الربح من الأنترنت

أفضل موقع انشاء فيديو اون لاين مجانا FlexClip

موقع مونتاج فيديو اون لاين مجانا FlexClip 2023

موقع مونتاج أونلاين FlexClip، هو صانع الفيديو المجاني الأكثر شهرة على الإنترنت، وقد تكون مسألة شراء اشتراك و تحميل برنامج تحرير الفيديو مكلفًا للغاية، ويستغرق وقتًا طويلاً لإنشاء مقطع فيديوا احترافي من جهة، و من جهة أخرى يصعب تعلمه و حل المشاكل التي قد تواجهها بالخصوص ان كنت لا تتوفر على حاسوب قوي.

موقع انشاء فيديو اون لاين مجانا FlexClip

تعديل الفيديو بدون برامج، وقبل أن تتمكن من استخدامه و تنصيبه، ستحتاج إلى قضاء ساعات في قراءة البرامج التعليمية و مشاهدة الفيديوهات التي تشرح لك كيفية انشاء مقاطعك عليه وتعلم كيفية تشغيل البرنامج، والتعرف على جميع الخيارات والإمكانيات.

ما هو أفضل موقع مجاني لتحرير الفيديو على الإنترنت هو FlexClip؟

موقع FlexClip هي أداة لصنع الفيديو عبر الإنترنت تعتمد على الويب ولا تتطلب أي تثبيت للبرامج وهي محدثة باستمرار، و كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت و توفر على مقاطع  للاستفادة منه من ناحية عمل مونتاج لها، و يمكنك تحميل مقاطع من عليه. إنه مجاني تماما حتى مع للاستخدام مع قيود معينة في إشتراكك المجاني.

سواء كنت ترغب في عمل مقاطع و نشرها عبر الإنترنت، أو شرح و ترويج أو عرض منتجات لموقعك على الويب أو صفحة معينة أو مشاركة مقاطع يومية على مواقع التواصل اجتماعية أو عمل فيديو اعلاني اون لاين، أو حتى مشاركة فيديو عبر الإنترنت لأعياد الميلاد أو حفلات الزفاف، يمكنك الآن القيام بذلك دون الحاجة الى متخصصين بالمجال فقط عبر موقع FlexClip.

عمل فيديو بالصور والموسيقى اون لاين مجانا FlexClip.

أداة FlexClip هو محرر فيديو بسيط ولكنه قوي على الإنترنت يسمح لك بإنتاج فيديو على شبكة الإنترنت في دقائق ولأي غرض كان، يعد FlexClip Video Maker موقعًا رائعًا يمكنك من خلاله تحميل مقاطعك وتحويلها إلى شيء فريد من نوعه وجذاب و مصمم بدقة عالية.

قد يكون FlexClip Video Maker مفيدًا لك إذا كنت منشئًا أو مؤثرًا عبر الإنترنت لأنه مجاني للاستخدام ويسمح لك بالقيام بجميع الأعمال اليومية بسهولة، من غير الواقعي توقع إمكانية الوصول إلى جميع أدوات إنشاء / تحرير الفيديو المتميزة الخاصة بـ FlexClip ، لأن ذلك سيكون مستحيلاً، ليبقى FlexClip Video Maker هو أقوى و أفضل موقع مونتاج و انشاء فيديوا مجاني بدون مشاكل.

عندما يتعلق الأمر باستخدام البرامج مونتاج، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو التكلفة العالية لإشتراكات السنوية.و موقع انشاء فيديو اون لاين مجانا FlexClip مجاني تمامًا للاستخدام ؛ ولكنه متاح أيضًا مقابل 3.87 دولارًا أمريكيًا من خلال متجر Microsoft على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10.

تتيح لك وظيفة الجدول الزمني في FlexClip Video Maker إضافة أفلام وصور فوتوغرافية واحدة تلو الأخرى لإنشاء عرض شرائح أو ألبوم صور / فيديو باستخدام الصور ومقاطع الفيديو المتوفرة لديك على جهازك.

يعد قص مقاطع الصوت والفيديو، وتدوير الصور ومقاطع الفيديو، والجمع بين الأفلام، وتطبيق العلامات المائية مجرد عدد قليل من الأنشطة التي يمكن القيام بها على مقاطع الفيديو والصور والموسيقى التي تدعمها المنصة، و اليكم بعضا من أدوتنه الرائعة.

  • صانع عرض الشرائح.
  • مولد Meme.
  • صانع GIF.
  • مسجل الشاشة.
  • اقتصاص الفيديو.
  • دمج الفيديو.
  • ضغط الفيديو.
  • تحويل الفيديو.
  • أضف الموسيقى إلى الفيديو.
  • أضف نصًا إلى الفيديو.
  • أضف علامة مائية إلى الفيديو.
  • أضف انتقالات إلى الفيديو.

يمكن تحويل مقاطع الفيديو بمستويات جودة مختلفة، أقلها 480 بكسل ، إلى 1080 بكسل، ويمكن أيضًا حفظ مقاطع الفيديو كملفات mp4، ويدعم FlexClip أيضًا مجموعة متنوعة من نسب العرض إلى الارتفاع لتلبية متطلباتك المحددة، بما في ذلك 1: 1 و 9:16 و 16: 9.

كيفية عمل فيديو على الإنترنت باستخدام FlexClip.

دعنا الأن نتعرف على كيفية بدء استخدام موقع FlexClip Video Maker ، بحيث أن الموقع يوفر الكثير من الوظائف ، ولن أخوضها جميعًا هنا، أنا أتحدث ببساطة عن الأساسيات هنا، ما عليك سوى البدء في استخدامه لاكتشاف جميع الميزات المذهلة الأخرى لـ FlexClip Video Maker.

  1. للبدء ، أفتح flexclip وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني. يمكنك حتى استخدام حساب Facebook الخاص بك للانضمام.
  2. خطوة : املأ نموذج التسجيل بعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وأي معلومات أخرى تحتاجها.
  3. خطوة : بعد الانتهاء من عملية التسجيل المجانية لـ FlexClip Video Maker، ستتمكن من الوصول إلى لوحة القيادة ، حيث يمكنك بدء مشروع جديد أو تغيير مشروع موجود. لبدء إنشاء مقطع فيديو جديد ، ما عليك سوى النقر فوق “إنشاء جديد”. عند بدء تشغيل FlexClip Video Maker ، سيكون هذا هو الخيار الوحيد الذي يمكن الوصول إليه، FlexClip هو محرر فيديو على الإنترنت مجاني تمامًا.
  4. خطوة : سترى هنا واجهة لإنشاء مقاطع فيديو. لبدء إنتاج فيلم ، ما عليك سوى سحب مؤشر الماوس إلى Story Board في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة وإضافة صورة فيديو أو صورة خلفية.
  5. خطوة : بعد الانتهاء من تحميل جميع الصور ومقاطع الفيديو باستخدام نفس الأداة ، يمكنك الآن إضافة ملفات الموسيقى لتخصيص فيلمك بالكامل. يمكنك إعادة تنظيم الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بعد الانتهاء من كل ذلك.
  6. خطوة : يمكنك حتى اختيار الرسائل لتظهر في إطار معين في أي وقت تريده. لتغيير وقت ظهور النص في المخطط الزمني ، ما عليك سوى اختيار النص ثم النقر فوق “ضبط”. يمكنك أيضًا تغيير لون الخط وحجمه وخط مائل وغامق وسمات أخرى للنص.
  7. خطوة : لتعديل نسبة العرض إلى الارتفاع أو إضافة إشارة مرجعية ، ما عليك سوى إرسال صورة العلامة المائية أو ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع أو القيام بالأمرين معًا.
  8. خطوة : بمجرد الانتهاء من جميع الخطوات ، انقر فوق “معاينة” لمشاهدة الفيديو بالكامل أو “تصدير الفيديو” لتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا معاينة الشرائح الفردية بالضغط على زر التشغيل.
  9. خطوة : لتصدير الفيديو ، ما عليك سوى اختيار الدقة المناسبة والنقر فوق الزر “تصدير الفيديو”.
  10. خطوة و الأخيرة: تستغرق عملية التصدير بعض الوقت حتى تكتمل ، ولكن بمجرد أن يتم ذلك ، سيتم تنزيل الفيلم المكتمل إلى موقع التنزيل الافتراضي الخاص بك.

هذه هي أساسيات كيفية استخدام FlexClip Video Maker. يمكنك أيضًا إضافة شعارات لأفلامك كميزة اختيارية. للوصول إلى مشاريعك السابقة ، قم بتعديل ملفك الشخصي ، أو شاهد درسًا صغيرًا من FlexClip Video Maker ، أو قم فقط بتسجيل الخروج ، ببساطة حرك مؤشر الماوس إلى أيقونة ملفك الشخصي واختر الخيار المناسب.

ميزات موقع انشاء فيديو اون لاين FlexClip:

  • واجهة المستخدم الخاصة بـ FlexClip Video Maker سهلة الاستخدام. إن FlexClip Video Maker سهل الاستخدام حقًا ، لذلك حتى المبتدئين لن يواجهوا مشكلة في استخدامه.
  • على الرغم من حقيقة أن FlexClip Movie Maker هو صانع فيديو عبر الإنترنت ، يتم تحميل الأفلام بسرعة ، مما يزيل الصعوبة إذا كانت معدلات تحميل شبكتك محدودة للغاية.
  • MP4 و OGV و WMV و AVI و MPEG4 ليست سوى عدد قليل من تنسيقات الفيديو التي يدعمها FlexClip Video Maker.
  • يتم تضمين إمكانية المعاينة المباشرة في برنامج FlexClip Video Maker ، والذي قد يكون مفيدًا للغاية لمعاينة تأثيرات النص والفيديو المطبقة بسرعة دون الحاجة إلى معاينتها يدويًا في كل مرة. هذه الأداة مفيدة للغاية إذا كنت بحاجة إلى تطبيق التأثير الأنسب بسرعة.
  • يحتوي FlexClip Video Maker ، مثله مثل برامج انتاج الفيديو الأخرى ، على جميع الوظائف الأساسية التي يحتاجها معظم المستخدمين أو الهواة الجدد لإنشاء مقاطع فيديو أو عروض شرائح مذهلة على الإنترنت للتسويق والاستخدامات الأخرى.
  • FlexClip Video Maker هي أداة عبر الإنترنت ، وإذا كنت قلقًا بشأن الخصوصية ، بالأخبار السارة هي أن برنامج FlexClip Video Maker لديه سياسة مناسبة. لا تجمع معلومات شخصية غير ضرورية.

صور جميع الأدوات و المميزات التي يتوفر عليها موقع انشاء و تعديل الفديوا أونلاين FlexClip.

أدوات و ميزات موقع انشاء فيديو اون لاين FlexClip
أدوات و ميزات موقع انشاء فيديو اون لاين FlexClip
أدوات و ميزات موقع انشاء فيديو اون لاين FlexClip

نموذج عن فيديوا ثم انشائه و تحريره عن طريق موقع FlexClip.

YouTube video

تشمل عيوب موقع انشاء فيديو اون لاين FlexClip ما يلي:

  • على الرغم من حقيقة أن 4K ليس قرارًا معترفًا به بشكل شائع نظرًا لمتطلبات التكنولوجيا العالية ، لا يزال هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يشاهدون أو يسجلون أفلام 4K. نود أن نرى دعم FlexClip لإخراج الفيديو بدقة 4K.
  • في البيئة التكنولوجية الحالية ، تعد خدمات الحوسبة السحابية والتخزين السحابي بالغة الأهمية. من ناحية أخرى ، لا يتيح FlexClip Video Maker تصدير أو تحميل الأفلام أو الصور أو الموسيقى من أو إلى السحابة. النظام هو المكان الوحيد الذي يمكنك من خلاله إضافة العناصر وتصديرها. سيكون FlexClip أفضل بكثير إذا تم دعم خيارات التخزين السحابي.
  • على الرغم من أن نسبة العرض إلى الارتفاع 4: 3 ، المصممة لأجهزة التلفزيون أو الشاشات SD ، لم تعد مستخدمة على نطاق واسع ، إلا أنها قد تظل مفيدة للتسويق لأنها متوافقة مع جميع الأجهزة. ومع ذلك ، لا يدعم FlexClip Video Maker نسبة العرض إلى الارتفاع 4: 3. نأمل أن يقوم المطورون قريبًا بتضمين دعم نسبة العرض إلى الارتفاع هذه عند تصدير مقاطع الفيديو.
  • على الرغم من أنه يمكنك استيراد أو تحميل أفلام بتنسيقات متنوعة إلى FlexClip ، إلا أنه لا يمكن حاليًا تصدير مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام FlexClip Video Maker إلا إلى تنسيق mp4 ، وهو أمر شائع بلا شك ومتوافق مع غالبية الأجهزة. ومع ذلك ، سيرغب معظم المستخدمين في التوافق مع التنسيقات الأحدث مثل FLV. أتمنى أن يتم دعم المزيد من تنسيقات الفيديو عند التصدير.
  • أثناء إضافة نص إلى الصور والأفلام وجعلها تتلاشى بعد بضع ثوانٍ أمر ممكن ، لم أتمكن من إضافة العديد من الرسائل إلى الأفلام وعرضها على فترات زمنية مختلفة. العبارة الأولى ، على سبيل المثال ، يجب أن تأتي في الثواني الثلاث الأولى من الفيلم ، متبوعة بالثواني الخمس الأخيرة ، وهكذا. هذه ميزة قيّمة أتوقع أن يقوم المطورون بتنفيذها قريبًا.

لشراء باقة من على موقع مونتاج فيديو اون لاين مجانا FlexClip مع كوبون حصري لموقع مبسط للتقنيات يمكنك النقر هنا و ستجداد الكوبون التالي لتستفيد من تخفيض 20% : الكوبون : mobasat20، لعلمكم الموقع يدعم شراء عن طريق بايبال ،و طريقة إدخال الكوبون نشرحها لكم على كل صور لتتضح الصورة أكثر.

طريقة إدخال الكوبون FlexClip

طريقة إدخال الكوبون FlexClip

كما تلاحضون أصبح المبلغ 7،99 بدل 9،99، وكان هذا كل ما يجب معرفته عن FlexClip Video Maker. لإنشاء مقطع فيديو على الإنترنت بسرعة وبساطة ، دون الحاجة إلى برامج تحرير الفيديو، و لم واجهتكم أي مشاكل في مونتاج يمكننا عمل فيديوا نشرح به جميع تفاصيل و أدوات الموقع، نتمنى أن تكون قد وجدت المحتوى مفيدًا وأن تترك أي استفسارات أو أسئلة في القسم الخاص بالتعليقات 💬.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤