بلوجرقوالب بلوجر

قالب تنظيف بلوجر الأصلي يدعم واجهة بلوجر الجديدة 2024

قالب تنظيف بلوجر

قالب تنظيف بلوجر، تتنوع قوالب بلوجر بتنوع خصائصها بالطبع، و لكل قالب مميزات خاصة، و لكل قالب أكواد معدلة و مخصصة على حدة، لكن عند القيام بمسح القالب القديم و تركيب قالب جديد قد تصادف بعض الأخطاء، أو كما يصطلح عليها القول بعض مخلفات القالب القديم، و اختلافات القوالب من حيث css و Html و حتى Java script يترك في بعض الأحيان تلك المخلفات الضارة بنسبة للقالب المركب الجديد.

قالب تنظيف بلوجر
قالب تنظيف بلوجر

قالب تنظيف بلوجر

قالب التنظيف لمدونات بلوجر، لتجاوز الأمر ينصح بتركيب قالب التنظيف بلوجر أولا قبل الشروع في تركيب و تخصيص قالبك الجديد، تفاديا للمشاكل المذكورة سلفا، و من الأرجح أن تواجه أحد المشاكل عند تركيب قالب التنظيف، المشكلة تكمن في عدم حفظ قالب التنظيف و ظهور رسالة الخطأ، و بالنسبة لحلها فهو سهل، قم بتطبيق أحد قوالب بلوجر المتواجدة في قسم المظهر تحت اسم Contempo، ثم أعد المحاولة و سيتم تركيب قالب التنظيف بنجاح هذه المرة.

و إن كنت من أناس التي تقوم بتغيير قالب مدونتها في كل مرة فلا بد لك من استعمال قالب التنظيف بلوجر، و ذلك في كل مرة تحاول فيها تجربة قالب جديد على مدونتك، و من خلال هده التدوينة سوف تتمكن من تحميل قالب التنظيف بلوجر برابط مباشر من رابط سوف أضعه لك في أسفل التدوينة.

مميزات قالب التنظيف بلوجر

  • إزالة الشوائب و المخلفات القديمة للقوالب السابقة.
  • إزالة الإضافات العالقة بالمدونة.
  • إزالة خصائص القالب القديم.
  • جعل القالب الجديد يعمل بالمدونة بدون مشاكل، و بليونة.

طريقة تركيب قالب تنظيف بلوجر على واجهة بلوجر الجديدة

كود نسخ ””

<?xml version="1.0" encoding="UTF-8" ?>
<!DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD XHTML 1.0 Strict//EN" "http://www.w3.org/TR/xhtml1/DTD/xhtml1-strict.dtd">
<html expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'>
<head>
<b:skin><![CDATA[/*
-----------------------------------------------
Name : MOBASATINFO
Designer URL  : https://mobasatinfo.com
year          : 2022
----------------------------------------------- */
]]></b:skin>
</head>
<body>
<b:section class='main' id='main' showaddelement='yes'>
<b:widget id="Blog1" locked="true" type="Blog" />
</b:section>
</body>
</html>

اتبع الخطوات التالية لتعرف على الطريقة الصحيحة لتركيب قالب تنظيف بلوجر.

  1. على لوحة التحكم بلوجر و على قسم المظهر، قم بتطبيق أحد قوالب بلوجر المتواجدة في قسم المظهر تفاديا لظهور مشكلة، إختر أي قالب و ضغط عليه و اختر تطبيق.
  2. بعد تطبيق أحد القوالب توجه إلى أعلى صفحة و بجانب كلمة تخصيص يوجد سهم المتجه نحو الأسفل اضغط عليه و اختر كلمة تعديل HTML.
  3. ستظهر صفحة جديدة بها كود مدونتك الحالي، قم بتحديد جميع اكواد القالب بضغط على لوحة المفاتيح A+Ctrl من أجل تحديد الكل. قم بضغط على زر حذف من لوحة المفاتيح.
  4. بعد تحديد و الحذف كود HTML للقالب المستعمل من قبل، افتح ملف XML الخاص بقالب تنظيف بلوجر. قم بتحديد كود التنظيف بالكامل عبر تحديد الكل Ctrl+A أو Ctrl+C.
  5. قم بوضع كود قالب التنظيف بدل كود القالب الاول Ctrl+V، تم قم بحفظ المظهر.
  6. بعد القيام بحفظ قالب التنظيف بلوجر ستكون بذلك قد تتخلص من جميع خصائص القوالب المستعمل السابقة لمدونة بلوجر خاصتك.
  7. بعدها يمكنك رفع قالب بلوجر الجديد و لن تواجهك أي مشاكل ، و بعد رفع قالب جديد سيتميز بخصائصه فقط بدون نقصان أو زيادات او إضافات أو شوائب أخرى.
تحميل قالب تنظيف بلوجر
تحميل قالب تنظيف بلوجر
  1. للولوج إلى قسم تعديل القالب.
  2. القسم الخاص بقوالب بلوجر لتفادي وقوع في مشكلة ظهور رسالة الخطأ (إقرأ الفقرات السابقة).
  3. لختيار أحد القوالب لتطبيقها قبل نسخ/لصق قالب تنظيف بلوجر.
أفضل قالب تنظيف بلوجر
أفضل قالب تنظيف بلوجر

 4. لتعديل قالب بلوجر.

قالب تنظيف بلوجر
قالب تنظيف بلوجر

 5. لحفظ قالب التنظيف.

سيتم بعدها حذف كل شئ من واجهة بلوجر خاصتك وحينها يمكنك اضافة و تركيب قالبك الجديد دون متاعب ودون وجود اى مشاكل متعلقة بالقالب السابق.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤