ألعابألعاب الحاسوب

أفضل 6 مواقع تحميل العاب الكمبيوتر مجانا كاملة 2024

مواقع تحميل العاب الكمبيوتر مجانا

السلام عليكم واهلا وسهلا بكم افترض انك الحين رحت واشتريت جهاز كمبيوتر جديد من الألف إلى الياء واشتريت معه كل العدة المطلوبة مثل الماوس والسماعات والكيبورد حتى انك تبت عليه اصلي ويرجى الاشارة انه هناك فرق بين الويندوز الاصلي والويندوز المكرك الحين يظل عليك شيء واحد وانك تدخل في عالم الالعاب وتنزل الالعاب الخفيفة و الكاملة التي بدك اياها وهذا الحاسوب الذي تتوفر عليه يمكنك من تشغيل جميع الالعاب.

افضل مواقع لتحميل الالعاب للكمبيوتر مجانا
افضل مواقع لتحميل الالعاب للكمبيوتر مجانا

أفضل مواقع لتحميل الالعاب للكمبيوتر PC مجانا

يبقى لديك إشكال واحد هو من اين سوف تحصل على الالعاب و المصيبة الثانية انك تعبت بما فيه الكفاية من اجل تجميع حاسوب جيمر وحطيت الكثير من النقود عليها.

العائق التي تصتدم به هم من اين سوف تحصل على الالعاب ويبقى تتبادل في ذهنك فكرتين هما هل سوف اقوم بشراء الالعاب أو سوف اقوم بتنزيل الالعاب المعدلة من مواقع أخرى.

بلا شك أنت أحد محبي الالعاب وتبحث دائما على مواقع تمكنك من تحميل العاب الخاصة بالحاسوب بشكل سريع وبدون الخوف من تحميل فيروسات أثناء تحميل الالعاب وبذلك تشطيبها على حاسوبك الشخصي أو قد تجد مشكله باللعبة، كمشكل ملف ناقص أو عدة ملفات، أو أن الكراك أو السيريال غير شغال، و فمعظم المواقع الإلكترونية الخاص بتحميل الالعاب تجدها تقوم بعرض اعلانات مزعجة أو ان الالعاب هي العاب مقرصنة أو أنها من مصادر غير معروفة لذا بدون شك تعرضك للخطر وتعرض حاسوبك للعديد من الهجمات والفيروسات ولهذا سوف أشارككم أفضل المواقع لتحميل الالعاب بدون خوف وتتضمن مكتبتها أو قائمتها العديد من الالعاب وتقوم بتحديثها في كل مرة.

قائمة أفضل 6 مواقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجانا كاملة

  1. موقع طريقة.
  2. موقع wifi4games تحميل العاب كمبيوتر خفيفة.
  3. موقع pcgamestorrents لتنزيل العاب تورنت.
  4. موقع oceanofgames لتحميل العاب الحاسوب.
  5. موقع تحميل الالعاب steam.
  6. موقع Origin لتحميل العاب بسرعة للكمبيوتر.

الفرق بين العاب الأصلية و الألعاب المعدلة

أولا يا اخي اريد ان انصحك نصيحة اخوية ان تقوم بالابتعاد عن الالعاب الغير الشرعية التي سوف تقوم بتدمير كمبيوتر الخاص بك، وانصحك بتحميل الالعاب الاصلية ويرجى ذكر أنه الالعاب الاصلية تجعل حاسوبك يشتغل بدون مشاكل بالمقارنة مع الالعاب الغير الشرعية والتي من المرجح أنها تقوم بتنزيل فيروسات على حاسوبك بدون ان تعلم وقد تلاحظ ذلك من خلال بطئ النظام مع مرور الوقت ، فالالعاب الاصلية فهي من تصميم الشركة و تتحمل مسؤولية خلوها من المشاكل.

العاب المعدلة هي العاب ملعونة ومليانة فيروسات فيها هاكر فيها برامج خبيثة، اول ما راح تشتغل بجهازك راح تدمره، فمعظم الأسئلة التي أتوصل بها اني اشتريت جهاز حاسوب قوي وكان يشتغل في الاول بسرعة خيالية والان اصبح مثل السلحفاة أو أبطأ من السلحفاة، اول ما اشغل الجهاز يجب علي الانتظار حوالي خمس دقائق أو عشر حتى يستجيب الجهاز معي وملاحظة فالالعاب الأصلية تلعبها اون لاين اوف لاين إما العاب المعدلة فهي فقط اوف لاين، في سابق حتى العاب المعداة قديمة كام من الممكن ان تلعبها أون لاين.

والان قلت الفرق بين الالعاب الاصلية والالعاب المكررة وانت لك الاختيار فيما بينهما واذا كان جهازك قوي أو مواصفات فابتعدت تماما عن الألعاب المعدلة.

وان وصلت القراءة من الأول إلى هذه الفقره راح تتساءل هذا السؤال هو اني اقول لك ابتعد عن الالعاب فماذا سوف تلعب؟ اقول لك انه في شيء اسمه Steam قم بتنزيل هذا البرنامج على حاسوبك وقم بتنزيل عليه الالعاب الموجوده عليه مجانا فهو يتوفر على قائمة كبيرة من الالعاب المجانية اسف على تطويل الكلام والآن سوف نتطرق إلى شرح مواقع التي تمكنك من تحميل ألعاب عليها بالتفاصيل. وادي المواقع سوف تمكنك من تشغيل الالعاب على الويندوز اكس بي فيستا 7 و الويندوز 8 و الويندوز 8.1 و الويندوز 10.

الموقع الأول عربيا موقع طريقة

بالطبع في المقدمة وبدون منافس يأتي موقع طريقة المختص في تحميل العاب الكمبيوتر والبرامج والتطبيقات، أعقتد ان الجميع يعرف هذا الموقع الذي يعتبر بمثابة الدليل العربي لتحميل الألعاب، البرامج، التطبيقات، ما يميز الموقع حقاً هو تجربة المستخدم الرائعة، وعدم عرض إعلانات مزعجة، بالاضافة لتقديمه روابط تحميل مباشرة من ميديا فاير تمكنك من التحميل بأقصى سرعة ممكنة.

موقع الأول عربيا موقع طريقة
موقع الأول عربيا موقع طريقة

لديهم خدمة رائعة، وهي طلب لينك تحميل لأي لعبة، هذه الخدمة تستطيع من خلالها التواصل مع فريق الموقع بكل سهولة لطلب لينك تحميل لعبة مباشر في حال لم تكن اللعبة موجودة داخل الموقع، ما يميز هذه الخدمة هي السرعة العالية في الرد.

 لدي تجربة رائعة مع هذا الموقع، حيث أنني أردت تحميل لعبة gta للكمبيوتر منذ فترة، ولم تكن اللعبة موجودة على الموقع في هذا الوقت وقمت بطلب لينك التحميل، تفاجئت حقاً من سرعة الرد التي كانت في خلال ساعات ومعها لينك تحميل مباشر من ميديا فاير تم تقديمه خصيصاً لي، منذ ذلك اليوم وأنا اعتبره الدليل العربي لتحميل ألعاب الكمبيوتر والبرامج والتطبيقات.

موقع Wifi4games لتحميل ألعاب الحاسوب

هذا الموقع عربي و هو الموقع الثاني الذي معنا بالقائمة ، واظن انك سبق أن سمعت بهذا الاسم أو دخلت عليه بالصدفة هذا الموقع يمكنك تحميل العاب اندرويد على تليفوناتكم وتحميل العاب الكمبيوتر مثل فيفا 21 على الكمبيوتر الخاص بك والحلو في هذا الموقع مفيش روابط تخطي الاعلانات مباشره عليك فعله تنزيل برنامج داونلود . واريد ان اشير بان هذا الموقع أمن 100 بالمئة ، والألعاب التي يقدمها مئة بالمئة آمنة ،و لكن ما يعيب هذا الموقع هو انه للاسف انه جميع الألعاب المعدلة عليه هي العاب اوف لاين.

موقع Pcgamestorrents لتنزيل العاب تورنت

الموقع هذا لمحبي تنزيل العاب من على Tournt انا طبعا لم انساكم موقع جيمر بورنت من اسمه ما هو معروف يتيح لك هذا الموقع تحميل جميع العاب تورنت من هذا الموقع ، رقم واحد في تحميل الالعاب تورنت هو هذا الموقع ، المهم هذا الموقع لتحميل العاب مجانا ، و للأسف الموقع باللغة الاجنبية والذي دفعني إلى اختيار هذا الموقع ضمن هذه القائمة انه هذا الموقع يحصل دائما على تحديثات يومية ، وإذا تم رصد أي مشكلة ولو صغيرة مباشرة يقومون بعمل تحديث من أجل حل المشكلة أو المشاكل التي تظهر عليه وجميع الألعاب الموجودة عليه العاب اصلية 100% ولا تخاف من الفيروسات.

موقع Oceanofgames لتحميل العاب الحاسوب

هذا الموقع هو احسن موقع لتحميل ألعاب على الاطلاق انا اعرف وتحمل المسؤولية ما اقوله هذا الموقع يظل أفضل و هذا الموقع سبق وان قمت بالدخول اليه 90% و من مرجح ايضا انه اعجبكم لأنه به أكثر من 400 ألف لعبة موجودة عليه، وجميع الالعاب الموجوده على المواقع الاخرى وبدها الدفع مقابل التحميل هذا الموقع سوف اكتشفها جميعا عليه لكن مكرك ولكن ليست فقط هذه المشكله الوحيده فهو أيضا موقع اجنبي وفيه خمسة بالمئة فيروسات فقط خلي مكافح الفيروسات مشتغل عندما تقوم بفك الضغط عن اللعبة بعد تحميلها فقط 5% يعني يمكنك التحميل من عليه لأنني شخصيا قمت بالتحميل من عليه ولم اصادف اي فيروسات واي مشكلة.

موقع تحميل الالعاب Steam

موقع معروف مشهور حول العالم فهو يقوم بجلب الالعاب من الشركات المصممة لها ويعرضها عليك مجانا في اغلبيتي الأمر لكن بعضها يقوم ببيعها لك ولكن توجد خصومات عليها تصل إلى 90% ولكن هذا الأمر ليس هو موضوعنا اليوم. فما يهمنا هو الالعاب المجانية وهذا الموقع هو أكبر منصة العاب بالعالم تمكنك من تحميل العاب بشكل رسمي لها وبدون الخوف من الفيروسات والأكواد الضارة وغيرها في الموقع يوفر لك قسم خاص بالألعاب المجانية تماما فكل ما عليك فعله لتسهيل الأمر أكثر هو البحث عن اللعبة باسمها كما تكتب ، وفي حاله وجدتها مجانية قم بتحميلها.

موقع Origin لتحميل ألعاب الكمبيوتر

هذا الموقع يجب ان تكون تعرفه إذا كنت من محبي الالعاب ، الموقع الذي يجب عليك ان تكون من زواره الدائمين في مكتبة الموقع تضم أزيد من 14 الف لعبة يمكنك تنزيلها وهي لعب تم التخلي عنها من طرف المصممين الرسميين لها و نذكر أنه من بين هذه الألعاب لعبة التي يمكنك ايجادها لعبة Need For Speed وهي لعبة مشهورة ، لكن هذه النسخة تم التخلي عنها . ومن مميزات هذا الموقع انه يوفر لك خطط تسجيل متنوعة وواجهة الموقع هي واجهة سهلة الاستخدام والتصفح والبحث عن الالعاب او اللعبة التي تودها.

الآن نكون قد وصلنا الى نهاية الموضوع الخاص بتحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة الحديثة و القديمة ، وقد عرضنا خمس مواقع مشهورة في مجال تحميل الالعاب وجميعها مواقع آمنة فقط الموقع الثالث هو موقع توجد به فقط اقول فقط خمسة بالمئة من الفيروسات أو خمسة بالمئة هي احتمالية تعرضك أو تحميلك لملف به فيروسات لكن لا تخف تماما فكل ما عليك فعله هو تنصيب مكافح الفيروسات عندما تقوم بعمل فك الضغط عن ملفات أي لعبة.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤