تعرف على طريقة

تجسس واتساب
ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
بلوجرقوالب بلوجر

شراء قالب بلوجر – افضل قوالب بلوجر مدفوعة احترافية 2024

افضل قوالب بلوجر مدفوعة احترافية مع نصائح قبل شراء قالب بلوجر 2024.

تعرف على 12 نصائح مهمة عند شراء قوالب بلوجر لسنة 2024

شراء قالب بلوجر، سواء كنت ترغب في شراء قالب مدونة أو البحث عن قالب مجاني لمدونتك، فهناك عدد من المتغيرات التي يجب مراعاتها من أجل اختيار أفضل تصميم لموقعك، لذلك انتبه الى مسألة تحديد النموذج الأفضل لمدونتك واختره بعناية.

شراء قالب بلوجر - افضل قوالب بلوجر مدفوعة احترافية

1- تخصص موقعك أو مدونة بلوجر الخاصة بك.

إذا كنت تبحث عن شراء قالب بلوجر أو عن قوالب بلوجر على جوجل على سبيل المثال، فستجد الكثير من القوالب المنشورة بالمجان، بدلاً من البحث عن قالب بشكل عشوائي، يجب عليك تضييق نطاق البحث حتى تعثر على نتيجة أفضل، على سبيل المثال، كتابة قوالب المدونات للدورات التدريبية، و قوالب بلوجرلمدونة اخبارية أو تقنية ، وقوالب مدونة الألعاب، وما إلى ذلك.

شاهد أيضا : دليل التسويق عن طريق الايميل.

الأخبار والتكنولوجيا والمدونات الشخصية ومدونات الفيديو والمدونات المصورة ومدونات الألعاب وما إلى ذلك، و لعل أبرز النيتشت الرئيسية للمواقع على الإنترنت و بالخصوص في العالم العربي هي كما يلي:

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

مواقع الويب خاص بالأخبار العاجلة:

يتم نشر الكثير من الموضوعات يوميًا على مواقع الأخبار و المواقع ذات المحتوى الخاص بالسياسية والرياضية و \ايضا المدونات الفنية و أخبار المشاهير والأزياء ونمط الحياة و صحة، لذلك يجب تصميم النموذج العام لقالب بلوجر لعرض أكبر قدر من الأخبار على الصفحة الرئيسية و اعطاء الزائر النشرة الإخبار لموقعك و لتوضيح الفكرة أكثر، ألق نظرة مثلا على قالب الأخبار مثل قالب موقع BBC أو الجزيرة مثلا.

مواقع الأخبار التكنولوجية و التقنية:

يشبه تصميم قوالب مواقع الويب التقنية مثل تصميم قوالب مواقع الويب الإخبارية إلى حد ما، مع استثناءات كبيرة، نظرًا لأن مواقع الويب الفنية و تقنية تنتج الكثير من المواد على أساس منتظم، ويمكن استخدام قوالب الأخبار كالقوالب فنية و تقنية، يمكنك إلقاء نظرة خاطفة على هذا القالب التقني لمدونات بلوجر.

المدونات ومواقع مشاركة الفيديو:

المدونات التي تنشر مقالات تعليمية وترفيهية ومتنوعة ومسلسلات وأفلام وأنمي ومقاطع فيديو وما إلى ذلك…. لديهم شكل فريد وغير عادي.

مواقع الويب مثل المدونات أو المجلات:

تمتلك مدونات المجلات أيضًا أسلوبًا محددًا يميزها عن المدونات الأخرى من حيث أنها مصممة لتسهيل عرض الصور بشكل أبسط.

مواقع و مدونات بلوجر للتجارة الكترونية.

توجد هناك عدة مواقع للتجارة الإلكترونية و تسويق على بلوجر و منها من يقوم بعرض منتجات و خذمات مقابل نسبة ربح و هذا هو افلييت، و للقيام بالأمر يتطلب منك ايجاد قالب خاص بهذا النوع من النيتشات، يمكنك أيضا تعرف على قالب متجر الكتروني.

مدونات شخصية و مسيرة من قبل الأفراد:

المدونات الشخصية عبارة عن مدونات يستخدمها المدونون لمشاركة وجهات نظرهم وشعرهم وأفكارهم ومشاعرهم وما إلى ذلك، وتعد التخطيطات و تنسيقات قالب بلوجر لهذه الأنواع من المدونات أساسية و بسيطة وجذابة ومنسقة الألوان، حيث لا يتم إنتاجها كثيرً من مشاركات و المقالات مثل المواقع التقنية أو الإخبارية.

إن تثبيت قالب إخباري على مدونة شخصية لا طائل من ورائه، بينما يعد تثبيت قالب شخصي على موقع متخصص في نشر مقاطع الفيديو عملاً بدون احترافية و بدون خبرة بالمجال، انتبه للأمر عند شراء قالب بلوجر.

2- اختيار قالب بلوجر متوافق مع الجوالات:

لم تعد ملاءمة تصميم المدونة للجوال خيارًا بديهيا، بل هي حاجة الأهم إذا كنت تريد أن تزدهر مدونتك وتحتل المرتبة الأولى في نتائج البحث، لكون التشغيل السلس للمدونات أو مواقع الويب مع الأجهزة المحمولة صاحب أولوية في الأرشفة مدونتك على بلوجر، وفقًا لأخر مستجدات جوجل.

قبل تنزيل نموذج قالب مجاني أو قالب بلوجر مدفوع ، تأكد من أنه يستجيب للهواتف بنسبة 100٪، لمعرفة ما إذا كان قالب مدونتك متوافقًا مع الأجهزة المحمولة ، استخدم أداة اختبار التوافق مع الأجهزة المحمولة من Google، وأدخل لها، ثم الصق رابط موقعك وانقر فوق اختبار توافق الموقع، وإذا كان النموذج غير متوافق مع الهاتف، فيجب استبداله على الفور.

3- اختر قالب بلوجر يعمل على جميع الأجهزة والشاشات:

يشير إلى استجابة النموذج لمختلف الأجهزة التي تدعم الإنترنت، مثل أيفون iPhone و هواتف هواوي Huawei و أيباد iPad والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والشاشات، أدخل لموقع اختبار الإستجابة، ثم أدخل عنوان URL لموقع الويب الخاص بك في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة واضغط على go لمعرفة ما إذا كان قالب بلوجر مستجيبًا أم لا.

علاوة على ذلك ، نظرًا لأن مستهلكي الإنترنت يستخدمون مجموعة متنوعة من المتصفحات ، يجب أن يكون القالب متوافقًا معها جميعها، تصفح موقعك باستخدام متصفحات متعددة بعد تثبيت النموذج ، مثل سفاري Safari و فايرفوكس Firefox و كروم Chrome و غيرها، وقد يكون عدم إعجاب الزائر بالموقع بسبب تصميمه غير الجذاب و ألوانه الباهتة، انتبه للأمر عند شراء قالب بلوجر.

4- توافق قالب بلوجر مع محركات البحث و تحسين SEO:

هذا يعني أن إعدادات العلامات الوصفية مضمنة بالفعل في القالب، لذلك لا يتعين عليك إضافتها يدويًا ، وأن بها صفحة خطأ، وأن القالب خالٍ من أخطاء البرمجية، وإذا حددت نموذجًا يطابق موقعك ولكنه يفتقر إلى المعلمات الوصفية، فسيتعين عليك إضافتها يدويًا إلى القالب، تعرف الأن على أفضل أكواد الميتا تاج Meta tags بلوجر.

5- التحميل السريع لقالب بلوجر:

من أهم العوامل في اختيار Google والزوار لموقعك على الآخرين هو السرعة التي يتم بها تحميل الموقع فيها (بالأخص قالب بلوجر)، نظرًا لأنه يؤدي إلى إبطاء المدونة، اختر نموذج قالب بلوجر يستخدم أقل عدد ممكن من رموز JavaScript، و تفادا القوالب التي تعرف العديد من الإضافات أيضًا المثيرة للجدل و بدون جدوى، ويجب تقليلها إلى أقصى حد ممكن، استخدم ستة إضافات كحد أقصى، و نتبه لمسألة ضغط أكواد مدونة بلوجر و يمكنك قراءة المقال الخاص بموقع ضغط اكواد CSS وHTML و JS لتسريع مدونة بلوجر.

6- قالب بلوجر يحتوي على صفحة الخطأ:

صفحة الخطأ والتي تهدف إلى إعادة توجيه الزوار إلى الصفحة الرئيسية للموقع عند وصولهم إلى موضوع تمت إزالته من مدونتك و موقعك، وتعكس صفحة الخطأ احترافية المدونة، وهي واحدة من أهم جوانب تحسين محركات البحث (SEO).

7- تناسق اللون وجمال الخط:

يجب أن تكون ألوان القالب جذابة و عصرية من أجل إعطاء الزائر انطباعًا لطيفًا وجذابًا، نظرًا لأن الموقع مصمم للزوار وليس لك و لا تختر ألوان تناسبك أنت و هي الوان غامضة و بدون معنى، يمكنك ببساطة تعديل ألوان النموذج حتى يلبي ذوقك أو بشكل أكثر تحديدًا ذوق الزوار، انتبه للأمر عند شراء قالب بلوجر.

اكثر الخط الجذاب والمقروء، ومن السهل على الزائرين التنقل في الموقع، مما يشجعهم على البقاء لفترة أطول واستكشاف المزيد من المشاركاتك و المقالات الخاصة بك.

8- يحتوي على تعريف المؤلف:

بصفتك مالكًا لمدونة بلوجر تلك، يجب عليك الإعلان عن نفسك بحيث تكون علامتك التجارية راسخة في أفكار قرائك ويتم التعرف عليك بشكل وثيق، وتتمثل إحدى الإستراتيجيات للإعلان عن نفسك وعن مدونتك في تضمين شرح أساسي عن نفسك في أسفل كل مقالة تنشرها على المدونة، قبل تنزيل أي قالب بلوجر، تحقق من معرفة ما إذا كان يحتوي على مكان خاص بتعريف كاتب المقال و صاحب المدونة.

9- يشتمل على أزرار مشاركة الوسائط الاجتماعية:

لتعزيز احتمالات انتشار مدونتك عبر الإنترنت وجذب المزيد من القراء لموقعك، مما يتحتم عليه تعزيز صفحات موقعك، وعندما يتعلق الأمر بالأرباح فهذا أمر ضروري.

10- يتضمن مساحات إعلانية في لوحة التحكم (التخطيط):

تسمح لك المساحات الإعلانية المضمنة في القالب بإضافة إعلانات ببساطة (Adsense-ads) إلى الصفحة الرئيسية للموقع أو بداخل المنشورات و المشاركات و صفحات، أو في ختام المقالات بدون الحاجة إلى إضافة الترميز إلى القالب يدويا.

11- يحتوي على مربع ملاحظات جميل ومباشر:

ما يميز كل موقع هي تعليقات الزوار، ويمكنك استخدام مربع تعليقات بلوجر blogger أو حتى استرداد تعليقات فيسبوك Facebook و ديسكورد، ولكن يجب عليك التأكد من أن قالب بلور الذي اخترته لا يستخدم تعليقات جوجل بلس Google Plus، لأنه للأسف توقفت Google عن دعم تعليقات جوجل بلس Google Plus على بلوجر Blogger في أوائل عام 2019 و هذه الميزة لاتزال موجودة في قوالب بلوجر القديمة.

12- البساطة:

عند اختيار قالب، تأكد من أنه يفي بالغرض و يلبي احتياجاك، و بميزة خاصة، فهم معظم مواقع الويب هو تقديم محتواها للزوار في أسرع وقت ممكن، تجنب قوالب المعقدة.

طرق شراء قالب بلوجر 2024.

أولاً ، هناك قوالب بلوجر مجانية:

  1. مدونة كوداتي Codeati Blog: يوفر هذا الموقع قوالب مجانية تتوافق مع المعايير المذكورة أعلاه، أقترح استخدام أحد القوالب الموجودة على هذا الموقع، هذا هو المكان الذي حصلت فيه على قالب مدونتي الأول.
  2. موقع البعداني: هذا الشاب يعطي قوالب فريدة من نوعها ورائعة. أقترح أن تحصل على القالب الخاص بك من مدونته.
  3. موقع بيكاليكا: هو محل لبيع قوالب المدونات والوردبريس، وهو من أفضل المواقع العربية في هذا القطاع، إنه يقدم تصميمات مجانية ومتميزة، حسب احتياجاتك، و في بعض الأحيان تتوفر قوالب بلوجر احترافية مجانية هناك.

ثانيًا ، شراء قالب بلوجر:

شراء قالب بلوجر هي الخيار الأفضل لأنه يأتي مع المساعدة الفنية، وتم تطويره بشكل احترافي في العالم العربي مع توفر مصممين عرب ابدوا اهتمامهم برفع مستوى قوالب بلوجر العربية، ويمكنك تخصيصها حسب رغبتك، من أفضل الأماكن لبيع وشراء القوالب، و هنا أرشح لكم موقع بيكاليكا لأنه موقع رائع و يجمع أفضل مصممي و مطوري قوالب بلوجر.

ملخص النصائح:

  •  لا تعتمد على قالب تم تعريبه باستخدام برامج التعريب لأنه يعبر عن القالب بنسبة 60-70 بالمائة، مما قد يؤدي إلى حدوث أخطاء برمجية مستقبلا، ومع ذلك، إذا كنت تحب نموذجًا وترغب في تعريبه، يمكنك طلب خدمات التعريب من موقع خمسات مقابل 5 دولارات فقط.
  • اختر قالب بلوجر من مصدره الرسمي و يصب في نفس النيتش قدر الإمكان، حيث أن الهدف من قالب بلوجر هو أن يفهم الزائر نوع المشاركات بسهولة ، وبالتالي لا داعي لتعقيدها.
  • أخيرًا ، عادةً ما أدعو زواري إلى شراء قوالب متميزة لأنها تأتي مع دعم فني فائق وغالبًا ما يتم تحديثها لمواكبة التطورات الجديدة لمنصة بلوجر ومعالجة الثغرات الأمنية عند ظهورها، ولا تتضمن القوالب المجانية المساعدة الفنية، ولكن يمكنك استخدام نموذج مجاني للبدء ثم الترقية إلى قالب مدفوع الأجر لاحقًا.

قائمة افضل قوالب بلوجر مدفوعة احترافية لسنة 2024.

تعلمنا سابقًا نصائح شراء قالب بلوجر، والتي تتضمن مجموعة من أفضل نصائح شراء قوالب بلوجر المدونين العرب، و يمكنكم أيضا القيام بتنزيل تطبيقات مجانية من على موقعنا في قسم قوالب بلوجر، ومع ذلك ، هناك عدد من المزايا التي لا تتوفر في القوالب المجانية ، لذا فمن الأفضل أن تصبح مدونتك مشهورة وتولد مصدر دخل جيد، ويمكنك استخدام بعض إيراداتك لشراء قالب بلوجر مميز توفر لك المزيد من المزايا الاحترافية، سنتعرف على أفضل ثلاثة قوالب بلوجر المدفوعة الأجر التي تفي بالغرض لسنة 2024.

1 – قالب Masala – افضل قالب بلوجر احترافى مدفوع لسنة 2024.

قالب Masala، الذي يقدم أكثر من 10 وجهات للصفحة الرئيسية ونظام دعم فني فريد عبر الدردشة الحية ، هو أحد أفضل قوالب المدونات المتميزة مع سرعة تنزيل سريعة مع ميزة AMP ونظام إعلانات احترافي ومميز للغاية.

إذا كنت مهتمًا باستخدام ادسنس Adsense أو بدائل ادسنس Adsense لاستثمار في مدونتك وموقعك على الويب، فإن هذا القالب يحتوي على ميزة فريدة تسمى نظام flexads ، والتي تتيح لك وضع الإعلانات بسهولة في مجموعة متنوعة من المواقع حول مدونتك باستخدام لوحة التحكم في نموذج التنسيق.

مميزات شراء قالب بلوجر Masala.

من أهم ميزات نموذج Masala هو نظام الإعلانات الخاص به ، والذي تسمح لك بوضع الإعلانات في أماكن متنوعة في جميع أنحاء المدونة، بما في ذلك إعلانات Splash وإعلانات خلفية على الموقع الخاص بك.

كما أنه يدعم جميع أنواع وأحجام الإعلانات الأفقية والرأسية لـ Google Adsense ، بالإضافة إلى الإعلانات الثابتة والإعلانات ضمن المحتوى، وكلها إعلانات متجاوبة تظهر دون صعوبات، وهناك مجموعة متنوعة من اعلانات الشاشات و اشعارات المتصفحات للاختيار من بينها.

  • لوحة تحكم لإدارة القوالب الاحترافية .
  • تحسين محرك البحث سهل الاستخدام
  • ومتوافق وسريع الاستجابة لجميع الشاشات والهواتف والأجهزة اللوحية
  • بالنسبة للصفحة الرئيسية ، هناك أكثر من عشرة خيارات.
  • هناك الكثير من الميزات الإضافية ي انتضارك عند شراء قالب بلوجر.

2 – قالب SpotCommerce – افضل قالب بلوجر احترافى مدفوع لسنة 2024.

متجر على الإنترنت مصطلح ظهر بقوة مؤخرا، ويعد إنشاء متجر عبر الإنترنت على بلوجر Blogger بديلاً رائعًا لأي شخص يبدأ بميزانية محدودة ولا يستطيع الحصول على استضافة قوية أو الاشتراك في حلول إدارة المتاجر الإلكترونية مثل Shopify، وهناك العديد من قوالب المدونات للمدونات والمواقع الإخبارية والمجلات والمدونات التقنية وأنواع أخرى من المدونات، ولكن هناك احتمالات قليلة نسبيًا لفتح متجر عبر الإنترنت على بلوجر Blogger، سواء كانت قوالب مدونات مجانية أو متميزة.

قد تحتاج إلى إجراء الكثير من البحث للحصول على قالب بلوجر متجر إلكتروني احترافي ، لكنني الآن أشاركك أرقى و أفضل القوالب في مجاله، وهو قالب SpotCommerce، الذي يحتوي على العديد من الميزات التي تجعله أحد أفضل قوالب بلوجر للمتاجر عبر الإنترنت و قوالب بلوجر المدفوعة.

مميزات شراء قالب بلوجر Spotcommerce. 

  • على جميع الأجهزة والمتصفحات ، القالب مستجيب.
  • يمكنك إضافة كوبونات وخصومات على البنود الخاصة بك.
  • توفير أربع طرق دفع مختلفة للاختيار من بينها: PayPal ، والدفع نقدًا عند الاستلام ، والشيكات ، والتحويل المصرفي.
  • نظام الإخطار ، الذي يمكّنك من إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني تحتوي على بيانات العميل ، مثل العنوان والمنتج الذي اشتراه والمبلغ الإجمالي وما إلى ذلك ، عند إتمام الدفع.
  • لوحة تحكم احترافية وسهلة الاستخدام في
  • الوقت نفسه ، وتتضمن ثلاث حالات للمنتج ، إحداها قياسية ، والأخرى بها خصومات على البيع ، ومنتج مخزون نفد من المخزون.
  • بالنسبة للصفحة الرئيسية ، قم بإنشاء عرض شرائح مصقول.
  • مناسب لمحركات البحث.
  • نظام إعلان احترافي وأرقى قالب بلوجرللمدونات والمجلات العربية.

3 – قالب Magone – افضل قالب بلوجر احترافى مدفوع لسنة 2024.

أحد أفضل وأشهر قوالب المدونين على Themeforest المتجر الأكثر شهرة في العالم لبيع قوالب مواقع الويب مثل ووردبريس WordPress و جوملا Joomla و وقوالب HTML وأنواع أخرى من القوالب لمواقع الويب والشركات عبر الإنترنت.

مميزات شراء قالب بلوجر Magone.

  • يحتوي على مجموعة متنوعة من الواجهات لاستيعاب مجموعة متنوعة من مواقع الويب. 16 العرض التوضيحي وبالطبع دعم العربية RTL يمكنك ببساطة اختيار أي منها باستخدام إعدادات القالب.
  • القالب سريع للغاية ويتكيف مع جميع أحجام الشاشات ، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية ، كما أنه يدعم AMP للجوال.
  • لوحة تحكم قوية تسمح لك بتغيير أي جانب من جوانب القالب دون الحاجة إلى استخدام أي كود. يمكنك أيضًا تغيير عنوان النموذج بنقرة واحدة.
  • تعد القدرة على توطين أي مصطلح في خطوة واحدة إحدى الخصائص الفريدة للقالب. من الممكن أيضًا تغيير القائمة الرئيسية وإضافة قائمة ضخمة إلى القالب باستخدام أداة Sneeit Spot ، والتي تمنحك لوحة إعدادات مباشرة حيث يمكنك تغيير القالب دون الحاجة إلى التعامل مع البرامج النصية.
  • يأخذ النموذج في الاعتبار جميع جوانب تحسين محركات البحث وتحسين محركات البحث ، بالإضافة إلى إضافة فريدة تظهر في المقالة وتسمح لك باتباع الخطوات والنصائح لجعل المحتوى متوافقًا تمامًا مع محرك البحث.
  • هناك أنواع مختلفة من الصفحات الرئيسية.
  • قم بتوفير العديد من خيارات التعليق لـ Blogger و Facebook و Discus.
  • نظام إعلاني فريد يسمح لك بنشر الإعلانات التجارية في مجموعة متنوعة من المواقع ، بما في ذلك بداية الموضوع ووسطه ونهايته ، بشكل مباشر وسهل عبر لوحة التحكم.
  • العديد من أدوات المقالات مثل العنوان الفرعي والقدرة على تقسيم مقال طويل إلى صفحات متعددة ، بالإضافة إلى عداد المشاركة والمنشورات ذات الصلة ، وكذلك القدرة على قفل المحتوى المتميز بحيث لا يمكن للزوار فتحه إلا بعد مشاركة المقال على Facebook أو Twitter وأدوات أخرى.
  • هناك العديد من المميزات التي يمكن الحصول عليها عند شراء قالب بلوجر.

وبالتالي، فقد وصلنا إلى نهاية أفضل 3 قوالب بلوجر احترافية مدفوعة الأجر احترافية للغاية يمكنك من خلالها إنشاء مدونة مدونة بلوجر فريدة من نوعها أو البدء في إنشاء متجر بلوجر عبر الإنترنت أو مساعدتك في تحسين إيراداتك من عرض الإعلانات على موقعك و مدونتك، وإذا كنت تفضل قالب مدونة معين وترغب في التوصية به، فيرجى القيام بذلك في قسم 💬 التعليقات.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

‫2 تعليقات

  1. مرحبا اخي هاذا القالب اسمو قالب سيو بلس و هو مشهور في الوطن العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤