إضافات بلوجربلوجر

طريقة تشغيل الإعلانات التلقائية على موقعك 2024

كيفية تشغيل الإعلانات التلقائية على موقعك 2024

تشغيل الإعلانات التلقائية على موقعكسوف نشرح لكم في هذه المقالة طريقة تركيب كود من أجل اضافة إعلانات في وسط المشاركات الخاصة بك على بلوجر.

هل تبحث عن طريقه لاضافه اكواد اعلانات جوجل أدسنس أو اي اعلان تابع لشركة إعلانية في منتصف الموضوع و بصورة تلقائية و بدون الحاجة إلى تدخل منك ، يعني فقط سوف تقوم بوضع شفرة الإعلان و سوف يظهر الإعلان على جميع المقالات في منتصف أوتوماتيكيا.

شاهد أيضا : زيادة متابعين انستقرام حقيقيين عرب مجانا.

وضع اعلان أدسنس وسط الموضوع
 وضع اعلان أدسنس وسط الموضوع
انتبه لم تعد هذه الطريقة شغالة لتوفر منصة ادسنس على شفرة تفعيل اعلانات أدسنس تلقائيا.
YouTube video

سوف نستخذم كود بسيط من أجل الحصول على إعلان بالمنتصف فكل ما عليك فعله هو متابعة القراءة و تعرف على الخطوات من أجل الحصول على نتيجة المنتظر.

ملاحظة : قم بحفظ نسخة من قالبك على حاسوبك ترقبا لوقوعك في خطأ أو مسح لكود بدون قصد و لتفادي كل هذه المشاكل رجاء قم بنسخ كود قالبك و احتفظ به تحسبا لاي طارء.

الخطوة الأولى.

قم بنسخ الكود اسفله وتوجه قسم المظهر ثم ضغط على زر تعديل HTML و بحث عن الكود التالي <data:post.body/> عبر الضغط على اختصار لوحة المفاتيح Ctrl + F و نسخ الكود التالي في مربع البحث الذي ظهر معك ثم اضغط على زر الادخال.

الخطوة اسوف تظهر معك العديد من هذه الاكواد و من أجل معرفة الكود الذي يتحكم في المقالة قم بكتابة شيء فوقه مثل “teste” ثم احفظ القالب و توجه الى احد تدوينات و في حالة ما وجدة ما كتبته في أول المقالى فهو الكود المطلوب و في حالة العكس جرب الكود المماثل الأخر و في معظم القوالب يوجد ثلاث أكواد منه و الكود المطلوب في أغلبيتها يكون الكود الثالث.

الخطوة الثانية.

بعد ايجادك للوسم المطلوب قم باستبداله بالكود التالي ، قم بنسخه أة قم بتحميله في حالة احتياجك اليه مستقبلا.

3 – الخطوة الثالثة.

توجه الى احد مواقع لتحويل أكواد ادسنس و ضع شفرة الإعلانات عليها من أجل الحصول على شفرة محولة بصيغة المطلوبة من أجل اضافتها الى مكانها المخصص لتظهر عللا شكل إعلان و سط المقالة ، و يمكنك زيارة موقع تحويل الاكواد أدسنس.

4 – الخطوة الرابعة و الأخيرة.

قم باضافة الشيفرة بعد تحويلك لها الى الكود السابق في مكانها المخصص لها و هي عبارة : !– هنا كود اعلان ادسنس، و بهذا نكون قد انتهينا من اضافة اعلان أدسنس وسط المواضيع بشكل أوتوماتيكي بدون الحاجة الى اي تدخل منك ، فالكود سيقوم لوحده بوضعها في جميع المقالات.

نتمنى أن نكون قد نجحنا في حل مشكلة اوضع اعلان أدسنس داخل الموضوع و ان واجهتك اي مشكلة لا تتردد بالتعلق بها و سنكون سعدين بمساعدتك على حلها.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤