التواصل الإجتماعيانستقرام

جميع مواقع تركية و الروسية لزيادة متابعي الإنستقرام لسنة 2024

مرحبا بكم على مدونة مبسط لتقنيات في شرح جديد يتعلق هذه المرة بمواقع زيادة المتابعين، فمن خلال استعمال مواقع التركية و الروسية المجربة و الفعالة في زيادة المتابعين إلى حدود +10K متابع انستقرام في مدة تتراوح بين 7 أيام إلى 10 أيام حسب الوقت الذي خصصته من أجل القيام بزيادة المتابعين لحسابك و إرتقاء بعدد متابعيك (طريقة جربتها بنفسي و وصلت إلى +20K في وقت قصير).

مواقع تركية و الروسية لزيادة متابعي الإنستقرام
مواقع تركية و الروسية لزيادة متابعي الإنستقرام

مواقع تركية لزيادة متابعين الإنستقرام

تقوم بعمل حساب او حسابين وهميين على منصة الإنستقرام، و تتوجه إلى المواقع أسفله الواحد تلوى الاخر، فكل موقع من هذه المواقع الخاصة بزيادة متابعي انستقرام يرسل عدد من المتابعين معين مع وقت اعادة ارسال مختلف فيما بينها، و لاحظ أن بعض من هذه المواقع قد يكون خارج الخذمة، حاول الرجوع اليه بعد انتهاء الصيانة، و إن تأكد لك أن الموقع ثم حذفه أو لم يعد شغالا يمكنك اخبارنا بالأمر لإلقاء نظرة عليه و ازالته من القائمة الاخاصة بنا.

عندما يطلب منك الموقع إدخال معلومات حسابك لا تقم بالدخول للموقع بواسطة حسابك الاصلي (سبب هو أن حسابك سيبدأ بمتابعة أشخاص بدون لقيام بذلك، و سبب الثاني هو امكانية تعرض حسابك لسرقة من طرف مسيري هذه المواقع إن كان متابعوك أكثر من 10 ألاف متابع من اجل أن يقوموا ببيعه و أنا تعرضت لذلك لكن تمكنت من استعادتها.).

من الممكن أن تواجه مشكلة في عدم التمكن من بدخول لأحد المواقع، و الحل هو توجه إلى حسابك الوهمي و تقوم بدخول إليه بواسطة تطبيق الإنستقرام تظهر لك رسالة تطلب منك إجابة عن سؤال التالي، هل أنت من قمت بدخول إلى حسابك من بلد (أخر) ؟ تضغط على نعم كنت أنا.

الخطوة التالية تقوم بضغط على الزر الخاص بزيادة متابعين في الخانة الخاصة ب URL تجلب رابط حسابك الأصلي و تضغط متابعة، بعدها ترسل المتابعين حسب العدد المسموح به للإرسال +500 ، +100 ، +250 مثلا كما سلف الذكر العدد يختلف من موقع لآخر، و كل موقع يعطيك إمكانية إرسال متابعين كل 15 دقيقة كمعدل، يمكن أن يزيد أو ينقص حسب الضغط الذي يتلاه الموقع، و لاكن لن تنتظر أنت سوف تتوجه إلى الموقع الثاني ثم الثالث…الأخير، عند الإنتهاء منها تعود إلى الموقع الاول وتقوم بهذه العملية 5 مرات إلى 10 مرات في اليوم يعني = أزيد من 1000 متابع في اليوم.

جميع مواقع زيادة متابعي الإنستقرام

قائمة للمواقع الأكثر استخداما من طرف مستخدمي مواقع زيادة متابعي الإنستقرام، يرجا علمكم أنه سيتم توجيهكم إلى مواقع خارجية يمكن أن يصبح الموقع غير امن، عند الضغط على رابط خارجي فأنت توافق على سياسة خصوصية الموقع.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤