تعرف على طريقة

تجسس واتساب
ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
برامج

استرجاع رسائل الواتساب المحذوفة على هاتف اندرويد

برنامج استرجاع رسائل الواتساب المحذوفة للاندرويد 2024

استرجاع رسائل الواتس مع عدم وجود نسخة احتياطية 2024.

استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها، كل منا يستخدم WhatsApp على أساس يومي في عمله و علاقاته لأنه أحد أفضل تطبيقات المراسلة الموجودة على عالم الأنترنت و شبكات و ووسائل اتواصل.

استرجاع رسائل WhatsApp المحذوفة على هاتف اندرويد

في جميع الحالات، من المحتمل أن يكون لديك بعض الرسائل والوسائط التي هي عبارة على صور و فيديوهات  عليه، بالإضافة إلى أنه سيكون بالتأكيد مصدر إحراج إذا رحلوا فجأة و قمت بحذفهم بدون قصد، هذا هو السبب في أننا أنشأنا اليوم هذه المقالة التي تسلط الضوء على برنامج استرجاع رسائل الواتساب و هو برنامج DroidKit الذي يقوم بحل هذه المشكلة وكذلك الحصول على رسائل WhatsApp المحذوفة من أي حساب على واتساب اندرويد.

DroidKit  وهو الحل الأمثل لمشكلة استرجاع رسائل WhatsApp المحذوفة على هاتف Android و قد سبق لي ان شاركة برامج اخرى مشابهة لكن هذا البرنامج هو الأفضل، و قد ثم التحدث عنه أيضًا من قبل العديد من المواقع العربية و الأجنبية، ولكن دون تقديم الميزة الفعلية للبرنامج.

لذلك سنناقش اليوم بالتأكيد كيفية القيام بذلك باستخدام هذا التطبيق الرائع الذي نشأ من شركة iMobie DroidKit وهو تطبيق برمجي جديد من iMobie، يقدم لك هذا البرنامج ميزات عديدة لمستخدمي هواتف الأنرويد Android ، مثل استعادة البيانات حتى لو لم يتم عمل روت لأجهزتهم و بدون فك الجلبريك و كسر الحماية.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

يمكنه أيضًا فتح أي نوع من أدوات اندرويد بدون رمز أو إعادة تثبيت أو تحديث نظام التشغيل، أو فتح قفل هاتف و نقل البيانات الى حاسوبك و تنظيف و تسريع هاتفك، يمكن لـ DroidKit أيضًا استعادة رسائل واتساب WhatsApp التي تمت إزالتها على أي هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل اندرويد Android و هو الذي يهمنا اليوم.

مميزات برنامج DroidKit :

  • استرجاع جميع المعلومات والرسائل والوسائط التي تمت إزالتها بدون الوصول إلى الجذر و عمل روت.
  • دعم جميع أجهزة Android تقريبًا وجميع الأشكال المختلفة (من Android 5 إلى Android 13).
  • يمكنه استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة بالإضافة إلى جهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو وأيضًا و العديد من الملحقات و الملفات الأخرى بكفاءة عالية وبدون أي مشاكل و عراقيل.
  • يمكن لمستخدمي البرنامج معاينة المعلومات قبل استعادتها.
  • علاوة على ذلك ، يحتوي Droidkit على أداتين قويتية لإصلاح مشاكل الأندرويد و لكي انسى يمكنك استرجاع البيانات من بطاقة SD الخارجية.

فيما يلي جميع الإجراءات التي يجب الالتزام بها لتنفيذ استرداد WhatsApp على هاتف Android باستخدام DroidKit :

قبل أن تبدأ ، تحتاج إلى تنزيل DroidKit وتثبيته على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac.

أنقر هنا لتنزيل البرنامج

ثم قم بتشغيله وانقر أيضًا فوق WhatsApp Recuperation. اضغط على مفتاح البدء. قم بإرفاق أداة اندرويد الخاصة بك باتباع الإرشادات المعروضة على DroidKit ثم الضغط على “ابدأ”.

كيفية استرجاع رسائل الواتس اب المحذوفة من الاندرويد

امتثل الآن للإجراءات الموضحة على شاشة DroidKit واضغط أيضًا على التالي.

كيفية استرجاع رسائل الواتس اب المحذوفة من الاندرويد 2

قم بتثبيت الإصدار المخصص من WhatsApp. كما هو موضح ، امنح أذونات WhatsApp المخصصة.

كيفية استرجاع رسائل الواتس اب المحذوفة من الاندرويد 3

يرجى استعادة بيانات النسخ الاحتياطي إلى الإصدار المخصص من WhatsApp على جهاز Android الخاص بك الآن.

كيفية استرجاع رسائل الواتس اب المحذوفة من الاندرويد 4

حدد البيانات المراد استردادها حاليًا، و يمكنك مشاهدتها قبل إعادتها.

كيفية استرجاع رسائل الواتس اب المحذوفة من الاندرويد 5

في النهاية ، اختر اما خيار استرداد على كمبيوتر أو على هاتفك الأندرويد، أو يمكنك استرداد البيانات مباشرة عبر أدات استخراج البيانات لهواتف أندرويد.

بصرف النظر عن وظيفة استعادة الرسائل المحذوفة من WhatsApp على Android ، يوفر البرنامج أيضًا العديد من المزايا الأخرى المختلفة ، وأهمها:

1) المساعدة  و دعم لجميع تصميمات أجهزة Android. يدعم DroidKit تقريبًا 20000 هاتف مختلف، كما أنه موثوق به لأجهزة الكمبيوتر اللوحية ويساعد أيضًا جميع أجهزة Android في العديد من الطرازات، من السهل فتح الشاشة واستخدام أداتك مرة أخرى؛ سواء كنت ممن يعانون مع إصدار Samsung الحالي أم لا، فهو يعمل بشكل لا تشوبه شائبة، اقرأ أيضًا: كيفية التجسس على محادثات واتس اب لأي شخص آخر من هاتفك (راقب ابنائك).

2) يعمل بشكل جيد مع نوعين مختلفين من معالجة مشاكل النظام، مع Droidkit ، ستتمكن بالتأكيد من الحصول على نوعين من خيارات معالجة التفاصيل.

بعد الاستفادة من وضع الشفاء السريع ، يساعدك على استعادة المعلومات بسرعة بنقرة واحدة فقط. اظهرها. يجب ألا تتحقق من كل شيء صغير. قد لا تكون مستعدًا لاسترداد أي شيء.

3) مساعدة استرداد المعلومات من بطاقة SD، إذا كنت قد استخدمت بالفعل بطاقة SD وقمت بإزالتها عن غير قصد دون نسخ بياناتك احتياطيًا ، فلا داعي للقلق ؛ Droidkit أدناه للمساعدة ويمكنه أيضًا استرداد البيانات من بطاقة SD الخاصة بك، يمكنه استرداد الصور ومقاطع الفيديو والصوت والكتب الإلكترونية وملفات ZIP والتقويمات وملفات APK وجهات الاتصال وغير ذلك الكثير.

4) استعادة بيانات WhatsApp، في حالة التخلص من جميع محادثاتك ، يمنحك DroidKit من iMobie ادوات خاصة لنقل أي نوع من معلومات WhatsApp التي تريد استعادتها بالإضافة إلى النسخ الاحتياطي لهت، ويضمن DroidKit معدل النجاح الأكثر فاعلية ويستعيد الرسائل أيضًا ، البيانات من هاتفك / جهازك اللوحي ، والنسخ الاحتياطية من Google ، وأيضًا جهاز Android المكسور.

في نهاية اريد ان اخبركم ان البرنامج يتم تطويره بشكل دائم و مميزاته دائما في تزايد مع دعمه لمزيد من الهواتف و الإصدارات و أفضل طريقة لتعرف على مميزات البرنامج تكمن في تنزيله على حاسوبك و تجربته و تعرف عليه عن كثب، لا تقلق هو سهل الإستخدام، و شكرا لكم على قراءة مقالنا حول كيفية استرجاع رسائل الواتس اب المحذوفة من الاندرويد، لمزيد من الموايع لا تنسى زيارة الصفحة الرئيسية مزيد من مواضيع في انتظارك.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤