ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
برامج

أفضل 10 برنامج تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ علي الجودة 2024

برنامج تقليل حجم الفيديو مجانا لأجهزة الأندرويد 2024.

ضغط و تقليل حجم الفيديوا مع أفضل 10 برنامج تقليل حجم الفيديو مجانا، تتمتع الهواتف الذكية الآن بسعة تخزين كبيرة تتجاوز 32 جيجا على أغلبيتها و مع ذلك تصادف مشكلة امتلائها بسرعة، مع المقارنة أيضا بسرعة تحميل الفيديوهات على الأنترنت الضعيفة على معظم البلدان العربية، مما يدفع الكثير إلى البحث على حل لتقليل حجم الفيديو دون فقدان جودة الفيديو العالية، و يكمن الحل في استخدام برنامج ضغط الفيديو لتوفير التخزين و وقت التحميل عن طريق تقليل حجم الفيديو الى الحجم المناسب.

ضاغط الفيديو - برنامج تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ علي الجودة مجانا

على متجر التطبيقات المشهور لأجهزة التي تعمل على نظام التشغيل الأندرويد جوجل بلاي يوجد الكثير من تطبيقات لضغط و تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودتها، لكن القليل منها يفي بالغرض و يستحق منا تنزيله و توفر عليه على أجهزتنا، وقد قد قمنا بتجربة أغلبيتها لمعرفة الأفضل، و سنستعرض في هذا المقال أفضل تطبيقات ضغط الفيديو لنظام التشغيل الأندرويد.

1 – برنامج تقليل حجم الفيديو للاندرويد Smart Video Editor.

برنامج تقليل حجم الفيديو مجانا Smart Video Editor أحد أعظم تطبيقات تقليل حجم الفيديو لنظام تشغيل الأندرويد، إنه برنامج متعدد الأغراض يتيح لك ضغط الفيديو الخاص بك وتقليصه ودمجه.

يمكن أيضًا استخدام محرر الفيديو الذكي لتحويل الفيديو من تنسيق إلى آخر. كما يسمح لك بتغيير وتيرة الفيديو وتقليمه وتحويله إلى GIF، و يمكنك الأن تحميل برنامج ضغط الفيديو وتقليل حجمه مع الإحتفاظ بجودتها، لكنه يحتوي على إعلانات وعمليات شراء داخل البرنامج ضغط الفيديو هذا، رابط تحميل برنامج تقليل حجم الفيديو Smart Video Editor من هنا.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

2 – برنامج تقليل حجم الفيديوا Video Compressor.

يعتبر برنامج تقليل حجم الفيديو للاندرويد Video Compressor أحد أكبر التطبيقات التي تعمل على تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودتها، ويعد برنامج ضغط الفيديو هذا رائعًا لأنه يمكّنك من ضغط الأفلام بثلاثة جودات مختلفة و هي : جودة متميزة، جودة عالية، جودة عادية، و جودة منخفضة.

بغض النظر عن هذا، يحتوي برنامج ضغط الفيديوهات هذا على واجهة استخدام رائعة و جذابة تجعل البرنامج سهل الاستخدام للمستخدمين المبتدئين، ويمكن استخدامه أيضًا لتحويل مقاطع الفيديوهات الى صيغة mp3 أي إلى صوت فقط، وإذا كنت  ممن يبحث على برنامج أندرويد لتقليل حجم الفيديو متعدد الخصائص و الإمكانات، فهذا التطبيق اختيار جيد لك، رابط تحميل تطبيق تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة HD Video Compressor من هنا.

3 – برنامج تقليل حجم الفيديوا Smart Video Compressor and Resizer.

يعتبر برنامج تقليل حجم الفيديو Smart Video Compressor and Resizer أحد أعظم تطبيقات ضغط الفيديو لنظام تشغيل الأندرويد لسنة 2024، إنه ضاغط فيديو قوي قد يساعدك في توفير مساحة كبيرة مع تقليل مدة تحميل مقاطعك على الأنترنت.

ويحتوي برنامج ضغط حجم الفيديو Smart Video Compressor and Resizer على واجهة مستخدم واضحة للغاية و جذابة، ويمكن الوصول بسهولة إلى جميع الخيارات الممكنة من الصفحة الرئيسية لتطبيق، ويمكنك أيضًا ضبط حجم الفيديو وجودته باستخدام أدات تحكم في جودة الفيديوا بعد الضغط،و يتوفر أيضًا على قاطع فيديو (قص الفيديو) مدمج يمكنك استخدامه لقص الفيديوهات بدون مغادرة التطبيق.

و بصفة شاملة، يعتبر برنامج تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ علي الجودة Smart Video Compressor and Resizer برنامجًا رائعًا يجب عليكم أن تجربوه، إنه مجاني التنزيل، ولكن هناك إعلانات بداخله مع امكانية القيام بعمليات شراء من داخل التطبيق لإضافة أدات أو ازالة الإعلانات، رابط تحميل برنامج تقليل حجم الفيديو Smart Video Compressor and Resizer من هنا.

4 – برنامج تقليل حجم الفيديوا Video Compressor Panda.

برنامج ضغط الفديوهات Video Compressor Panda واحد من بين أقوى التطبيقات لتقليل حجم الفديوهات على أجهزة الأندرويد مع واجهة أستخدام واضحة جدًا وسهلة الاستخدام، وهي واحدة من أفضل ميزات هذا البرنامج.

يحتوي البرنامج أيضًا على تقنية متطورة لضغط فيديو بشكل رائعة تضمن لك إمكانية تحويل مقاطع الفديوا الخاصة بك لحجم صغير بدون فقدان الجودة، وإذا كنت تبحث عن ضاغط فيديو أساسي لإنجاز المهمة ، فإن هذا البرنامج يستحق التنزيل، رابط تحميل تطبيق ضغط الفيديو لأجهزة الأندرويد Video Compressor Panda من هنا.

5 – برنامج ضغط الفيديو Video Compressor Bdroid Team‏.

برنامج تقليل حجم الفيديو للاندرويد Video Compressor Bdroid Team‏ هو برنامج رائع لضغط الفيديو لأجهزة الأندرويد، ويحتوي على جميع الميزات الرائعة التي تتوقعها مع أداة تقليل حجم الفيديوهات من الدرجة الأولى، ويمكن للبرنامج ضغط الفيديو بمجموعة متنوعة من الدقة، بما في ذلك 4K و 2K و FHD و HD والمزيد من الدقات مثل SD و SD+.

أجمل جزء في ضاغط الفيديو هذا هو أنه يمكنه ضغط مقاطع الفيديو دون التضحية بالجودة ، مما يتيح لك توفير الكثير من مساحة التخزين أو تسريع مدة تحميل الفديوا على الأنترنت أو على يوتيوب مثلا، ويمكنك أيضًا من قص مقاطع الفيديو وتحويلها إلى تنسيقات أخرى، ويمكن تحميل برنامج ضغط الفيديو هذا مجانًا، لكن هناك نقطة سلبية و هي تواجد اعلانات بداخل التطبيق، رابط تحميل تطبيق ضغط الفيديو لأجهزة الأندرويد Video Compressor Bdroid Team‏ من هنا.

6 – أفضل برنامج ضغط الفيديو VidCompact 2024‏.

تطبيق تقليل حجم فيديو VidCompact أحد أعظم برامج ضغط الفيديو على نظام تشغيل أندرويد، ويمكنك استخدام هذا البرنامج لإنقاص من حجم الفيديو الخاص بك بشكل فعال، ويقبل البرنامج أيضًا مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو المشهورة بما في ذلك MKV WMV و FLV و AVI و MP4 وغيرها من التنسيقات.

يمكنك أيضًا استخدام أداة قص الفيديو الخاصة بالتطبيق لتعديل مقاطعك و ازلة اللقطات الغير المطلوبة، ويحتوي أيضًا على محول صوت مدمج، والذي يمكن استخدامه لتحويل مقاطعك إلى صوت بصيغة MP3، رابط تحميل تطبيق ضغط الفيديو لأجهزة الأندرويد VidCompact 2024‏ من هنا.

7 – برنامج ضغط الفيديو Video Compressor and Resizer‏‏.

برنامج Video Compressor and Resizer‏ أحد أروع التطبيقات للقيام بضغط الفيديو لنظام اندرويد، و يحتوي البرنامج  خولزجميات قوية تخول لك ضغط الفديوا بدون فقدان الجودة، ويمكّنك ضغط الفيديو بأي تنسيق توده مع امكانية تعديل الصوت باستخدام أدوات إضافية مثل أدات رفع صوت المقطع.

يعد برنامج تقليل حجم الفديوا هذا مجانيًا للاستخدام و تحميل على متجر التطبيقات جوجل بلاي، على الرغم من أنه يشتمل على عمليات شراء من داخل التطبيق، رابط تحميل برنامج ضغط فيديو MP4 Video Compressor and Resizer من هنا.

8 – برنامج تقليل حجم الفيديو للاندرويد : ضاغط الفيديو.

يعتبر برنامج ضاغط الفيديو أحد أفضل و أقوى التطبيقات لتقليل حجم فيديو لأجهزة الأندرويد بدون فقدان الجودة الأساسية، و نجد أن أعظم شيء في هذا البرنامج هو أنه بسيط لدرجة كبيرة، وبالتالي إذا كنت تبحث عن تطبيق ضغك فيديو يفي بالغرض و بسيط، فعليك تجربة ها التطبيق، الإجراء أو الطريقة برمتها واضح بشكل لا يصدق.

ما عليك سوى اختيار مقطع الفيديوا المراد ضغطه واختيار الجودة والبدء في الضغط، ويتوفر برنامج Fast Video Compressor بالمجان على متاجر التطبيقات الأندرويد، ولكنه للأسف يحتوي على إعلانات مدمجة بداخله، رابط تحميل تطبيق ضغط الفيديو لأجهزة الأندرويد : ضاغط الفيديو 2024 من هنا‏.

9 – برنامج تقليل حجم الفيديوا Video Compressor MobileIdea Studio‏.

يعتبر Video Compressor MobileIdea Studio‏ أحد برامج ضغط الفيديوهات مع أداة بسيطة لتقليل حجم الفيديو الخاص بك بدون عناء، ويحتوي البرنامج على واجهة مستخدم جميلة و بسيطة تجعله من سهل عليك الاستخدامه، ويحتوي أيضًا على ضاغط للصور مدمج، والذي يسمح لك بضغط الصور بدون التضحية بجودة الصورة، رابط تحميل برنامج تقليل حجم الفيديو Video Compressor MobileIdea Studio من هنا.

10 – برنامج ضغط الفيديو Video Compress + Pro‏‏.

تطبيق ضغط mp4 Video Reduce + Pro هو برنامج رائع يسمح لك بضغط مقاطع الفيديو دون التضحية بفقدان جودة فيديوهاتك، و يشتغل البرنامج بأحدث التقنيات العلمية و تكنولوجيا المتطورة في مجال تصميم التطبيقات وخوارزميات تحويل و ضغط الفديوهات لتسريع عملية تقليل حجم الفيديوا مع الحفاظ على الجودة.

يسمح لك برنامج Video Compress + Pro أيضًا بقص الفيديو وضبط الإعدادات مثل عدد لقطات FPS وجودة الفيديو والدقة والمزيد من الأدوات المدمجة، وإذا كنت تبحث عن برنامج ضغط فيديو متطور، فإن هذا التطبيق يستحق التنزيل، رابط تحميل برنامج تقليل حجم الفيديو مجانا Video Compress + Pro من هنا.

الى هنا نكون قد انتهينا من شرح أفضل 10 برنامج تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ علي الجودة، وغالبية هذه البرامج مجانية الاستخدام وتتضمن مجموعة كبيرة من إعدادات ضغط الفيديو، ويرجى إعلامنا إذا كان لديك أي استفسارات فيرجى القيام بذلك في قسم 💬 التعليقات، وإذا كنت تحب هذا النوع من المقالات، فقد تكون مهتمًا أيضًا بقراءة “برنامج تحويل النص إلى صوت احترافي للكمبيوتر و للاندرويد 2024“.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤