إضافات بلوجربلوجر

اضافة دردشة الواتساب بلوجر بشكل جذاب رائع 2024

دردشة الواتساب بلوجر

اضافة صندوق شات CHAT واتساب لمدونات بلوجر، اليوم على مدونة مببسط للتقنيات معنا طريقة إضافة دردشة الواتساب الى مدونة بلوجر و هي إضافة جميلة تعطي جمالية للمدونة، و كدلك تعطي إمكانية التواصل مع زوار المدونة من الإستفسار والتواصل معهم بشكل أسرع، وفي هذه المقالة سوف اقوم بشرح لكيفية إضافة هذه الخاصية الى مدونتك خطوة بخطوة و هي طريقة ناجحة و فعالة على جميع القوالب.

اضافة دردشة الواتساب لمدونات بلوجر

كود اضافة دردشة الواتساب لمدونات بلوجر

هي إضافة مميزة للأشخاص التي تبحث عن طريقة التواصل الحي مع زوار المدونة، ففي أي وقت يجد الزائر التواصل معك يقوم بنقر على الزر و تنفتح معه غرفة للدردشة الحية بدون إنتظار و يمكنه الاندماج طرح الإستفسار أو شكر و ستتوصل بالرسائل على رقمك بحساب الواتس اب و سرعة الاتصال سريعة للغاية، والآن نتطرق إلى طريقة إضافة هذه الإضافة الجميلة.

طريقة إضافة دردشة الواتس اب بلوجر

  • توجه الى لوحة تحكم بلوجر الخاصة بك.
  • حدد المدونة التي تود إضافة الإضافة عليها اذا كانت تتوفر على اكتر من مدونة واحدة.
  • توجه بعدها إلى التخطيط.
  • ثم حدد مكان للاضافة ثم انقر على زر إضافة أداة.
  • قم باختيار خيار HTML/JavaScript.
  • ثم قم بتحميل الكود أسفله مع تغيير الروابط الموجودة في الصندوق وقم بعدها بحفظ، لتحميل الكود من ميديافاير أنقر هنا، كلمة السر هي mobasatinfo.
  • توجه الى قسم المظهر.
  • ثم تعديل HTML.

ثم قم بعدها بتحميل و إضافة الكود التالي بعد الوسم </body>، لتحميل الكود من على ميديافاير إضغط هنا، كلمة السر هي mobasatinfo ، يمكنك أيضا إضافة صندوق إنضمام بلوجر.

تعديلات التي وجب عليك تغييرها بداخل الأكواد صندوق دردشة الواتساب

قم بتغيير رقم +212600000000 بالرقم حساب الواتساب الخاص بك. ثانيا غير 00hs:12 الى 00:00 حسب رغبتك و الوقت الدي تريد الاجابة عن الاسئلة الزوار.

أتمنى أن تكون الإضافة قد نالت إعجابك و يمكنك تعرف على المزيد من قوالب و الإضافات من خلال زيارة موقعنا مبسط للتقنيات، و يمكن التعليق بستفسار أو بمشكلة إن واجهتك من أجل إيجاد حل لها، و شكرا.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤