ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
برامج

أفضل 20 مواقع موثوقة لتحميل برامج مجانية للكمبيوترلسنة 2024

 مواقع موثوقة لتحميل برامج مجانية للكمبيوتر 2024

مواقع تحميل برامج مجانية للكمبيوتر كاملة.

تحميل برامج كمبيوتر مجانية كاملة، يبحث غالبية مستخدمي الكمبيوتر ، وخاصة أولئك الذين لديهم نظام تشغيل ويندوز Windows ، عن مواقع ويب موثوقة لتنزيل البرامج الأساسية والمجانية لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بدون الخوف على أجهزتهم.

أفضل مواقع موثوقة لتحميل برامج مجانية للكمبيوتر

هناك العديد من مواقع الويب على الإنترنت التي تقدم ميزة تحميل برامج كمبيوتر مجانا، لكن البرامج التي تقدمها قد تكون ضارة أو تتضمن أكواد و اضافات ضارة يمكن أن تلحق الضرر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك و بمعلوماتك الحساسة.

في هذه المقالة، سأوضح لك و سأشارك معكم افضل مواقع تحميل برامج مجانية كاملة برابط مباشر يمكنك الوثوق بها، هذه هي المواقع الأكثر أمانًا والأكثر شهرة لتنزيل أي برنامج أو تحديثات تحتاجها و منها مواقع عربية.

ملاحظة تم يتم تحديث هذه المقالة باستمرار، وتمت إضافة مواقع تحميل برامج مجانية كاملة المجانية.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

قائمة أفضل 20 مواقع تحميل برامج الكمبيوتر مجاناً بشكل رسمي و آمن.

1 – موقع تنزيل برامج الكمبيوتر امنة  Most I Want.

ما أحبه حقًا في أكثر ما أريده هو أنه موقع تحميل البرامج مجاني للتنزيل أي برنامج ،ويأتي مع مجموعة رائعة من البرامج المدفوعة مجانا، يقدم الموقع مجموعة متنوعة من البرامج المتاحة للشراء من Windows و Mac بما في ذلك الأدوات المساعدة و الروتينية مثل برامج ألعاب برامج مونتاج و فوتوشوب و تنزيل الفيديو وبرامج المراقبة و الحماية وغير ذلك الكثير.

يستضيف الموقع أيضًا هبة مفتوحة للتراخيص الفنية، على سبيل المثال ، أقيمت أحدث الهبات في شكل AVG ، حيث قدم موقع الويب اشتراكًا مجانيًا لمدة عام واحد يقدمه الموقع، ويأتي مزودًا بمحرك بحث Google مخصص يسمح بنتائج البحث ، في حين أن الواجهة والتنقل سهل الاستخدام و يجعلان من الصعب العثور على التطبيقات القائمة على البرامج الضارة.

2 – اشهر موقع تحميل البرامج Ninite.

موقع Ninite هو واحد من بين أكثر مواقع الويب أمانًا والأكثر موثوقية والتي تمنحك العديد من البرامج الاساسية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عندما تزور موقع الويب ، سترى مجموعة واسعة من البرامج، من الضروري اختيار البرامج التي ترغب في تثبيتها مرة واحدة ثم على الجانب الأيمن من الصفحة زر يقوم بتنزيل برنامج يسمح لك بتثبيت البرامج التي حددتها.

3 – موقع تحميل برامج الكمبيوتر مجانا MajorGeeks.

MajorGeeks هو مصدر ممتاز لتنزيل أهم البرامج الأساسية لتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إنه موقع ويب سريع ذو مظهر قديم و كلاسيكس، إنه من بين أقدم المواقع التي تزود المستخدمين بكل برنامج يحتاجونها و من بين أفضل مواقع تحميل برامج مجانية كاملة.

4 – موقع برامج مجانية للكمبيوتر   Softpedia.

من بين مواقع موثوقة لتحميل برامج مجانية للكمبيوتر هو Softpedia هو موقع رائع للحصول على أحدث المعلومات حول تحديثات البرامج ويمكنك تنزيل أي برنامج تريده على هذا الموقع مجانا بدون عراقسل و برابط مباشر.

يحتوي على أكثر من 100 ألف تطبيق و برنامج كمبيوتر على قاعدة بياناته، مما يخول له و يجعله من بين أكبر مواقع استضافة البرامج و تحميلها على الإنترنت.

5 – موقع برامج الكمبيوتر والانترنت Filepuma.

الموقع يشبه إلى حد كبير Site FileHippo السابق من حيث أنه يأتي بواجهة بديهية كلاسيكية يسهل من خلالها تنزيل البرامج على الكمبيوتر الخاص بك، يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من البرامج الأساسية بالإضافة إلى آخر التحديثات لها، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تنزيل الإصدارات القديمة من كل برنامج المعروضة عليه.

6 – موقع مجاني لتنزيل برامج الكمبيوتر Soft32.

Soft32 هو أحد أشهر مواقع الويب التي تقوم بتنزيل التطبيقات، والتي تتيح للمستخدمين تنزيل برامج مجانية. الموقع منظم جيدًا ويسرد جميع التطبيقات بترتيب منطقي من أجل السماح لك بالعثور عليها بسرعة.

يقوم بفرز البرامج وفقًا لنوع نظام التشغيل ، مما يجعل العثور على البرامج المطلوبة وتثبيتها أسهل بكثير بالنسبة لك. يمكن أن تكون الإعلانات المنبثقة مزعجة للغاية ، ومع ذلك ، يمكن أن تكون مزعجة للغاية.

لديه أزيد من 90000 برنامجًا لمعالجة أي مشكلة متعلقة بـ Windows، يوفر تنزيلات البرامج لغالبية الفئات، نظرًا لأنه يستخدم برنامج تنزيل داخلي، فإن عملية التنزيل بسيطة و سريعة للغاية.

7 – موقع للبرامج المجانية للكمبيوتر FileHippo.

يعد FileHippo من بين المواقع الأكثر موثوقية التي استخدمتها للعثور على البرنامج الذي أبحث عنها، و اعتره افضل مواقع تحميل برامج كمبيوتر بالللإضافة الى كونه أفضل مواقع الويب المعروفة التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت، أحد الأشياء التي أحبها في هذا الموقع هو أنه يوفر باستمرار أحدث الإصدارات من كل برنامج.

8 – احدث البرامج الجديده  SnapFiles.

يمنحك SnapFiles الوصول إلى مئات البرامج الأساسية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بما في ذلك البرامج التجريبية والمجانية، كما أنه يوفر العديد من التطبيقات المحمولة التي لا تتطلب التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

9 – تنزيل برامج على الكمبيوتر  Download Crew.

يعد موقع Download Crew هذا مثاليا لتحميل برامج كمبيوتر مجانية كاملة، و يعد سيوفر لابرامج أيضًا كصفً موجز  له، ​​بالإضافة إلى وصف موجز لكل برنامج، ما يجعل هذا الموقع فريدًا من نوعه، وهو حقيقة يحتوي على تطبيقات تعمل على أنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux و Android و iPhone.

10 – موقع تنزيل البرامج المجانية   File Horse.

يعد File Horse موقعًا مباشرًا وبسيطًا لتنزيل البرامج على نظام Windows، إنه عبارة على قائمة شاملة من البرامج مع تحديثات البرامج الشائعة الاستخدامها والتي يمكنك تنزيلها بكل سهولة و موثوقية.

11 – تنزيل برامج حاسوب مجانا   DonationCoder.

يعد DonationCoder موقعا مناسبا لتحميل البرنامج بشكل آمن ومجاني بدون تكلفة على الإطلاق، يمكن للمستخدمين اكتشاف مجموعة واسعة من البرامج المفيدة والغنية بالمعلومات، يوفر أيضًا شرحًا لأي برنامج ترغب في فهمه و ماذا تستفيد من وراء تحميله و بماا سيفيدك ان قمت بتنزيله.

12 – تنزيل العاب وبرامج الكمبيوتر مجانا FossHub.

يعد FossHub من بين أفضل مواقع التنزيل اليوم على الويب، ويوفر روابط تنزيل مباشرة، لا تأخير أو إعادة توجيه، وبالتأكيد لا برامج إعلانية ، ولا برامج تجسس، ولا حزم، لديه خوادم عالمية عالية السرعة لتسريع عملية التنزيل، إعلان واحد فقط، لا توجد أي إعلانات غير مقصودة أو مضللة أو خادعة، هناك تقييمات المستخدمين وكذلك التقييمات على موقع تحميل برامج كمبيوتر هذا.

يتم تحديث البرنامج باستمرار كما بقية المواقع التي معنا، فقط عدد قليل من البرامج مدرجة حاليا، FossHub لديه واجهة بسيطة للتنقل فيه، إنه بسيط وأنيق، بالتأكيد ، هو أكثر مواقع موثوقة لتحميل برامج مجانية للكمبيوتر و أمانًا المتاحة لنظام التشغيل Windows و Mac و Linux.

لقد أصبح أيضًا أفضل موقع للتنزيل المجاني لأنه يوفر مجموعة واسعة من البرامج من جميع الأنواع وهو أحد أطول عمر من بين المواقع التي في قائمتنا اليوم، علاوة على ذلك، يتم فحص جميع التنزيلات بواسطة المحررين للتأكد من أن الناشر مرخص له لمشاركة البرنامج.

13 – تنزيل برامج الكمبيوتر المجانية و الالعاب Freedownloadcenter.

في عام 2001 ، تم إنشاء واحد من بين أقوى مواقع موثوقة لتحميل برامج مجانية للكمبيوتر هو Freedownloadcenter، و يعد موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانية كاملة Freedownloadcenter منصة أخرى لتنزيل التطبيقات، إنه تصميمه كلاسيكي، بحيث يقدم موقع الويب هذا برامج مجانيه و برامج تجريبية متاحة للتنزيل عند الحاجة، الواجهة سهلة الاستخدام والبرنامج مصنف بحيث يمكنك التعرف عليها بسرعة على البرنامج المطلوب وتنزيله برابط مباشر.

14 – تحميل برامج جديدة للكمبيوتر Cnet Download.

إذا كنت تبحث عن موقع تحميل برامج كمبيوتر، فإن Cnet Download من بينها، إنه يحميك من تهديد تحديثات البرامج الخالية من برامج التجسس ويوفر أيضًا الحماية من تنزيلات البرامج الملغومة.

تتمثل إحدى الميزات الرائعة لموقع الويب هذا في أنه يسمح لك بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الفيروسات وإبلاغ بالتحديثات المتوفرة لأي برامج قمت بتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

15 – موقع مجاني لتنزيل البرامج Download.it.

Download it إنه من بين أكثر مواقع موثوقة لتحميل برامج مجانية للكمبيوتر و شهرة حيث يمكنك تنزيل وتثبيت برامج مجانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، يوفر الموقع أيضًا خيارًا لتنزيل الألعاب، بالإضافة إلى التطبيقات الأخرى الشائع الاستخدامها.

16 – موقع تنزيل برنامج  مجانا SourceForge.

منصة Sourceforge هي عبارة عن منصة برمجية مفتوحة المصدر تستضيف أكثر من أربعة ملايين مشروع مفتوح المصدر، تتميز بتصميم أنيق وثيم جميل، يتم تقديم تقييمات بشكل خاص وتقييمات شاملة من قبل المحررين لكل برنامج.

هناك مجموعة متنوعة من البرامج المجانية على هذا الموقع، يستخدم غالبية المستخدمين SourceForge لإنشاء ونشر برامج مجانية، يستخدم البعض أيضًا النظام الأساسي للوصول إلى البرامج المجانية واختبارها، إذا كنت مطورًا، فيمكنك استخدام SourceForge لفحص الكود المستخدم في البرنامج.

عندما يتم نشر البرنامج على الموقع، يتم فحص جودتها من خلال سلسلة من الاختبارات، ويضمن الموقع أن البرنامج آمن للتنزيل وخالي من الفيروسات والبرامج الضارة، يحتوي الموقع أيضًا على منتدى للمستخدمين، والذي يسمح لك بطرح أي أسئلة حول برنامجك أو نظامك أو للبحث على حلول للمشاكل التي قد تواجهك على نظام ويندوز و غيره بشكل عام.

موقع Sourceforge هو مصدر رائع للأشخاص الذين يسعون لأن يصبحوا مهندسي برمجيات، باستخدام SourceForge، من السهل التحقق من رمز البرنامج الذي تهتم به.

17 – أشهر مواقع البرامج الإلكترونية Softonic.

يعتبر موقع Softonic من بين أفضل مواقع الويب لتنزيل برامج الكمبيوتر المجانية، ومع ذلك، يجب تجنبها كلما أمكن ذلك، لأنها تخفي في كثير من الأحيان برامج التنزيل الإجباري والرعاة الغير المرغوب فيها، و هو موقع يدعم اللغة العربية.

18 – اقوى موقع لتنزيل برامج كمبيوتر مجانية LO4D.

Lo4D – مواقع تنزيل برامج كمبيوتر إضافية مجانية، يمكنك تنزيل أي برنامج لأجهزة الكمبيوتر، مثل برامج مونتاج الفيديو وتطوير و تعديل الصوت والأعمال والألعاب التعليمية و برامج الفوتوشوب و الرسومات وبرامج الأجهزة وأمان مع برامج الويب وتحسين و تطوير النظام.

19 – اشهر موقع لتنزيل برامج مجانية للكمبيوتر BytesIn.

موقع BytesIn هي منصة و موقع مستقل تأسس في سنة 2006 وقد غطى مجموعة من البرامج التي تعمل على Windows و Mac و Linux، ويعد Bytesin الآن من بين أفضل مواقع تحميل برامج مجانية كاملة.

20 – تنزيل تطبيقات ويندوز مجانية Ccm.

تعد منصة Ccm من بين المواقع التي تقدم الكثير من برامج الكمبيوتر مجانًا بالإضافة إلى ألعاب الهاتف المحمول والكمبيوتر، بالإضافة إلى البرامج  و تطبيقات الأخرى.

هذه هي أفضل عشرين مواقع موثوقة لتحميل برامج مجانية للكمبيوتر لأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام Windows، إذا كنت من محبي مشاركة الفائدة لتعم الجميع، فلا تنس أن توصي به لزملائك أيضًا.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤