ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
برامج

برنامج تحويل النص إلى صوت احترافي للكمبيوتر و للاندرويد 2024

موقعيين و برنامج تحويل النص إلى كلام باللغة العربية مجانا

برنامج تحويل النص الى صوت، في السابق ، كان استخدام برنامج تحويل النص إلى صوت مقتصرًا على مجموعة محددة من الأشخاص و أقصد أولئك الذين يعانون من إعاقات بصرية، والذين لجأوا إلى استخدام برامج تحويل النص إلى كلام لمساعدتهم في قراءة النصوص المختلفة والاستماع إليها في شكل الأصوات، حيث يقوم برنامج تحويل النص إلى كلام بتحويل أي مستند أو نص أو صفحة ويب إلى خطاب صوتي يمكنك سماعه بدلاً من قراءته في شكل نص.

تحويل النص إلى صوت احترافي كلام بشري

ومع ذلك ، فإن استخدام برامج تحويل النص إلى كلام لم يعد يقتصر اليوم على أولئك الذين يعانون من إعاقات بصرية؛ لقد لجأ إليه عامة الناس إلى هذه البرامج من أجل الراحة، أو الى مساعدتهم في انشاء مقاطع فيديوهات مثل اليوتيوب، و قد تكون قراءة مقال أو قصة إخبارية طويلة مرهقة، ومع ذلك ، إذا قرأ شخص آخر النص نيابة عنك ، فقط قمت باستماع إليه ببساطة ، لأن الأمر سيكون أكثر ملاءمة ، حيث تعتبر هذه الميزة أهم ميزة في برنامج تحويل النص إلى صوت عربي.

ضع في اعتبارك هذا السيناريو مثلا: لقد عدت للتو إلى المنزل من العمل وتريد قراءة كتابك المفضل دون الحاجة إلى التركيز أو إجهاد عينيك، هذا ممكن فقط إذا كنت تستخدم التطبيق لتحويل النص إلى صوت عربي.

ليس من السهل العثور على أفضل تطبيق لتحويل النص إلى صوت عربي، هناك احتمالات كثيرة لتحميل تطبيق تحويل نص الى صوت الخطأ، و لهذا لقد اختصرنا الوقت عليك في اختبار التطبيقات في هذه القائمة من أجلك واخترنا أفضل الأدوات لتحويل النص إلى صوت تدعم اللغة العربية.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

شاهد أيضا : تحميل أفضل برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا.

                كيفية التجسس على محادثات واتس اب لأي شخص آخر من هاتفك (راقب ابنائك).

تحميل افضل برنامج تحويل النص الى صوت عربي للاندرويد 2024.

إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل اندرويد، فإليك قائمة بأفضل التطبيقات أو برامج ترجمة النص إلى صوت والتي يمكنك العثور عليها في متجر جوجل بلاي Google Play:

1- برنامج تحويل النص إلى صوت Narrator’s Voice.

هذا واحدة من أعظم أدوات تحويل النص إلى كلام المتوفر و المشهور على متاجر التطبيقات، فالبرنامج متاح على متجر Google Play كتطبيق رسمي من مطوريه، ويمكنك تحويل النص إلى ملف صوتي mp3 أو mp4 باستخدام Narrator’s Voice ، ثم بعدها القيام بمشاركة الملف الصوتي على العديد من مواقع الشبكات الاجتماعية.

يمكنك أيضا البرنامج من قراءة ما تكتبه، وهو يدعم مجموعة متنوعة من اللغات، لا سيما الإنجليزية والعربية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأصوات للاختيار من بينها، بما في ذلك صوت الرجل وصوت المرأة وغيرها.

نظرًا لأن التطبيق جيد جدًا في ترجمة أي نص إلى كلام، فالتطبيق يستخدمه العديد من منتجي محتوى YouTube ومالكي القنوات لإنشاء مقاطع فيديو بأصوات متغيرة.

الرجاء الضغط على الرابط أسفله للحصول على برنامج Narrator’s Voice لنظام تشغيل الأندرويد و القادر على ترجمة النص إلى صوت عربي، رابط تحميل البرنامج من هنا.

2- برنامج تحويل النص إلى صوت Talk Free.

إذا كنت تبحث عن برنامج تحويل النص إلى صوت بسيط يمكنه تحويل النص إلى صوت عربي وله واجهة سهلة الاستخدام ، فإن Talk Free هو الخيار المثالي لك، يمكن لهذا البرنامج قراءة أي نص بصوت عالٍ من أي تطبيق آخر كما يمكّنك من استيراد نص من أي صفحة ويب وتحويله إلى صوت.

بالضغط على الزر “Aa” أعلى الشاشة ، يمكنك تغيير حجم النص في برنامج Talk Free، يمكنك أيضًا استخدام البرنامج لكتابة أي نص وتحويله إلى صوت.

بعد تجربتنا مع البرنامج ، أصبح من الواضح أنه يعمل بكفاءة عالية ؛ ومع ذلك، عند محاولة ترجمة صفحة ويب كاملة ، يتعذر على برنامج تحويل النص إلى صوت تحديد المقالة أو موضوع الصفحة ، لذلك يبدأ في قراءة جميع مكونات صفحة الويب ، بما في ذلك الأزرار والقائمة الرئيسية والشريط الجانبي ومكونات صفحة الويب الأخرى. نتيجة لذلك ، نقترح نسخ النص ولصقه ليتم تحويله إلى البرنامج إذا كنت ترغب في تحويل صفحة ويب من نص إلى كلام.

يرجى النقر فوق لينك أسفله لتنزيل برنامج تحويل النص إلى صوت Talk Free text to Arabic voice converter، رابط تنزيل البرنامج من هنا.

3- برنامج تحويل النص إلى صوت Voice Aloud Reader.

برنامج Voice Aloud Reader تحويل النص إلى صوت، إنه برنامج مجاني بالكامل ومستخدم على نطاق واسع ، مع أكثر من 5 مليون عملية تنزيل من متجر جوجل بلاي، Voice Aloud Reader هو أفضل أداة لتحويل النص إلى صوت عربي لأنه يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات النص، بما في ذلك ملفات pdf و Word Docs وملفات TXT وملفات Epub والمزيد.

يعد خيار تغيير سرعة قراءة النصوص ميزة أخرى مفيدة في Voice Aloud Reader، ويحتوي التطبيق أيضًا على الوضع الليلي للاستخدام في المناطق ذات الإضاءة الخافتة. يمكنك أيضًا تكوين البرنامج ليغلق في وقت معين، انقر فوق لينك التالي للحصول على برنامج  Voice Aloud Reader، لتحميل التطبيق إضغط هنا.

4- برنامج تحويل النص إلى صوت Pocket.

إذا كنت ترغب في حفظ المقالات لقراءتها لاحقًا ، فإن برنامج تحويل النص إلى صوت Pocket مثالي لك ، حيث يتيح لك حفظ أي مقال من أي موقع ويب وقراءته متى شئت. علاوة على ذلك ، يمكن لبرنامج Pocket أيضًا قراءة المقالات التي قمت بحفظها بصوت عالٍ وبشكل جميل ، مما يجعله أحد أفضل التطبيقات لتحويل النص إلى كلام أو صوت.

لاستخدام وظيفة تحويل النص إلى كلام، ما عليك سوى النقر فوق رمز سماعات الرأس أعلى الشاشة ، وسيبدأ التطبيق في قراءة النص على الفور، انقر فوق الرابط التالي للحصول على برنامج تحويل النص إلى صوت Pocket Text to Voice Converter لنظام Android، رابط تننزيل البرنامج من هنا.

5- برنامج تحويل النص إلى صوت T2S.

إنه برنامج تحويل النص إلى صوت رائع لتحويل النص إلى كلام بواجهة مستخدم أنيقة ومعاصرة، يشتمل برنامج T2S على مستعرض إنترنت يسمح لك بزيارة العديد من المواقع على الإنترنت وتحويل النص إلى كلام دون الحاجة إلى القيام بإجراءات نسخ ولصق شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً.

تعد القدرة على تحويل النص إلى صوت من أي تطبيق آخر ميزة أخرى لبرنامج T2S، انقر على الرابط التالي للحصول على تطبيق T2S ، والذي يتفوق في تحويل النص إلى صوت، وهو متاح للتنزيل من هنا.

تحميل برنامج تحويل النص الى صوت عربي للكمبيوتر 2024.

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر وتبحث عن أفضل برنامج لتحويل النص إلى كلام لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فنحن نوصي ببرنامج balabolka ، الذي يحول أي نص إلى صوت أو كلام ويسمح لك قم بتخزين الصوت بتنسيق MP3 أو MP4 أو OGG أو WAV أو تنسيق آخر. ثم ، على سبيل المثال ، استخدمه في تحرير الفيديو وتحريره بحيث يمكنك نشره لاحقًا على YouTube.

تطبيق balabolka هو أعظم برنامج لتحويل النص إلى صوت عربي للكمبيوتر لأنه يدعم اللغة العربية بشكل كامل.، ويمكن للأداة قراءة مجموعة متنوعة من تنسيقات النص ، بما في ذلك TXT و Word و PDF و HTML و EPUB و DOCX وغيرها.

تطبيق balabolka هو البديل المثالي إذا كنت تحب قراءة الكتب الإلكترونية بتنسيق pdf وترغب في الاستماع إليها بدلاً من قراءتها مباشرةً، وتطبيق balabolka غير معتاد من حيث أنه مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى أي دفع أو تنشيط ، ويعمل على جميع إصدارات الويندوز.

انقر فوق رابط أسفله للحصول على أحدث إصدار من تطبيق balabolka لتحويل النص إلى كلام عربي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك،رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي له من هنا.

موقع تحويل النص الى صوت احترافي مجانا 2024.

هناك العديد من مواقع الويب التي تقدم خدمات تحويل النص إلى كلام أو تحويل النص إلى كلام عبر الإنترنت ، وسنتعرف الآن على أكثرها شهرة دون الحاجة إلى تنزيل أي برنامج فقط مع أفضل 2 موقع تحويل النص إلى صوت عربي مجانا.

1- افضل موقع لتحويل النص الي مقطع صوتي ttsdemo.

هذا يعتبر موقع الويب فريدًا من حيث أنه يقدم خدمة تحويل النص إلى كلام باللغة العربية بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى ، وأشهرها الإنجليزية والإسبانية.

الموقع سهل الاستخدام لأن كل ما عليك فعله هو الوصول إلى الموقع من خلال النقر على الرابط في الأسفل ، وستظهر لك مسافة لكتابة أو إدخال النص الذي ترغب في تحويله إلى صوت. ثم يترجمها إلى كلمات منطوقة، ويمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأصوات ، بما في ذلك صوت المرأة والرجل ، بالإضافة إلى صورة متحركة للشخص المتحدث.

ميزة أخرى مميزة هي القدرة على إضافة مؤثرات صوتية إلى الكلام ، وكذلك خيار تغيير وتيرة الكلام وتسريعها لأعلى أو لأسفل حسب الحاجة.

يقوم بعمل ممتاز في ترجمة النص إلى كلام عربي ، ولكن لا يوجد خيار لحفظ الصوت كملف ؛ ستحتاج إلى استخدام تطبيق آخر لاستخراج الصوت من صفحة الويب وحفظه، رابط موقع تحويل النص إلى صوت عربي مجانا، رابط الموقع من هنا.

2- افضل موقع لتحويل النص الي مقطع صوتي Acapelabox.

يعتبر أفضل موقع لتحويل النص إلى صوت عربي عبر الإنترنت لأنه يدعم عدة لغات أبرزها العربية والإنجليزية ، ويوفر لك مجموعة متنوعة من الأصوات مثل صوت المرأة وصوت الرجل ، ويمكن أيضًا تنزيل الصوت على شكل ملف صوتي MP3 ؛ ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني محدود للغاية ، وإذا كنت تريد المزيد من الميزات ، فيجب عليك الترقية. إذا كنت ترغب في الوصول غير المحدود إلى جميع أدوات الموقع ، فستحتاج إلى الترقية إلى الإصدار المتميز، رابط الموقع من هنا.

3- افضل موقع لتحويل النص الي مقطع صوتي TextToSpeech.

كما يوجد موقع TextToSpeech وهو واحد من العديد من المواقع ذات السمعة الطيبة التي تقدم خدمة تحويل النص إلى كلام. يمكنك أيضًا استخدام Google Translate لتحويل أي نص إلى صوت ، لكنه لن يسمح لك بتنزيله كملف صوتي إلا إذا كنت تستخدم تطبيق تنزيل ملف صوتي، يمكنك الأن زيارة موقع تحويل النص إلى صوت من رابط هنا.

ناقشنا كيفية تحويل النص إلى صوت عربي للأندرويد والكمبيوتر الشخصي ، وكذلك مواقع الويب المختلفة التي تقدم الخدمة  تحويل النص إلى صوت عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تنزيل أي برنامج، الآن بعد أن قرأت هذا المنشور، لديك عدة بدائل لتحويل النص إلى كلام عربي، وشكرا لك ايضا على المتابعة.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤