الربح من الأنترنت

أفضل 20 موقع تحميل فيديوهات بدون حقوق 2024

موقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق 2024

موقع تحميل الفيديوهات بدون حقوق ملكية، العديد يواجه مشكلة مع حقوق الطبع و النشر على منصات رفع الفديوهات و أشهرها يوتيوب، فبعد قيامها برفع ملفات نجد أنفسنا نواجه مشكلة تعرض لحظر حسابنا أو الحصول على مخالفة الطبع و النشر من طرف اليوتيوب.

كما نعلم جميعا عند الوصول الى ثلاث مخالفات على قناة يوتيوب متتابعة لا يفصل بينها أكثر من 90 يوم تغلق قناتي بالمرة و لا يمكنك استرجاعها و يضيع مجهودك و مشتركوك بسبب الحصول على مخالفة الطبع و النشر مع أن الحل موجود، سواء تعلق الأمر بالموسيقى أو فيديوهات بدون حقوق توجد عدة مواقع تمكنك من الحصول على موسيقى و فيديوهات منزوعة الحقوق CC.

مواقع تحميل فيديوهات بدون حقوق ملكية و بجودة عالية
مواقع تحميل فيديوهات بدون حقوق ملكية و بجودة عالية

تلجأ فئة من صانعي المحتوى على منصات رفع الملفات الى اعادة استعمال فيديوهات أصلا تعود لشخص أخر، و يقومون بعمل مونتاج عليها ك تسريع الفيديو أو تخطئته وإزالة شعار صاحب الفديوا و تغيير مقاسات الارتفاع و العرض وغيرها من الحيل التي يستخدمها مغلبهم و لعلمكم حتى و لو قمت بكل ما سبق لم تهرب بعد من متابعة صاحب الفيديو في حالة رفع شكاية ضدي و ضد قناتك.

إليك الحل… في هذا المقال سنتعرف معا على أفضل مواقع تحميل الفيديوهات بدون حقوق ملكية لإعادة استخذامها و رفعها على قناتك على اليوتيوب أو على أي منصة رفع الفيديوهات أخرى بدون الخوف من تعرض للحظر أو لحذف الفيديو المرفوع.

قائمة أفصل مواقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق 2024.

  1. موقع فيديوهات بدون حقوق النشر والطبع Vidlery.
  2. موقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق Productioncrate.
  3. موقع فيديوهات بدون حقوق النشر والطبع Mitchmartinez.
  4. موقع فيديوهات بدون حقوق النشر والطبع Clipstill.
  5. موقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق Vidsplay.
  6. موقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق Istockphoto.
  7. موقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق Splitshire.
  8. موقع فيديوهات بدون حقوق النشر والطبع Storyblocks.
  9. موقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق Coverr.
  10. موقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق Wedistill.
  11. موقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق Lifeofvids.
  12. موقع فيديوهات بدون حقوق النشر والطبع Pixabay.
  13. موقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق Mazwai.
  14. موقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق Videvo.
  15. موقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق Pexels.
  16. موقع فيديوهات بدون حقوق النشر والطبع Cutestockfootage.
  17. موقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق Videezy.
  18. موقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق Mixkit.
  19. موقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق Vimeo.
  20. موقع فيديوهات بدون حقوق النشر والطبع Youtube.

باقي المقال سنتعرف على كل موقع من هذه وما يميزه و ما يعيبه من اجل تسهيل اختيار عليكم و الخروج بنتيجة و خلاصة عن ما هو الموقع الذي يلبي احتياجاتكم، و يساعدكم في المجال الذي تشتغلون عليه، ترتيب هذه المواقع لا يدل على ترتيبها من الأفضل الى الأسوء فجميع المواقعة رائعة و توفر لك ما تبحث عليه من فديوهات بلا حقوق.

1 – افضل موقع تحميل فيديوهات بدون حقوق الملكية  Vidlery .

Vidlery من بين أفضل الخيارات لناشئي المحتوى، فبعد ولوجك لهذا الموقع ستجد العديد من الفيديوهات محملة عليه و لكن أغلبية هذه المقاطع هي مقاطع كلاسيكية و بسيطة من حيث التصميم لاكنه ليس الأفضل على هذه القائمة لأن مكتبته محدودة، لكن مقاطعة جميلة و هذا ما دفعني لإضافته، ويمكنك زيارة موقع Vidlery من رابط أسفله لتحميل مقاطع فيديوا بدون حقوق (هذا الموقع لم يعد موجودا جرب باقي المواقع).

2 – موقع فيديوهات بدون حقوق لزيادة ارباحك Productioncrate.

ProductionCrate  يعد الموقع رقم واحد لذى العديد من المستعمله، و يحتوي الموقع على ما يزيد على 400000 عنصر. سواء أتعلق الامر بالموسيقى أو الفديوهات و رسوميات أو التأثيرات البصرية ، فيمكن ان نقول أن موقع ProductionCrate  يغطي كل احتياجه صناع المحتوى.

موقع الويب ProductionCrate  مصدر لجميع المقاطع الجاهزة للإنتاج لكن بعضها يمكن أن يكون مدفوع  بسعر معقول، و الفيديوهات مصممة بشكل احترافي مع امكانية اضافة موسيقى و أصوات والأدوات من طرف المستخدمين من أجل توفير بعض الوقت.

يوفر موقع ProductionCrate العديد من ضيغات و الجودات المتعددة ك HD و 4K، و يمكن للمستخدمين تنزيل VFX كملف MOV ، أو بصيغة المشهورة MP4، ويمكنك زيارة موقع ProductionCrate من رابط لتحميل مقاطع فيديوا بدون حقوق، أنقر هنا لزيلرة الموقع.

3 – افضل موقع تحميل فيديوهات بدون حقوق الملكية  Mitchmartinez.

يوفر لك فيديوهات متعددة بجودة تصل الى 4k و طبعا فديوهات بدون حقوق، و ايضا الموقع يوفر لك مثرات خرافية لاستغلالها في مشاريعك المستقبلية، ويمكنك زيارة موقع Mitchmartinez منرابط أسفله لتحميل مقاطع فيديوا بدون حقوق، رابط الموقع من هنا.

4 – موقع فيديوهات بدون حقوق لزيادة ارباحك Clipstill.

موقع يختلف قليلاً على بقية المواقع المتواجدة على في هذه القائمة، في الموقع لا يقدم لك مقاطع فيديو قصيرة أو مؤثرات بصرية ، ولكن الموقع يوفر الفقرات السينمائية والتي في الأصل عبارة عن صور متحركة، ومع ذلك ، جميع الأقسام السينمائية على الموقع مجانية لتحميل و للاستخدام الشخصي والتجاري دون الحاجة الى اضافة ملكية حقوق الطبع والنشر، في حين انا نلاحظ أن مكتبتهم صغيرة شيئا ما عن باقي المواقع.

الموقع متجدد باستمرار ،لأنه يقوم بتنزيل فقرات لأفلام جديدة كل شهر يطلب من مستعمليها و زواره التسجيل عليه ليكون أول من يعلم بذلك، يمكنك زيارة موقع Clipstill من رابط لتحميل مقاطع فيديوا بدون حقوق هذا، إضغط هنا لزيارة هذا الموقع.

5 – موقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق Vidsplay.

مع أنه أنه ليس أفضل موقع على قائمتنا ، إلا أن الموقع لديه الكثير لتقديمها الى زواره ، فجميع مقاطع الفيديو عليه هي مقاطع مجانية للاستخدام ،لكن الموقع يخبرك أن تقوم بوضع رابطه بالوصف لتفادي اي مشاكل “Vidsplay.com”.

لا توجد الكثير من مقاطع الفيديو للاختيار فيما بينها ، ولكن مقاطيعه جيدة و ملهمة ، و من الجدير بالذكر أنه يمكنك البحث عن مقاطع الفيديو بالنقر فوق الفئة أو من خلال كتابة كلمة أو الكلمات الأساسية الفيديو، ويمكنك زيارة موقع Vidsplay من رابط أسفله لتحميل مقاطع فيديوا بدون حقوق، رابط الموقع من هنا.

6 – افضل موقع تحميل فيديوهات بدون حقوق الملكية  Istockphoto.

الموقع في أصله مخصص في تنزيل الصور ذات الطابع الخيالي و ايضا بدون حقوق ملكية عليها ، لاكن الموقع يخصص قسما خاصا بالفديوهات المجانية القابلة لتنزيل و استخدام ، و هو الاخر يمكنك البحث عن ما تريده من خلال مربع البحث من أجل تسهيل العثور عن ما تبحث عليه، يمكنك زيارة موقع Istockphoto من هنا لتحميل مقاطع فيديوا بدون حقوق، أنقر هنا.

7 – موقع فيديوهات بدون حقوق لزيادة ارباحك Splitshire.

Splitshire موقع للأسف لديه مجموعة صغيرة من مقاطع الفيديو المجانية لتحميل للإستخدام التجاري والشخصي ،  واجهة الموقع ليست سهلة في استخدام والعمل عليه فلا تسمح لك ميزة البحث بالاختيار بحثك بين مقاطع الفيديو أو الصور، معلومة إضافية الموقع مخصص في المقام الأول للصور .

ستلاحظ أن معظم نتائج بحثك عن الكلمات الرئيسية عبرة على صور ، لذلك أ سيصعب هذا الأمر على إيجاد ما تبحث عليه ، الإيجابي في الموقع أن مقاطعة جيدة و بجودة عالية، ويمكنك زيارة موقع Splitshire من رابط الموقع من هنا لتحميل مقاطع فيديوا بدون حقوق ملكية.

8 – موقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق Storyblocks.

موقع بمكتبة كبيرة من الفديوهات و صوتيات و الصور ، خيار جيد لناشئي المحتوى و بالخصوص من يهتم بالمناظر الطبيعية و عمل فيديوهات عن الدراسات البشرية و نصائح و الأصحاب قنوات الرياضة و مساعدة اجتماعية، لكن عيبه أن معظم مقاطعه لا تتجاوز 1 دقيقة، يمكنك زيارة موقع Storyblocks من رابط موقع تحميل مقاطع فيديوا بدون حقوق من هنا.

9 – افضل موقع تحميل فيديوهات بدون حقوق الملكية  Coverr.

يوفر لك موقع Coverr مقاطع فيديو مجانية غير محمية بحقوق الطبع والنشر ، و هي مثالية اكثر لخلفيات الفيديو، يمكنك استعمال مقاطع الفيديو بعد تحميلها لأغراض تجارية بدون خوف ، بدون طلب إذن  Coverr.co، يمكنك زيارة موقع Coverr من رابط التالي لتحميل مقاطع فيديوا بدون حقوق، إضغط هنا لزيارة الموقع

10 – موقع فيديوهات بدون حقوق لزيادة ارباحك Wedistill.

موقع مشابه لسابقه بدون جديد يوفر لك فيديوهات بدون حقوق ملكية و مجانية لتحميل واستخدام بجودة تصل إلى HD ، لاكن عيبه انه يقدم لك 10 فيديوهات مجانية كل 10 أيام، يمكنك زيارة موقع Wedistill من رابط هنا لتحميل مقاطع فيديوا بدون حقوق.

11 – موقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق Lifeofvids.

يوفر لك هذا الموقع العديد و العديد من الفديوهات لتحميلها بدون حقوق كالعادة، و ما يميزه هو تعدد المقاطع لتحميلها بالمجان، يمكنك زيارة موقع Lifeofvids من رابط هنا لتنزيل مقاطع فيديوا بدون حقوق.

12 – افضل موقع تحميل فيديوهات بدون حقوق الملكية  Pixabay.

يحتوي موقع Pixabay على الآلاف من مقاطع الفيديو و التي يقدمها لأعضائه، و كمعلومة هامة فجميع مقاطع الفيديو مجانية للاستخدام الشخصي والتجاري ، والإسناد رابط الموقع في الوصف غير مطلوب. هذا مما يدل على أن كل ما عليك القيام به هو البحث و العثور على مقطع فيديو الذي أعجبك، و نزله في الحال.

يمكن للمستخدمين الاختيار بين جودتين سواء تنزيل HD أو 4K ، الموقع لا تحتاج إلى تسجيل حساب عليه لتنزيل مقاطع الفيديو من عليه، يمكنك زيارة موقع Pixabay من رابط هذا لتحميل مقاطع فيديوا بدون حقوق.

13 – موقع فيديوهات بدون حقوق لزيادة ارباحك Mazwai.

موقع Mazwai رااائع ، يتم رفع كل فيديو عليه بعناية ، ويُنسب الموقع إلى مصور سينمائي محترف. إذا كنت من اصحاب القنوات التي تدمج لقطات للحياة البرية و البحرية أو الطبيعة أو المناظر الطبيعية الخلابة فلا تبحث أكثر هذا الموقع يخصك و ستجد كل ما تبحث عليه، للأسف الأمر مخيب أنه يتم حفظ مقاطع الفيديو ترخيص Creative Commons 3.0 (يتطلب من مؤلف حقوق النشر)، يمكنك زيارة موقع Mazwai من لينك هذا لتحميل مقاطع فيديوا بدون حقوق ملكية.

14 – موقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق Videvo.

تصفح موقع Videvo من أجل للحصول على مقاطع فيديو مجانية بدون حقوق و بدون تعب فالأمر سهل مع ا الموقع.
من خلال الصفحة الرئيسية ، يمكنك اختيار فئة موضوع بحثك الموجودة في الأعلى الصفحة أو الخيار الثاني هو إدخال كلمة بحثك.
الملاحظ ايضا أم مسؤولين عن الموقع دائمًا يضيفون المزيد من الفديوهات عليه.

نجد أن معظم المقاطع مرخصة على أنها خالية تماما من حقوق الملكية و الطبع و النشر و لذلك يمكنك استخدام المقاطع المحملة كما تشاء بدون إسناد الحقوق لغيرك، يمكنك زيارة موقع Videvo من رابط التالي لتحميل مقاطع فيديوا بدون حقوق،إضغط هنا لزيارة الموقع.

انتبه إلى مقاطع الفيديو التي تحمل علامة “ترخيص Videvo Attribution”.

15 – افضل موقع تحميل فيديوهات بدون حقوق الملكية  Pexels.

موقع مختص في بدايته في صور بدون حقوق ، لكن مؤخرا دمجوا مجموعة من الفيديوهات المجانية على موقعهم الرئيسي وهو في الحقيقة موقع رائع، ويمكنك تحميل الألاف من مقاطع الفيديو الخالية من حقوق الطبع والنشر بجودة تصل إلى Full HD ، و هي مقاطع تم تصويرها بشكل مذهل و بعناية، يمكنك زيارة موقع Pexels من رابط هذا لتحميل مقاطع فيديوا بدون حقوق.

16 – موقع فيديوهات بدون حقوق لزيادة ارباحك Cutestockfootage.

لا يبدو أن موقع Cute Stock Footage منافس قوي في قائمتنا و مع باقي المواقع المنافسة له. الموقع يظهر مقاطع الفيديو على صفحته الرئيسية بترتيب على شكل عشوائي ، مع توفر امكانية لتغيير ذلك باستخدام الفلاتر المتواجدة في أعلى الصفحة، يعد شريط البحث الخاص بع سريع الاستجابة.

أظنه أفضل وسيلة للعثور على الفيديو الذي تبحث عنه، فقط تأكد من التحقق من الفلاتر التي تستخدمه لأن الموقع يتوفر على مقاطع أخرى خالية من حقوق الطبع والنشر، عندما تجد ما تبحث عنه يمكنك معرفة عدد مرات مشاهدته وتنزيله من طرف زوار الموقع، يمكنك زيارة موقع Cutestockfootage من خلال الرابط هذا لتحميل مقاطع فيديوا بدون حقوق ملكية.

17 – موقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق Videezy.

يضم موقع Videezy على الآلاف من مقاطع الفيديو المجانية ، و بجودة تصل الى HD و4K، من السهل العثور على الفيديوا من الصفحة الرئيسية للموقع ، ويمكنك أيضا تصفية نتائج بحثك باستخدام شريط الأدوات الموجود على الجانب الأيسر من صفحة نتائج البحث على الفيديو، يمكنك زيارة موقع Videezy  من رابط هذا لتحميل مقاطع فيديوا بدون حقوق.

18 – افضل موقع تحميل فيديوهات بدون حقوق الملكية  Mixkit.

حمل ما تشاء من مقاطع الفيديو بجودة 4K إلى HD ، فموقع Mixkit يركز على مقاطع الفيديو عالية الدقة و الغير العادية و يشيرون إلى ذلك على صفحة الموقع الرئيسية، يمكنك استعمال مقاطع الفيديو الخاصة بهم بأي طريقة تريدها مجانا بدون حقوق الملكية، يمكنك زيارة موقع Mixkit أنقر هنا لتحميل مقاطع فيديوا بدون حقوق.

19 – موقع فيديوهات بدون حقوق لزيادة ارباحك Vimeo.

على عكس اليوتيوب -YouTube صاحب الجمهور الضخم ، منصة Vimeo عبارة على مجتمع صغير ومتخصص، و أغلبيتهم من صناع الأفلام ، لذلك عند القيام ببحث الخاصة ابحث على مقاطع الفيديو مرخصة من Creative Commons، يمكنك زيارة موقع Vimeo من خلال النقر هنا لتحميل مقاطع فيديوا بدون حقوق ملكية.

20 – موقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق Youtube.

نعم أعلم أنك تفاجأت بوجوده على قائمتنا ، لكن فاليوتيوب يمكن أن يساعدك أكثر من مواقع رفع و استضافة الفيديوهات، و محرك اليوتيوب هو ثاني محرك بحث مشهور بعد جوجل يمكنك من الحصول على فديوهات مجانية بدون حقوق لنشر القياسي، فقط عند بحثك استخدام الفلتر و علم على إعادة استخدام CC احذر و اختر الفيديو بعناية فبعضها قد يكون فخ لك و هو فقط عبارة على فديوا مسروق و مرفوع و سارقه رفعه على شكل فيديو يمكن إعادة استخدامه لكن قناته قد تكون صغيرة لذلك لم يحصل على متابعة من طرف صاحب الحقوق ، رابط الموقع لا داعي لإضافته فالجميع يعرفه بالتأكيد.

شكرا لكم على متابعة القراءة الى النهاية نتمنى أن نكون قد ساعدناك على العثور على ما تبحث عليه هنا نصل الى نهاية قائمتنا التي تضم أفضل مواقع تحميل الفيديوهات بدون حقوق الملكية أو حقوق الطبع والنشر.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

‫2 تعليقات

  1. [email protected]
    من فضلك لم أفهم كيف أقوم بأخد الفيديوهات ،
    من موقع Mazwai لأنها تحتاج للموافقة ،هل تعني بذالك شراءها من لدي الموقع ؟؟
    أحتاج للإجابة ضروري من فضلك

  2. قمت بالتحقق من الأمر ، و لاكن تم تحميل الفيديوهات معي بدون طلب التسجيل و جربة أكثر من فيديوا ، ممكن تواصل معي على انستقرام أ الفيسبوك لحل المشكلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤