رمضان كريم 🌙 صلي على الحبيب قلبك يطيب ❤

ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
برامج

فتح قفل الشاشة للايفون بدون كلمة مرور وتجاوز حساب iCloud

فتح قفل الشاشة للايفون بدون كلمة مرور وتجاوز حساب iCloud

برنامج فك قفل الايفون و حذف حساب iCloud.

هل نسيت كلمة سر الأيفون الخاص بك؟، أو فقدت امكانية استعادة كلمة سر حساب ايكلود على جهازك؟، لا تقلق فحل موجود عن طريق الإستعانة بأفضل برنامج واحد تقوم بتحميله و تسطيبه على حاسوبك الشخصي.

فتح قفل الشاشة للايفون بدون كلمة مرور وتجاوز حساب iCloud

هل أنت من احد مستخدمي هواتف ايفون iPhone و تواجه مشكلة فتح هاتفك؟ إذن هذا هو البرنامج الذي سيقوم بحل المشكلة لك، برنامج AnyUnlockهو الذي سيساعدك بالتأكيد على إصلاح الكثير من المشكلات التي تواجهها على ايفون، فالبرنامج لديه القدرة على تجاوز جميع أنواع قفل iOS التي تكون في الغالب مشكلة فتح قفل الشاشة و فتح بطاقة SIM و تجاوز قفل  icloud و ازالة مدة استخدام الجهاز و استعادة كلمة مرور نسخة احتياطية على itunes، وفتح معرف Apple ، و القيام بإزالة تشفير النسخ الاحتياطي ، جنبًا إلى جنب مع تجاوز MDM على iPhone وأكثر من ذلك بكثير، ليس هذا فقط ، ولكن البرنامج يحتوي على العديد من الميزات الأخرى المفيدة حقًا وبدون مزيد من الإطالة ، إليك شرحًا لكيفية الاستفادة من AnyUnlock بالإضافة إلى سماته الحاسمة في ازالة المشاكل التي قد تواجهها.

ازالة قفل ايفون باستخدام AnyUnlock.

واحدة من أهم الوظائف التي يقدمها AnyUnlock للمستخدمين هي فتح ايفون بسهولة، من خلال بضع نقرات و اتباع الخطوات، في البداية نقوم بربط الهاتف بالكمبيوتر من خلال وصلة USB ثم نقوم بتشغيل البرنامج لفتح الهاتف، ثم استمر في الضغط على هذين المفتاحين حتى يتم إعادة تشغيل الهاتف ويدخل في وضع الاسترداد.

فتح قفل الشاشة للايفون

في الخطوة الثالثة، سنقوم بتنزيل المستندات المثالية وتثبيتها من أجل تنزيل معرفات الهاتف وتثبيتها، ولحسن الحظ ، سيقوم AnyUnlock بذلك تلقائيًا، كل ما عليك فعله هو النقر فوق زر التنزيل، وستحتاج هنا بالتأكيد إلى انترنت جيد ومستقر أيضًا، لأن تنزيل البرنامج وتثبيته قد يستغرق شيئا من الوقت.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص
فتح قفل الشاشة للايفون 2

أخيرًا ، يمكنك إلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك حاليًا عن طريق النقر فوق مفتاح Unlock Current وبعد ذلك سيتجاوز AnyUnlock بالتأكيد رمز القفل على هاتفك على الفور وأيضًا يجب توصيل الهاتف بالكمبيوتر حتى تحدث عملية إلغاء القفل بدون عراقيل و مشاكل.

فتح قفل الشاشة للايفون 3

تجاوز iCloud Lock على هاتفك الأيفون.

برنامج iPhone AnyUnlock هي الخدمة الأكثر فعالية لتجاوز iCloud على هواتف ايفون iPhone، نظرًا لأن البرنامج يحتوي على العديد من السمات القيمة والمهمة ، بما في ذلك سهولة استخدامه وفعاليته في فتح قفل iPhone هذا ، إلى جانب دعمه للعديد من الوظائف المهمة ، وفيما يلي أيضًا وظائف إضافية للبرنامج:

  • AnyUnlock يسمح لك بتجاوز iCloud قفل التنشيط على iPhone وكذلك iPad ببضع نقرات أساسية.
  • باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة استعادة معرف Apple المهمل الخاص بك.
  • يمكن أن يكون AnyUnlock مفيدًا إذا قمت باستخدام Apple iPhone.
  • يدعم AnyUnlock تطبيق Apple iPhone الذي يعمل بنظام iPhone 12.3 وما بعده.
  • يدعم البرنامج أجهزة Apple iphone fives من خلال iPhone X و iPad 4 مع iPad 7 و iPod touch 7 مع iPod touch 9.

شاهد أيضا أفضل برنامج استعادة صور ايفون.

من المزايا الأخرى لبرنامج AnyUnlock أنه يدعم أنظمة تشغيل Windows و Mac على حد سواء ، وإليك أيضًا كيفية تجاوز iCloud على كل منها موصوفًا بدقة، رابط تنزيل البرنامج.

تجاوز قفل ايكلود iCloud Lock على نظام التشغيل Windows.

قم بتنزيل وتثبيت AnyUnlock على حاسوبك الذ يشتغل على نظام تشغيل Windows الخاصة بك، ثم قم بإعداد البرنامج وتشغيله وكذلك الامتثال لهذه الخطوات لتجاوز قفل تنشيط iCloud على ايفون Apple iphone:

قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر ثم انقر فوق مفتاح “Beginning Now” ، هنا ستحتاج إلى كسر حماية هاتفك للتأكد من أن AnyUnlock يمكنه فتح iCloud ، لذا قم بكسر حماية الهاتف أولاً وبعد ذلك قم بإنهاء الإجراءات.

فتح قفل الشاشة للايفون 4

بعد الانتهاء من كسر الحماية للهاتف، ما عليك سوى النقر فوق مفتاح “ابدأ الآن” ، وسيتجاوز البرنامج الآن قفل iCloud بالتأكيد ، وستظهر أيضًا رسالة نجاح بعد لحظة.

فتح قفل الشاشة للايفون 5

تجاوز قفل ايكلود iCloud Lock على اجهزة الماك Mac.

إذا كان لديك جهاز Mac بدلاً من Windows ، تختلف الإجراءات قليلاً ، لذا قم بتنزيل البرنامج في البداية ثم التزم بهذه الإجراءات لإلغاء قفل iCloud على هاتفك:

قم بتشغيل البرنامج على حاسوبك الشخصي، بعد ذلك اربط الهاتف بالكمبيوتر وانقر على “Bypass iCloud Activation Lock” “في اللوحة اليسرى من البرنامج ثم اضغط على زر البداية كما يظهر لك في الصورة أسفله.

فتح قفل الشاشة للايفون 6

ستحتاج الآن إلى كسر حماية هاتفك أو تجاوز جيلبريك، وكذلك سيقوم البرنامج بذلك على الفور ، ولكنك تحتاج إلى التحقق من صحة الهاتف أولاً وكذلك تشغيل الهاتف في وضعية DFU ، وبعد انتهاء الإجراء ، انقر فوق Unlock Now أو Bypass Now.

فتح قفل الشاشة للايفون 7

من أجل فتح iCloud على هاتفك، كل ما عليك فعله حاليًا هو الانتظار لفترة حتى يقوم برنامج فتح قفل ايفون AnyUnlock بفتح هاتفك، وبعد ذلك سترى بالتأكيد رسالة نجاح ويمكنك الاستفادة من الهاتف دون مواجهة مشكلة iCloud مرة أخرى.

فتح قفل الشاشة للايفون 8

ومع ذلك، احرص على عدم ترقية الهاتف أو إعادة تشغيله ، حيث سيؤدي ذلك إلى تعطيل iCloud مرة أخرى على الهواتف التي تعمل بنظام iphone 12.4.7 وأيضًا iOS 13.3 أو الإصدارات الأحدث، ويمكنك الآن بسهولة إعداد حسابك إذا نسيت Apple الخاص بك واستخدامه كلمة مرور المعرف لتنزيل التطبيقات وتثبيتها من متجر التطبيقات App Store جنبًا إلى جنب مع تشغيل iTunes على هاتفك بدون عوائق.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤