بلوجر

موقع ضغط اكواد CSS وHTML و JS لتسريع مدونة بلوجر 2024

اداة ضغط اكواد java script وcss وhtml لزيادة سرعة مدونة بلوجر 2024.

كيفية ضغط أو تصغير CSS و JavaScript في قالب بلوجر، تعرف على مواقع ضغط Css و Html لتسريع موقعك. نعلم جميعا ان سرعة الموقع تلعب دورا اساسيا في تصدر و ظهور موقعك على محركة البحث و الدخول في صراع على سيو SEO و ارتفاع نسبة بقاء الزائر نشيطا على موقعك لاكتساب ثقة محركات البحث.

فالعديد منا مؤخرا يمتلك قوالب بلوجر مملوئة بالغضافات و الجماليات مما يؤدي الى ابطاء مدة تحميل موقعه فنجد بعض المواقع تتجاوز 5 ثواني للتحميل مما يئدي الى اعتبارها مواقع بطيئة لذا محركات البحث و خصوصا لذلى محرك البحث جوجل الذي يؤكد على ضرورة ان يكون موقعك سريعا.

مواقع ضغط اكواد css و Html و JS لتسريع موقعك
مواقع ضغط اكواد css و Html و JS

و في هذا المقال سنتعرف على مواقع تمكنك من ضغط اكواد css و html لتسريع موقعك، أما أصحاب مواقع ووردبريس فالامر سهل فقط قم بتثبيت احد الإضافات المسؤولة عن تسريع موقعك و هي تتكلف بضغط موقعك سواء HTML و CSS و الجافا سكريبت – JAVASCRIPT.

مواقع ضغط أكواد CSS لمدونة بلوجر.

يؤدي ضغظ اكواد CSS الى ازالة السطور و الاكواد الزائدة و تقليل السطور من اجل تسريع عملية القراءة مع الحفاظ على ابقاء معناها و ما تشير اليه كما هو 100%، و لا ينصح باستخذام المواقع التي تقوم بضغط الأكواد بشكل زائد لانها تقوم بتفيير محتوى و دلالة الكود و تجعله صعب القراءة مما سيؤدي حتما الى تعطيل موقعك و خسارة قالبك و لذلك ننصح باخذ نسخ احتياطي قبل استعمال أي من المواقع التالية تفاديا لوقوعك في أخطاء.

رابط موقع css compressor لضغط الأكواد css.

موقع سريع للغاية و سهل الإستخذام كل ما عليك القيام به هو أخذ أكواد CSS و وضعها قي الموقع و صغط على زر Copress و انتظر بعض اللحظات الى حين انتهاء من صغط كود css الخاص بك ثم قم بنسخ الخير و استبدله بكود CSS السابق، رابط الموقع من هنا.

مواقع ضغط أكواد CSS drive لتسريع مدونة بلوجر.

موقع اكثر من رائع و اعتبره شخصيا الموقع الاول في ضغط الأكواد و ذلك راجع الى توفر الموقع على 3 مراحل من الضغط تتفاوة فيما بينها في نسبة الضغط من Light الى Normal مرورا الى Super Compact.

مثل الموقع السابق انسخ الكود التي تريد ضغطه و توجه الى هذا الموقع و ضع الكود في مكانه المخصص ثم اضغط على زر compresse – it و نتظر بينما ينتهي الموقع من الضغط، و حينما ينتهي خذ الكود و استبدله بالكود السابق، رابط الموقع من هنا.

المزيد من مواقع ضغط أكواد CSS.

موقع ضغط أكواد HTML لمدونات بلوجر 2024.

يوجد موقع وحيد و موثوق به و يوقم بضغط أكواد HTML و هو موقع  HTML Minifier و الموقع عبارة عن نظام مبرمج من طرف اختصاصيين من اجل القيام بضغط الاكواد و جعلها قابلة للقراءة بدون تغيير دلالتها.، يمكنك زيارة موقع  HTML Minifier الأن و ضغط اكواد HTML، لزيارة الموقع أنقر هنا.

مواقع ضغط اكواد JAVASCRIPT جافا سكربت بلوجر 2024.

حقيقة الأمر لا ينصح بضغط اكواد الجافا سكربت لأنها تكود في الأصل مضغوطة و اغلبيتها لا تتجاوز 10 سطور لانها تعتمد على جلب باقي السطور المبرمجة من المواقع الخارجية كموقع github، و من أجل استعمال مواقع ضغط أكواد الجافا سكربت ننصح باتسخذام موقع jscompress، رابط الموقع من هنا.

إن صادفتك اي مشكلة لا تتردد بالتعليق بها و يمكنك ايضا ترك تساؤلك في التعليقات و سنكون سعدين بالرد عليك بالتوفيق، تفضل بزيارة موقعنا مبسط للتقنيات لمزيد من مواضيع الشيقة.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

‫5 تعليقات

  1. مرحبا شيف محترف، أولا أشكرك على تعليق.
    لايمكن ضغط القالب بالكامل أخي لأن أكواد القالب متنوعة نجد أكواد CSS و أكواد JAVA و Style … مما يجعل عملية ضغط جميع الأكواد دفعة واحدة بشبه المستحيلة، أنصحك باستخذام قالب يكون مصمم بشكل جيد و سريع كقالبي الحالي أي قالب سيو بلس قالب سكويز.
    ستلاحظ أن بعض إضافة اعلانات على موقعك سرعة القالب تبطئ لأن المشكل راجع إلى تحميل اعلانات، يمكنك تجاوز الأمر بتقليل الإعلانات على موقعك.
    لم أفهم السؤال المتعلق بالتطبيقات هل يمكنك توضيح أكثر، و يمكنك أيضا التواصل معي على مواقع التواصل الإجتماعية أو على صفحة اتصل بنا لمزيد من الإستفسار.
    و مرحبا بك.

  2. اشكر اخي محمد علي سرعه الرد والاهتمام ولقد فهمت منك المطلوب ولكن لي سؤال متعلق لظهور الإعلانات في اخبار جوجل انا بالفعل تم الموافقه على موقعي، ولكن هناك مشكله عندي، في عدم ظهور الإعلانات، لأن المشاركات تظهر على قالب اخبار جوجل، فأنا أريدها تظهر كما في الموقع، مع العلم، معي، ادسنس وادموب وجوجل للإعلانات كل هذه الحسابات، موجوده، وحاولت إدخال شفرات ادسنس واد موب، ولكن لم تظهر الإعلانات،، وأدخلت القيم والشفرات للإعلانات جوجل، ولم تنجح، ازاي اقدر اخلي الإعلانات تظهر على اخبار جوجل، وعندي متابعين كثير، وممكن تدخل على موقعي واسمه، مطبخ وصفات بيتي،

  3. نعم أخي فهمتك يمكننا التواصل على صفحة الموقع على الفيسبوك و نناقش الحلول مع بعض، تفضل بارسال رسالة لي سأكون سعيدا بمساعدتك أخي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤