بلوجرقوالب بلوجر

تحميل أفضل قوالب بلوجر معربة جاهزة سريع مجانا 2024

قوالب بلوجر مجانية بدون حقوق معربة جاهزة 2024.

قالب بلوجر مجاني 2024، العديد منا يجد صعوبة في العثور على قالب بلوجر معرب و بدون حقوق و أيضا موافق للسيو و أهم شيء أن يكون القالب مجاني، للاسف توجد العديد من القوالب التي يروج لها عدة مدونات لكن القليل من هذه القوالب تجدها بهذه المواصفات و حتى إن توفرت فيها كل هذه الشروط لا تقنعك، و لتجربتي المتواضعة فافضل القوالب المجانية هي القوالب التي تكون شيئا ما كلاسيكية لأن القوالب الأخرى تجدها معربة فقط و بها مشاكل في تصفح و خاصة على تصفح على الهاتف المحمول.

أفضل قالب بلوجر معرب مجاني بدون حقوق للمدونات العربية

لذلك ارتأيت أن اساعدكم من خلال توفير قوالب بلوجر عربية و بدون مشاكل و جذابة و أهم شيء عليها أن تكون سريعة و بدون أخطاء، و في هذه التدوينة سنتعرف معا على قالب بلوجر تقني واخباري و صالح للعديد من المجالات.

القالب في الأصل قالب أجنبي ثم تعريه بشكل جيد و كانت و لاتزال الكثير من المدونات العربية الرائدة تستعمله، له مميزات عديدة مع امكانية ازالة الحقوق الخاصة بالقالب بسرعة فقط من خلال فك تشفير وتغيير الحقوق لا غير و لمن لا يعرف كيف أو لا يعرف المواقع الخاصة بفك التشفير يمكنه زيارة المقال الذي تكلمت فيه على طريقة فك تشفير أكواد الجافا إسكريبت، و يمكنك طلب ازالة حقوق القالب من خلال مراسلتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

قالب بلوجر هذا صالح للمدونات الخاصة بالاخبار أو الفيرال بحيث يمكنك من خلاله عرض العديد من المواضيع حسب تصنيفاتها على الصفحة الرئيسية للمدونة، و يشتغل بامتياز ايضا للمدونات التقنية، وبالتالي قالب بلوجر الذي معنا هو قالب احترافى ومن أروع و أفضل قوالب بلوجر بدون حقوق و المجانية.

مميزات قالب بلوجر معرب 2024.

  • قالب متجاوب مع جميع مقاسات الشاشة ، و يعمل على جميع الأجهزة.
  • توجد به الأداة الخاصة بآخر الموضوعات تحت المقالات تعمل بواسطة التسميات المماثلة و بشكل ممتاز.
  • القالب يمتاز أيضا بسهولة التحكم به من لوحة تخطيط الخاصة بالقالب.
  • اضافة اداة النشرة البريدية بشكل جذاب لتشجيع الجزائري للإشتراك بمدونتك.
  • شكل التعليقات بداخل قالب جيدة.
  • يمكنك تغيير عرض القالب كما تود من خلال التوجه إلى لوحة التخصيص الخاصة بمنصة بلوجر.
  • قالب سريع على الهواتف وأجهزة الحاسوب معا.
  • قالب بدون أخطاء و أكواد زائدة.
  • قالب بلوجر متوافق مع سيو بشكل رائع، لكي تتمكن من الرقي بمدونتك و احتلال مراتب متقدمة في ترتيب أليكسا.
  • العديد من المزايا الاخرى يمكنك التعرف عليها عند زيارة القالب أو عند تثبيته على قالبك.

طريقة تثبيت قالب بلوجر مجاني 2024.

أولا تحتاج إلى تحميل القالب مع قالب تنظيف بلوجر ستجد الروابط أسفله ، تتوجه إلى المظهر ، ثم تضغط على السهم المتجه نحو الأسفل المتواجد قرب كلمة تخصيص تنبثق معك قائمة، تضغط على تعديل HTML.

تقوم بمحو جميع الأكواد و تقوم بنسخ / لصق قالب تنظيف بلوجر ثم احفظ القالب ، تقوم بنفس العملية السابقة لاكن بدل قالب تنظيف في المرة الثانية تنسخ / وتلصق قالب بلوجر، و بعدها قم بتغيير الروابط و الكلمات و العبارات إلى ما يناسبك.

صورة لقالب بلوجر معرب سريع 2024.

قالب بلوجر معرب جاهز

معاينة و تحميل قالب بلوجر معرب جاهز 2024 + قالب تنظيف بلوجر.

  • معاينة قالب بلوجر تقنية من هنا.
  • تحميل قالب لتنظيف من هنا.
  • تحميل قالب بلوجر تقنية من هنا، كلمة سر فك ضغط عن الملف : mobasatinfo.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤