ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
برامج

برنامج تسجيل المكالمات – قائمة أقوى 10 تطبيقات 2024

 برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين الأندرويد

افضل برنامج تسجيل المكالمات مجاني 2024.

برنامج تسجيل المكالمات، كم مرة مررنا في مثل هذا السيناريو بعد أن أكملنا مكالمة ونشعر بالفزع أيضًا ثم نقول لأنفسنا “أريد أنني كنت قادرًا على تسجيل هذه المكالمة الهاتفية لأنني بالتأكيد سأطلبها في المستقبل”، ولكن لا تتألم بعد الأن و لا تخف من ضياع الفرصة، نظرًا لأنه يمكننا معالجة هذه المشكلة بكل بساطة لتتمكن بعد انتهاء من قراءة هذه المقالة من الحصول على افضل برنامج تسجيل المكالمات.

برنامج تسجيل المكالمات

سواء كنت تستعد لتسجيل المكالمات و دمجهاعلى شريط فيديو أو مقطع صوتي و تمكن من مشاركته مع شركائك أو المقربين منك فأنت في المكان الصحيح، بحيث تمكننا الهواتف الذكية الحالية من تسجيل المكالمات الهاتفية القصيرة والطويلة وكذلك الحفاظ عليها حتى نشعر حقًا أننا نطلبها مرة أخرى لنجدها بسهولة بداخل تطبيق تسجيل المكالمات أو في قائمة الصوتيات.

لكن ما يجب مراعاته هو أن جوجل حريصة جدًا على برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية نظرًا لوجود العديد من تطبيقات اندرويد التي استفادت من هذه السمة و الميزة بدون الحاجة الى تطبيقات خارجية للتجسس على مكالمات الآخرين وخلقت أيضًا العديد من المشكلات على مدار العامين الماضيين من ناحية حقوق انتهاك خصوصية المستخذمين.

ما هو برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية؟ و لماذا نحتاجه؟

تطبيقات تسجيل المكالمات لها العديد من الاستخدامات المشروعة والآمنة لأنها تسمح لك بتسجيل محادثاتك مع جميع الأشخاص الذين تتحدث معهم على هاتفك حتى تتمكن من العودة إليهم مرة أخرى والاستماع إليهم في وقت لاحق، بغض النظر عن السبب و دافع من اجل تنزيل و تثبيت و استفادة من برنامج تسجيل المكالمات.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

تحتاج إلى تسجيل مكالماتك الهاتفية، فقد تكون خدعة و قيّمة مضافة لك حقًا لمؤسستك أو لأفراد اسرتك أو في عملك الخاص إذا كنت تتعامل و تشكوا من مشكلة فقدان الذاكرة لفترة وجيزة و نسيان، ومن خلال القيام بذلك ، ستتمكن بالتأكيد من العودة إلى تلك التسجيلات بالإضافة إلى إنهاء عملك بناءً عليها.

لذلك قمنا بتجميع الكثير من أفضل تطبيقات انرويد التي تعمل بشكل جيد للغاية بنقرة واحدة لتسجيل مكالماتك، بعضها قد يطلب منك اصدار اندرويد 8، ومع ذلك ستحتاج إلى تجربة أكثر من تطبيق واحد إذا كان هاتفك يعمل بإصدارات اندرويد قديم، فإن بعض التطبيقات تفرض هاتف مكبر الصوت لتشغيله أثناء التسجيل على الشريط والبعض الآخر قد لا يطلب منك هذا، لذا جربها بعناية شديدة واكتشف بنفسك أيها سيعمل بالتأكيد بشكل مثالي بالنسبة لك خاصة ان كنت تبحث على برنامج تسجيل المكالمات بدون علم المستخدم.

  • إذا كنت متابعًا لتسجيل الصوت بهاتفك أثناء العمل أو المحادثات التعليمية وترغب أيضًا في معرفة أن ذلك أفضل بكثير ، فامتثل لأفضل برامج تسجيل الصوت لنظام اندرويد للحصول على صوت نقي لأفضل 10 برامج من الدرجة الأولى مع التحسين .
  • يمكن للأفراد أيضًا التعرف على البرامج المناسبة لهم من خلال الالتزام بقائمة أفضل برنامج تسجيل المكالمات للايفون التي تعمل على نظام ios بسهولة وبدون مشاكل، مع مراعاة الخصوصية بكل تأكيد.

قائمة أفضل 10 تطبيقات و برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية اندرويد لعام 2024.

1. برنامج Automatic Call Recorder أحد افضل برنامج تسجيل المكالمات.

يعد تطبيق Automatic Call Recorder أحد أكثر تطبيقات تسجيل المكالمات الهاتفية تفضيلاً وشمولية وذات سمعة طيبة والتي تتيح لك تسجيل المكالمات الهاتفية وكذلك الاحتفاظ بما تريده منها فقط، على الرغم من تعرضها لأضرار بالغة في درجة التصنيف على متجر جوجل بلاي بسبب الخطط الجديدة التي فرضتها جوجل على أنظمة أندرويد الحديثة، افترض العديد من العملاء أنه تطبيق غير كفء لا يقوم بعمله.

لكنه في الواقع هو عكس ذلك إلى حد ما نظرًا لحقيقة أنه يعمل بالفعل عادةً ما تقوم بجميع وظائفها بشكل مثالي في المكالمات الهاتفية لتسجيل الشريط ، ومع ذلك قد تواجه مشكلة معها إذا كان لديك إصدار 9 من نظام أندرويد أو إصدار أحدث ، فإن التطبيق لديه القدرة على مزامنة التسجيلات مع جوجل درايف Drive أو دروب بوكس Dropbox حتى تتمكن من العودة إليهم في أي لحظة.

التطبيق مجاني ولكنه يوفر الكثير من الميزات المدفوعة الإضافية التي تستحق الدراسة بدقة، ولكن يمكنك الاعتماد على الإصدار المجاني تمامًا أولاً حتى تتأكد من أنه يمكن تصوير الفيديو على اتصال بنظامك وهو ما يقترحه المطور نفسه، رابط تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من هنا.

برنامج تسجيل المكالمات 1

مميزات التطبيق تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder:

  • تسجيل المكالمات الهاتفية التلقائي.
  • يمكّنك من تعيين المكالمات الهاتفية المسجلة على شريط أو التغاضي عنها من خلال القائمة البيضاء أو القائمة السوداء.
  • يمكن أن تستمر التسجيلات بطاقة SD.
  • برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد.
  • واحد من بين احسن برنامج تسجيل المكالمات.

2. برنامج تسجيل المكالمات بدون علم المتصل Cube Call Recorder.

حسنًا هل تبحث على أفضل تطبيق تسجيل المكالمات؟، برنامج Cube Call Recorder هو من الناحية الفنية أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات ، وإذا كان يتوافق مع هاتفك فأنت محظوظ حقًا، فهو لا يتأكد فقط من تسجيل المكالمات الواردة والصادرة، ولكن أيضًا مكالمات الهاتفية VOIP على سكايب Skype و واتساب WhatsApp و فايبر Viber و سلاك Slack و تلجرام Telegram وأيضًا الكثير من التطبيقات وأنظمة التفاعل والدردشة و منصات المشهورة.

يتمتع التطبيق بالعديد من الميزات الرائعة ، بدءًا من سهولة الاستخدام ، والجودة العالية للصوت في التسجيلات، وتسجيل المحادثات على الفور بأسرع ما يمكن تبدأ المكالمة الهاتفية يبدأ التسجيل، والقدرة على اختيار اتصالات محددة لتسجيل محادثاتهم بالفيديو، ووظيفة الرائعة و هي تحديد قائمة التجاهل لاستبعاد جهات الاتصال التي لا ترغب في تسجيل محادثاتك معها.

تطبيق Cube Call Recorder هو تطبيق شامل يسمح لك بإدارة كل شيء يتعلق بتسجيل المكالمات، فور تشغيل البرنامج، قم بإزالة تسجيلاتك بسرعة أو تصديرها إلى منصات رفع الملفات على السحابة الخاصة بك أو مشاركتها.

في الواقع ، إنه تطبيق فريد من نوعه لتسجيل المكالمات، و يحتوي على العديد من المزايا بالإضافة إلى الميزات التي تستحق الدفع مقابلها على الفور للأستفادة منها، ولكن كما ناقشنا في المقدمة ، يجب أن تتأكد في البداية من أنه قادر على تنفيذ المهمة معك بكفاءة عالية على هاتفك الذكي سمارت فون، رابط تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا من هنا.

برنامج تسجيل المكالمات 2

مميزات برنامج Cube Call Recorder :

  • يمكنك إنشاء قائمة بالأشخاص الذين تنوي تسجيل مناقشاتك معهم على شريط.
  • يمكنك فقط تسجيل المناقشات التي اخترتها بالفيديو.
  • يسمح لك بإبراز المناقشات المهمة المسجلة بالفيديو بالإضافة إلى إمكانية الوصول السريع إليها.

3. احسن برنامج تسجيل المكالمات Blackbox Call Recorder.

من المحتمل أن يكون تطبيق Blackbox من بين أبرز تطبيقات تسجيل المكالمات الهاتفية التي استخدمناها باستمرار، واعتمدنا عليها وكذلك موثوق بها حقًا، و قد يكون معدل نجاحه على هاتفك في تسجيل المكالمات الهاتفية كبيرًا جدًا، لذلك ننصحك بإدراجها في قائمة التحقق من التطبيقات التي تستحق المحاولة في البداية.

التطبيق متخصص بالإضافة إلى أنه أساسي حقًا إلى أقصى الحدود لأنه يمكّنك من تسجيل المكالمات الواردة والصادرة مع وظيفة النسخ الاحتياطي على حساباتك الشخصية على الخدمات السحابية وأيضًا الإعدادات المتقدمة للتسجيل الصوتي خيارات عالية الجودة، وهناك المزيد من وظائف الأمان، ومساعدة بطاقة SIM المزدوجة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة ومرتبة بشكل جيد أيضًا .

يمكن تخصيص جميع إعداداته بسهولة حقًا، التطبيق مجاني لفترة محدودة ولكن الاشتراك الشهري مرتفع قليلاً للأسف، ولكن هذا في مقابل المزايا الفريدة الخاصة بأي مسجل مكالمات هاتفية آخر.

إنه بالفعل تطبيق مميز و جيد في تسجيل المكالمات و يسمح لك بالقدرة على تسجيل المكالمات الهاتفية الصادرة والواردة تلقائيًا ويتضمن أحدث تقنيات تسجيل المكالمات المتاحة و هذه إحدى الفوائد و المميزات الممتازة للتسجيل بالإضافة إلى طرق تخزين مساحة المناقشات، لينك تحميل برنامج تسجيل المكالمات الصادرة والواردة من هنا.

برنامج تسجيل المكالمات 3

ايجابيات برنامج تسجيل المكالمات كامل Blackbox Call Recorder:

  • تسجيل المكالمات الصادرة والواردة تلقائيًا بدون تدخل منك.
  • القدرة على نقل التسجيلات إلى أي هاتف آخر.
  • قم بتنزيل وتثبيت التسجيلات على جهاز الكمبيوتر.
  • مشاركة التسجيلات عبر الرسائل القصيرة أو الفيسبوك وتويتر و واتساب.
  • تشغيل التسجيلات من وراء الخلفية على شكل MP3.
  • من بين أفضل 10 برنامج تسجيل المكالمات كامل.

4.  افضل برنامج تسجيل المكالمات مخفي Boldbeast Call Recorder لنظام أندرويد 10.

إذا كنت بحاجة إلى معرفة ما يميز برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد هذا، فإن أكثر ما يميز التطبيق هو أنه تطبيق مجاني تمامًا وخالي من الإعلانات ولكن هناك العديد من السمات الرائعة في الإصدار المدفوع والتي تبلغ قيمتها 10 دولارات أمريكية، فإن التكلفة في الواقع مثالية ولكن نظرًا لأنه يعمل بشكل صحيح على هاتفك ، فإن شهادات التطبيق على متجر جوجل بلاي إما رائعة أو سيئة حقًا ، والسبب أيضًا هو أن تطبيق Boldbeast Call Recorder يضمن للمستخدمين القدرة على تسجيل المكالمات الهاتفية من أندرويد 5.0 إلى أندرويد 11 ، لذلك كيف تفعل ذلك بعد أن قامت جوجل بتعطيل ميزة تسجيل المكالمات في إصدارات أندرويد الحالية؟ “التجربة هي أفضل دليل”.

ربما تكون الحيل العديدة التي يمكن استخدامها للقدرة على تصوير المتغيرات الحالية للاتصال بالفيديو، التطبيق خفيف جدًا من حيث الأبعاد ويبدو أيضًا أنه ذكي ومرتب للإعلانات غير السارة بالإضافة إلى القدرة على إصلاح التسجيلات المكسورة والنسخ الاحتياطي إلى حلول عديدة من حيث تسجيل المكالمات، بالإضافة إلى الكثير من الوظائف الرائعة التي تجعله يستحق التجربة، مع مجموعة من ميزاته الأساسية التي لابد من توفرها على أي برنامج تسجيل مكالمات حقيقي، رابط برنامج تسجيل المكالمات سامسونج و كل هواتف من هنا.

برنامج تسجيل المكالمات 4

وظائف و مميزات تطبيق تسجيل مكالمات Boldbeast Call Recorder:

  • خالية من الاعلانات في النسخة المجانية.
  • برنامج تسجيل المكالمات بدون علم المتصل.
  • حفظ التسجيلات لبيانات خيارك على ذاكرة SD Card.
  • تلقائيا مزامنة التسجيلات إلى حساباتك على الإنترنت.

5. مسجل صوت المكالمات Voice Recorder by Splend Apps.

يأتي Voice Recorder مزودًا بـ Voice Recorder مسجل صوت، وهو تطبيق مجاني كامل الميزات لتسجيل المكالمات الهاتفية تم تصميمه بشكل رائع وسهل الاستخدام وغريزي أيضًا.

يوفر لك تسجيلات صوتية عالية الجودة لجميع المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة ولا يقتصر على أي مدة زمنية باستثناء حجم ذاكرة بطاقة SD على هاتفك، ولكنه ليس فقط لتسجيل المكالمات الهاتفية فهو يتيح لك تسجيل الملاحظات بالفيديو والمذكرات الصوتية والمحاضرات واجتماعات المنظمة والاجتماعات الصحفية وأي سيناريو آخر، قد تفكر فيه.

بشأن تسجيل الأحداث على شريط مثل الحفلات الموسيقية والخطب وكذلك أثناء فترات النوم ، ولحسن الحظ فهي تعمل على الأرجح على كل من أندرويد موبايل الهواتف وأجهزة الكمبيوتر اللوحية، سواء كانت تحتوي على مساحات تخزين خارجية أو بدونها، لينك برنامج تسجيل المكالمات هواوي و جميع اصدارات هواتف من هنا.

برنامج تسجيل المكالمات 5

ايجابيات تطبيق تسجيل المتصل Voice Recorder by Splend Apps:

  • القدرة على تغيير معدل بت الصوت من 32 بت صغيرة إلى 320 بت في الثانية.
  • محلل نطاق الصوت الحي.
  • التسجيل في الخلفية أيضًا عند إيقاف تشغيل الشاشة.
  • مجلد تسجيل شخصي.

6. برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين Call Recorder.

تطبيق تسجيل مكالمات هاتفية موثوق به إضافي على نظام أندرويد تم إنشاؤه بواسطة مسجل وتطبيقات حكيمة بالإضافة إلى الكثير من السمات المفضلة بالإضافة إلى الميزات الأساسية في عملية التسجيل وكذلك ترتيب المكالمات الهاتفية المسجلة.

يسمح تطبيق برنامج تسجيل المكالمات بالإضافة إلى ذلك بالقدرة على تسجيل جميع المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة على الفور بجودة صوت عالية ثم الاحتفاظ بها على ذاكرة بطاقة SD.

يتم تحديد مميزات التطبيق من خلال سهولة الاستخدام وأيضًا القدرة على تغيير المكالمات المسجلة أو المهملة من خلال القائمة البيضاء أو القائمة السوداء، كما يسمح لك بتشغيل التسجيلات بجودة و صوت عالي و بصفاء نقي و كفائة عالية الجودة وترتيبها وكذلك العناية بها جميع التسجيلات أو تضمين الملاحظات لهم وكذلك مشاركتها عرب واتساب و غيره، رابط تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا من هنا.

برنامج تسجيل المكالمات 6

مميزات تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder:

  • سجل جميع المكالمات الصادرة والواردة، برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين.
  • معالجة وترتيب جميع التسجيلات.
  • قم بتشغيل المحادثات الصوتية المسجلة على شريط.
  • محو المحادثات الصوتية المسجلة بالفيديو.
  • افضل برنامج تسجيل المكالمات مخفي.

7. برنامج تسجيل المكالمات 2024 Otter Voice Notes.

برنامج Otter Voice Notes هو تطبيق مجاني لتسجيل المكالمات الهاتفية، ومع ذلك فإن سعر النسخة المدفوعة حوالي 4,99 دولارات لكل ربع سنة أي لكل # شهور.

إنه في الأساس برنامج تسجيل و نسخ وأرشفة جل التسجيلات صوتية، ضع في اعتبارك أنك تأخذه أثناء استخذامك للتطبيق فهو قادر على العمل معك في أي ظرف، للتأكد من أنه من السهل استخذامه و العودة إليه و بالفعل يقوم بتسجيل ليس كبقية التطبيقات التي تضطر الى الدخول اليها و تجده لا يسجل المكالمات، مثل العديد من برامج تسجيل المكالمات الأخرى و تطبيقات التسجيل المجانية.

يمكنك الاعتماد عليه لتصدير تسجيلات مكالماتك الهاتفية أو تصديرها وتنظيمها جيدًا، فهي في الأساس المكان المثالي الوحيد لتعيش جميع ملاحظاتك بالإضافة إلى التسجيلات ، فهو يمكنك من تسجيل 600 من دقائق مجانية على أساس شهري، وبهذه الطريقة تضمن لك تسجيل جميع المناسبات والمحادثات التي تجري في ظل اجتماعاتك أو مع افراد اسرتك، لينك تحميل برنامج تسجيل المكالمات الصادرة والواردة من هنا.

برنامج تسجيل المكالمات 7

ايجابيات برنامج تسجيل المكالمات Otter Voice Notes:

  • وظائف عديدة لتسجيل المحدثات الصوتية والاجتماعات.
  • القدرة على مشاركة التسجيلات.
  • الاستماع والبحث عن التسجيلات.
  • تعديل التسجيلات ومعالجة أي أخطاء.
  • قم بالتصدير وانتبه أيضًا إلى العديد من تخطيطات البيانات الصوتية معها.

8. برامج تسجيل Smart Recorder by SmartMob.

واحد من بين أفضل برامج تسجيل مكالمات للأندرويد، تطبيق بسيط وخالي من التكاليف، تم إنشاؤه خصيصًا لوظيفة التسجيل الصوتي عالية الجودة على هواتف أندرويد.

مع أكثر من 40 مليون عملية تنزيل بالنظر إلى احصائيات عام 2024، وأيضًا القدرة على تسجيل المكالمات الهاتفية بليونة، على الرغم من أنه لم يكن مصممًا خصيصًا لهذا الهدف ولكنه يقوم بهذه المهمة ببراعة حقًا ، فإن برنامج تسجيل المكالماتSmart Recorder هو تطبيق صادق و يفي بالغرض أيضًا، نظرًا للحقيقة مطورين هذا البرنامج سيخبرك أن بعض موردي الهواتف أو حتى أندرويد نفسه يتجنب القدرة على تسجيل المكالمات الهاتفية ، لا سيما المناقشة الناشئة عن الطرف الآخر المتنوع للخصوصية الشخصية أو الأمان أو حتى العوامل القانونية، لذا يعمل التطبيق على إنهاء التسجيل على الشريط الصوتي مؤقتًا خلال المكالمات الهاتفية، رابط برنامج تسجيل المكالمات سامسونج و كل هواتف من هنا.

برنامج تسجيل المكالمات 8

مميزات برنامج Smart Recorder by SmartMob:

  • خيار للتحكم العملي والآلي في تجنب وضع الصمت.
  • حفظ أو إيقاف أو العودة إلى أو إلغاء التحكم في عملية التسجيل.
  • تطبيق صديق للبطارية وموثوق.
  • يمنح وقت تسجيل مقيدًا بناءً على قدرة التخزين المعروضة.

9. برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا Smart Voice Recorder.

يعد تطبيق Smart Voice Recorder أيضًا تطبيقًا غير معقد لأنه يكشف لك أنك قادر على تسجيل شريط بنفسك في ظروف مختلفة مثل الموسيقيين الذين يرغبون في سماع غنائهم الصوتي، أو المراسلين أثناء تسجيل الاجتماعات وكذلك المناقشات، أو ربما تصوير الفيديو الخاص بك مثل صوت أثناء نومك ، لكنه لم يتحدث عن ميزة تسجيل المكالمات مع مختلف الآخرين بلمسات معها بالطبع ، فهو تطبيق تسجيل صوتي يعتمد على الميزة المكونة في جميع هواتف أندرويد لتسجيل الصوت وحفظه أيضًا بشكل نقي.

أيضًا مع الجودة الممتازة، حيث يمكنك تسجيل العديد من الملاحظات والمذكرات الصوتية واجتماعات الخدمة والمقابلات الصحفية والمناقشات والخطب والعروض وحديثك أثناء الراحة أو أي شيء آخر وبعد ذلك يتيح لك الانتباه إليها مرة أخرى مرة أخرى ، مع ارتفاع بالإضافة إلى جودة صوت واضحة وعالية.

إنه يفهم بوضوح أن سمة تسجيل المكالمات الهاتفية على أندرويد أصبحت قديمة في إصدارات النظام الحالية، وبالتالي فهي تعتمد أيضًا على التسجيل عن طريق تشغيل مكبر الصوت ، لذلك سيتعين عليك بالتأكيد تجربتها أولاً لتتذكر اختيارك ما إذا كان من الممكن الاعتماد إنه ، بالمناسبة ، تطبيق مجاني تمامًا له تصنيف 4.7 على متجر جوجل بلاي، رابط تنزيل من هنا.

برنامج تسجيل المكالمات 9

مميزات برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا Smart Voice Recorder:

  • القدرة على تكييف مجلد التسجيلات الصوتية وتغييره.
  • دعم تسجيل الصوت الأحادي والاستريو.
  • لتمكين القدرة على إعادة تسمية أو حذف تسجيل من داخل التطبيق.
  • يسمح بإنشاء التسجيلات كنغمة رنين أو نظام إنذار أو صوت إخطار.

10. برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد Call Recorder Automatic.

تطبيق رائع وحيوي من كل نواحيبحيث انه صادق، ولا يضمن لك متطلبات عالياً حيث يطلب منك تطبيق Call Recorder Automatic تشغيل مكبر الصوت في جميع مكالماتك الهاتفية الواردة والصادرة للتأكد من أنه يمكنه تسجيل صوت المحادثة جيدًا و بشكل صافي و عزل صوت المكالمة فقط.

للأسف العيب هو إذا لم يتم تشغيل مكبر الصوت، فمن المحتمل أنه سيتم تسجيل صوتك فقط أنت فقط، التطبيق سهل وبسيط للغاية وله أيضًا واجهة جميلة و جذابة وغير معقدة أيضًا ويعمل بشكل جيد مع غالبية أجهزة أندرويد الذكية أيضًا، و من خلاله يمكنك تسجيل جميع المكالمات بالفيديو ثم ترتيبها ومشاركتها أيضًا أو الاحتفاظ بها على ذاكرة الهاتف. يسمح التطبيق أيضًا بالتسجيل التلقائي لجميع المكالمات الواردة والصادرة أو يمكنك تخصيص المكالمات الهاتفية التي تريد تسجيلها عن طريق اختيار المكالمات الهاتفية الواردة أو الصادرة أو كليهما لتسجيلها على هاتفك.

كذلك اختيار التسجيلات التي تنوي الاحتفاظ بها و مسح البقية، و يمكنك أيضًا ترتيب التسجيلات حسب الأسماء أو الوقت أي التاريخ مع القدرة على اكتشاف المتصلين المجهولين تلقائيًا، في النهاية يعد تطبيقًا جيد وأساسيًا وقد يتضمن ميزاته مع الكثير من الهواتف ، لذلك نشجعك أيضًا على تجربته في قائمة التحقق من أفضل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد، رابط تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من هنا.

برنامج تسجيل المكالمات 10

مميزات تطبيق و برنامج تسجيل المكالمات كامل Call Recorder Automatic:

  • مسجل تلقائي لجميع المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة.
  • اعتني بكل التسجيلات بسهولة.
  • تشغيل أو مشاركة التسجيلات.
  • اكتشاف المتصلين المجهولين على الفور.

كيف تسجل المكالمات باستخدام هاتفك أندرويد فقط و بدون برامج؟

في الواقع ، لم تعد جوجل تسمح بإجراء مكالمات بالفيديو على أنظمة أندرويد الحديثة من أجل الحفاظ على الخصوصية الشخصية للعميل ، ولكن دعني أخبرك أن هناك هواتف أندرويد أكثر حظًا من بعض الهواتف الأخرى. على سبيل المثال ، إذا كان لديك هاتف من Xiaomi أو Huawei ، فستكتشف أن تطبيق المتصل الموجود على الواجهة يحتوي على ميزة تسجيل صوتي متكامل للمكالمة الهاتفية ، مما يشير إلى أنه يجب عليك استخدام تطبيق العميل الافتراضي في كل من واجهات المستخدم على عكس تطبيق العملاء الخاص بـ جوجل.

YouTube video

إذا لم يكن لديك هاتف من Xiaomi أو Huawei ، فلا تقلق ، حيث لا يزال بإمكانك تسجيل المكالمات بمساعدة مسجل الشاشة الافتراضي الموجود في لوحة التحكم في نافذة الإشعارات الرئيسية أعلى الشاشة ، ولكن ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى تنشيط الميكروفون حتى يتمكن مسجل الشاشة من التقاط الضوضاء الصادرة عنك والاحتفالات الأخرى المختلفة بالمكالمة أيضًا.

إذا كان هاتفك لا يحتوي على مسجل شاشة ، فلا تزال هناك تقنية جيدة تسمح لك بتسجيل المكالمات بالفيديو بسرعة ، وهي ليست طريقة حكيمة ، ولكنها قد تحقق الهدف في معظم الأوقات ، كل ما عليك فعله هو تقديم هاتف أندرويد إضافي أو iphone iphone به أي نوع من التطبيقات من تطبيقات تسجيل الشريط الصوتي ، ليس من الضروري تسجيل تطبيقات المكالمات ، ولكن بدلاً من ذلك ، أي تطبيق للتسجيلات الصوتية ، ثم أثناء المكالمة الهاتفية ، قم بوضع المكالمة على الميكروفون ارفع مستوى الصوت واستخدم الهاتف الآخر أيضًا لالتقاط الضوضاء وتسجيل المكالمة.

العيب الوحيد لهذا النهج أنه قد يؤدي إلى تسجيلات صوتية بسعر مرتفع للصوت بالإضافة إلى عدم الوضوح ، فبعض الناس يعتمدون على مسجلات الصوت الرقمية أحيانًا للحصول على تسجيلات أوضح. ولكن على المدى الطويل ، ستكون جودة الصوت بالتأكيد متشابهة حقًا بين الصوت ومسجل الهاتف أيضًا ، ولكن إذا لم تستفد من جميع المحاولات السابقة ، فلن يكون لديك خيار آخر مع ذلك لمحاولة أي من تطبيقات تسجيل المكالمات التي ذهبنا إليها معك في هذه المقالة القصيرة. بالتأكيد ستجد من بينها بعض التطبيقات التي يدعمها هاتفك والتي تمكنك من تسجيل المكالمات الهاتفية بسهولة.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤