رمضان كريم 🌙 صلي على الحبيب قلبك يطيب ❤

ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
برامج

افضل 11 محاكي اندرويد للكمبيوتر ضعيف 2024

افضل و اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر على الإطلاق لعام 2024

افضل محاكي اندرويد، الحميع مؤخرا يبحث على أقوى و أخف و أفضل محاكي الكمبيوتر المكتبي أو الشخصي في عام 2024، وهناك العديد من تطبيقات و برامج محاكيات اندرويد تدعم الأجهزة الضعيفة و المنخفضة الجودة و الكفائة كذلك، ولكن ليست جميعها متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر من حيث متطلبات النظام.

افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر

شاهد أيضا : كيفية الربح من الانستقرام.

نظرًا لأن الغرض الأول والأخير من هذه المحاكيات هو توفير تجربة استخدام مثالية وسريعة وسلسة على أجهزة ضعيفة جدًا، مع أداء جميع الوظائف على النحو الأمثل كما لو كنت تستخدم هاتف أندرويد الخاص بك تمامًا، وأحيانًا أفضل من استخدام الهاتف بالفعل.

ذلك راجع لكون تطبيقات هذا النظام موجودة على أجهزة كمبيوتر و سطح المكتب أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة وتوفر فرصة للعمل عليها من خلال لوحة المفاتيح والماوس، حيث أن الغرض الأول والأخير من هذه المحاكيات هو توفير تجربة ألعاب و تطبيقات مع استخدام مثالي وسريع وسلس للغاية، و بالطبع لايمكن للأجهزة ضعيفة أن تتساوى في أداء جميع الوظائف على النحو الأمثل كمثيلاتها الأجهزة المدعومة.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

في معظم الحالات، لا تُستخدم محاكيات اندرويد فقط لتشغيل البرامج على أجهزة كمبيوتر المحمول و سطح المكتب، بدلاً من ذلك ، يتم استخدامها لتشغيل أكثر ألعاب أندرويد الأكثر شيوعًا، من أجل الاستمتاع بها على شاشة كبيرة ، و سنسلط الضوء فقط على أفضل محاكيات أندرويد بالنسبة للأجهزة الضعيفة لسنة 2024.

يمكنك تنزيل أخف محاكي سريع يمكنه العمل على الأجهزة الصغيرة مع دعم لنظام التشغيل Windows 7، حتى أحدث إصدار من Windows 11، بمع دعم نواة 32 بت و 64 بت، للتعرف على هذه المحاكيات تابع معنا القائمة التالية، للتعرف على أفضل المحاكيات، تحقق من قائمتنا لأفضل محاكيات اندرويد لأجهزة الكمبيوتر 2024، حيث نتصفح أقوى برامج المحاكاة على الإطلاق.

محاكيات أندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 2024.

1. محاكي اندرويد YouWave.

أنت أمام أفضل محاكي أندرويد خفيف الوزن لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، ومتطلبات محاكي YouWave بسيطة للغاية وتعمل بسلاسة كبيرة على جميع أجهزة الكمبيوتر القديمة والمتوسطة ذات الأجهزة الضعيفة ، بالطبع قد لا تكون مشهورة ورائعة مثل المحاكيات الشائعة الأخرى مثل BlueStacks ولكنه يقوم بعمل رائع وقد يكون بالضبط ما تبحث عنه.

على الرغم من حقيقة أنه يحتوي على مشكلة إعلانية مزعجة، إلا أنه يسمح لك بتنزيل جميع التطبيقات والألعاب المفضلة لديك من أي متجر ، سواء كان ذلك المتجر الرسمي أو المتجر الخارجي.

يتميز المحاكي بأزرار تحكم مختلفة ، بما في ذلك أزرار خفض الصوت والرفع ، بالإضافة إلى القدرة على تخزين تقدمك داخل الألعاب. لا يحتوي على العديد من الإعدادات وخيارات التخصيص مثل المحاكيات الأخرى، ولكنه يتضمن أكثر الميزات الأساسية التي قد يحتاجها أي مستخدم أثناء تشغيل تطبيقات أندرويد أو ممارسة الألعاب على جهاز كمبيوتر.

AVvXsEisMlEl1MDTFegfYXmv68dhgX2u ElPvF1KpmPW28MDJLk qY07HUlPbtoZkWCrVQdBoLAf3cDtjyZaHR4b3 9B4iB3M9nwyhMIS2RZR7fjVEGaeZLcVKv tATDHUvxi0PdLtkHc4fSHoAZJSUfa59Qs8hRWan NGp6zJEVsrXM1C96Co7JZESuVEGU=w640 h396

متطلبات محاكي YouWave.

  • Windows 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت / 64 بت للإصدار المتميز) هي أنظمة التشغيل المدعومة.
  • معالج Intel / AMD.
  • 2 جيجا بايت رام (ذاكرة وصول عشوائية).
  • 500 ميغا بايت من ذاكرة التخزين
  • حجم الملف 452 ميجا بايت.

2. محاكي أندرويد يتطلب 2 جيجا رام يتطلب Genymotion.

في حين أن هناك العديد من محاكيات أندرويد المتاحة ، فإن Genymotion هي واحدة من أفضل المحاكيات ، حيث يثق بها أكثر من 2 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم لأنها محاكي سريع وسلس وخفيف الوزن مع متطلبات نظام منخفضة. ستتمكن من تشغيل جميع تطبيقات وألعاب أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كان لديك معالج مركزي Intel أو AMD وذاكرة وصول عشوائي لا تزيد عن 2 جيجا بايت.

وهو يدعم أنظمة تشغيل متعددة ، بما في ذلك Windows و Linux و Mac ، ويسمح للمستخدمين بتثبيت التطبيقات بسهولة وسرعة عن طريق سحبها وإفلاتها في واجهة المحاكي. العيب الوحيد في المحاكي هو أن النسخة المدفوعة باهظة الثمن وتتطلب من المستخدمين إنشاء حساب من أجل استخدامه. لا يمكّنك من تشغيل التطبيقات في وضع ملء الشاشة في وضع FHD حتى قبل أن تتمكن من تنزيله.

AVvXsEgBHiAEPRxM4Ofe061tNJw0CqdEVlvSCN wNpZcoc9sO5DfUviFtUNDOXcGmqiVqeXgohH PfC1dSE1Z3u ziG2imwxRalFWrP7NijXrZY8bfPrBomXPc4JU FZA38rvVlOpQoKzrRhtEOdQ5dlGybjD4ZU0 hpah3C2Jj3IsFVR ypfCQNCIrXtumF=w640 h468

متطلبات محاكي Genymotion.

  • Windows 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت / 64 بت) هي أنظمة التشغيل المدعومة.
  • معالج معماري Intel / AMD 64 بت.
  • مطلوب دعم مكتبة OpenGL 2.0 وما فوق لبطاقات الرسوميات.
  • 2 جيجا بايت رام (ذاكرة وصول عشوائية).
  • 2 جيجا بايت من ذاكرة التخزين
  • حجم الملف 117 ميغا بايت.

3. محاكي اندرويد رام 1 جيجا Droid4x.

لسوء الحظ ، على عكس محاكي Andy ، لا يدعم محاكي Droid4x العديد من أنظمة التشغيل مثل Linux و Mac ، ولكنه متوافق مع جميع أنظمة تشغيل Windows، مما يجعله أحد أفضل محاكيات أندرويد لأجهزة الكمبيوتر البطيئة والأجهزة اللوحية القديمة.

أفضل ما في الأمر أنه يتيح الوظائف الإضافية التي تتيح لك التحكم في واجهة سطح المكتب الخاصة بالمحاكي باستخدام هاتفك الذكي بدلاً من استخدام لوحة المفاتيح والماوس. على سبيل المثال ، قد تلعب لعبة على المحاكي على الكمبيوتر ولكن تتحكم فيها باستخدام هاتفك الذكي بدلاً من استخدام لوحة المفاتيح والماوس.

يقدر معظم اللاعبين هذه الوظيفة لأنها تتيح لهم الحصول على شاشة ألعاب ضخمة مع التحكم بها ببساطة باستخدام هواتفهم، لسوء الحظ، فإن المشكلة الوحيدة التي قد تواجهها هي عندما ينتقل الكمبيوتر إلى وضع الخمول، مما سيجبرك على إعادة تشغيل المحاكي، و من على الجانب الإيجابي ، فهو محاكي سريع للغاية يوفر تجربة لعب سلسة وسريعة للعديد من عناوين ألعاب أندرويد الرئيسية.

AVvXsEjKC0XxWxUPrzaCa3TzlitFjLGLUP KHmnmJ6bmsMhwLFUYA2lcrja OzaR1mZltDiBbT1y8BdRkiv8bjfV6ECP8W6coBwrKdWkN2p5gPbxqAZ AgVTuaXbPdS7ePUW3HmYaAxY9kpjCiHyFiU11qljcgwRjTMH3TyN0nG3ZplTNtcUgqvXqx w1EKv=w640 h506

متطلبات محاكي اندرويد Droid4x.

  • Windows 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت / 64 بت) هي أنظمة التشغيل المدعومة.
  • معالج Intel / AMD ثنائي النواة
  • مطلوب دعم مكتبة OpenGL 2.0 وما فوق لبطاقات الرسوميات.
  • 1 جيجا بايت ذاكرة الوصول العشوائي / 4 جيجا بايت ذاكرة الوصول العشوائي (مستحسن).
  • ذاكرة تخزين بسعة 4 جيجا بايت
  • حجم الملف تحميل 8 ميغا بايت.

4. أخف محاكي أندرويد Andy.

لا يدعم محاكي Andy أنظمة التشغيل القديمة فحسب، بل يدعم أيضًا بعض توزيعات Linux، مما يتيح لجميع المستخدمين الاستمتاع بتجربة أندرويد على أجهزة سطح المكتب، مما يمنحهم مزيدًا من المرونة ولا يقتصر على العمل على شاشة الهاتف الصغيرة.

أفضل جزء هو أنه يمكنك التحكم فيه باستخدام هاتفك الذكي عبر اتصال Wi-Fi أو Bluetooth، ولسوء الحظ ، واجه محاكي Andy الكثير من المشكلات عندما تم إصداره لأول مرة.

يتميز بواجهة مستخدم أساسية، وعلى عكس المحاكيات الأخرى، لا يتعين عليك تشغيله في وضع ملء الشاشة أو في نافذة ذات حجم معين لأنه يتيح لك ببساطة تغيير حجم النافذة وسيتكيف البرنامج قيد التشغيل بشكل مناسب، خلاف ذلك، فإنه لا يدعم متعدد اللمس كما لو كنت تستخدم جهازًا لوحيًا يعمل بنظام أندرويد، يمكنك لمس الشاشة وإمالتها فقط.

محاكي اندرويد 4

متطلبات عمل محاكي أندرويد andy.

  • Windows 7 / 8.1 أو Ubuntu 14.04 أو Mac OSX 10.8 هي أنظمة التشغيل المدعومة.
  • معالج Intel / AMD ثنائي النواة.
  • دعم مكتبة OpenGL 2.1 على جهاز الرسومات.
  • 1 جيجا بايت ذاكرة الوصول العشوائي / 3 جيجا بايت ذاكرة الوصول العشوائي ذاكرة الوصول العشوائي (مستحسن).
  • 10 جيجا بايت من ذاكرة التخزين.
  • حجم الملف 871 ميجا بايت.

5. برنامج Bluestacks 4 هو محاكي اندرويد سريع.

Bluestacks 4 emulator هو محاكي أندرويد معروف ومعروف على نطاق واسع ، ويوصى به كثيرًا كأفضل محاكي أندرويد لأنه يوفر الدعم والقدرة على تشغيل جميع تطبيقات وألعاب أندرويد القديمة والجديدة ، فضلاً عن تجربة العمل و اللعب بسرعة وسلاسة لا يضاهيهما أي محاكي آخر، على الرغم من أنه يتطلب مواصفات أساسية للغاية ويعمل بشكل لا تشوبه شائبة على جميع أجهزة الكمبيوتر الضعيفة.

يمكنك ببساطة التفكير في الأمر على أنه أحد أعظم محاكيات أندرويد  والأسرع والأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا، وأفضل جزء هو أنه يتلقى دعمًا تطويرًا مستمرًا، مما يجعل من الصعب للغاية مواجهة أي مشكلات عند استخدامه.

تم إنشاء المحاكي مع وضع اللاعبين في الاعتبار، وهو يعمل بشكل أفضل بكثير من الإصدار السابق من حيث الأداء وإزالة زمن الوصول عند ممارسة الألعاب، وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك ببساطة تعيين أزرار لوحة المفاتيح وتخصيصها لأداء المهام داخل الألعاب، كما يمكنك التصوير باستخدام الماوس تمامًا.

محاكي اندرويد

متطلبات تشغيل أقوى محاكي أندرويد Bluestacks 4.

  • Windows 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت / 64 بت) هي أنظمة التشغيل المدعومة.
  • معالج Intel / AMD.
  • تدعم بطاقة الرسوميات OpenGL 3.0 والمكتبات الأعلى.
  • 2 جيجا بايت رام (ذاكرة وصول عشوائية).
  • 5 جيجا بايت من ذاكرة التخزين.
  • حجم الملف 452 ميجا بايت.

6. برنامج محاكي اندرويد AMIDuOS.

برنامج AMIDuOS هو محاكي أندرويد خفيف وبسيط مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تدعم اللمس المتعدد ومتطلبات نظام منخفضة للغاية، العيب الرئيسي هو أنه يتطلب وجود معالج مركزي من إنتل، لكنه لا يتطلب سوى 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويعمل على جميع أنظمة التشغيل القديمة والجديدة.

في الواقع، بفضل ميزة دعم اللمس، تم تصميم هذا المحاكي خصيصًا للأجهزة اللوحية، ولكنه يعمل على جميع أجهزة سطح المكتب بشكل طبيعي وستتمتع بتجربة رائعة معه حتى إذا كنت تستخدم لوحة مفاتيح وماوس.

يمكنك النقر مع الاستمرار للسحب والتمرير بين الشاشات للوصول إلى المحاكي، والأفضل من ذلك، تتيح لك قائمة الخيارات ضبط أزرار لوحة المفاتيح للتحكم في السحب والسحب والإمالة. علاوة على ذلك، يمكّنك محاكي AMUduOS من نقل البيانات بين ويندوز و أندرويد من خلال المجلدات المشتركة، مما يسمح لك باستخدام صورة من مجلد Windows كخلفية للشاشة الرئيسية للمحاكي، على سبيل المثال.

YouTube video

متطلبات تشغيل محاكي AMIDuOS.

  • ويندوز 7/8 / 8.1 (32 بت / 64 بت) هي أنظمة التشغيل المدعومة.
  • معالج Intel x86.
  • دعم مكتبة OpenGL 3.0 على بطاقة الرسوميات.
  • 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي / 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM ذاكرة الوصول العشوائي RAM (مستحسن).
  • 2 جيجا بايت من ذاكرة التخزين.
  • حجم الملف 226 ميغا بايت.

7. محاكي اندرويد لنظام التشغيل ويندوز 7 Leapdroi.

على الرغم من كونه محاكيًا جديدًا في هذا المجال، إلا أنه يتمتع بعدد من المزايا التي تدفعه إلى أعلى قائمتنا لأسرع محاكيات أندرويد لأجهزة الكمبيوتر البطيئة. تتمثل إحدى أبرز ميزات محاكي Leapdroid في أنه خفيف وسلس وسريع على أجهزة الكمبيوتر البطيئة، ويمكنه تشغيل عدد كبير من التطبيقات في أن واحد.

ناهيك عن تشغيل برامج الشبكات الاجتماعية وحتى القدرة على تشغيل العديد من الألعاب جنبًا إلى جنب في نفس الوقت، فهو متوافق مع جميع تطبيقات أندرويد، لذلك لن تواجه أي مشاكل في تشغيل أي من تطبيقات أندرويد  المفضلة لديك على الكمبيةتر المكتبي أو المحمول الخاص بك.

تجدر الإشارة إلى أن هذا المحاكي مجاني تمامًا للاستخدام، العيب الوحيد هو أن تحميل اللعبة لأول مرة قد يستغرق وقتًا طويلاً، ومع ذلك ، فإن أدائها داخل الألعاب سريع وسلس للغاية ، لذا ستعتقد أنه أسرع من محاكي BlueStacks المعروف توجد جميع الأزرار على جانبي الواجهة الرئيسية.

علاوة على ذلك ، لمساعدتك في القيام بالمهام المختلفة المطلوبة أثناء ممارسة الألعاب ، مثل التقاط لقطات الشاشة أو تنزيل ملفات APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

محاكي اندرويد 7

متطلبات محاكي أندرويد Leapdroid.

  • ويندوز 7 (32 بت / 64 بت) هي أنظمة التشغيل المدعومة.
  • معالج Intel / AMD.
  • دعم مكتبة OpenGL 2.1 على جهاز الرسومات.
  • 2 جيجا بايت رام (ذاكرة وصول عشوائية).
  • 2 جيجا بايت من ذاكرة التخزين.
  • حجم الملف 270 ميجا بايت.

8. محاكي الأندرويد MEmu.

تعد الواجهة الأساسية لمحاكي MEmu سهلة الاستخدام تمامًا ، ويمكنك استكشافها بسرعة باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح. يتميز محاكي MEmu بسرعته واستهلاكه المنخفض وقدرته على تشغيل جميع تطبيقات وألعاب أندرويد.

سواء كنت بحاجة إلى محاكي لتشغيل تطبيقات أندرويد على شاشة كبيرة أو كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة ألعاب أندرويد الحديثة ، ستجد قائمة على الجانب الأيمن مع مجموعة من العناصر التي يمكنك استخدامها لتعيين أزرار لوحة المفاتيح لأداء المهام داخل الألعاب ، وخيارات التشغيل في وضع ملء الشاشة ، وتثبيت ملفات APK بنقرة واحدة ، يتميز محاكي MEmu بسرعته ، واستهلاكه المنخفض ، وهذا هو المحاكي الذي يجب أن تجربه على الفور ؛ أفضل جزء هو أنه يمكنك ضبط أزرار لوحة المفاتيح بشكل منفصل لألعاب MOBA و FPS.

إذا واجهت أي مشاكل أثناء استخدامه ، فما عليك سوى الانتقال إلى صفحة المحاكي الرسمية ، حيث ستجد مجتمعًا كاملاً وجمهورًا في انتظار سماع مشكلتك ومساعدتك في حلها على الفور.

محاكي اندرويد 8

متطلبات محاكي اندرويد MEmu.

  • Windows 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت / 64 بت) هي أنظمة التشغيل المدعومة.
  • معالج Intel / AMD ثنائي النواة.
  • مطلوب دعم مكتبة OpenGL 2.0 وما فوق لبطاقات الرسوميات.
  • 2 جيجا بايت رام (ذاكرة وصول عشوائية).
  • 2 جيجا بايت من ذاكرة التخزين
  • حجم الملف 115 ميغا بايت.

9. أفضل محاكي اندرويد NoxPlayer.

محاكي NoxPlayer هو أشهر محاكي أندرويد للاعبين لأنه ، على عكس أي محاكي أندرويد  آخر ، يمكنه تشغيل ألعاب أندرويد بسرعة وسلاسة، ولعب ألعاب أندرويد كما لو كنت تلعب لعبة فيديو على هاتفك أو جهازك اللوحي.

على الجانب الأيمن من الواجهة الأساسية ، ستكتشف عددًا من الأدوات وعناصر التحكم التي ستتيح لك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخيارات التي ستسمح لك بتخصيص المحاكي تمامًا كما تريده للعمل ؛ باختصار ، هذا هو أعظم محاكي للاعبين على أندرويد.

محاكي اندرويد 9

متطلبات المحاكي اندرويد خفيف NoxPlayer.

  • Windows 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت / 64 بت) هي أنظمة التشغيل المدعومة.
  • معالج Intel / AMD ثنائي النواة.
  • مطلوب دعم مكتبة OpenGL 2.0 وما فوق لبطاقات الرسوميات.
  • 1.5 جيجا بايت ذاكرة الوصول العشوائي / 4 جيجا بايت ذاكرة الوصول العشوائي (مستحسن).
  • 1.5 جيجا بايت من ذاكرة التخزين.
  • حجم الملف 310 ميغا بايت.

10. اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر Tencent Gaming Buddy.

Tencent Gaming Buddy هو محرك أندرويد تم إنشاؤه بواسطة Tencent ، الشركة الصينية المعروفة التي تقف وراء “PUGB” ، إحدى أقوى ألعاب أندرويد وأكثرها شعبية. هذا يعني أنه إذا كان لديك أي مشاكل أثناء استخدامه ، فسيكون منشئو المحتوى موجودون لمساعدتك في حلها ، ولكن بخلاف ذلك ، فهو محرك أندرويد ممتاز لتشغيل أي ألعاب بسلاسة وكفاءة.

Nimo TV ، شبكة بث ألعاب فيديو عالمية، مرتبطة بمحاكي Tencent، هناك العديد من خيارات التكوين ، مثل الضغط أو الضغط على مفتاح الاختصار والمفاتيح لإخفاء النافذة بسرعة من شاشة الكمبيوتر، بالإضافة إلى عناصر التحكم الأساسية التي ستستغرق بعض الوقت لضبطها.

محاكي اندرويد 10

متطلبات محاكي Tencent Gaming Buddy.

  • Windows 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت / 64 بت) هي أنظمة التشغيل المدعومة.
  • معالج Intel / AMD ثنائي النواة
  • دعم مكتبة OpenGL 3.0 على بطاقة الرسوميات.
  • 3 جيجا بايت رام / 8 جيجا بايت رام ذاكرة الوصول العشوائي (مستحسن).
  • ذاكرة تخزين بسعة 6 جيجا بايت
  • حجم الملف 310 ميغابايت.

11. أفضل محاكي أندرويد للأجهزة الضعيفة LDPlayer.

يعد LDPlayer واحدًا من أفضل محاكيات أندرويد لأجهزة الكمبيوتر البطيئة نظرًا لأن متطلبات النظام الخاصة به ضئيلة ، ولكنه يعمل بسرعة وسلاسة ، وستتمتع بتجربة رائعة وخالية من الأخطاء معه. واحدة من أكثر ميزات LDPlayer جاذبية هي القدرة على تشغيله بالكامل من لوحة المفاتيح. يتميز الماوس بأدائه السريع وتوافقه مع عدد غير محدود من البرامج وأهم ألعاب أندرويد، فضلاً عن قدرته على تشغيل العديد من الألعاب في وقت واحد.

ستتمكن من لعب ألعاب مثل فري فاير و بابجي PUBG Mobile والعديد من أقوى ألعاب أندرويد على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويجب عليك ضبط إعدادات المحاكي على أعلى دقة عرض وتحديد عدد الوحدات المعالجة المركزية و اعطاء دزء من ذاكرة الوصول العشوائي من الإعدادات للحصول على أفضل جودة رسومية داخل ألعابك المفضلة مع الاعتماد عليها.

محاكي اندرويد 11

متطلبات تشغيل محاكي أندرويد LDPlayer.

  • دعم نظام تشغيل Windows 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت / 64 بت).
  • معالج Intel / AMD.
  • دعم مكتبة OpenGL 2.0 على بطاقة الرسوميات.
  • 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي / 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM (مستحسن).
  • 36 جيجا بايت من ذاكرة التخزين
  • حجم ملف البرنامج 428 ميجا بايت.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤