الربح من الأنترنتميرش باي امازون

طريقة انشاء العنوان و العثور على كلمات مفتاحية ميرش باي امازون لسنة 2024

هل أنت صاحب حساب ميرش باي امازون تتطلع إلى صنع اسم لنفسك في عالم الطباعة عند الطلب؟، إذا كان الأمر كذلك ، فإن ميرش من أمازون هي منصة لا يمكنك التغاضي عنها في هذا العصر الرقمي حيث تزدهر المبيعات عبر الإنترنت ، يمكن أن تكون درايتك حول كيفية إنشاء عناوين جذابة والعثور على كلمات مفتاحية ميرش باي امازون بشكل جيد الفرق بين النجاح والفشل. مع ميرش من أمازون تقدم المصممين والفنانين فرصة مربحة لعرض مواهبهم على الملابس والبضائع ، وإتقان فن خلق عناوين تشد الانتباه واستخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة أمر بالغ الأهمية لتبرز تصميمتك على ميرش باي امزون.

كلمات مفتاحية ميرش باي امازون
كلمات مفتاحية ميرش باي امازون

يكثر الحديث عن موقع أمازون، وهي منصة متخصصة في بيع التيشيرتات للعملاء، في منشور سابق، تناولنا بالتفصيل أفضل طريقة انشاء رسالة قبول ميرش باي امازون وتم شرحنا وقترحنا حلولا للمشكلات الأكثر شيوعًا والتي قد تواجهها وشرحنا كيفية التعامل معها وكيفية تحميل تصميمك على الموقع بمساعدة أقوى أداة لإيجاد نيتشات الطباعة عند الطلب Merch Dominator.

ناقشنا أيضًا مواضيع مختلفة، وهي عبارة عن مجموعة من شرحات و الطرق المجانية للترويج لمنتجاتك مجانًا Merch by Amazon، ووعدتكم بجزء ثالث من الشرح والذي سيشرح كيفية انشاء العنوان و العثور على كلمات مفتاحية بحيث تظهر تصميماتك في النتائج الأولى لمحرك البحث وبالتالي زيادة المبيعات أكثر بدون أي تكلفة.

في هذا الموضوع الذي سنتعرف عليه على طريقة انشاء العنوان و العثور على كلمات مفتاحية ميرش باي امازون التي يستخدمهما المسوقون لتعزيز نسبة مبيعات التيشرتات وزيادة المبيعات عبر أساليب تحسين محركات البحث (SEO)، سنتحدث عن الطريقة مجانية بدون تكاليف مادية والطريقة الثانية االمدفوعة، وإذا كنت بدأت للتو في هذا المجال، فمن السهل اختيار الخيار المجاني حتى تجني ربحًا وتبدأ في تحقيق الربح، وإذا كنت تعتمد على الجانب المدفوع و ترغب في تحقيق المبيعات بشكل أسرع، فيجب عليك الاعتماد على االطريقة المدفوعة.

جدول المحتوى :

تحسين محركات البحث (SEO) لتحسين ظهور التصميمات التي تقوم بإنشائها على Merch by Amazon

الخطوة الأولى التي سنعتمد عليها وهي كون تصميمك متكامل، بحيث يبدو أكثر جاذبية لمحركات البحث، بغض النظر عما إذا كانت محركات جوجل الداخلية أو الخارجية مثل جوجل، تعتبر هذه الإستراتيجية في التسويق وسيلة أساسية لا يمكن للمستخدم تجاهلها كونها الطريقة الناجحة للحصول على المبيعات، ومع ذلك قبل مناقشة الجانبين المدفوع أو المجاني ، سنناقش الخطوات الأساسية التي يجب اتباعها في البداية بالتغاضي النظر عن استراتيجية الترويج التي تختار اتباعها.

1- استهداف الأسواق المتخصصة الصغيرة

قبل الدخول في هذا المجال، يجب عليك تحديد السوق الذي تريد استهدافه، على سبيل المثال تعتبر مجالات مثل الأعياد أو الأحداث والعبارات المقتبسة عن الحيوانات الأليفة والرياضات بمثابة أسواق ضخمة، لن يكون لديك أي منافسة قوية تقريبًا في هذه المجالات إن استهدفت كلمات محددة، لذا يجب عليك التركيز عليها أكثر على سبيل المثال يمكنك اختيار حيوان أليف لإنشاء تصميمات له، مثل قطط و الأفاعي، ثم قياس حجم االمنافسة المناسب لك، يمكنك البحث عن الكلمة الرئيسية على أمازون لعرض مجموعة متنوعة من التصميمات المتاحة على موقع الويب لهذه الكلمات الرئيسية.

كلمات مفتاحية ميرش باي امازون سهلة
كلمات مفتاحية ميرش باي امازون سهلة

في الصورة أعلاه، يمكنك رؤية كلمة “snake T-Shirt”، حيث يتنافس “تي شيرت snake” مع أكثر من 7000 تصميم، على الرغم من أنه مجال صغير، هذا هو المكان الذي يمكننا فيه تقليص المنافسة في السوق إلى حجم أصغر وتطوير مفهوم Micro Niche، لذلك نقوم باستهداف السوق على أنه “snake T-Shirt funny” لتقليل المنافسين، حيث يصل إلى 1000، ويصبح بعد ذلك مستوى مقبولاً من المنافسة، الصورة اسفله توضح هذا الأمر.

snake T-Shirt funny كلمات مفتاحية ميرش باي امازون
snake T-Shirt funny كلمات مفتاحية ميرش باي امازون

يمكنك أيضًا استخدام إستراتيجية “Niching Down” هذه الطريق إضافية للحصول على المزيد من الكلمات القريبة للعبارة “White snake T-Shirt funny” حتى تحصل على التصميم الذي لديه منافسة أقل، يمكنك إنشاء والحصول على أفكار تكون المنافسة فيها محدودة جدًا عن طريق اداتنا اليوم.

2- اسم العلامة التجارية

بمجرد قيامك بتحميل التصميم الخاص بك، من المهم تقديم اسم الشركة التي أنشأت المفهوم، تأكد من أن العلامة التجارية مرتبطة بمجال التصميم، وقم بتضمين الكلمات الرئيسية التي تستهدفها في اسم التصميم الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت تستهدف محبي الأفاعي، فقم بإنشاء تصميم يسمى “Awesome snake”. يمكن أن يكون “قميص الثعابين” خيارًا أفضل، أطلق على العلامة التجارية “Snake Lovers”، مما يعني أنك تحتاج إلى ربط الاسم بنوع التصميم حتى تتمكن من الظهور بشكل أكثر بروزًا في نتائج البحث على أمزون.

3- العنوان

العنوان هو عامل مهم وجب اختياره بعناية، يجب أن تحاول اختيار عنوان مختصر يسلط الضوء على الكلمات الأكثر أهمية (كلمات مفتاحية ميرش باي امازون) لجمهورك المستهدف ويتضمن كلمات محفزة تشجع المشترين على الشراء، مثل “رائع، ومضحك، ومذهل”، يمكنك البحث عبر الإنترنت عن تصميمات مشابهة لتصميماتك وأجذ فكرة عن العناوين التي يستخدمها منافسوك لتحديد العنوان الأنسب لك، وبطبيعة الحال، يجب أن يحتوي على الكلمات الرئيسية التي حددتها عندما اخترت مجال تصميماتك.

الأخطاء التي ارتكبتها شخصيا عند قيامي باختيار العنوان الصحيح

  • لا تجعل العنوان طويلا جدا.
  • لا تحدد خيار النمط “رجال/نساء”.
  • لا تكرر الكلمات المستهدفة بشكل كبير على المطبوعة على التصميم.

4- الوصف

وبطبيعة الحال، كما نعلم جميعًا، فإن الوصف اختياري وليس شيئًا يمكنك القيام به وضروري، خاصة وأن أمازون توفر وصفًا قياسيًا للتصميم يناقش فيه جودته وطباعته ومادته وما إلى ذلك، ومع ذلك يعد الوصف جانبًا مهمًا يجب أن تكون على دراية به، خاصة في البداية، حيث ستعرض التصميم للمشترين، وهو عبارة عن تكرار للكلمة الرئيسية التي استخدمناها في عنواننا ومرادفات تلك الكلمة الرئيسية، أي كلمات متشابهة ذات معاني متشابهة، على سبيل المثال، “Amazing Snake T-shirt, Cool Snake T-shirt”، والقائمة تطول.

نصائح ذهبية عن الكلمات مفتاحية ميرش باي امازون

استخدم مصطلحات مشابهة للقمصان في الوصف، قد يبحث العملاء عن موقع الويب باستخدام مصطلحات أخرى مثل عبارة القمصان وما إلى ذلك، لذا، قم بتضمين هذه الكلمات لضمان ظهور التصميم الخاص بك عند كتابته.

استخدم كلمات مشابهة للكلمة الرئيسية التي تستهدفها، على سبيل المثال، نريد استخدام الاسم “White Funny Snake T-shirt”. هذا القميص مخصص للأشخاص الذين يحبون الثعابين، لذا فإن الكلمة الرئيسية هي Snake، لقد حان الوقت الآن للتعرف على معاني هذه الكلمات ومن ثم إدراجها في معلومات التصميم، ولكن كيف؟ وكيف تفعل ذلك؟.

قم بمتابعة القراءة معنا، حيث نقدم لك خيار سهلا، فقط أدخل الكلمة الأساسية التي تبحث عنها، وما يشابهها، وسيتم عرض كلمات مفتاحية مشابهة، قم بتضمين كلمتين أو ثلاث كلمات متشابهة في الوصف أو المعلومات المتعلقة بالمنتج.

تحسين محركات البحث على Merch by Amazon “الطريقة المجانية”

بمجرد أن نتعلم أساسيات “تحسين محركات البحث على الصفحة”، نحتاج إلى الحصول على أفضل تصميم ممكن لمنتجاتنا في محركات البحث غير الداخلية، مثل Google، هناك العديد من استعلامات البحث عن الملابس والتصاميم عبر محركات البحث الشهيرة مثل محرك جوجل، وسنتأكد من حصولنا على جزء من هؤلاء الزوار، كما سنتعرف على الخطوات التي يتعين علينا اتخاذها لتصميمات “off-page SEO” لضمان المزيد من المنافسة والمزيد من الزيارات، وبالتالي، المزيد من المبيعات.

الكلمات الرئيسية “طريقة مجانية”

وفي فقرة سابقة، فإن تحديد مجال الاهتمام أو نيتش يعتمد على جودة المنافسين وعدد التصاميم التي تستهدف نفس كلمات مفتاحية الرئيسية، ومع ذلك فهو لا يعتمد على التصميم ولكنه يرتبط بالمصطلح نفسه، وبالتالي فإن اختيار المجال المناسب يعتمد على مستوى المنافسة على الكلمة الرئيسية بدلاً من عدد التصاميم التي تستهدف نفس الكلمة، إذًا كيف يمكنك تحديد جودة الكلمات المفتاحية ومدى المنافسة عليها؟.

كيفية اختيار الكلمات الرئيسية على Merch by Amazon

– قم بالدخول إلى  موقع KWFinder، واكتب العبارة التي ترغب بالبحث عنها، ثم اكتب الكلمة المفتاحية التي تريد استهدافها وابحث عنها، ستظهر لك النتائج كما في الصورة السابقة، وأهم شيء يجب أن تكون على علم به هو:

  • الكلمات المفتاحية: عدد عمليات البحث اليومية عن هذه الكلمة
  • الصعوبة و التي يجب على الشخص مواجهتها عند محاولة التنافس على الكلمة الرئيسية. صعوبة الكلمات الرئيسية
  • Google SERP في هذا القسم، ستجد مواقع الويب التي تم تصنيفها ضمن أفضل 10 نتائج على Google,
  • زيارات الموقع، وهو العدد التقريبي للزيارات التي تتلقاها هذه المواقع.
KWFinder كلمات مفتاحية ميرش باي امازون
KWFinder كلمات مفتاحية ميرش باي امازون

لقد لاحظنا أننا قمنا بتقليص حجم المنافسة في تحديد المجال المناسب، لاحظ أيضًا مدى صعوبة الكلمة على مقياس يتراوح من 50 إلى 100 تقريبًا، وهي نسبة عالية، سنبدأ في البحث عن كلمات أسهل بالانتقال إلى الكلمات المشابهة.

ومن الواضح أن هناك كلمات يسهل عليك المنافسة عليها، مثل “shirt with snake”، درجة الصعوبة لهذه الكلمة هي 25 / 100 STILL EASY، لذلك فهي نتيجة يمكن أن تكون مرشحًا جيدًا للمنافسة عليها، لذلك عليك أن تبدأ بمطابقة عدد التصاميم للكلمة المتاحة على Amazon Merch وصعوبة الكلمة على KWFinder حتى تصل إلى منافسة صغيرة للغاية، مع وجود عدد قليل فقط من التصميمات المتنافسة والحد الأدنى من المنافسة على الكلمة التي قدمتها خلال عملية البحث، سيكون ذلك ذا فائدة كبيرة حيث ستتدفق المبيعات مباشرة إليك دون الحاجة إلى الدفع مقابل أي ترويج أو منافسة، ولكن من خلال الأسواق الصغيرة والاستهداف الصحيح.

بناء الروابط الخلفية ميرش باي امازون

Backlink هي عبارة شائعة في عالم تحسين محركات البحث (SEO) وهي الشيء الأكثر فعالية، لقد تم استخدامه قبل وقت طويل من تغيير خوارزمية بحث Google عدة مرات، إلا أنه أصبح الآن عاملاً مهمًا في عرض نتائج عمليات البحث في محرك جوجل، حتى للأشخاص الذين لا يعرفون شيئًا عن الموضوع، مهما كانت خبرتك قليلة في هذا الموضوع، فمن الممكن مشاهدة هذا الفديوا لفهم كيفية إنشاء رابط خلفي  بشكل صحيح.

YouTube video

الرابط الخلفي هو رابط يتصل بموقع ويب معين فوجوده على موقع مختلف يقوي هذا الرابط رابط منتجاتك داخل محرك البحث، مما يسمح له بالصعود إلى أعلى الصفحة، بشرط وجود الرابط على موقع جيد و دوفولو و DA مرتفع.

كيف تقوم بإنشاء رابط خلفي للتصاميم على Merch by Amazon؟

العملية التي نستخدمها بسيطة وسهلة، نحن نستخدم Google للعثور على المنتديات والمواقع ذات الصلة بتصميمك، يمكنك الانضمام إلى هذه المنتديات وإنشاء مناقشة حول التصميم هناك، مع لصق صورة لتصميمك بالكلمة الرئيسية المطلوبة، مما يعني أنه يمكنك الحصول على رابط خلفي لتصميمك مجانا.

للانضمام إلى هذه المنتديات، قم بزيارة Google وادخل إلى منتديات “snake”، وبعد ذلك ستقوم باستبدال “snake” بالكلمة الأساسية التي تبحث عنها، وبعد ذلك يمكنك الانضمام إلى هذه المنتديات والقيام بنشر مقال عن منتجك مع رابط خلفي، انتبه إلى أن بعض المنتديات لا يمكنها قبول الروابط الخلفية، لذا قم بتضمينها في ردودك أو ضع الروابط في ملفك الشخصي إذا كان هناك مساحة لفعل ذلك.

يمكنك أيضًا استخدام هذه المصطلحات للبحث عن المنتديات ومواقع الويب للربط بتصميماتك.

الكلمة الرئيسية + المنتدى

يتم تشغيله بواسطة “الكلمة الرئيسية” في vBulletin.

مدعوم من SMF “الكلمة الرئيسية”

مدعوم من IPB “الكلمة الرئيسية”

مدعوم من PunBB “الكلمة الرئيسية”

تحسين محرك البحث على Merch by Amazon “الطريقة المدفوعة”

الآن بعد أن ناقشنا الطريقة المجانية، والتي يمكنك الاعتماد عليها في البداية، حان الوقت لمناقشة التقنيات الاحترافية لزيادة حجم المبيعات التي تقوم بها وتكون قادرًا على المنافسة على مستويات أكثر تحديًا لكسب أرباح ضخمة، سنتحدث معك عن نفس عناصر الطريقة المجانية ولكن بأسلوب مختلف تماما.

الكلمات الرئيسية “الطريقة المدفوعة”

في الطريقة المجانية، ناقشنا أداة KWFinder التي استخدمناها لمعرفة الكلمات الرئيسية المناسبة لتصميماتنا، لكننا لن نتوقف عند هذا الحد، سنحتاج إلى توسيع نطاق العمل، لذلك سنعتمد بشكل كبير على أداة merchdominator، ستساعدك هذه الأداة الرائعة على تحقيق أرباح أكثر مما تتخيل، المنصة أمر لا بد منه، دون أدنى شك.

الميزة الرئيسية لأداة merchdominator انها اداة توفر نتائج لعمليات البحث بناءً على محرك أمازون، مما يعني أنها توفر النتائج الأكثر دقة التي يمكننا الاعتماد عليها، بالإضافة إلى ذلك لا يمكننا الاعتماد عليه فقط لتحديد الكلمات الرئيسية الأكثر صلة أو تلك التي تحظى بأكبر قدر من الاهتمام، ومع ذلك فإن merchdominator يمتز بأدواة أخرى جد قوية، والذي يمكنك من خلاله فحص كيفية تحقيق أعلى المبيعات على أمازون لمعرفة التصميمات التي تحقق أعلى المبيعات بالإضافة إلى حجم المبيعات الشهرية التي تحققها تصميماتهم، يمكنك تعديل بحثك ليشمل أفضل 100-1000 بائع وتحديد حجم المبيعات الأقل أو الأكبر من 100000، يمكنك أيضًا تحديد سعر التصميم الذي تبحث عنه.

merchdominator كلمات مفتاحية ميرش باي امازون
merchdominator كلمات مفتاحية ميرش باي امازون

هذه الاداة ضرورية، ولا ينبغي أن تكون تشتغل على كلمات مفتاحية ميرش باي امازون بدون هذه الأداة، خاصة وأن تكلفته معقولة، إنه متاح بتكلفة 49 دولارات شهريًا، مع أدواة تجريبية،  اضغط هنا لهذا الرابط  لزيارة موقع الأداة وزيادة أرباحك من خلال الموقع.

إنشاء روابط الخلفية “الطريقة المدفوعة”

عندما تبدأ المبيعات في الزيادة، فإن مقدار الوقت الذي تخصصه لبناء الروابط على الرغم من صعوبة القيام بذلك في منتديات معينة، يعد وقتًا مهمًا للاستثمار في بناء الروابط الخلفية، ولهذا السبب يتعين عليك استخدام خدمة مدفوعة مقابل 5 دولارات فقط لإنشاء عدد كبير من الروابط، سيؤدي هذا إلى تحويل أموالك إلى التصميمات الخاص، هناك فرصة أفضل لظهوره في أعلى النتائج عند البحث عنه عبر جوجل، أو محرك بحث أمازون.

سنستخدم منصة Fiverr الشهيرة للحصول على العديد من الروابط عالية الجودة مقابل 5 دولارات فقط، أولا  عليك الوصول إلى منصة Fiverr، يجب عليك التسجيل للحصول على حساب، ومن ثم يمكنك الدخول إلى  هذه الخدمات.  إذا قررت شراء العنصر، فامنح البائع عنوان URL لتصميمك والكلمات الرئيسية المستهدفة، سيتولى بناء الروابط ويتأكد من قيام محركات البحث بمسحها وحفظها.

أسئلة شائعة حول كلمات مفتاحية ميرش باي امازون

ما هو ميرش من الأمازون؟

ميرش من أمازون هي خدمة طباعة عند الطلب تتيح للأفراد إنشاء وبيع الملابس والبضائع المخصصة بتصاميمهم، يوفر منصة للفنانين والمصممين ورجال الأعمال لعرض إبداعاتهم والوصول إلى جمهور عالمي دون الحاجة إلى الاستثمار مقدما في المخزون أو الإنتاج.

كيف أبدأ مع ميرش من الأمازون؟

لتبدأ مع ميرش من أمازون ، يجب عليك أولا التسجيل للحصول على حساب على ميرش من موقع أمازون، بمجرد الموافقة على حسابك ، يمكنك البدء في تحميل تصميماتك وإنشاء منتجات للبيع، يجب أن تتعرف على سياسات وإرشادات النظام الأساسي لضمان تلبية تصميماتك للمتطلبات.

هل يمكن لأي شخص استخدام ميرش من قبل الأمازون؟

نعم يمكن لأي شخص استخدام سلع أمازون لإنشاء وبيع الملابس والبضائع المخصصة، ومع ذلك يجب عليك الامتثال لإرشادات المحتوى الخاصة بالمنصة والتي تحظر استخدام مواد محمية بحقوق الطبع والنشر أو مسجلة كعلامة تجارية دون إذن وأيضا التصميمات ذات محتوى مسيء أو الغير لائق.

هل أنا بحاجة إلى مهارات التصميم الجرافيكي لاستخدام ميرش من قبل الأمازون؟

في حين أن مهارات التصميم الجرافيكي يمكن أن تكون مفيدة، إلا أنك لست بحاجة إليها بالضرورة عند استخدام اميرش باي أمازون، يمكن أن تساعدك بعض الأدوات والموارد عبر الإنترنت في إنشاء تصميمات ذات مظهر احترافي ، أو يمكنك استئجار مصمم لإنشاء تصميمات لك.

كم يكلف البيع على ميرش باي امزون؟

لا توجد تكاليف مقدمة للبيع على السلع من أمازون، تعمل المنصة على أساس حقوق الملكية، مما يعني أنك تكسب نسبة مئوية من كل عملية بيع، تهتم أمازون بإنتاج الطلبات وطباعتها وتعبئتها وشحنها، لذلك لا داعي للقلق بشأن تكاليف المخزون أو الوفاء.

هل يمكنني بيع المنتجات ذات العلامات التجارية الخاصة على ميرش من قبل الأمازون؟

نعم يمكنك بيع المنتجات بعلامتك التجارية على ميرش من أمازون طالما لديك الحق في استخدام التصميمات والشعارات، يتيح لك ذلك إنشاء هوية علامة تجارية فريدة وبناء قاعدة عملاء مخلصين.

كيف يعمل الشحن مع ميرش من أمازون؟

تهتم ميرش من أمازون بجميع جوانب الشحن، بما في ذلك الطباعة والتعبئة وتسليم الطلبات مباشرة للعملاء، هذا يبسط عملية البيع بالنسبة لك كبائع، حيث لا داعي للقلق بشأن تخزين المخزون أو تنظيم الشحن.

تقدم Merch by Amazon فرصة فريدة للمصممين والفنانين لعرض أعمالهم وكسب دخل سلبياضافي، وبفضل منصتهم سهلة الاستخدام ومدى وصولها الواسع، فقد أصبح خيارًا شائعًا للعديد من المبدعين الذين يتطلعون إلى تحقيق الدخل من تصميماتهم.

ومن خلال الاستفادة من قوة منصة أمازون، يمكن للبائعين الوصول إلى قاعدة كبيرة من العملاء والاستفادة من خدمات التنفيذ المريحة، مع استمرار تطور مشهد التجارة الإلكترونية، تظل Merch by Amazon خيارًا قابلاً للتطبيق لأولئك الذين يسعون إلى تأسيس وجود عبر الإنترنت في عالم تنافسي للمنتجات المطبوعة حسب الطلب,

وصلنا إلى نهاية هذه المناقشة الشاملة حول كيفية إنشاء تصميمات وتحسين محركات البحث (SEO) عن طريق كلمات مفتاحية ميرش باي امازون، لقد وفرت عليك الجهد أو المعرفة لضمان نجاحك. أتمنى من كل من قرأ هذا المقال وشاهد هذا المنشور أن يشارك المقال عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لضمان مشاركة هذا المنشور مع المزيد من الأشخاص.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤