برامج

تحميل برنامج EaseUS RecExperts لتصوير شاشة الويندوز 2024

تحميل برنامج EaseUS RecExperts لتصوير شاشة الويندوز EaseUS RecExperts Screen Capture هو برنامج تسجيل الشاشة ثم تطويره بشكل خرافي، وبسبب ميزاتها وفوائدها الرائعة في هذا المجال، أهمها جودة التسجيلات ، بغض النظر عن الصورة أو الصوت ، ويمكن استخدام الميكروفون المتصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك للتعليقات الصوتية.

برنامج EaseUS RecExperts لتصوير شاشة الويندوز

شرح برنامج EaseUS RecExperts لتصوير شاشة الويندوز.

هذه الأداة المذهلة قادرة على تسجيل مجموعة من ألعاب الفيديو ثنائية أو ثلاثية الأبعاد عالية الجودة بدقة 4K UHD، إنها أداة مثالية للمحترفين الذين يتطلعون إلى إنتاج برامج عالية الجودة مثل مقاطع فيديو عرض الألعاب و دليل التثبيت ومقاطع الفيديو التعليمية لعملائهم.

يمكن استخدام البرنامج للعديد من الاستخدامات المختلفة لتصوير شروحات التسجيل والتطبيقات على مواقع الويب لتقديم مقاطع فيديو مفيدة، يمكنك أيضًا مشاركتها مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي.

يمتلك البرنامج أيضًا القدرة على تسجيل مقاطع الفيديو باستخدام كاميرا الويب (كاميرات الحاسوب)، ثم دمج الفيديو مباشرة على الشاشة ، مما يمنحك إمكانية تصوير مقاطع فيديو تعليمية ومقاطع فيديو تفاعلية.

يتميز البرنامج بتأثيره المنخفض على نظام الويندوز وكذلك على موارد الكمبيوتر لو حاسوبك ضعيف أو متوسط، ولا توجد تأثيرات أو تشويش و تقطيع أثناء عملية التسجيل لأن استخدام الموارد ضئيل إلى معتدل.

برنامج EaseUS RecExperts Pro هو تطبيق تسجيل شاشة مرموق يتيح لك تسجيل شاشتك بالكامل بالإضافة إلى مناطق محددة موجودة على الشاشة، كما أنه يسجل بالإضافة إلى الصوت والكاميرا. يمكنه تسجيل أنشطتك بتنسيقات مختلفة مثل MP4 MOV و WMV و FLV ASF و AVI والتي يمكن مشاهدتها على مجموعة من الشاشات والأجهزة.

يقدم لك البرنامج عدة خيارات قبل التسجيل وتصوير الشاشة، مثل اختيار جودة الشاشة و جودة تسجيل عن طريق كاميرة الحاسوب، وإمكانية تعديل الأبعاد والعرض الطول حتى التركيز على جزء من شاشاة أو نافذة مفتوحة التي يتم تسجيل فيها، وكذلك إمكانية التقاط النوافذ المستخدمة للألعاب أو التطبيقات على نظام الويندوز و هذا ما حاولت توصيله لك في الفقرة السابقة.

بعد  انتهاءالتسجيل ، يمكنك حفظ تسجيلات الفيديو بتنسيقات متعددة لتعديلها وتحميلها مباشرة على مواقع الويب مثل يوتيوب و فيسبوك و غيرها من المواقع الأخرى.

ميزات EaseUS RecExperts لتصوير شاشة الويندوز.

  • من الممكن التقاط شاشة كاملة ، مناطق معينة من الشاشة ، الصوت ، وحتى الكاميرا.
  • يتيح لك تضمين الصوت في تسجيلاتك لجعلها أكثر إثارة.
  • قم بإنشاء مقاطع فيديو تعليمية سهلة الاستخدام للدروس التعليمية للتثبيت ومقاطع فيديو اللعب ومقاطع الفيديو التعليمية.
  • يتم توفير كل أداة ستحتاج إليها لإنشاء تسجيلات شاشة بجودة احترافية.
  • يتيح لك استخدام مجموعة متنوعة من العلامات المرئية بما في ذلك صور الأسهم والخطوط والنص لجعل المحتوى الخاص بك أكثر جاذبية.
  • لا يمثل عبئا كبيرا على موارد الكمبيوتر، ليس له تأثير كبير على الأداء.
  • قم بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube أو Vimeo أو Google Drive أو Dropbox باستخدام هذا التطبيق.
  • إنه يوفر واجهة سهلة وبسيطة ترتب أدوات وخيارات التسجيل بكفاءة لتزويدك بأكبر قدر من المرونة.
  • التسجيلات الصوتية والمرئية بجودة عالية. التسجيلات.
  • إنه مفيد للتفسيرات والعرض التقديمي.
  • قم باستخراج مقاطع الفيديو بتنسيقات متنوعة على محرك الأقراص الثابتة.
  • يمكنك تسجيل حركاتك بتنسيقات مختلفة يمكن مشاهدتها على مجموعة متنوعة من الشاشات والأجهزة.
  • يتيح لك تسجيل العديد من ألعاب الفيديو عالية الدقة ثنائية أو ثلاثية الأبعاد بدقة 4K UHD.

معلومات عن EaseUS RecExperts Screen Recorder.

  • إصدار البرنامج: 3.1.1.
  • حجم البرنامج: 195.8 ميجا بايت بعد تثبيته على الحاسوب، و هو حجم جيد للغاية.
  • الناشر: EasyUS.
  • توافق البرنامج: Windows 11 / 7 / 8.1 / 10.
  • الترخيص: مجاني.

تحميل برنامج تصوير شاشة الويندوز EaseUS RecExperts.

البرنامج يوفر مجموعة خيارات للمؤشرات المرئية ، بما في ذلك الخطوط والسهام والصور وحتى النصوص لتسهيل إضافة العناصر المرئية إلى المحتوى الخاص بك، يسمح لك بتسجيل الشاشة بأكملها، أو نافذة معينة من البرنامج، أو منطقة أو منطقتين منها، لإبراز مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك تضمين و اضافة مقاطع و مسارات صوتية لها.

افضل برنامج لتسجيل الشاشة EaseUS RecExperts
تحميل عملاق تصوير الشاشة EaseUS RecExperts
تحميل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر للالعاب

يمكنك تحميل مقاطع الفيديو على YouTube و Vimeo و Google Drive و Dropbox بشكل مباشر، له واجهة أنيقة وبسيطة تنظم جميع خيارات وأدوات التسجيل لتوفر لك أكبر قدر من المرونة.

رابط تحميل برنامج EaseUS RecExperts

في النهاية ، يعد EaseUS RecExperts Pro 2024 أداة رائعة تتيح لك دون عناء تسجيل سطح مكتبك بالكامل ومنطقة نافذة معينة، بالإضافة إلى الكاميرا الخاصة بك.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤