ألعابألعاب الهاتف

تحميل لعبة الفيفا 2024 موبايل بدون أنترنت بحجم صغير

تحميل لعبة الفيفا 2024 موبايل اوفلاين، اليوم يا شباب سوف نقوم بشرح للعبة Fifa 2024 – فيفا 2024 موبايل بدون أنترنت، و هذه النسخة هي نسخة معدلة و تتوفر على جميع الاطقم و شعارات الأندية العالمية نادي الريال مدريد و نادي برشلونة و غيرها من نوادي العالمية ، و يمكنك من خلالها لعب دوريات و بناء فريقك الخاص من لاعبيك المفضلين.

تحميل لعبة FIFA للاندرويد اوفلاين بحجم صغير
تحميل لعبة FIFA للاندرويد اوفلاين بحجم صغير

تحميل لعبة فيفا 2024 للاندرويد بدون نت بحجم صغير

ما هي لعبة الفيفا 24 موبايل FIFA موبايل

هي لعبة لكرة القدم يتم اصدارها كل سنة، وكان إصدارها في سنة 1993، وتعتبر لعبة فيفا اللعبة الاولى التي تحصل على الترخيص القانوني من الإتحاد الدولي الخاص بكرة القدم و المعروف باسم فيفا، و تصدر لعبة فيفا من طرف شركة الكترونيك ارتس المشهورة.

نسخة لعبة فيفا موبايل 24 بدون انترنت

لقد تم بناء هذه النسخة من لعبة فيفا 2024 بالاعتماد على لعبة فيفا 2014، و ثم تعديلها بشكل كامل باضافة جميع اطقم النوادي و ايضا الانتقالات الصيفية التي عرفتها السنة نفسها، و لا ننسى تغيير خلفيات و صور اللعبة و اللوغو الخاص بها، و هي لعبة كما سلف الذكر لعبة تشتغل بدون الانترنت و بدون تسجيل الدخول الى حسابك فقط حملها و ثبتها على هاتفك الأندرويد و لعب.

اللعبة شبيهة بلعبة 2024 الصادرة لاجهزة الحاسوب وهي لعبة لقيت استحسان الجميع الجيمر وحجم اللعبة صغير بالمقارنة مع ما يتوفر بداخلها لها، من ناحية الجرافيك والعدد الهائل للاندية واطقمها، إذا قارنتها بحجم اللعبة، فاللعبة لا تتعدى واحد جيجا بايت وتشتغل على جميع الاجهزة الاندرويد الحديثة، من نسخة اندرويد خمسة وما فوق ولا تستهلك شيئا من مكونات الهاتف كرام الخاصة بالهاتف والمعالج، أي بدون لاج ومع الرغم ان اللعبة مبنية على لعبة الفيفا 2014 إلى أنها تمتاز بجرافيك HD.

حصدت اللعب أزيد من 100 مليون تحميل مع أن هذا العدد ليس عددا تم احصاؤه بشكل دقيق، لكن تم إحصاء هذا العدد من خلال المواقع المشهورة في تحميل التطبيقات والألعاب فقط، لأننا وكما نعلم اللعبة لا تتوفر على متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور و للعبة مميزات كثيرة وسنتطرق إلى عرضها و الكشف عليها في القسم الخاص بمميزات لعبة فيفا 24.

مميزات لعبة فيفا 24 FIFA بدون أنترنت

  • اللعبة تتوفر على جميع اطقم النوادي العالمية.
  • جميع الانتقالات الاخيرة موجودة بها اصدار.
  • اللعبة بدون انترنت مع توفر امكانية اللعب بالانترنت مع اشخاص اخرين في حالة تم توصيل اللعبة بالانترنت.
  • حجم اللعبة صغير لا يتعدى واحد جيجا بايت.
  • جرافيك وصور رائعة داخل اللعبة بالإضافة الى اللوغو وغلافاتها.
  • تأخذك لعبة فيفا 24 موبايل في عالم مثير ومشوق تجعلك تدخل في أجواء مباريات كرة القدم.
  • لعبه خفيفة وبدون مشاكل و بدون تقطيع (لاج).

تثبيت لعبة فيفا 24 بدون نت

طريقه تنصيب اللعبة سهلة للغاية ويمكنك استعانة ايضا بالفيديو في حالة ما ان واجهتك أي صعوبة عند تثبيتك للبة فيفا 24 موبايل.

  1. الخطوة الاولى، سوف تقوم بتحميل رابط اللعبة من على الرابط الموجود اسفل المقالة وتنتظر الى حين اكتمال التحميل.
  2. الخطوة الثانية، وبعد أن وبعد اكتمال تحميل الملف بالكامل  سنقوم بعدها بتثبيت تطبيق فك الضغط وفي حالة عدم توفرك عليه التطبيق باسفل  ستقوم بتثبيت التطبيق والدخول اليه وتتوجه الى مكان التحميلات بهاتفك سوف تجد اسم الملف سوف تقوم بالضغط عليه سوف تظهر لك قائمة سوف تختار الخيار فك الضغط هنا سوف تنتظر قليلا هذه العملية تأخذ حيزا من الوقت حسب قوة جهازك .
  3. الخطوة الثالثة، سوف تظهر معك ثلاث ملفات سوف تقوم في هذه الخطوة بتثبيت ملف فيفا بصيغة apk ، سوف تقوم بتثبيت التطبيق كباقي التطبيقات الأخرى.
  4. الخطوة الرابعة، سوف تقوم بنسخ ملف الاي بي بي – obb و أخذه الى المسار التالي : android/Obb ثم تقوم بعملية اللصق هنا.
  5. الخطوة الخامسة، سوف تقوم أيضا بعمل نسخ لملف الداتا  – Data واخذه الى المسار التالي android/data ثم تقوم بعملية اللصق ايضا. 
  6. لخطوة السادسة والاخيرة، بعد انتهاء تثبيت التطبيق سوف تقوم بتشغيل  اللعبة ومبروك عليك لعبة فيفا 2024 .

روابط تحميل لعبة فيفا 24 موبايل بدون نت

لتحميل APK – OBB – DATA لعبة فيفا 2024 للاندرويد بحجم صغير ميديافاير يمكنك النقر هنا، تحميل فيفا موبايل 2024 بلاي ستور أنقر هنا، و بنسبة لأجهزة الأيفون يمكنكم النقر هنا لتحميل الللعبة من على متجر تطبيقات أب ستور، لتحميل تطبيق فك الضغط أندرويد أنتقل الى المقال التالي لتنزيل برنامج فك ضغط.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤