تعرف على طريقة

تجسس واتساب
ارخص متجر شراء متابعين انستقرام مضمون متجر فانزيس
التواصل الإجتماعيانستقرام

برنامج سحب الفائزين انستقرام و يوتيوب YoutoGift لعمل مسابقات 2024

برنامج سحب الفائزين انستقرام YoutoGift ، عبارة عن أداة للتعرف على الفائزين من خلال الاطلاع على التعليقات والإعجابات والمتابعين على منصة اليوتيوب او انستقرام سواء من خلال الإعتماد على التعليقات او المشتركين أو المعجبين على منشورات انستقرام مع ميزة التحقق من اشتراك الفائز على قناة اليوتيوب.

شرح موقع Youtogift لعمل مسابقات اليوتيوب والانستقرام
شرح موقع Youtogift لعمل مسابقات اليوتيوب والانستقرام

كل يوم على منصة انستقرام او على قنوات اليوتيوب يتم تنظيم آلاف المسابقات و توزيع الهدايا، بالنسبة للمنظمين ، إنها طريقة ممتازة للإعلان عن شركاتهم أو منتجاتهم أو علاماتهم التجارية أو رفع نسبة التفاعل على حساباتهم، وبالنسبة للمشاركين فهي فرصة رائعة للفوز بجوائز رائعة.

ولكن ، غالبًا ما يفشل المنظمون في إدراك أنه يجب عليهم مراعاة أن من بين العوامل الرئيسية في المسابقة الناجحة الشفافية عند تحديد النتائج و اعلان الفائزين والقدرة على مراقبة احصائيات المنافسة من جميع المشاركين.

في هذا المنشور ، سأوضح لك كيفية الاستفادة من أفضل موقع انشاء مسابقة انستقرام على انترنت موقع You to Gift لتشغيل المسابقات المستضافة على انستقرام و يوتيوب لتحديد الفائزين من التعليقات ولايكات و اشتراكات.

ارخص متجر شراء متابعين تيك توك رخيص

أهم الميزات برنامج سحب الفائزين انستقرام youtogift.

1. الأمن، لا تحتاج إلى إدخال اسم مستخدم Instagram أو كلمة المرور الخاصة بك أو التسجيل في الموقع، ما عليك سوى النقر على الرابط في المنشور وبدء المسابقة.

2. متعدد الأغراض، بمساعدة You To Give يمكنك تحديد الفائزين بناءً على عدد الإعجابات أو التعليقات (جميعها أو المميزة فقط) و و تحقق من الإشتراك في الحساب، علاوة على ذلك، يمكن تنزيل قاعدة المشتركين وإعجاباتهم وتعليقاتهم على شكل مستندات Excel أو بتنسيق csv من أي حساب انستقرام مفتوح.

3. النزاهة، يمكنك إهداء الجوائز بنسبة 100 بالمائة من البيانات بدون أخطاء، بعد اكتمال المسابقة، سيعطيك الموقع ملف Excel مع أسماء المشاركين بأرقام مرتبة، حينها يمكنك أن تشارك رابط المسابقة على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك للسماح للمشاركين برؤية أسمائهم على جدول بترتيب، وليتأكدوا من أن النتائج عادلة.

4. الموثوقية، التطبيق متاح في السوق منذ طرحه في عام 2019 وساعد في إجراء أكثر من 2 مليون مسابقة انستقرام و يوتيوب و اكثر من 2 الف جائزة يومية كمعدل، و تعليقات مستخدميه تصف أدائه المبهر و الجيد، ويحتوي الموقع على أكثر من 2000 تعليق على اداة تنظيم المسابقات، من المستخدميه.

5. مجاني، استفد من جميع ميزت التطبيق عن طريق تنزيل التطبيق من خلال AppStore أو play google، ليست هناك حاجة لإنفاق أي شيء، فهذه المسابقات تبدأ مجانًا، اختر الفائزين من Instagram و YouTube وقم بتنزيل قاعدة المشتركين والتعليقات والإعجابات في Excel أو csv، أيضًا ، استخدم محدد الرقم العشوائي بدون تكلفة.

مسابقة انستقرام لزيادة المتابعين

6. تسجيل الشاشة، لن تنسى بعد الآن تسجيل شاشتك حيث سيذكرك تطبيق youtogift بذلك، تطبيق You to Gift يذكرك دائمًا بهذا قبل تحديد النتائج، عندما تنتهي المسابقة ، يتم حفظ الفيديو الخاص بك على جهازك. قم بتحميل الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي لتظهر للمشاركين مصداقية عملية الاختيار المستخدمة لتحديد الفائزين، أو قم بعمل المسابقة على المباشر.

برنامج سحب متابعين انستقرام مجاناً

شرح برنامج سحب الفائزين انستقرام You to Gift.

I. طريقة اخيار الفائز على youtogift.

1. لاستضافة المسابقة، انقر لتشغيل المسابقة ، وانقر فوق الزر “Pickawinner” في الصفحة الرئيسية للموقع، في قسم اختر Instagram أو YouTube (اعتمادًا على نظام الوسائط الاجتماعية المعين الذي تختار منه الفائز).

مسابقات لزيادة المتابعين

2. اتبع رابط المسابقة ثم انقر على زر بحث “Find”.

موقع سحب كومنتات انستقرام مجاناً

3. قم بتعيين معايير اختيار الفائز (بشكل افتراضي ، يتم أخذ جميع التعليقات في الاعتبار) في القسم 1، يمكنك تغيير شكل قاعدة المشتركين لمؤلفين مميزين (تعليق من كل عضو) وبناءً على عدد الإعجابات، إذا لزم الأمر، قم بتشغيل التحقق من الاشتراكات والإعجابات في القسم 2.

كيف تفوز في مسابقات انستقرام

اختر عدد الفائزين المراد اختيارهم، ثم اضغط على زر “اختر الفائز – Pickawinner”.

مسابقات الانستقرام

4. بعد معالجة البيانات وتحليلها ، سيتم توجيهك إلى صفحة اختيار الفائز، انقر فوق زر Pickawinner لتنشيط هذا الاختيار العشوائي للفائز بالجائزة.

مسابقات يوتيوب

سيكشف مؤشر الأرقام العشوائية عن الرقم الفائز، بالإضافة إلى ملفه الشخصي وصورته.

5. سيبحث و يتحقق التطبيق على أن الحسابات المختارة قامة بعمل اشتراك على حسابكو لايك.

أفكار مسابقات للمتابعين

لعرض جميع تعليقات الفائز ، انقر فوق الزر عرض تعليقات المشاركين “Viewparticipantscomments”.

سحب مسابقات انستقرام

إذا فشل الفائز في تلبية المتطلبات إذا فشل الفائز في تلبية جميع الشروط ، يمكن اختيار فائز آخر بالضغط على زر “Changethewinner”.

اختيار فائز آخر

6. بعد تحديد الفائزين، أغلق المسابقة بالنقر فوق الزر “إكمال الهبة” الزر “Completethegiveaway”.

برنامج سحب متابعين انستقرام مجاناً

بعد انتهاء المسابقة ، سيتم توفير رابط النتائج لك. ستكون ملفات Excel و CSV التي تحتوي على أسماء المشاركين بالإضافة إلى صور الفائزين، هم أيضا على استعداد للمشاركتها على حساباتك.

II. شرحت صدير البيانات على youtogift.

1. لتصدير التعليقات والمشتركين وإعجابات أي حساب انستقرام إلى ملفات Excel أو ملفات csv، يجب عليك زيارة قسم  “Exportdata” اختر نوع البيانات التي ترغب في تنزيلها: التعليقات أو الإعجابات أو المشتركين، أدخل عنوان URL للنشر أو الحساب ، وانقر فوق الزر البحث “Find”.

برنامج السحب الآلي للمسابقات انستقرام

2. حدد نوع قاعدة البيانات التي تريد جمعها بما في ذلك جميع التعليقات أو التعليقات الفردية أولايكات، انقر فوق “Start” للبدأ.

برنامج سحب الفائزين انستقرام اختيار تعليق عشوائي

3. بعد معالجة البيانات وتحليلها، يمكنك حفظ قاعدة البيانات كملف Excel أو CSV.

سحب مجاني - مسابقة الحصول على متابعين انستقرام

III. المولدات العشوائية على youtogift.

1. التطبيق يأتي مع اثنين من المولدات العشوائية على الإنترنت، مولد الأرقام العشوائية ومولد القائمة العشوائية.

برنامج سحب الفائزين انستقرام اختيار تعليق عشوائي

2. يمكن استخدام مولد الأرقام العشوائية بسرعة وسهولة عن طريق اختيار رقم غير محدد ضمن الحدود المنصوص عليها وبالتالي تحديد الفائز في المسابقة، أو استخدام النتائج لأسباب أخرى.

برنامج لعمل قرعة للانستقرام

3. بمساعدة منشئ القائمة العشوائية ، يمكنك اختيار الفائز من أي من مسابقاتك على الفور، أدخل قائمة الحسابات وأرقام هواتف جهات الاتصال والمزيد، في نموذج للتنزيل من قاعدة بيانات CSV. حدد الرقم العشوائي للفائز.

أفضل موقع سحب الفائزين باليوتيوب

استنتاج.

برنامج YoutoGift هو برنامج مخصص لمجموعة متنوعة من الأغراض وهو متعدد الوظائف يتيح لك تحديد الفائزين على انستقرام و يوتيوب باستخدام التعليقات أو الإعجابات، وكذلك المشتركين، وتصدير البيانات لقائمة الفائزين أو استخدام المؤشر لتحديد الفائز، وهي متاحة مجانًا على AppStorean و play google، يمكن إجراء المسابقات دون تكلفة أي مجانا تماما.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤