قراءة مقال إرسال رسائل SMS مجانا مع أفضل المواقع، و تفضلوا بزيارة باقي المواضيع على موقع مبسط للتقنيات – MOBASATINFO.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤